سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 29/05/2006, 07:03 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..

أعجبتني شخصية ( الـشـرق الإسـلامـي ) .. بارك الله فيك .


وما زلنا نتابع اللقاء مع مشرفنا القدير ( أديـب الـعـصـر ) .... وأتمنى أن يتسع صدره للإجابة على هذه الأسئلة ...

1 ـ هل يكفي الإطلاع من خلال شبكة الإنترنت كبديل عن الإطلاع للقنوات الفضائية والصحف والمجلات ..الهادف منها ؟!

الجواب: لا يكفي ما تجده في الصحف والمجلات والفضائيات قد لا تجده على النت

2 ـ بما أنه يحق للمشرف غلق موضوع ما إذا رأى عدم فائدته ( حسب تقديره ) ..
فما هي القاعدة التي تسير عليها لتقييم .. مدى صلاحية أي موضوع للطرح والحوار ؟

الجواب: الحقيقة انا اعتمد على عدة معاير في تقييم الموضوع من جهتين ، الجهه الاولى هي ما مصداقية هذا الموضوع وهل الموضوع كتب من بنيات افكار العضو ام انه موضوع تم نقله بحيث ان الموضوع الذي يتنعدم فيه روح النقاش الجاد لا يستحق ان يكون في السبله، كما انني احب تجديد المواضيع الجيده والهادفه. والحقيقة انا لا اغلق الموضوع على حسب هواي بل احاول جاهدا النظر من عدة جهات بحيث ان الموضوع احيانا يخاطب العقل ، وفي كثير من الاحوال يخاطب العاطفه فسوف نجد الموضوع شخصي ولا يتقبله عقل.

3 ـ ما هي هواياتك ؟

الجواب : كما اسلفت احب القراه وكتابة القصص والخواطر



4 ـ هل هناك كتب أعجبتك تنصحنا باقتنائها ؟

الجواب : نعم هناك كثير من الكتب ، ولكني كثير ما اقراء في الطب والفلسفه وعلم النفس والحقيقه هي غير متوفره في المكاتب العامه وانا احب قراة كتب الفقه حقيقة

5 ـ ما المبدأ الذي تنصح الأعضاء أن يلتزموا به في ردودهم ومشاركاتهم في السبلة ؟


الجواب : ان يتذكروا ان هناك رقيب عليهم يعلم ما لا يعلمون وهو الله تعالى الذي لا تخفى عليه خافية لا في الارض ولا في السماء. ..

شكرا لطارح الموضوع ..


..

بارك الله فيكم
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 29/05/2006, 07:06 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * الحلم *
.. مشرفنا العزيز أديب العصر ..
بحكم أنك مشرف بالسبله العامه ..
هل أنت راضي عن وضع السبله الحالي ؟!
وكيف يستطيع المشرف تفعيل دوره بصوره أفضل ؟!

وخلي روحك رياضيه

الجواب: لا فهي تقوم على همة الاعضاء وليس المشرفين فحسب والمشرف ما هو إلا عضو قبل كل شي فالمشرف عليه المشاركه الفعاله وكتابة مواضيع وهذا ما قمت به سلفا ولكن للاسف لا يوجد تفعال من قبل الاعضاء كما هو الحال في السابق وفقكم الله تعالى.
  #53  
قديم 29/05/2006, 10:12 AM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
مرحباً استاذي أديب ..
أسمح لي ان ابدا بسؤالك عن هدفك الاساسي من تواجدك فى السبلة ؟
يعني هل عنك أفكار او أهداف تريدها ان تصل الى الناس وذلك عن طريق السبلة ؟!

اما سؤالي الثاني /
وقتك هل هو معك ام ضدك ؟!
وفى رايك ما هى الطريقة الصحيحة لتنظيم الوقت ؟

أكتفي وساعود ..
  #54  
قديم 29/05/2006, 12:31 PM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
مرحباً استاذي أديب ..
أسمح لي ان ابدا بسؤالك عن هدفك الاساسي من تواجدك فى السبلة ؟
يعني هل عنك أفكار او أهداف تريدها ان تصل الى الناس وذلك عن طريق السبلة ؟!

اما سؤالي الثاني /
وقتك هل هو معك ام ضدك ؟!
وفى رايك ما هى الطريقة الصحيحة لتنظيم الوقت ؟

أكتفي وساعود ..

