سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2006, 08:14 AM
دوتكوم دوتكوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
للبيع هاتف سوني أريكسون P910i

عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي

و هذه صورته






مع كامل أدواته و بكرتونه
و الإستعمال نظيف و التلفون معاد تحديثه على أساس إنه يكون مثل ما إشتريناه

اللي حاب يشتري التلفون يراسلني عالخاص

لا تخلو السعر يفوتكم
ترى التلفون روعة و فيه ميزات كثيرة

ويتميز الجهاز بعدة خصائص جديدة منها

الشاشة


شاشةLCD ملونة 262 ألف لون , وتعمل باللمس ودقتها 208x 320
تزامن PIM
CommuniCorder™

التصوير/المراسلة


SMS long (Text Messaging)

محرر الصور
التعرف على الكتابة اليدوية
عرض إضاءة خلفية
تجميع وإرسال فيديو
مسجل صوت
QuickShare™
فيديو MMS
قوالب MMS
صالة عرض الصور
ورقة حائط لصورة
مقطع فيديو
بريد إلكتروني
شاشة التوقف
إدخال نص تنبؤى
دليل هاتف بالصور
الكاميرا متكاملة
VGA الكاميرا
مراسلة الوسائط المتعددة (MMS)
خدمة المراسلة المحسنة (EMS)
عرض سمات
عرض الباحث عن الصور

الترفيه


MP3 Audio
MPEG4 Video
ألعاب مضمنة
محتوي على الإنترنت
مشغل فيديو
جافا
تحميل ألعاب

القابلية للتوصيل

GPRS
كمبيوتر التزامن
Memory Stick Duo™
دعم كبلRS232
دعمUSB
تقنيةBluetooth™ اللاسلكية
Sync ML
بيانات عالية السرعة
منفذ أشعة تحت الحمراء



الإنترنت

مودم
WAP 1.2.1
WAP 2.0
cHTML
WTLS
إعدادات بروتوكول WAP



أدوات التحكم

قفل بطاقة SIM
قفل لوحة المفاتيح
التحكم الصوتي
قرص Jog dial
وضع النوم
بريد صوتي
زر الكاميرا
مفتاح الإنترنت
مفتاح Option (الخيارات)
اختصارات القائمة
شاشة لمس
تنبيه بالاهتزاز

منظم المواعيد


آله حاسبة
PIM Sync
جدول مواعيد
مكالمات متعددة الأطراف
أسماء وأرقام اتصال
ساعة
قائمة اتصال
ساعة منبه
المهام
هاتف بمكبر صوت

وغيرها من المميزات مثل تشغيل ملفات الورد والاكسل والبوربوينت وايضا ملفات الــ PDF





ونفس ماتشوفو ن انه الشااشة واضحة حتى في الشمس




حبيت اضيف شي اخير انه الميموري كارد الداخلي حق هاي التلفون 64mbوالميموري كارد الخارجي تقدر اتركب عليه لغاية واحد جيجابايت

السعر النهائي : 100 ريال عماني

آخر تحرير بواسطة دوتكوم : 20/06/2006 الساعة 08:21 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/06/2006, 08:37 AM
thefox thefox غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2002
الإقامة: مسقـــــط
المشاركات: 75
تبادل بـ Sony Ericsson K750I ؟
  #3  
قديم 20/06/2006, 08:37 AM
hayaak hayaak غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2006
المشاركات: 7
THIS MY E-MAIL [email protected] I WILL BUY IT

OK
  #4  
قديم 20/06/2006, 08:47 AM
صورة عضوية المهستر
المهستر المهستر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
الإقامة: حبيبتي عُمان
المشاركات: 89
وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون

وانا جاد 100 %

وارجو الرد الآن
  #5  
قديم 20/06/2006, 08:55 AM
دوتكوم دوتكوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهستر
وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون

وانا جاد 100 %

وارجو الرد الآن
شوف الخاص
  #6  
قديم 20/06/2006, 09:13 AM
الخبير الخبير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 55
[QUOTE=دوتكوم]عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي
شوف الخاص
  #7  
قديم 20/06/2006, 09:43 AM
صورة عضوية DoMo
DoMo DoMo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2006
المشاركات: 60
لكن كم عمر الهاتف ؟؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 20/06/2006, 09:50 AM
دوتكوم دوتكوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DoMo
لكن كم عمر الهاتف ؟؟؟؟؟؟؟؟
سنة و نصف
  #9  
قديم 20/06/2006, 03:12 PM
Polar Polar غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 152
بأمانة هذا التلفون أكثر من رائع واللي يستخدمه مايفرط فيه أبدا وماله بديل الا ب 990 وأنا عندي واحد مستخدمنة سنة ويعطوني فيه 150ريال بس رافض لعدم وجود البديل اللي يحل مكانة بأمانه سعر 100 ريال في تلفون الأخت بخس واللي يشتريه ماخسران أبدا واذا يريد برامج وثيمات أنا حاضر لعشاق السوني أريكسون
  #10  
قديم 20/06/2006, 03:22 PM
ammj ammj غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2005
المشاركات: 84
انا جاد في بس كيف ممكن ارسال رقم الهاتف على الخاص
  #11  
قديم 20/06/2006, 07:35 PM
سامرليل سامرليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
المشاركات: 226
أنا لدي نفس الهاتف

بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128

ارغب في المبادله مع نوكيا
  #12  
قديم 20/06/2006, 09:58 PM
أبوالمنذر أبوالمنذر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2000
المشاركات: 5
راغب في شراء الهاتف
الرجاء الرد
  #13  
قديم 20/06/2006, 10:38 PM
سامرليل سامرليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
المشاركات: 226
اخي العزيز

لن ابيع اقل من 130 ريال
  #14  
قديم 21/06/2006, 08:40 AM
دوتكوم دوتكوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
شكرا للجميع و لسبلة السوق
تم بيع الهاتف
  #15  
قديم 21/06/2006, 09:12 PM
أبوالمنذر أبوالمنذر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2000
المشاركات: 5
سامرليل لم ترد على رسالتي
بعثت لك رسالة على بريدك الخاص
هل لا زلت ترغب في بيع الهاتف
انتظر ردك وافتح بريدك الخاص
  #16  
قديم 21/06/2006, 09:25 PM
سامرليل سامرليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
المشاركات: 226
شوف الخاص

واسف على التاخير
  #17  
قديم 21/06/2006, 09:36 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سامرليل
أنا لدي نفس الهاتف

بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128

ارغب في المبادله مع نوكيا
عندي نوكيا 6030
اش رايك نتبادل راس براس؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:04 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.