![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أشتري سيارتك وأي سلعه من أمريكا مباشره من منزلك وانت مرتاح
ليش تعور راسك وبعدين تشتري شيء رخيص ومغشوش خلي كل شيء علينا ماعليك بس غير ادور السياره اللي تباه من خلال الموقع ونحن علينا الفحص والتاكد من خلو السياره من اي مشاكل وعلينا نشحنها لك الى المكان اللي ترغب فيه وانت جالس فبيتك.. ادخل الموقع وشوووووووووووف بنفسك ولا تستعجل خذ راحتك بدل اليوم خذ شهر. والموقع فيه جميع انواع السيارات النضيفه تبغاها تكون نضيفه حالة الوكاله موجود جميع الانواع ماعليك انت غير ادور عليها واذا ماحصلت بتحصل مواقع ثانيه معروض فيها سيارات فنفس الموقع خذ راحتك واذا ماحصلت اتصل فينا ونحن مستعدين اندورلك السياره اللي ترغب فيها ... www.SAUDalbakr.com
آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 11/07/2006 الساعة 06:47 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
هذي الأسعار للمزايدة ولا توجد أسعار صريحة ونهائية ___________________ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز السيارت اللي معروضه على الموقع الاوتوترايدر اسعارها واضحه وبامكانك تتصل بصاحب السياره مباشراة وتتفق معاه على السعر نحن علينا نخلصلك اجرااءت السياره واللي هيه فحص السياره وشحنها الى اقرب ميناء فالمنطقه التي تكون السياره موجوده فيها وتااكد ان السياره ليس مسروقه وتخليص اجرائتها من الجمارك ثم ارسالها عن طريق الشحن الى المكان تطلبه انت واذا كنت تبحث عن مواقع المزايده فستجده داخل الموقع اللي هوه الاباي هذا موقع مزايده مشهورواحب اوضح للاخون ان هذي السيارات المعروضه على الموقع هيه ليست ملك لنا وانما هيه قد تكون ملكيه خاصه بشخص معين او معرض سيارات , ملاحضه هامه السياره تصل بعد 45 يوم بعد مغادرتها المواني الامريكيه. أشتري سيارتك وأي سلعه من أمريكا مباشره من منزلك ونحن علينا شراء السلعه وتصديرها لك فورا .. اللي عنده اي استفسار يتفضل هذا الموقع وارقام الهواتف مجوده عليه. www.SAUDalbakr.com
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
طيب اخوي كيف طريقة الدفع ، وهل هي موثوقة ، واذا لاقدر الله استوى ذاك الشيء وراحن الغوازي اضارب من انا ؟؟
وبالمناسبة الدولار للريال كم ؟؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
راجع الخاص
وعسى خير
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الطيب ياريت توافيني بتفاصيل أكثر
يعني السيارة اللي بتجي تكون مضمونه؟ وهل ترفع حرارة؟ وهل كل شي فيها صاحي؟ وكم يكلف الشحن مع عمولتكم؟ وكل معلومة لا تبخل علينا وجزاك الله خير |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اخوي بالنسبه للغوازي لاتخاف انشاء الله السياره توصلك مليون فالمئه والدفع قبل استلام السياره يعني مامكن تقولي انا اعطيك عربون والباقي بعد مااستلم السياره مايستوي لان في اشخاص يدفعوا وبعدين يقولك والله انا الحين ماعندي طيب السياره اللي اشتريتها يقولك بيعها وخذ فلوسك وغيره اللي يقولك اشتريلي سياره وانا بعطيك المبلغ بعدين وبعد ماتوصل السياره يقولك انا والله استعجلت واشتريت سياره غيرها والسياره اللي اشترينها لك خلاص ماريدها على هذا الاساس نحن نستلم المبلغ ونعطيه مباشره صاحب السياره بعد ما نفحص ونتاكد من سلامة السياره نخبرك بهذا وانت اذا حبيت تشتري السياره ترسل لنا المبلغ مباشره لان السياره ممكن تنباع فاي لحضه بالنسبه للموصفات السيارات المستخدمه في امريكا بشكل عام الا مريكي والياباني والاماني وغيرهاالصناعه والجوده معروفه يمكن بعد الموصفات اللي عندهم يمكن احسن من اللي عندنا