سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2006, 02:22 AM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
قناة art sport تبدأ بثها المجاني على شبكة الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعاً نشرت روابط كثيرة اليومتين هذا على ان art تبث لكن كل الروابط تفشل في النهاية وايضاً روابط كثيرة منها الايرانية والى الاخير

وأخيراً قام أحد الشباب جزاه الله خير بتوصيل القناة مباشرة على الانترنت

ولأول مرة على المنتديات الرياضية انشر هذا الرابط خاصة لمنتديات لكورة

::: أتمنى لكم مشاهدة طيبة وأدعو لي بكرة أختباري النهائي ولآمي بالشفاء العاجل ::

http://www.ibb7.com/worldcup/art_sports.htm



.... ياليت من المشرفين عدم دمج الموضوع لانه مأعتقد انه الكل يروح على موضوع الدمج للقنوات خاصة لو في تحديث جديد .. فياليت خدمة لي وللأعضاء يتم ترك هذا الموضوع ....


خالص تحياتي لكم ....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2006, 02:37 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
فعلاً شغالة 100 % ... وجزاك الله ألف خير ...
  #3  
قديم 19/06/2006, 06:51 AM
مجـ بحراوي ـيس مجـ بحراوي ـيس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2006
المشاركات: 76
مشكور وما قصرت....
  #4  
قديم 19/06/2006, 07:28 AM
صورة عضوية المـايسترو
المـايسترو المـايسترو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2006
المشاركات: 303
بالفعل شغاله في كل وقت وليس فقط في أوقات المباريات

الأن إعادة لمباراة فرنسا وكوريا
  #5  
قديم 19/06/2006, 11:51 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
نفس المشكلة تقطع في الصوت والصورة
  #6  
قديم 19/06/2006, 02:12 PM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجريح الراحل
نفس المشكلة تقطع في الصوت والصورة
أخي لو الاتصال عند حلو

مافي تقطع انا عندي 256 adsl وشغال زي الحلاوة واتابع كل المباريات واستديهات التحليل
  #7  
قديم 19/06/2006, 02:49 PM
حلو الطباع حلو الطباع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2006
المشاركات: 334
مشكور اخي وتسلم
  #8  
قديم 19/06/2006, 05:33 PM
خط ال18 خط ال18 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
المشاركات: 4,692
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجريح الراحل
نفس المشكلة تقطع في الصوت والصورة

وعندي نفس المشكلة
  #9  
قديم 19/06/2006, 07:23 PM
صورة عضوية civic7om
civic7om civic7om غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 753
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صائد البطولات
فعلاً شغالة 100 % ... وجزاك الله ألف خير ...
صديقي كيف الطريقه الشيمه خبرني قبل لا تبدي المبارة الثانيه
  #10  
قديم 19/06/2006, 07:28 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
يتقطع وانا عندي ADSL
  #11  
قديم 19/06/2006, 09:22 PM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
ياشباب أقسم بالله شغاله فل

وانا عندي مايقطع أشوف كل شئ

الان تمشي مباراة السعودية وأوكرانيا والتقدم أوكراني 3\0

http://www.ibb7.com/worldcup/art_sports.htm


خالص تحياتي لكم ..........
  #12  
قديم 20/06/2006, 01:17 AM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342
ما ندري من قبل ..

انا اسير اطالع المباريات في الستي و أخذ و ياي عيال اختي ..

كل مباراة أدفع 100 ريال قطري حق التذاكر ..
  #13  
قديم 23/06/2006, 05:19 PM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
السلام عليكم ..... جمعة مباركة أخواني

لمن يريدو متابعة مباريات اليوم على الانترنت ( بالانجليزي والأيرانية حالياً ) بالعربية لا أدري اذا باتفتح القناة بعدين ..... وأعذرونا
مباريات اليوم حق تونس والسعودية سوف تنقل على هذا القنوات ان شاء الله :-

http://www.ibb7.com/worldcup/zanda.htm

http://www.ibb7.com/worldcup/bu_shab.htm

وسوف أتأكد لاحقاً من بث art لانه إلى الان لم تفتح القناة على الانترنت للبث

وأعتقد احتمال هذا القناة تبث ومفيدة للمغربين :-
http://www.ibb7.com/worldcup/frtun2.htm
  #14  
قديم 23/06/2006, 06:00 PM
هاوي بطران هاوي بطران غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2006
المشاركات: 235
thanks
  #15  
قديم 23/06/2006, 06:16 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
مشكوووووور اخوي بس الرابط معاد
  #16  
قديم 23/06/2006, 07:44 PM
goldscorpion goldscorpion غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2005
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][ بين السماء والارض][§¤°^°¤§][][
المشاركات: 896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
يتقطع وانا عندي ADSL
وانا بعد
  #17  
قديم 23/06/2006, 10:27 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة - موادع -
ما ندري من قبل ..

انا اسير اطالع المباريات في الستي و أخذ و ياي عيال اختي ..

كل مباراة أدفع 100 ريال قطري حق التذاكر ..

حد ضربك على ايدك و قال لك ادفع 100 ريال قطري كل مرة ؟؟؟؟

رد بلادك و شوف المباريات في المرسى ببلاش

شي دنجو بعد كان تبا
  #18  
قديم 26/06/2006, 06:52 PM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة goldscorpion
وانا بعد
عجيبة .... هذا من جهازك أو من النت

انا عندي فل .... والله أعلم
  #19  
قديم 26/06/2006, 07:35 PM
الشراع الاحمر الشراع الاحمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
الإقامة: ايطاليا
المشاركات: 244
للرفع
  #20  
قديم 09/07/2006, 10:31 PM
البـ أحمد ـرنس البـ أحمد ـرنس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 81
السلام عليكم

أخواني لمن يريد متابعة المباراة النهائية التي الان انتهى الشوط الاول

يمكنكم عبر الرابط التالي :-
http://www.ibb7.com/worldcup/zanda.htm

وممكن كل واحد يبحث عن الي يشتغل على اتصاله وبالعرض الي يحبه عبر الرابط المتكامل في أول رد لي
  #21  
قديم 09/07/2006, 10:43 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
تو عاد
يوم خلص كأس العالم
  #22  
قديم 10/07/2006, 12:34 AM
صورة عضوية رمـل ..
رمـل .. رمـل .. غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2006
الإقامة: ،؛،؛، رمـــال بــركــاء ،؛،؛،
المشاركات: 45
| ! | ! | ~ | ~ | مبروووكين الطليــان | ! | ! | ~ | ~ |
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:46 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.