سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2006, 02:12 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
دردشــــ( 2 )ـــــه المونديال هنا !!

مرحبا" مره اخرى 00 ولكم بالانجليزي في دردشــــه المونديل ( 2 ) مع بدايه الجوله الثانيه للحدث الكبير والشغل الشاغل 00 نهائيات كاس العالم
باغي تلعي عن مباريات كاس العالم
بدك تفش خلئك تعال هون
عاوز تصرخ وتؤؤل كل لي نفسك فيه
العي 00 فش خلئك 00 صارخ -------> هنا في هذه الصفحه
من جديد نعود لنفتح صفحه جديد :
ندردش فيها ونحكي فيها عن اطرف لقطه في مباراه اليوم
نتكلم بحريه عن التحكيم وعن احداث المباريات بختصار ودون تحليل
نضع الاخبار القصيره دون الحاجه الى فتح صفحه مستقله
كل لذلك لاجل توحيد الجهود ولجعل الصفحه الاولى قليله الصفحات المغلقه
لا نريد تخميس خارج الاطار نريد تخميس منطقي
لا نريد تحليل مباريات فهناك صفحات اخرى لذلك
لا نريد قذف واتهامات في الكلام نريد قلوب صافيه وكلمه موده مضحكه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/06/2006, 02:37 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
بروح أعدل في عنوان الموضوع لازم تكتب المونديل وتنسى المونديال
  #3  
قديم 14/06/2006, 02:39 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

  #4  
قديم 14/06/2006, 02:44 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
بروح أعدل في عنوان الموضوع لازم تكتب المونديل وتنسى المونديال

شكرا على التصحيح
  #5  
قديم 14/06/2006, 02:44 PM
arjantina arjantina غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2002
المشاركات: 7,535
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

الى الآن لم تنتهي الجولة الأولى باقي مباريات اليوم..

ال الآن ..
أحلى مباراة في الجولة الأولى ايطاليا وغانا ..تشيك وامريكا ..

أجمل هدف التشيك الثاني ..

لم تظهلر الفرق بمستواها ...لأن معظم الفرق الكبيرة كان عنوانها ..الثلاث نقاط ..واللعب على المضمون ..
  #6  
قديم 14/06/2006, 02:49 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون

ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

الأرجنتين & ساحل العاج وكذلك إيطاليا & غانا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون

ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

.. هدف روزيسكي الثاني في مرمى منتخب الخنازير

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون

ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

.. جولة باهتة المستوى والأداء ، الصغار يطمحون لإثبات الذات أمام الكبار .. والكبار لم يصلوا الى أحسن مستوياتهم ، مع بدء الجولة الثانية التي ستحسم الصعود بنسبة 90% في بعض المجموعات سيرتفع المستوى والإيقاع الهجومي

آخر تحرير بواسطة ماجدونا : 14/06/2006 الساعة 02:54 PM
  #7  
قديم 14/06/2006, 02:51 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

مباراه الارجنتين وساحل العاج


ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

هدف التشيك الثاني في مرمي امريكا


ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

مباريات لا ترقى الى نهائيات كاس العالم



في انتظار الافضل في المراحل القادمه
  #8  
قديم 14/06/2006, 02:53 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
تسجيل حضور ولي عوده!!
  #9  
قديم 14/06/2006, 02:59 PM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
تـو زين الواحد يطلع بو عنـده

من يـوم بـدا المونديال وبصراحه مال البرازيل ( البرازيلين ) جالسين فوق راسنا

البرازيل والبرازيل ..وحد يقول تراه المونديال بعده ما بداء بيداء يوم الثلاثاء (موعد مباراة السامبا)

يـاخي ليش وكانكم شطبتو المنتخبات البقيه من القائمه عجب احسلهم ما يشاركو

صدعـونا ...لكن الدنيا تراها تسوي

قبل امس جالسين نشوف مباراة ايطاليا في المجلس ( مش مال قناة الكاس ) لا المجلس حتى احنا

