![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
وش رايكم في مستشفي السلطاني؟؟؟
انا سمعت شي واريد اتاكد!!!! كان هذيك السنوات كل ما دخل مريض يسوي عملية طلع مايت والسبب انة كان صاحبت الارض الي الحين علية المستشفي حرمة ساحرة وكانت تدخل وتخرب الاجهزة وتقتل الناسفما اعرف اذا كان صح! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعتقد وان كنت متأكد هذا حال جميع مستشفياتنا في البلد وليس هذا فقط يمكن يأخذو أعضاء المريض لزرعها لشخص أخر مجرد راي سبق وان طرح هذا الموضوع عن الوفيات بداخل مستشفياتنا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلوا عنكم سوالف العجائز الوفيات في مستشفياتنا وسوء المعامله لا تحتاج الى تفسير
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
كل شــي جايــــز
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
صحيح بسبب سوء المعاملة ... وفي بعض الجراحين مايوقفوا العملية اذا الضغط ارتفع يستمروا لحد مايموتون الشخص.....
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
من قال كذاك ؟.... كله خرافات !!
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا تصدق كل ما تسمع
|
|
|