الجواب على السؤال الاول: من اهدافي الحصرية التي بنيت عليها تواجدي في هذا المنبر هي كالأتي:
1. كسب الاجر من الله تعالى في النصح والعمل الصالح بتعدد ابوابه
2. كسب معرفه
3. كسب اصدقاء جدد


الجواب على السؤال الثاني: اه ... اه من الوقت ، دائما الوقت ضدي (الوقت ضيق جدا) ، واما عن التنظيم فأنا لا التزم بتوقيت معين كل ساعه من حياتي تمر بتجربه وتنظيم مختلف. وفقكم الله تعالى. وافضل طريقه هي عمل جدول زمني لكل اسبوع ولكن لا بد من المرونه في هذا الشأن
  #55  
قديم 29/05/2006, 02:56 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
بما أن جميع الاسئله لمشرفنا العزيز انتهت وهو بصراحة جاوبنا وبرحابه وروح رياضية بالنيابة عن الجميع أوجه شكري له متمنية له دوام الصحة والعافية والتوفيق في حياته العلمية والعملية ,,,, بالنسبة للضيف الثاني هو ضيف متميز جدا عايش في أرض مستحيلة عمره بالنسبة للسبلة 3 سنوات تقريبا من ضمن مواضيعه التي شارك بها ,,,, ما ينفع اللوم ياحلوم, أحضر سريرك وأتبعني وغيرها من المواضيع... حقيقة ضيفنا أعتقد الجميع عرفه ومن لا يعرف المستحيل ,,,, المستحيل هو ضيفنا الجديد فمن لديه أية أسئلة فليطرحهها والرجاء تجنب الاسئله المحرجة ودمتم سالمين.. ملاحظه تم بعث رساله خاصه للمستحيل
  #56  
قديم 29/05/2006, 03:33 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
شو السوال الي ما تريد أي حد يسالك أياه؟
هداك حد هديه ,,,, شو تتمنى تكون وليش؟
كيف أعصابك ,,,, هدي بالك بعدنا ما خلصنا
عطني موقف أخطات فيه في حق أنسان وكيف عالجت الموقف؟
أذا أعطيتك شهادة تقدير وعطيتك الحق تختار شو موضوعها شو الي راح تريد تكتب فيها؟
اذا خيرت بين ان تفقد جميع حواسك ما عدا حاسة واحدة.. فاي حاسة ستختار؟ ولماذا؟
اذا ذهبت الى صحراء قاحلة وطلب منك ان تاخذ معك 3 اشياء فقط.. ما هي هذه الاشياء الثلاث؟
. ما هي المستحيلات الثلاث في رايك؟
.اذا جاءك طفل صغير وقال لك احبك.. ماذا يكون ردك؟
كلمة تحمل معنى كبير تقولها عند وداع من تحب ؟ ما هي؟
.ماذا تعني لك بسمة الطفل؟
.مع من تحب ان تناقش امورك الخاصه ؟؟
.متى تكون في قمة سعادتك ؟؟
.الظلم هل جربته ؟؟
.ما هي حكمتك بالحياة ؟؟
.من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟
.كم عمرك الحقيقي؟
أفضل الاسماء بالنسبه لك؟
.متى اخترت اختيار وقلت في داخلك نعم هذا اختياري الابدي؟؟
.اذا طلب منك تغير اسمك من المستحيل فما هو الاسم الذي سوف تختاره؟؟
.مــــاذا تمثــل لك الكلمـــات التــاليــة: الأســرة, الــوطــن, الحــــب, النهـــايـــة, الحيــاة, المــوت؟؟.
من هو اكثر عضو شدك في المنتدى بطريقة طرحه للمواضيع ؟؟
.من اكتر عضو تراه ذو ثقافة عالية ومدرك لكل او اغلب قضايانا من خلال كتاباته.؟؟
.من اكثر عضو يعجبك ردوده علي الاخرين وتري انه قال الذي في قلبك بمعني اخر تقول له صح لسانك.؟؟
.من اكثر عضو يكتب موضوعات انت تحبها وتحب ان تراها دائما.؟؟
.من هو اكثر عضو تراه خفيف الظل.؟؟
.من هو اكثر عضو تراه جاد جدا.؟؟
.هل تشارك بمنتديات اخرى ؟وهل تشارك بنفس النك نيم ؟
أرسل لك المشرف رساله خاصه يعطيك فيها الحق بكتابة أخر موضوع بعدها لايحق لك طرح أي موضوع شو راح يكون موضوعك؟

