سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/06/2006, 11:12 PM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
صورة ملعب سانسيرو صلالة من السماء ( صورة روعة للملعب)

مرحبا عشاق السبلة اليكم هذه الصورة الرائعة لملعب سان سيرو صلالة من السماء الصورة روعة لهذا الملعب التحفة الذي يوجد بمنطقة عوقد بصلالة
شاهدو المواقف الطويلة والارصفة والضاءات لهذا الملعب العالمي

اليكم الصورة الملتقطة من السماء لهذا الملعب

http://www.0zz0.com/2006/06/27/783135421.jpg

قريبا باذن الله سوف نوافيكم باستاد السعادة التحفة المعمارية الثانية بصلالة بصلالة
تحياتي لكم وشكر للنصر الملكي على الصورة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/06/2006, 11:30 PM
امير الثوار امير الثوار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2002
المشاركات: 233
الصورة روعة بصراحة كان وكالة ناسا يراقبون الملعب لوجود نشاط نووي بالملعب
اخاف يتم قصف الملعب
  #3  
قديم 29/06/2006, 11:33 PM
lampard lampard غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: **معشوقتي عمان**
المشاركات: 1,172
نريد نشوف مجمع السعادة لحد وين وصلت الإنشاءات فيه ؟؟؟
  #4  
قديم 30/06/2006, 01:41 AM
ابن الشرقية ابن الشرقية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 197
الملعب كأنه بالصحراء
  #5  
قديم 30/06/2006, 01:54 AM
honest man2006 honest man2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 225
شكرا بالفعل ملعب من طراز فريد

ونتمنى نشوف التحفه المعماريه الثانيه( مجمع السعاده)



اللهم لا حسد
  #6  
قديم 30/06/2006, 01:57 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عفيف
مرحبا عشاق السبلة اليكم هذه الصورة الرائعة لملعب سان سيرو صلالة من السماء الصورة روعة لهذا الملعب التحفة الذي يوجد بمنطقة عوقد بصلالة
شاهدو المواقف الطويلة والارصفة والضاءات لهذا الملعب العالمي

اليكم الصورة الملتقطة من السماء لهذا الملعب

http://www.0zz0.com/2006/06/27/783135421.jpg

قريبا باذن الله سوف نوافيكم باستاد السعادة التحفة المعمارية الثانية بصلالة بصلالة
تحياتي لكم وشكر للنصر الملكي على الصورة

عليك حركات أخي غفيف
بصراحة المجمع وكأنه مكان ضاربة زلازل او مكان للتجارب النووية


ويقولوا ان الجزيرة الاماراتي تعاقد مع ريفالدو البرازيلي
ماعتقد ريفالدو بيقبل يلعب في جرجرة
  #7  
قديم 30/06/2006, 01:58 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الثوار
الصورة روعة بصراحة كان وكالة ناسا يراقبون الملعب لوجود نشاط نووي بالملعب
اخاف يتم قصف الملعب

ياريت يقصفوا الملعب لانه عاله على الكرة في صلالة
  #8  
قديم 30/06/2006, 02:02 AM
صورة عضوية بحارالارض
بحارالارض بحارالارض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 160
والله ما زين كذلك
  #9  
قديم 30/06/2006, 02:05 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
وهذة صورة لنادي النصر ( الغبة )

http://www.9wrh.com/get.php?filename=1151353383.jpg

على الاقل ملعب النصر افضل من (المجمع )

لاحظوا الفرق بين ارضية ملعب النصر و ارضية ملعب المجمع
http://www.0zz0.com/2006/06/27/783135421.jpg