والسيارات هذي نحن حددنا ولا ية فلوريدا بامريكا لان جوهم يتناسب مع جونا الحار والدليل ان الكثير من الناس تستخدم هذي السيارات عندنا فعمان ولا تشتكي من الحراره يعني عشان مشكلة الحراره لاتخاف طبعا اللي يقولك انا والله اشتريت سياره وارد ماماشيه واجد لكن خرابها واجد هذا شيء ثاني هذا يعتمد على الشخص اللي اشتراء منه السياره يمكن الشخص مامحافض على هذي السياره يمكن الكيلو متر مغير او فيها حادث ومصلحه اشياء كثيره الناس تنغش فيها بس عندنا لا انت بنفسك تختار سيارتك ونحن نتاكد لك كم ماشيه السياره نضيفه فيها حوادث مصبوغه او غرقانه كل شيء لكن لازم تحط فحسابك ان هذي السياره مستخدمه تحتاج تبديل زيت او سير او غيره . في ملاحضه مهمه طبعها لما توصل السياره دفع جمرك السياره عليك يعني لازم تحط فبالك هذا الشيء من اول . واي شخص عنده اي استفسار يتفضل ...
آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 11/07/2006 الساعة 02:30 PM |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الاخوان اللي يقولك والله انا رحت الامارات وحصلت السياره ارخص من اللي معروض عندكم انتوا مغلين واجد .. ياجماعة الخير السياره النضيفه واللي صاحبها محافض عليها مستحيل يبيعها بالرخص الا اذا كان مثلا عليه دين او باغي يبدل سياره ويشتري غيرها او واحد عنده فلوس واجد والقيمه ماتهمه .. هذي السيارات نحن مانملكها اصحابها عارظينها للبيع اتصل بصاحبها واتفاهم عنده على السعر نحن علينا نخلصك اجراءت التصدير ..وبالنسبه للاخوان اللي يحصل سياره نضيفه ورخيصه يشتريها مافي اي داعي ينتظر 45 يوم لين توصل السياره والمثل يقولك باغي شيء اصبر عن شيء ..
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز انا عجبتني سيارة Lexus LX470 4x4 2002 وابغي اعرف سعرها بالضبط بالعماني وكم توصل قيمتها بالتكاليف كامله وطريقة الاستلام والتواصل ... وعن حالتها بالضبط والضمانات عليها ...
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالنسبه للكزس 2002 LX470 اسعاره تبدا من 30000 الى 45000 دولار يعني من 11550 الى 17325 ريال عماني من غير الشحن ..الشحن يكلف من 1000 الى 2000 دولار على حسب المنطقه اللي موجوده فيها السياره .
http://www.autotrader.com/fyc/search...3133&x=73&y=13 |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالنسبه للكزس 2003 LX470 فهو يختلف عن اللكزس 2002 من الداخل وهو شبيه باللكزس 2006 الخليجي وعليه حساسات ومواصفات اخرى واسعاره تبدا من 35000 الى 50000 الف دولار . يعني من 13500 الى 19250 ريال عماني من غير الشحن ..
http://www.autotrader.com/fyc/search...3133&x=73&y=13 |
|
#12
|
|||
|
|||
|
كامري موديل 1999 الى 2000 واسعاره تتراوح بين 6000 الى 12000 الف دولار من غير عمولة الشحن ..
http://www.autotrader.com/fyc/search...first_record=1 آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 12/07/2006 الساعة 09:10 PM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
نيسان باثفندر موديل 1999 الى 2000واسعارها تبداء من 8000 الى 2000 الف دولار من غير عمولة الشحن.
http://www.autotrader.com/fyc/search...99&isp=y&lang= |
|
#14
|
|||
|
|||
|
سيارة تويوتا راف فور موديل 1999 الى 2000 واسعارها تبدا من 8000 الى 2000 الف دولار من غير عمولة الشحن ......
http://www.autotrader.com/fyc/search...99&isp=y&lang= |
|
#15
|
|||
|
|||
|
سيارة مرسيدس E320 موديل 1999 الى 2000 واسعارها تبدا من 12000 الى 24000 الف دولار من غير عمولة الhttp://www.autotrader.com/fyc/search...=y&lang=شحن......