بعض الاسئله من عندي وبعضها من العائله وبعضها منقوله ,,,,,
  #57  
قديم 29/05/2006, 07:00 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
شو السوال الي ما تريد أي حد يسالك أياه؟
هداك حد هديه ,,,, شو تتمنى تكون وليش؟
كيف أعصابك ,,,, هدي بالك بعدنا ما خلصنا
عطني موقف أخطات فيه في حق أنسان وكيف عالجت الموقف؟
أذا أعطيتك شهادة تقدير وعطيتك الحق تختار شو موضوعها شو الي راح تريد تكتب فيها؟
اذا خيرت بين ان تفقد جميع حواسك ما عدا حاسة واحدة.. فاي حاسة ستختار؟ ولماذا؟
اذا ذهبت الى صحراء قاحلة وطلب منك ان تاخذ معك 3 اشياء فقط.. ما هي هذه الاشياء الثلاث؟
. ما هي المستحيلات الثلاث في رايك؟
.اذا جاءك طفل صغير وقال لك احبك.. ماذا يكون ردك؟
كلمة تحمل معنى كبير تقولها عند وداع من تحب ؟ ما هي؟
.ماذا تعني لك بسمة الطفل؟
.مع من تحب ان تناقش امورك الخاصه ؟؟
.متى تكون في قمة سعادتك ؟؟
.الظلم هل جربته ؟؟
.ما هي حكمتك بالحياة ؟؟
.من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟
.كم عمرك الحقيقي؟
أفضل الاسماء بالنسبه لك؟
.متى اخترت اختيار وقلت في داخلك نعم هذا اختياري الابدي؟؟
.اذا طلب منك تغير اسمك من المستحيل فما هو الاسم الذي سوف تختاره؟؟
.مــــاذا تمثــل لك الكلمـــات التــاليــة: الأســرة, الــوطــن, الحــــب, النهـــايـــة, الحيــاة, المــوت؟؟.
من هو اكثر عضو شدك في المنتدى بطريقة طرحه للمواضيع ؟؟
.من اكتر عضو تراه ذو ثقافة عالية ومدرك لكل او اغلب قضايانا من خلال كتاباته.؟؟
.من اكثر عضو يعجبك ردوده علي الاخرين وتري انه قال الذي في قلبك بمعني اخر تقول له صح لسانك.؟؟
.من اكثر عضو يكتب موضوعات انت تحبها وتحب ان تراها دائما.؟؟
.من هو اكثر عضو تراه خفيف الظل.؟؟
.من هو اكثر عضو تراه جاد جدا.؟؟
.هل تشارك بمنتديات اخرى ؟وهل تشارك بنفس النك نيم ؟
أرسل لك المشرف رساله خاصه يعطيك فيها الحق بكتابة أخر موضوع بعدها لايحق لك طرح أي موضوع شو راح يكون موضوعك؟

بعض الاسئله من عندي وبعضها من العائله وبعضها منقوله ,,,,,
ما قصرت ..
  #58  
قديم 29/05/2006, 07:12 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546


السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..

شكرا .. ( أديـب الـعـصـر ) ..


ــــــــــــــــــــــ



( المستحيل ) .. قلم أحبه وأحترمه ..

لدي ثلاثة اسئلة :

1 ـ لدي وجهة نظر إيجابة في ( التخميس ) في سبلة الترويح ..... ولكن للإستفادة ..
أرجو أن تعطينا رأيك بصراحة في التخميس .

2 ـ هل لك أن تخبرنا عن مشوارك الدراسي والدول التي زرتها .. للدراسة أو غيرها ؟



3 ـ ما رأيك في السعي للتميز في المظهر من قبل بعض أفراد مجتمعنا .. وإهمالهم للجوهر ؟


مع التحية .... ....

..
  #59  
قديم 29/05/2006, 07:14 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
..

نسيت شي ..

هل اخترت لمعرفك كلمة ( المستحيل ) ارتجالا ....... أم لسبب ما ... ... ................... ؟!