المجمع يحتاج للصيانة قبل ماننفضح امام دول الخليج
  #10  
قديم 30/06/2006, 02:09 AM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
عجبني ملعب سانسيرو صلالة
بصراحة هذا ينافس الملاعب العالمية!!!!!
  #11  
قديم 30/06/2006, 02:16 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البارود
عجبني ملعب سانسيرو صلالة
بصراحة هذا ينافس الملاعب العالمية!!!!!
هو من أجمل الملاعب العالمية
واهم سلبياته هو عدم وجود شاشة الكترونية فقط
  #12  
قديم 30/06/2006, 02:27 AM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة
هو من أجمل الملاعب العالمية
واهم سلبياته هو عدم وجود شاشة الكترونية فقط
في المستقبل القريب راح يكون فيه شاشة الكترونية لانه هذ الملعب من ميزاته انه:
توجد كراسي ضد الحرارة وفوقها سقف يمكن اغلاقه بالتحكم عن بعد
يتسع الملعب لاكثر من ............... وهو قابل للزيادة في المباريات الدولية
هذا الملعب يستخدم للعب عليه من قبل اقوى الدوريات العالمية!!!!
  #13  
قديم 30/06/2006, 02:35 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البارود
في المستقبل القريب راح يكون فيه شاشة الكترونية لانه هذ الملعب من ميزاته انه:
توجد كراسي ضد الحرارة وفوقها سقف يمكن اغلاقه بالتحكم عن بعد
يتسع الملعب لاكثر من ............... وهو قابل للزيادة في المباريات الدولية
هذا الملعب يستخدم للعب عليه من قبل اقوى الدوريات العالمية!!!!
ولاتنسى قرب المدرجات من الملعب بشكل كبير
وايضا ً قرب المجمع من التجمعات السكنية الكبيرة
ووجود كافة المتطلبات التي تعطي الجمهور الراحة الكاملة مثل ( مكان للصلاة و حمامات حديثة جدا ً )
والاضاءة العالية الجودة
ولاننسى الارضية العالمية التي يتم تغييرها اسبوعيا ً وهي تمنع اصابات الملاعب
تحياتي
  #14  
قديم 30/06/2006, 02:35 AM
ابن الشرقية ابن الشرقية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 197
والله نحسدكم اهل صلالة على هذا الملعب اللي يبيض الوجه
ويرفع الراس
يحق لكم اهل صلالة تفتخرون بهذا الملعب الرائع
  #15  
قديم 30/06/2006, 02:41 AM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة
هو من أجمل الملاعب العالمية
واهم سلبياته هو عدم وجود شاشة الكترونية فقط
سبحان الله يقولو الزين ما يكمل

  #16  
قديم 30/06/2006, 02:44 AM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الشرقية
والله نحسدكم اهل صلالة على هذا الملعب اللي يبيض الوجه
ويرفع الراس
يحق لكم اهل صلالة تفتخرون بهذا الملعب الرائع
والله وانت صادق والدليل حاطين صورة المجمع بالمنتديات نفتخر فيه
وبعد حاطه توقيع في في بعض المنتديات كل من شاف المجمع يقول هذا كراج سيارات
  #17  
قديم 30/06/2006, 02:48 AM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة
ولاتنسى قرب المدرجات من الملعب بشكل كبير
وايضا ً قرب المجمع من التجمعات السكنية الكبيرة
ووجود كافة المتطلبات التي تعطي الجمهور الراحة الكاملة مثل ( مكان للصلاة و حمامات حديثة جدا ً )
والاضاءة العالية الجودة
ولاننسى الارضية العالمية التي يتم تغييرها اسبوعيا ً وهي تمنع اصابات الملاعب
تحياتي
وايضا يوجد بالملعب تقنية لا تستطيع ان تجلس الا بالبطاقة المخصصة للدخول وهي بطاقة ممغنطة
  #18  
قديم 30/06/2006, 09:21 AM
sami77 sami77 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 385
ولا تنسو ان فيه 64 كامير مخصصة لنقل المباريات ومتابعة الكره واللاعبين وانفعالات الجمهور وهي مركبة بشكل مخفي جدا وذلك لاحتياطات امنية
  #19  
قديم 30/06/2006, 09:34 AM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
الله اكبر