في عمان نسميه المجلس ..وصدعونا مال البرازيل ..هذا لعب ..هذا فريق ؟؟ هذا معرف ويش ؟؟

وتعال باكر شوف البرازيل وتعال باكر المونديال يبدا ..وتعال شوف المهارات ؟؟ ومعرف موه

المهم راسي افتر ..وعاد شويه واضارب والغم همه سته وستين مرضي

ومن حيتـشي يـكون مشجع راقطينه جايبينه (( حتى واحد مسكين راسل لي مسج )) واهو ما يعرف

الكوره ابدا ..قال شوف الكبار مو يسويو ( طبعا قبل المباراه )) والغم قلت له قبل بايام ( امازحه )

متى مباراة البرازيل ورومـا ...رد علي قال ما عرف يمكن الاسبوع الجاي

الزبده هوه ما يعرف الكوره ابدا ومصدعنا

لكن امس جات على راسهم ..والغـم ساكتين في المجلس في مباراه الامس ..ومحد يتكلم ..

وكرواتيا تلعب ..وتلعب ..لو ما الحارس كان مشرشحيبهم (( الكبار على قولتهم ))

الله ستـر اني كنت باغي انام ..وماشي النوده في عيوني ..لني قمت من الصبح وما نايم ابدا

لكن مستحمل اريد اشوف البرازيل ..شفت الشوط الاول بكامل قواي ..ولما جاء الهدف الاول

حسيت كاني في ريو دي جنيرو من (( الصريخ )) قلت حشى هذا منتخبنا الوطني

ولما بدا الكروات يضغطو - جاتني نـومه قـويه والسبب حالة السكوت ما شي ازعاج

الله رحمهم كنت انام واقوم مو على بعضي ولا كنت ناولهم نيه ..واليوم عـاد يجي دورهم

يقولو حتى لو لعبت ب 8 لاعبين بيفوزو ...زين ما لعبو ب 8 لاعبين ولا كان بيعطوهم 8

مع الاحترام لمشجعي البرازيل (( وفـش خلقك بس ))

عـاد كيف انتو اش رايكم بتلعب البرازيل ب 8
  #10  
قديم 14/06/2006, 03:08 PM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

الارجنتين وساحل العاج / مع ان اداء الارجنتين كان باهت

ايطاليا وغانا / غانا كان ينقصهم اللمسه الاخيره ولا كان بيحرجو الطليان

التشيك والولايات المتحده / عجبني لعب التشيك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

هدف المانيا الثالث اعتقد الي كان من فـاول

و

هدف التشيك ع الولايات المتحده


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :

ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

غياب مستوى الفرق الكبيره
  #11  
قديم 14/06/2006, 03:11 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
بالترتيب :

الأرجنيتن وساحل العاج
التشيك وأمريكا
ايطاليا وغانا

اقتباس:
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف فرينجز الألمـاني

اقتباس:
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

أغلب الفرق الكبيرة لم تظهر بمستواها الحقيقي والمنتظر منها ، ولانستطيع أن نحكم على
أدائها من الجولة الأولى .. قد يكون الحرص والخوف من المفاجآت ، كون أن الجولة الأولى
دائما ماتكون صعبة ولها حساباتها الخاصة .. نتمنى أن يرتفع نسق اللعب بالنسبة للمنتخبات
الكبيرة والمرشحة في الجولات المقبلة .. وأتوقع مفاجأة كبيرة من التشيك ..



وصلني قبل قليل
خبر سار : 4 أيام مضت على بداية كأس العالم والمنتخب السعودي بدون أي هزيمة .
كلنـا معك يالأخضر <<< محشش متابع لكأس العالم
  #12  
قديم 14/06/2006, 03:19 PM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
تـعـلـيـقـاتـي
للجـوله الاولـى من الدور الاول




@ قـصـوهـا ايدي لو شلت الارجنيتن هالبـطوله

@ المـانيـا سعدها كثير الجمهور والجهه اليسرى

@ ماشي امل احد المنتخبات الاسيويه بشيل البطوله الاسيويه لن استراليا موجوده ..لحد نموت استرااليا بتشل اللقب والبقيه تكملت عدد (( من نظرة لـ استراليا في المونديال ))