..
  #60  
قديم 29/05/2006, 08:28 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
هين المستحيل ننتظر مشاركته الطيبه

متى يكون دوري تختاروني ضيفه ههههه عاد مافشره


يالله موفقين جميعا
  #61  
قديم 29/05/2006, 11:08 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mazharia
هين المستحيل ننتظر مشاركته الطيبه

متى يكون دوري تختاروني ضيفه ههههه عاد مافشره


يالله موفقين جميعا
سبحان الله يمكن قريب تاملي أو تامل خير
  #62  
قديم 30/05/2006, 12:36 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا .. أعتذر عن تأخري لظروف خاصة .. أتمنى عذري في ذلك ..
ثانيا .. أتمنى أن أُعذر في الإجابة على بعض الأسئلة ...
وفقنا الله ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
شو السوال الي ما تريد أي حد يسالك أياه؟

أي شيء يخص المستحيل..


هداك حد هديه ,,,, شو تتمنى تكون وليش؟

القرآن الكريم ... لإنه نور أمشي عليه


كيف أعصابك ,,,, هدي بالك بعدنا ما خلصنا


عطني موقف أخطات فيه في حق أنسان وكيف عالجت الموقف؟

كل إنسان خطاء ...

أخطأت يوما في حق صديق عزيز جدا .. بسبب سوء فهم ..

وكان إعتذاري هو العلاج الذي لجأت له ... والحمد لله تفهم الأمر ..


أذا أعطيتك شهادة تقدير وعطيتك الحق تختار شو موضوعها شو الي راح تريد تكتب فيها؟

أعظم شهادة تقدير أهديها لوالدتي العزيزة ..

وسأكتب فيها ...

( ليس هناك من يُعادلك في هذا الكون )


اذا خيرت بين ان تفقد جميع حواسك ما عدا حاسة واحدة.. فاي حاسة ستختار؟ ولماذا؟

الحمد لله على نعمة الحواس ..

لا أتمنى أن أفقد شيء من حواسي ..

ولكن حاسة النظر أراها الأهم ...


اذا ذهبت الى صحراء قاحلة وطلب منك ان تاخذ معك 3 اشياء فقط.. ما هي هذه الاشياء الثلاث؟

التوكل على الله - الإرادة - القرآن الكريم


. ما هي المستحيلات الثلاث في رايك؟

يقال بأن : المستحيلات الثلاث : العنقاء والغول والخل الوفي.....

العنقاء : طائر خرافي في الاساطير القديمة جرى على السنة الشعراء الجاهلين كثيرا يقال انه لما بلغ 500 سنه من عمره احرق نفسه فبرزت من رماده عنقاء وليدة

والغول : حيوان خرافي ايضا قيل انه من اناث الجن ونسجت حوله الاساطير

والخل الوفي :من يبلغ عندك اعلى درجات المحبة ويكون قريبا منك وهذا (((نادر)))

ولكن من وجهة نظري بأن المستحيلات هي : الوفاء - الرجوع للوقت الذي مضى ( حتى ولو دقيقة ) - أن أكره من أحب


.اذا جاءك طفل صغير وقال لك احبك.. ماذا يكون ردك؟

لا أملك أكثر من إبتسامة


كلمة تحمل معنى كبير تقولها عند وداع من تحب ؟ ما هي؟

أستودعك الله


.ماذا تعني لك بسمة الطفل؟

بكل تأكيد تعني الكثير ... يكفي إنها صادقة بكل ما يحمله الصدق من معاني ..


.مع من تحب ان تناقش امورك الخاصه ؟؟

ليس هناك غير نفسي ..

.متى تكون في قمة سعادتك ؟؟

عندما أساعد شخصا هو في حاجة لتلك المساعدة


.الظلم هل جربته ؟؟

كثير


.ما هي حكمتك بالحياة ؟؟

الضربة التي لا تقتلني تزيدني قوة


.من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟

والدتي


.كم عمرك الحقيقي؟

شيء يخص المستحيل ( من الأسئلة التي لا أريد أن يسألني أحد إياه )

أفضل الاسماء بالنسبه لك؟

محمد


.متى اخترت اختيار وقلت في داخلك نعم هذا اختياري الابدي؟؟

كثير ...


.اذا طلب منك تغير اسمك من المستحيل فما هو الاسم الذي سوف تختاره؟؟

المستحيل


.مــــاذا تمثــل لك الكلمـــات التــاليــة:

الأســرة : كيان

الــوطــن : أم

الحــــب : مجرد عاطفة

النهـــايـــة : قدر

الحيــاة : رحلة وأحيانا تكون مسرحية

المــوت : آت آت .. نسأل الله حسن الختام إن شاء الله

من هو اكثر عضو شدك في المنتدى بطريقة طرحه للمواضيع ؟؟

كثيرون ..