نفس الحاله الظاهر علينا ما نتعلم من الدروس ابدا ابدا
  #20  
قديم 30/06/2006, 10:03 AM
صورة عضوية عماني و مدريدي
عماني و مدريدي عماني و مدريدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين عمان و سانتياغو برنابو
المشاركات: 110
زين زين و سمعت ان غرفة تبديل الملابس للاعبين افضل من غرف تبديل الملابس الملاعب العالمية حتى ان الريال و برشلونة ارسلوا وفد عشان يقتبسوا من غرفة تبديل ملابس اللاعبين
  #21  
قديم 30/06/2006, 10:26 AM
صورة عضوية النجم الجديد
النجم الجديد النجم الجديد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: محافظة البريمي
المشاركات: 624
وسمعت ايضا ان كأس العالم القادمه2010 ستقام عليه لان جنوب افريقيا ستستعين بهذا المجمع والسبب ان مجمعاتها الرياضيه ضعيفه جدا مقارنة بهذا الاستاد الضخم....
  #22  
قديم 30/06/2006, 02:47 PM
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
كنه ملعب من العهد الروماني
  #23  
قديم 30/06/2006, 03:00 PM
صورة عضوية drak
drak drak غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2005
المشاركات: 101
شكرا الاخ على الموضوع عاد ما ملعب تحفة ومنظر خلاب ملعب 7ع7
  #24  
قديم 30/06/2006, 04:32 PM
صورة عضوية civic7om
civic7om civic7om غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 753
صراحه اللي روعه فيه الاسم(سان سيرو) صلاله

مشكور على الاسم
  #25  
قديم 30/06/2006, 04:44 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
سانسيرو مرة وحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملعب المرسى أحلى
  #26  
قديم 30/06/2006, 04:44 PM
صورة عضوية ManUv
ManUv ManUv غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: جنان الخلد إن شاء الله
المشاركات: 97
ليش تنشروا صور المجمع؟؟؟؟؟؟؟؟
أخاف تصيبه عين ويندفن تحت الأرض
  #27  
قديم 30/06/2006, 04:46 PM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
لما شفت الصورة فكرته احد ملاعب اندية بغداد بعد الحرب
  #28  
قديم 30/06/2006, 05:13 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUv
ليش تنشروا صور المجمع؟؟؟؟؟؟؟؟
أخاف تصيبه عين ويندفن تحت الأرض
...............................
كيف هو ما مندفن توه؟؟؟؟؟؟؟
شوف الصورة علشان تتأكد زين
  #29  
قديم 01/07/2006, 01:55 AM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
ولاتنسوا
توجد أكثر من كبينة للمعلقين وايضا ً استديو للتحليل

كما يوجد عربتين لنقل المصابين و سيارتي اسعاف ...أسألوا حارس بهلاء اذا مو مصدقين ..!!!
  #30  
قديم 01/07/2006, 08:36 AM
The_dreem The_dreem غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 506
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sami77
ولا تنسو ان فيه 64 كامير مخصصة لنقل المباريات ومتابعة الكره واللاعبين وانفعالات الجمهور وهي مركبة بشكل مخفي جدا وذلك لاحتياطات امنية


صحيح على شأن المراقبه الامنيه تكون سهله لرجال الامن
  #31  
قديم 01/07/2006, 02:14 PM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
ان الاوان لعمل ملاعب مثل الناس بدل الملاعب اللي تسد النقس حتى الواحد يحضر مباريات
  #32  
قديم 01/07/2006, 02:19 PM
همسات الشوق همسات الشوق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
المشاركات: 1,249


شو هالملاعب التعبانة

ماشي فلوس ينبني ملعب كبير مثل مجمع السلطان قابوس

على الاقل المدرجات حولين الملعب بالكامل

مب بس في صوب تقول مظلة عن الشمس

ولا ملعب في الامارات مدرجاته في جهه وحدة

لكن نحن كلهن ماعدا واحد
  #33  
قديم 01/07/2006, 02:41 PM
صورة عضوية تاريخ النصر
تاريخ النصر تاريخ النصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2005
المشاركات: 169
كيف صورت المجمع من فوق ؟
  #34  
قديم 01/07/2006, 02:53 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
ليش كل هذي المجمعات في صلالة ؟؟
والا تستعد لبناء بنية تحتية رياضية لاستظافة حدث رياضي ضخم في المستقبل !!
  #35  
قديم 01/07/2006, 02:58 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
يحتاج توسيع المدرجات
والكشافات تحتاج زياده

شوف المقصوره الرسميه تحتاج بساط احمر
  #36  
قديم 01/07/2006, 03:16 PM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
عيب عليكم يا شباب