@ ايـطـاليـا رحمـهـا فقدان السمر عقولهم امام منطقة الجزاء

@ البرازيل طاحت على راسهم وما شفنا البرازيل شفنـا انغولا ابو الشباب يقول لو لعبو ب 8

@ في هذي البطوله شـل 3 نقـاطك واشـرد بنـفسك ..وخلي المستوى في البيت

@اسميـهم السـود جـن (( حشـى )) ماحد يتعب اش مركبين لهم
  #13  
قديم 14/06/2006, 03:48 PM
The VictoR The VictoR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2006
المشاركات: 56
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

مباراة الارجنتين وساحل العاج ولو انها حرقتلي اعصابي..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف كلوزه الاول حسب ما اتذكر... هدف روزيسكي ايضا كان حلو.. وهدف كاكا ايضا...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
عادية وفي انتظار الاجمل...
  #14  
قديم 14/06/2006, 03:52 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
التشيك والولايات المتحده!!



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف روزيسكي الاول!!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
جوله دون المستوى!!
  #15  
قديم 14/06/2006, 03:55 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @الساهر@


متى مباراة البرازيل ورومـا ...رد علي قال ما عرف يمكن الاسبوع الجاي

  #16  
قديم 14/06/2006, 05:08 PM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
أقولكم من الحين الكأس انجليزي واذا ما كان من نصيب الانجليز راح يكون من نصيب الفريق اللي راح يخرج الانجليز من المونديال وأتحدى الجميع على كلامي هذا.

وبذكركم تاريخ 9/7/2006.
  #17  
قديم 14/06/2006, 05:41 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gipsy king
أقولكم من الحين الكأس انجليزي واذا ما كان من نصيب الانجليز راح يكون من نصيب الفريق اللي راح يخرج الانجليز من المونديال وأتحدى الجميع على كلامي هذا.

وبذكركم تاريخ 9/7/2006.
انزين بنشوف
  #18  
قديم 15/06/2006, 12:11 AM
صورة عضوية KING86
KING86 KING86 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 768
مباراه رائعه اليوم بين المنتخبين السعودي والتونسي ......شباب ايش رايكم تعتقدوا واحد من المنتخبين بيتاهل الى جوار اسبانيا خصوصا بعد الاداء الباهت للاوكرانيين في مباراه االيوم؟؟؟؟
  #19  
قديم 15/06/2006, 12:44 AM
The VictoR The VictoR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2006
المشاركات: 56
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KING86
مباراه رائعه اليوم بين المنتخبين السعودي والتونسي ......شباب ايش رايكم تعتقدوا واحد من المنتخبين بيتاهل الى جوار اسبانيا خصوصا بعد الاداء الباهت للاوكرانيين في مباراه االيوم؟؟؟؟
ربما من يعرف وبصراحه أداءهم كان جميل واللعب سريع بس اللي ينتاخذ عليهم اليوم كثرة التمريرات الخاطئه من الفريقين... اعتقد ان الاوكرانيين ستكون لهم الكلمه في الاخر وخصوصا بامتلاكهم افضل مهاجم في العالم...
  #20  
قديم 15/06/2006, 12:48 AM
The VictoR The VictoR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2006
المشاركات: 56
قبل شوية انتهت مباراة المانيا بفوزها بهدف في الدقيقه التسعين ليؤكد الالمان المقوله المشهوره بأنهم قادرين على احراز هدف في اي لحظه...
  #21  
قديم 15/06/2006, 12:55 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
.. كثر الدق يفك اللحام ..

