سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/06/2006, 11:23 AM
بن شمط بن شمط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
كيف أبيع في موقع Ebay

عندي إستفسار عن موقع Ebay و هو موقع المزادات المعروف إذا أردت أن أعرض فيه منتجات للبيع كيف أستطيع أن أستلم المبلغ و كيف أرسل الحاجة التي بعتها و كم تكاليف الشحن ؟
فالذي عنده خبرة فيه يعطينا خبرته
و دمتم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/06/2006, 05:02 PM
صورة عضوية LexusGS300-193D
LexusGS300-193D LexusGS300-193D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2003
الإقامة: United Kindom
المشاركات: 408
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
عندي إستفسار عن موقع Ebay و هو موقع المزادات المعروف إذا أردت أن أعرض فيه منتجات للبيع كيف أستطيع أن أستلم المبلغ و كيف أرسل الحاجة التي بعتها و كم تكاليف الشحن ؟
فالذي عنده خبرة فيه يعطينا خبرته
و دمتم
سلام عليكم اخي،،

لكي تتمكن البيع و الشراء على موقع Ebay، اولا عليك بفتح الحساب على الموقع. و الحساب يفتح بطريقتن ،،،، اذا كتبت بريديك الالكتروني المجاني( هوتميل او ياهوو) في خانة البريد الالكتروني وقت التسجيل، فعليك ادخال رقم بطاقة الاءتمان. و اذا لا يوجد عند البطاقة فعليلك ادخال البريد الالكتروني للمؤسسات ( عمانتل او اي شركة اخرى). و بعد ذلك كمل البيانات الشخصية.. وبهدها ممكن تبيع و تشتري.
  #3  
قديم 14/06/2006, 12:47 AM
بن شمط بن شمط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
و عليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز ...
شكرا على الإجابة بس أنا ما عندي بطاقة و ما عندي بريد إلكتروني مال عمانتل فهل أستطيع أحصل على بطاقة إئتمان بدون رصيد و هل عمانتل تعطيني إيميل من دون حساب عندهم
و دمتم
  #4  
قديم 14/06/2006, 05:56 PM
صورة عضوية LexusGS300-193D
LexusGS300-193D LexusGS300-193D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2003
الإقامة: United Kindom
المشاركات: 408
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
و عليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز ...
شكرا على الإجابة بس أنا ما عندي بطاقة و ما عندي بريد إلكتروني مال عمانتل فهل أستطيع أحصل على بطاقة إئتمان بدون رصيد و هل عمانتل تعطيني إيميل من دون حساب عندهم
و دمتم
والله ما ادري اذا ممكن تحصل البطاقة من البنك عليك الاستفسار،،، و بخصوص بريد عمانتل لا اعتقد انهم بيعطوك بدون فتح حساب. ممكن تكتب بريدك الالكتروني لجهة عملك،، وان شاء الله بتقدر تفح حساب. اذا في استفسار ثاني انا جاهز.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.