سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2006, 12:03 PM
صورة عضوية طيوووف
طيوووف طيوووف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2006
المشاركات: 171
أخي الحبيب

أخي الحبيب







اختي الحبيبة




قبل أن تؤدي الصلاة







هل فكرت يوماً




وأنت تسمع الآذان







بأن جبار السماوات والأرض يدعوك للقائه في الصلاة



وأنت تتوضأ






بأنك تستعد لمقابلة ملك الملوك











وأنت تتجه إلى المسجد
بأنك تجيب دعوة العظيم ذي العرش المجيد












وأنت تكبر تكبيرة الإحرام
بأنك ستدخل في مناجاة ربك السميع العليم











وأنت تقرأ سورة الفاتحة في الصلاة
بأنك في حوار خاص بينك وبين خالقك ذي القوة المتين


وأنت تؤدي حركات الصلاة







بأن هناك الأعداد التي لا يعلمها إلا الله من الملائكة راكعون وآخرون ساجدون منذ آلاف السنين حتى أطَّت السماء بهم






وأنت تسجد
بأن أعظم وأجمل مكان يكون فيه الإنسان هو أن يكون قريباً من ربه الواحد الأحد






وأنت تسلم في آخر الصلاة
بأنك تتحرق شوقاً للقائك القادم مع الرحمن الرحيم









الشوق إلى الله ولقائه
نسيم يهب على القلب ليذهب وهج الدنيا










المستأنس بالله
جنته في صدره
وبستانه في قلبه
ونزهته في رضى ربه









أرق القلوب قلب يخشى الله
وأعذب الكلام ذكر الله
وأطهر حب الحب في الله










من وطن قلبه عند ربه
سكن واستراح
ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق


إذا أحسست بضيق او حزن ، ردد دائماً





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
هي طب القلوب
نورها سر الغيوب
ذكرها يمحو الذنوب
لا إله إلا الله















  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/07/2006, 12:09 PM
صورة عضوية فتاة خجولة
فتاة خجولة فتاة خجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: بــــــ العرب ــرج
المشاركات: 248
Cool الله اكبر

موضوووووووووووووووووووع مشيق ومثير للقراااااااااااااءة
واشكر اناااااااملج الحلوة ع الكتااااااااااااااابة والحين
أنا طااااااالعه بروووووووووح اصلي الظهر
الآذااااان الحين يأذن
  #3  
قديم 03/07/2006, 12:14 PM
صورة عضوية كافور الاخشيدي
كافور الاخشيدي كافور الاخشيدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
الإقامة: في ذاكرة التاريخ
المشاركات: 4,094
الاخت طيووف ... جميلاً الكلام عندما يكون عن الاله ... عندما يكون عن رب الارباب .... تخرج الكلمات معطرة بنسيم الجنة .... فلكي اختي عظيم التحايا ... وفقك الله سبحانه وتعالى ... واثابك الجنة ان شاء الله .
  #4  
قديم 03/07/2006, 12:17 PM
صورة عضوية arabdays
arabdays arabdays غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 859
بارك الله فيك

الى الامام
  #5  
قديم 02/08/2006, 09:17 AM
غلا العفيه غلا العفيه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 16
مشكور على الموضع بصراح وايد جميل
  #6  
قديم 02/08/2006, 09:46 AM
wal wal wal wal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 750
كلام حلو وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:33 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.