ينطبق حرفيا على مباراة ألمانيا وبولندا ، ألمانيا هجمت 100 مره في 90 دقيقة وما سجلت ، وفي الدقيقة 91 إنفك اللحام فصارت ألمانيا أول المتأهلين لدور 16 وودعت بولندا البطولة بنسبة 99%
  #22  
قديم 15/06/2006, 01:07 AM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
من مباراه تونس والسعوديه :

مدرب السعوديه باكيتا كان الافضل وهو -------> الحلقه الاقوى
مدرب تونس لومير كان الاسواء وهو --------> الحلقه الاضعف
تراجع مستوى للمنتخب التونسي ( متابع له ) الى الاسواء وغياب الروح القتاليه التى كان يتمع بها المنتخب التونسي



من مباراه المانيا و بولندا :
الحلقه الاقوي -----------> حارس بولندا 00 رغم الهدف الا انه كان رهيب رهيب
اللقطه الاطرف --------> ايضا" كانت من عند حارس بولندا عندما تلاعب بالكره امام مهاجم المانيا في لقطه لا يعملها الا الكبار
  #23  
قديم 15/06/2006, 01:08 AM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2003
الإقامة: النو كامب
المشاركات: 2,377
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

مباراة الارجنتين وساحل العاج

ايطاليا و غانا


اقتباس:
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف روزيسكي الاول

هدف بيرلو على غانا

الهدف الرابع لالمانيا على كوستريكا


اقتباس:
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
ضعيفه واقل من المستوى المتوقع
  #24  
قديم 15/06/2006, 01:08 AM
أبو منيب أبو منيب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
المشاركات: 1,320
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
أحلى مباراة هي مباراة التشيك وأمريكا
مباراة الأرجنتين وساحل العاج
مباراة السعودية وتونس

ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف التشيكي روزيسكي الثالث في مرمى الأمريكان

ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

بأتفاق الجميع لم يرتقي الى المستوى المطلوب
ومن وجهة نظري بأن المنتخب الكبيرة فازت بأقل مجهود أو بالمعنى
الأصح بخبرة المونديال والدليل ارجعوا لمباراة الأرجنتين ومباراة هولندا
وأيطاليا
باللون البنفسجي
  #25  
قديم 15/06/2006, 01:10 AM
أبو منيب أبو منيب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
المشاركات: 1,320
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. كثر الدق يفك اللحام ..

ينطبق حرفيا على مباراة ألمانيا وبولندا ، ألمانيا هجمت 100 مره في 90 دقيقة وما سجلت ، وفي الدقيقة 91 إنفك اللحام فصارت ألمانيا أول المتأهلين لدور 16 وودعت بولندا البطولة بنسبة 99%
كلام صحيح وأعتقد بأن بالفعل أثبت الألمان عدم اليأس
ولكن أيضا" بالفعل أثبتت كرة القدم بأنها غير عادلة
لأن بصراحه ما كنت أتمنى أن يدخل هدف على مرمى ذلك
الحارس البولندي بعد هذاك التألق الذي بالفعل يستحق أن يكون
نجم المباراة
  #26  
قديم 15/06/2006, 01:24 AM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
ما هي المباراه التى توقعت نتيجتها في الجوله الاولى00 فأخطت التوقع ؟

اخطأت في توقع نتائج ثلاث مباريات وهي :
1 - توباجو مع السويد 00 توقعت فوز السويد 00 كانت التعادل
2 - استراليا مع اليابان 00 توقعت التعادل 00 كانت فوز استراليا
3 - تونس مع السعوديه 00 توقعت تونس 00 كانت التعادل
  #27  
قديم 15/06/2006, 01:26 AM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. كثر الدق يفك اللحام ..

ينطبق حرفيا على مباراة ألمانيا وبولندا ، ألمانيا هجمت 100 مره في 90 دقيقة وما سجلت ، وفي الدقيقة 91 إنفك اللحام فصارت ألمانيا أول المتأهلين لدور 16 وودعت بولندا البطولة بنسبة 99%
بصراحه مباراه مثيره من جانب الالمان وكلنا فرحنا لما سجل نيوفل الهدف
  #28  
قديم 15/06/2006, 01:35 AM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
اقتباس:
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
التشيك مع امريكا
ساحل العاج مع الارجنتين
ايطاليا مع غانا
اقتباس:
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف روزيسكي الاول والثاني لـ منتخب التشيك
هدف تورستن فرينجز الرابع لـ المانيا
اقتباس:
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
الفرق الكبيره فشلت في الاقناع الا اسبانيا والتشيك, فـ قد قدموا كره جميله وتكتيك مميز
وبعض الفرق ابدعت ولكن لم تستطع الحصول على الثلاث نقاط
  #29  
قديم 15/06/2006, 01:37 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @الساهر@
والغم قلت له قبل بايام ( امازحه )

