سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/05/2006, 08:38 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تعشق الخيل؟ تبغى تتعلم الفروسية؟ تعال معي..

هلا شباب
ابغى اسأل سوال يمكن تضحكو علي بس ما لقيت مكان الا هنا واتمنى يكون المكان المناسب
أنا أعشق الفروسية والخيل عشق لا يوصف, وين ممكن أتعلمها؟
يعني أبغى احد يدلني على المكان المناسب وطبعا أكيد أقصد بمسقط لأني انا متواجد بمسقط
شكراااااا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/05/2006, 09:42 AM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
في مـدينة العـاديات بالسيـب ( الاسطبلات السلطانيه )

هنـاك مدرسة لتعليم الفروسية تفتتح في الصيف

بس ما ادري وين يتم التسجيل واعتقد بالعـاديات نفسها

ومـكـانها وانت داخـل السيب من جسر الخوض بدش السيب ..بجيك دوار بعد الدوار على طول

اشـارات خذ يمينك ..بتلاقي (الباب الكبير لا تروح من هنـاك هذاك بس للمراسم السلطانيه )

على يمين البـاب طـريق شوي طـويل اخره حـرس حاول تستفسر منهم او قولهم اريد اسال احد من

العاملين هنـاك ..وموفـق هذا المـكان الي اعرفه

وبـامكانك تروح وزارة الشؤون الرياضية وتستفر عن اماكن التسجيل
  #3  
قديم 07/06/2006, 11:34 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تسسسلم صديقي الساهر
بصراحة افدتني
مافيه احد يعطيني اقتراح كمان؟
  #4  
قديم 07/06/2006, 01:42 PM
خط ال18 خط ال18 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
المشاركات: 4,692
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
تسسسلم صديقي الساهر
بصراحة افدتني
مافيه احد يعطيني اقتراح كمان؟


تقدر تروح الاتحاد العماني للفروسيه في الغبره اكيد بيفيدوك
  #5  
قديم 07/06/2006, 02:39 PM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
نادي القرم للفروسية

الموقع: الحديقة الطبيعية خلف القرية التراثية

اعتقد ان المدربيين 2 عمانيين و واحدة هولندية

بالنسبة للأسعار فهي بالاشتراك..القيمة بالضبط ما اعرفها

وفي بعض الاحيان ترى بعض الشباب يمتطون الخيول في شاطيء القرم او على (شارع الحب)

هذه الخيول تخرج من ذلك النادي

بالتوفيق
  #6  
قديم 09/06/2006, 12:44 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تسلمو شباب ما قصرتو
عاد انا الحين احترت وين اروح ههه
شكرا جزيلا
  #7  
قديم 09/06/2006, 08:10 AM
صورة عضوية الأمجد
الأمجد الأمجد غير متواجد حالياً
V I P
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: S . Q . U
المشاركات: 19,397
فيه مزرعة لتعليم الفروسية بجوار منتزه السيب
  #8  
قديم 09/06/2006, 02:14 PM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
احسن لك لا تتعلم تراني جربت وتكسرت وحلفت ما اعود
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:55 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.