تعيشونا في حلم .. وفي الآخر يطلع وهم





ما كأن الملعب بينافس استاد اليانزارينا واستاد جيلسينكيرشن
  #37  
قديم 31/07/2006, 11:17 AM
صورة عضوية سهر الليالي
سهر الليالي سهر الليالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2006
المشاركات: 446
الصراحة الصراحة عاد ما ملعب الخالق الناطق ملعب مانشستر يونايتد وملعب ميونخ
  #38  
قديم 31/07/2006, 11:38 AM
صورة عضوية مـيلان 4إيفر
مـيلان 4إيفر مـيلان 4إيفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 719
كأنه يشبه ملعب المريخ السوداني
  #39  
قديم 31/07/2006, 11:39 AM
الفرس الملكي الفرس الملكي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2005
الإقامة: بلد القبائل
المشاركات: 85
على بالي هذا مقبره
  #40  
قديم 31/07/2006, 11:45 AM
الرمح الرديني الرمح الرديني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2006
المشاركات: 16
عااااااااااااااد مااااااااا مجمع

بصراحة فشلة احد يشووووووفه
  #41  
قديم 31/07/2006, 12:34 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
وسمعت انه يستوي يلعبوا بكورتين في هذا الملعب وفي نفس الوقت .. ولا اذا شت الكورة برة الملعب بتلف الكورة وترجع لك ..فيه مغناطيس خاص ينجذب لمسامير جوتيك

  #42  
قديم 31/07/2006, 12:42 PM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
وسمعت انه يستوي يلعبوا بكورتين في هذا الملعب وفي نفس الوقت .. ولا اذا شت الكورة برة الملعب بتلف الكورة وترجع لك ..فيه مغناطيس خاص ينجذب لمسامير جوتيك

  #43  
قديم 31/07/2006, 01:04 PM
ابن الشرقية ابن الشرقية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 197
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sami77
ولا تنسو ان فيه 64 كامير مخصصة لنقل المباريات ومتابعة الكره واللاعبين وانفعالات الجمهور وهي مركبة بشكل مخفي جدا وذلك لاحتياطات امنية
هذا الكاميرات علشان شغب جماهير النصر وظفار ويشاهدو من يدخل بالسلاسل
  #44  
قديم 31/07/2006, 01:30 PM
صورة عضوية ManUv
ManUv ManUv غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: جنان الخلد إن شاء الله
المشاركات: 97
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
وسمعت انه يستوي يلعبوا بكورتين في هذا الملعب وفي نفس الوقت .. ولا اذا شت الكورة برة الملعب بتلف الكورة وترجع لك ..فيه مغناطيس خاص ينجذب لمسامير جوتيك

والله ضحكت من قلبي
  #45  
قديم 31/07/2006, 04:19 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
الله يصرف بليسكم شباب!!
  #46  
قديم 31/07/2006, 04:29 PM
صورة عضوية sportpro
sportpro sportpro غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: جوهرة مسقط (( السيب ))
المشاركات: 3,869
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
الله يصرف بليسكم شباب!!

وكيف مجمع السيب .. بعدك تضحك ..
  #47  
قديم 31/07/2006, 04:46 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sportpro
وكيف مجمع السيب .. بعدك تضحك ..
استاد السيب قصدك؟!

فيه كل شي حتى انهم يقارنوه بملعب الايمرتس (الاشبرتون جروف) !!
  #48  
قديم 31/07/2006, 04:50 PM
صورة عضوية sportpro
sportpro sportpro غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: جوهرة مسقط (( السيب ))
المشاركات: 3,869
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
استاد السيب قصدك؟!

فيه كل شي حتى انهم يقارنوه بملعب الايمرتس (الاشبرتون جروف) !!

ملعب الامارات ..
  #49  
قديم 31/07/2006, 04:54 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sportpro
ملعب الامارات ..
ما علينا من هذا تو
كيف بتجي التجمع؟!
  #50  
قديم 31/07/2006, 04:56 PM
صورة عضوية new member
new member new member غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
المشاركات: 155
لا اعتقد أن المجمع الجديد في السعاده سيختلف كثيرا عن سابقه مادام أسند لشركه محليه والمسولين جالسين في مكاتبهم لا زيارات للمشروع و لا حاجه وبعد أنتهاء العمل يحسبوا الاخطاء وانه لا يطابق المواصفات المطلوبه مثل ما حدث للمسرح الجديد اللي عند المهرجان وين المهندسين حقكم إذا عندكم مهندسين خلوهم يتحركوا ويزوروا المشاريع الجاري تنفيذها حتى لا يقعوا في أخطاء كالسابق يوم لا ينفع الندم ولا يوجد حل إلا الهدم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:19 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.