متى مباراة البرازيل ورومـا ...رد علي قال ما عرف يمكن الاسبوع الجاي
.. .. .. ..
  #30  
قديم 15/06/2006, 01:40 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
[COLOR="DarkGreen"][CENTER]

وصلني قبل قليل
خبر سار : 4 أيام مضت على بداية كأس العالم والمنتخب السعودي بدون أي هزيمة .
كلنـا معك يالأخضر <<< محشش متابع لكأس العالم
.. .. .. ..
  #31  
قديم 15/06/2006, 01:44 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
.. الارجنتين ×ساحل العاج ..
.. ايطاليا × غانا ..
.. اداء التشيك ..
.. السعوديه × تونس ..

اقتباس:
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
.. هدف روزيسكي الثاني ..
.. هدف بيرلو ..
.. هدف كاكا ..

اقتباس:
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
.. جوله لما تكن بذاك المستوى .. وهذا شي متعارف عليه .. وكانت جوله احماء للفرق الكبيره .. وكشف اوراق الفرق الصغيره ..
  #32  
قديم 15/06/2006, 01:46 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KING86
مباراه رائعه اليوم بين المنتخبين السعودي والتونسي ......شباب ايش رايكم تعتقدوا واحد من المنتخبين بيتاهل الى جوار اسبانيا خصوصا بعد الاداء الباهت للاوكرانيين في مباراه االيوم؟؟؟؟
.. التعادل خدم الاوكرانيين كثيراً .. والمنتخب الاوكراني سيرافق الاسبان من وجهة نظري .. لانه الاوكران سيكون مغايرين عن مباراه اليوم ..
  #33  
قديم 15/06/2006, 01:49 AM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074

.. حارس بولنـدا ارتور بوروك هو نجم المباراة الأول .. والماكينـات الألمانية صالت
وجالت إلى أن أتى الفرج من نيوفل بتمريرة من اللاعب الأسرع في المونديال أعتقد

.. وتألق ملفت للظهير الأيسر الألماني فيليب لام .. وكلوزه أضاع هدف محقق بضربة
رأسية - على غير عادته - .. مبروك لمشجعي المانشافت التأهل ، وبولندا لعبوا
مبـاراة كبيرة .. ولولا الطرد لانتهت النتيجة بالتعـادل ..
  #34  
قديم 15/06/2006, 01:51 AM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق

لما تكن بذاك المستوى
  #35  
قديم 15/06/2006, 01:53 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
ما هي المباراه التى توقعت نتيجتها في الجوله الاولى00 فأخطت التوقع ؟

اخطأت في توقع نتائج سبع مباريات وهي :

بولندا -- : -- الإكوادور ( التوقع : بولندا)
ترينيداد وتوباجو -- : -- السويد ( التوقع : السويد)
أستراليا -- : -- اليابان ( التوقع : تعادل )
كوريا الجنوبية -- : -- توجو ( التوقع : تعادل )
فرنسا -- : -- سويسرا ( التوقع : فرنسا)
أسبانيا -- : -- أوكرانيا ( التوقع : تعادل )
تونس -- : -- السعودية ( التوقع : تونس )

  #36  
قديم 15/06/2006, 01:57 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi

.. وتألق ملفت للظهير الأيسر الألماني فيليب لام .. ..
.. اذا استمر على هذا المستوى .. ووصل الالمان الى الادوار النهائيه .. فاعتقد بأنه سيكون افضل لاعب في البطوله ..
  #37  
قديم 15/06/2006, 02:00 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZiDaNe_5
  #38  
قديم 15/06/2006, 02:00 AM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074

الفيفا يعلن انضمام (سامي الجابر) لقائمة (بيليه) و(مولر)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل قليل أن اللاعب السعودي (سامي الجابر) انضم رسميا
إلى البرازيلي بيليه والألماني مولر الوحيدين في قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مونديالين يفصل
بينهما 12 عاما .