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
يالطيب... انا ادور على كورفيت زي او 6 2006... كم من الوكالة؟
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
شفروليه كورفيت
شفروليه كورفيت من 2005 الى 2006 على الزيروا ...
http://www.autotrader.com/fyc/search...007&max_price= |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اخوي انا ادور على نيسان زد اكس موديل 1996...اذا ممكن طرشلي ع الخاص رقمك وراح اعطيك المواصفات المطلوبه في السياره واريد اعرف سعرها
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
نيسان ZX 300
اقتباس:
نسيان ZX 300 موديل 1995 الى 1996 ..... http://www.autotrader.com/fyc/search...95&isp=y&lang= |
|
#20
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
مزاد يحتوي على جميع انواع سيارات تويوتا مع الصور اظغط هنا :
http://motors.listings.ebay.com/Cars...istingItemList |
|
#22
|
|||
|
|||
|
مداخلة في الموضوع ......
اعزائي اذا ترغبو تشتروا وارد فاشتروا وارد امريكي فقط عن تفكروا بوارد اخر ... وخاصة الافالون واللكزس لان نفس مواصفات الخليجي تحصل فية من ناحية الحرارة وغيرة اللهم يختلف فقط في برمجة الكمبيوتر ....... واعتقد نظام حقن البنزين الوارد اقل يصرف ....... وانصحكم عن الوارد الالماني لان ترتفع حرارتة مواصفاتة غير وعن نفسي اشتريت افالون عدد اثنين وارد امريكي وما عليهن كلام ابد نظاف بشكل ما تتصور واتمنى لكم التوفيق في اقتناء راحلة آخر تحرير بواسطة عبراوي 2 : 29/07/2006 الساعة 07:45 PM |
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
أبحث عن مرسيدس موديل 2000 أبو عيون بكم سعره واصل عمان وما هي الضمانات التى تقدمونها عند دفع المبلغ؟؟
لابد أن يكون هناك ضمان مادي ملموس فلقد أصبحت التجارة الإلكترونية ملاذا للصوص والبلطجية وخاصة هنا في الشرق الأوسط وأفريقيا... |
|
#25
|
|||
|
|||
|
افالون 99 رقم واحد بكم قيمتها مع الشحن والجمرك وغيره بالعماني طبعا ؟؟؟
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
افالون موديل 99 الاسعار تبداء من الاقل الى الاعلى اضغط تحت على الوصله وبامكانك تتصل مباشره بصاحب السياره وتتفاوض معه على السعر سواء كان عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني حسب ماموضح فالاعلان ونحن علينا الشحن الى عمان او الامارات حسب ماتريد وسعر الشحن مايزيد عن 2000 دولار= 770 ريال هذا اكبر مبلغ لابعد مسافه عن الميناء يعين خلي فحسابك من الف الى الفين دولار مايزيد ... وهذي السيارات شوف انشاء الله شيء يناسبك فيها : http://www.autotrader.com/fyc/search...ax_price=15000
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
سيارات اخرى تويوتا افالون معروضه فالمزاد انشاء الله تحصل على شيء مناسب .. في ناس كثيره تشتري من المزاد شوف الاسعاروالسيارات :
http://motors.listings.ebay.com/Toyo...istingItemList |
|
#28
|
|||
|
|||
|
نيسان زد توربو موديل 1986 - 1989...اذا ممكن اعرف سعرها
وشكرا لك |
|
#29
|
|||
|
|||
|
لمشاهدة السيارات الكلاسكيه القديمه فالعالم اضغط هنا :
http://www.classiccars.com/classifieds/results.asp |
|
#30
|
|||
|
|||
|
سيارات نيسان ZX300 من 1986 الى 1989 مع الاسعار:
