![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جوالي 6600 يشكل ويعلق.. مالحل؟؟؟
السلام عليكم
هلا شباب جوالي 6600 امس بالليل بدأ يعلق.. يعني يعلق ويصير ماينفع اضغط اي زر في الكيبورد ولا الماوس ولا اي زر بالجوال.. وبس اضغط النجمه يصير اضغط وراها على اي زر يعني مثلا.. لو بغيت ادخل الاستوديو لازم اول اضغط زر النجمه وادخل القائمه وبعدها اضغط النجمه وادخل الاستوديو.. وهكذا اذا بغيت ادخل اي مكان او اسوي اي شي في الجوال حتى لو بغيت اتصل لازم اضغط النجمه وامسحها وادق على الرقم اللي ابغاه خذيت الجوال لمحل التلفونات وقالو المشكلة يمكن من الكيبورد او ان الجوال يبغى برمجه وابغى اسألكم ياشباب ايش المشكله عندي؟ وهل البرمجه تحل الموضوع؟ ولو بغيت اسوي برمجه بنفسي كيف؟ وشكرا جزيلا
آخر تحرير بواسطة هنقري : 19/01/2006 الساعة 11:26 AM السبب: كتابة العنوان خطأ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اول أحسن تسويله برمجة يعني تكون أخر سيفت وير واذا ما نفع يمكن تكون المشكلة من الكيبورد والبرمجة يحتاجلها جهاز خاص ( البوكس سيفت وير ) يوجد في محالات الهواتف وهم خبراء في هذا الشي
ويمكن تسوي فورمات بنفسك يعني تهيئة للهاتف وشرحها يطول بحوال اخبر لاحقا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أول وأبسط حل ممكن تجربه حاول تعمل له اسنعادة ضبط المصنع
تأكد أن الذاكرة غير ممتلئة مدام الازرار كلها شغالة بعد ضغط زر النجمه فمعناه ان المشكلة برمجية وليس من الكي بورد لانها شغالة اذا ما نفع استعادة ضبط المصنع بإمكانك تعمل فورمات للجهاز اغلق الجهاز واضغط 3 ازرار ( نسيت اسماء الازرار اسأل الشباب وما بيقصروا ) بس بيروح عليك كل شي في هاتفك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حلت أخوي المشكلة ؟!!
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كيف المشكلة انتهت.....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟
|
|
|