وأصبحت قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مونديالين يفصل بينهما 12 عاما تضم كل من :
البرازيلي "بيليه" , الألماني "مولر" , السعودي "سامي الجابر" .

وأصبح الجابر بذلك أيضا اللاعب العربي الوحيد الذي يسجل هذا السبق في تاريخ مشاركات
العرب في المونديال .

وكان سامي الجابر قائد المنتخب السعودي قد سجل في مونديال أمريكا 94 , ثم سجل أيضا في
مونديال فرنسا 98 , وغاب عن التسجيل كباقي زملائه في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002
, ثم عاد اليوم في مونديال ألمانيا 2006 ليسجل هدفا للمنتخب السعودي أعطى به التقدم للسعوديين
على نظيرهم المنتخب التونسي قبل أن يعادل الجعايدي النتيجة للتونسيين في آخر اللحظات .



.. وينك يا زعيــم آسيـا
  #39  
قديم 15/06/2006, 02:07 AM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. اذا استمر على هذا المستوى .. ووصل الالمان الى الادوار النهائيه .. فاعتقد بأنه سيكون افضل لاعب في البطوله ..
.. فيليب لام حصل على أفضل لاعب في هذه المباراة ..
.. الريال فكر بالتعـاقد مع هذا اللاعب ، إلا أن بايرن ميونخ أكد بأن لام ليس للبيع
  #40  
قديم 15/06/2006, 03:18 AM
The VictoR The VictoR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2006
المشاركات: 56
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
.. فيليب لام حصل على أفضل لاعب في هذه المباراة ..
.. الريال فكر بالتعـاقد مع هذا اللاعب ، إلا أن بايرن ميونخ أكد بأن لام ليس للبيع
يستاهل بصراحه لاعب ممتاز وجهته كانت سبب الخطوره على المنتخب البولندي....

ايضا بالرغم من انه لم يكن افضل لاعب في المباراه، بالاك امتعنا بتمريراته وتحركاته في الملعب...
  #41  
قديم 15/06/2006, 03:23 AM
The VictoR The VictoR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2006
المشاركات: 56
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
..
.. الريال فكر بالتعـاقد مع هذا اللاعب ، إلا أن بايرن ميونخ أكد بأن لام ليس للبيع
هو الريال بقى حد في الدنيا وما بغى يتعاقد معه
  #42  
قديم 15/06/2006, 06:34 AM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KING86
مباراه رائعه اليوم بين المنتخبين السعودي والتونسي ......شباب ايش رايكم تعتقدوا واحد من المنتخبين بيتاهل الى جوار اسبانيا خصوصا بعد الاداء الباهت للاوكرانيين في مباراه االيوم؟؟؟؟
توقعـت التعادل و للأسف انتهت المباراة بالتعادل ..
و هذا التعادل سيخدم الاوكرانيين من الدرجـة الأولـى .. خاصـة بعد خسارتهم القاسيـة من اسبانيا ..

مباراة السعودية و تونس و كانت من اجمـل مباريات الجولـة الأولى .. و بصراحة الواحد احتار من يشجع .. في الشوط الأول تحمسـت كثيـر لنسور قرطـاج و صفقـت كثيرا بعد الهدف ..
و في الشـوط الثانـي صفقت اكثـر للمتألق ياسر القحطاني اللي بصراحـة يوم عن يوم يثبت انه يستاهل المبلغ اللي دفعه نادي الهلال لنادي القادسيـة .. و كملها الكابتن و الكنج سامـي الجابـر .. هدف و لا اروع بعد تمريرة من السريع ولد معـاذ ..