http://www.autotrader.com/fyc/search...86&isp=y&lang= |
|
#31
|
|||
|
|||
|
سيارات لكزس GS 300 السعر مع الصور :
http://www.autotrader.com/fyc/search...98&isp=y&lang= |
|
#32
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
إذا عطيتكم فلوس كاش عشان تجيبولي حاجه من الإي باي كم تاخذوا عشان الشحن؟؟
لاب توب |
|
#34
|
|||
|
|||
|
هلا اخي انا باغي لكزس 400 Ls
من موديل 98 الى 2000 وارد امريكي وياريت يكون السعر محول بالعمله العمانيه |
|
#35
|
|||
|
|||
|
يالطيب ممكن تفهمني ليش لما تدخل موقع yahoo autos للسيارات الجديده تحصل اسعارها اقل من السيارات المستعمله اللي في موقعكم ؟؟
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالنسبه للسيارات المعروضه فالموقع اللي هوه الاوتوترايدر اسعاره مختلفه فيها الغالي والرخيص وبعدين نحن اخترنا هذا الموقع لان السيارات متوفره فيه اكثر ونحن مانملك هذي السيارت عشان انزل من قيمتها اصحاب السيارات هم اللي عارضينها فالموقع بامكانك انت تتفاوض معاهم على القيمه اتصل فيه على الرقم اللي ضاهر عند السياره او عن طريق الاميل نحن علينا نتاكدلك من سلامة السياره ونشحنها لك ال اي مكان تريده وبالنسبه لموقع اوتو ياهو نحن حاطين الموقع هذا عندنا ومواقع ثانيه ايضا موجوده اللي حاب يبحث عن سياره معينه ماحصلها فموقع الاوتوترايدر يشوفها فالمواقع الثانيه وبعدين نحن سهلنا للناس حطينا وصله اللي عليها شعار السياره على اساس اللي يدور على سياره مايتعب لان في ناس ماتعرف كيف اطلع سياره معينه يمكن انت تعرف تدخل موقع اوتو ياهو في غيرك مايعرف اللي عنده اي استفسار يتفضل. |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
بالنسبه للضمانات يااخون نحن نستلم المبلغ كامل من المشتري ونسلمه لصاحب السياره هذا بعد مانتاكد ان السياره سليمه ومافيها اي مشاكل ونعطي المشتري وصل باستلام المبلغ اللي ماعنده ثقه فينا بامكانه يتصل وينسق مع صاحب السياره شخصيا ويعطيه المبلغ ونحن علينا تخليص معاملات التسفير والشحن ولكن في هذي الحاله نحن غير مسؤالين فحالة ان المبلغ انسرق عند استلام المبلغ مباشره من المشتري الى البائع .
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
طيب الحيب ممكن تشوفلي سيفك 98 سيدان كم قيمتها مع الشحن وعمولتكم وبكون شاكر لك.
يعني أريد المبلغ كامل كم يساوي |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://www.autotrader.com/fyc/powers...ce=25&address= للاسف اسعار هذي السيارات ارتفعت فالاونه الاخيره بسبب الطلب عليها وارتفاع اسعار البترول بشكل كبير في امريكا . اتمنالك التوفيق في اختيار السياره المناسبه .. بالنسبه لعمولة الشحن الحد الاقصى من الف الى الفين دولار. |
|
#42
|
||||
|
||||
|
ياريت ياخوي تشوفي BMW الفئة الثالثة كوبية ستة سلندر موديل 2003
بكم مع الشحن والسوالف بالعملة العمانية ومنك السموحة |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://www.autotrader.com/fyc/search...s=&fuel=&lang= |
|
#44
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله ...
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اريد انفنتي Q45 موديل 97 الى 2000
الله يخليك شوفلي بكم السعر بالعماني مع الشحن |
|
#49
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
|