سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2006, 02:27 AM
صورة عضوية طيف البدر
طيف البدر طيف البدر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 74
Smile مستشفي السلطاني

وش رايكم في مستشفي السلطاني؟؟؟
انا سمعت شي واريد اتاكد!!!!
كان هذيك السنوات كل ما دخل مريض يسوي عملية طلع مايت والسبب انة كان صاحبت الارض الي الحين علية المستشفي حرمة ساحرة وكانت تدخل وتخرب الاجهزة وتقتل الناس
فما اعرف اذا كان صح!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/06/2006, 02:32 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيف البدر
وش رايكم في مستشفي السلطاني؟؟؟
انا سمعت شي واريد اتاكد!!!!
كان هذيك السنوات كل ما دخل مريض يسوي عملية طلع مايت والسبب انة كان صاحبت الارض الي الحين علية المستشفي حرمة ساحرة وكانت تدخل وتخرب الاجهزة وتقتل الناس
فما اعرف اذا كان صح!

اعتقد وان كنت متأكد هذا حال جميع مستشفياتنا في البلد وليس هذا فقط يمكن يأخذو أعضاء المريض لزرعها لشخص أخر مجرد راي سبق وان طرح هذا الموضوع عن الوفيات بداخل مستشفياتنا
  #3  
قديم 22/06/2006, 05:45 AM
صورة عضوية رغيدي ومريش
رغيدي ومريش رغيدي ومريش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2006
الإقامة: داخل روح كلها جروح
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيف البدر
وش رايكم في مستشفي السلطاني؟؟؟
انا سمعت شي واريد اتاكد!!!!
كان هذيك السنوات كل ما دخل مريض يسوي عملية طلع مايت والسبب انة كان صاحبت الارض الي الحين علية المستشفي حرمة ساحرة وكانت تدخل وتخرب الاجهزة وتقتل الناس
فما اعرف اذا كان صح!

خلوا عنكم سوالف العجائز
الوفيات في مستشفياتنا وسوء المعامله لا تحتاج الى تفسير
  #4  
قديم 22/06/2006, 07:42 AM
صورة عضوية غاوية مصايب
غاوية مصايب غاوية مصايب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 118
كل شــي جايــــز
  #5  
قديم 22/06/2006, 09:17 AM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
صحيح بسبب سوء المعاملة ... وفي بعض الجراحين مايوقفوا العملية اذا الضغط ارتفع يستمروا لحد مايموتون الشخص.....
  #6  
قديم 22/06/2006, 10:42 AM
إيمان البوسعيدي إيمان البوسعيدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2006
المشاركات: 118
من قال كذاك ؟.... كله خرافات !!
  #7  
قديم 22/06/2006, 10:56 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
لا تصدق كل ما تسمع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.