تمنيتها ان تنتهي بفوز الاخضـر السعودي حتى نكسب نحن العـرب ثلاث نقاط و يكون عندنا امـل في التأهـل للدور الثاني .. و لكن شاءت الاقدار ان تأتي راسية الجعايدي قبـل صافرة الحكـم معلنة هدف التعادل ..

اعتقد ان بهذا التعادل ستسعى اوكرانيا للخروج من المأزق الذي وقعـت فيـه و ستحاول الفوز على كل من السعودية و تونس للتأهل .. و بعد تألق الاسبان امس اتوقـع انه من الصعب الخروج من مبارياتهم و لو بنقطـة الا اذا حصلـت معجـزة ..

عالعموم اتمنى ان تكون توقعاتي و تحليلاتي كلها خاطئة .. و يتأهل احد الفـرق العربيـة ..

ان شاء الله ..
.
.
.
..
  #43  
قديم 15/06/2006, 06:37 AM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
.. فيليب لام حصل على أفضل لاعب في هذه المباراة ..
.. الريال فكر بالتعـاقد مع هذا اللاعب ، إلا أن بايرن ميونخ أكد بأن لام ليس للبيع
خطيـــر خطيـــر هاللاعب ..

بس بصراحــة كله كوم و حارس بولنــدا كووم ..

ابـدع و كان هو يستاهل جائـزة احسـن لاعـب ..
  #44  
قديم 15/06/2006, 06:39 AM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
[CENTER]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi

الفيفا يعلن انضمام (سامي الجابر) لقائمة (بيليه) و(مولر)



يستاهـل سامـي ..
.
.
.
..
  #45  
قديم 15/06/2006, 01:37 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
اخطأت في توقع نتائج سبع مباريات وهي :

بولندا -- : -- الإكوادور ( التوقع : بولندا)
ترينيداد وتوباجو -- : -- السويد ( التوقع : السويد)
أستراليا -- : -- اليابان ( التوقع : تعادل )
كوريا الجنوبية -- : -- توجو ( التوقع : تعادل )
فرنسا -- : -- سويسرا ( التوقع : فرنسا)
أسبانيا -- : -- أوكرانيا ( التوقع : تعادل )
تونس -- : -- السعودية ( التوقع : تونس )


سبع مباريات مره وحده
انت اذن راسب حتى الدور الثاني ما يحق لك تدخله
  #46  
قديم 15/06/2006, 01:41 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: مقاطعه كاتلونيا
المشاركات: 1,953
سؤال : من هو اللاعب الذي شد انتباهك في الجوله الاولى ؟



عن نفسي :
روبين لاعب هولندا 00 رهيب 00 ما كينه لا تهدا
  #47  
قديم 15/06/2006, 01:53 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال : من هو اللاعب الذي شد انتباهك في الجوله الاولى ؟



[/CENTER][/COLOR][/COLOR][/SIZE]

.. فرناندو توريس فعل كل شيء في مباراتهم ضد أوكرانيا ، ويأتي من بعده روبن لاعب هولندا ، وثالثهم فيليب لام ظهير ألمانيا
  #48  
قديم 15/06/2006, 02:19 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
هدف القحطاني من اجمل الاهداف!!
  #49  
قديم 15/06/2006, 02:26 PM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال : من هو اللاعب الذي شد انتباهك في الجوله الاولى ؟

روزيسكي التشيكي ..
توريس الاسباني ..
رقم 7 الالماني .. اسمــه غلقـه ماروم انطقـه .. شنايستنايجر .. شي كذا ..
  #50  
قديم 15/06/2006, 03:35 PM
صورة عضوية عماني حتى النخاع
عماني حتى النخاع عماني حتى النخاع غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2000
الإقامة: بلدي هو قلبي وقلبي هو عمان
المشاركات: 5,548
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @الساهر@
تـعـلـيـقـاتـي
للجـوله الاولـى من الدور الاول





@اسميـهم السـود جـن (( حشـى )) ماحد يتعب اش مركبين لهم
يأكلوهم موز

آخر تحرير بواسطة عماني حتى النخاع : 15/06/2006 الساعة 03:40 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:56 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.