وهناك من الأعضاء الجدد خاصة بعض الأقلام التي أتوقعها أقلاما راقية مستقبلا ..

بدون ذكر أسماء


.من اكتر عضو تراه ذو ثقافة عالية ومدرك لكل او اغلب قضايانا من خلال كتاباته.؟؟

هناك أسماء أحتفظ بها لأسباب ... الإطراء سلاح ذو حدين


.من اكثر عضو يعجبك ردوده علي الاخرين وتري انه قال الذي في قلبك بمعني اخر تقول له صح لسانك.؟؟

هناك أسماء أحتفظ بها لأسباب ... الإطراء سلاح ذو حدين


.من اكثر عضو يكتب موضوعات انت تحبها وتحب ان تراها دائما.؟؟

أنا دائما أحب الإسلوب الساخر في الطرح

وللأسف هذا الإسلوب لا أجده كثيرا هنا في السبلة

ولكن هناك الكثير والكثير ممن أحب كتاباتهم ..

لا أنظر عادة لإسم طارح الموضوع .. إنما لفحوى الموضوع ..


.من هو اكثر عضو تراه خفيف الظل.؟؟


.من هو اكثر عضو تراه جاد جدا.؟؟


.هل تشارك بمنتديات اخرى ؟وهل تشارك بنفس النك نيم ؟

نعم .. ولكن ليست كثيرة ... وبنفس المعرف


أرسل لك المشرف رساله خاصه يعطيك فيها الحق بكتابة أخر موضوع بعدها لايحق لك طرح أي موضوع شو راح يكون موضوعك؟

طبعا سيكون موضوع شكر للسبلة إستضافتها لي ...

وإعتذار من كل الموجودين عن كل ما بدر مني ..


بعض الاسئله من عندي وبعضها من العائله وبعضها منقوله ,,,,,

بعض الأسئلة جاوبتها .. وبعضها راوغت فيها .. وبعضها هربت منها
  #63  
قديم 30/05/2006, 12:53 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة


السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مساء النور

( المستحيل ) .. قلم أحبه وأحترمه ..

ويشهد الله إنني أحبك أكثر أخي العزيز ... وجميع أعضاء هذه السبلة الموقرة


لدي ثلاثة اسئلة :

1 ـ لدي وجهة نظر إيجابة في ( التخميس ) في سبلة الترويح ..... ولكن للإستفادة ..
أرجو أن تعطينا رأيك بصراحة في التخميس .

كنت قبل شهر ونصف .. لا أمر على الترويح أبداً .. كل مشاركاتي ومتابعاتي في العامة

ولكن وبالصدفة مررت هناك .. شاركت هناك ..

عرفت التخميس

وإكتشفت بأنه علاج قبل كل شيء

علاج لكثير من الأمور

يكفي إنه يمتص من الشخص شحنات من التوتر التي قد تؤرقه ..


2 ـ هل لك أن تخبرنا عن مشوارك الدراسي والدول التي زرتها .. للدراسة أو غيرها ؟


في السلطنة ... ثانوية عامة

درست تقنية المعلومات وفنية إلكترونيات وأجهزة تخص تخصصي العملي في لندن ( أحضر ماجستير )

درست علم النفس في بيروت ( باكلريوس ) .

3 ـ ما رأيك في السعي للتميز في المظهر من قبل بعض أفراد مجتمعنا .. وإهمالهم للجوهر ؟

قضية نعاني منها ...

ننظر للقشور ونترك البذور

كثير موجود معنا ما عنيته أخي ..

ولا أرى الأشخاص مثل هؤلاء سوى سُذج .. لا أكثر


مع التحية .... ....

وأجمل تحية مني


..
.......
  #64  
قديم 30/05/2006, 12:55 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
بما أن جميع الاسئله لمشرفنا العزيز انتهت وهو بصراحة جاوبنا وبرحابه وروح رياضية بالنيابة عن الجميع أوجه شكري له متمنية له دوام الصحة والعافية والتوفيق في حياته العلمية والعملية ,,,, بالنسبة للضيف الثاني هو ضيف متميز جدا عايش في أرض مستحيلة عمره بالنسبة للسبلة 3 سنوات تقريبا من ضمن مواضيعه التي شارك بها ,,,, ما ينفع اللوم ياحلوم, أحضر سريرك وأتبعني وغيرها من المواضيع... حقيقة ضيفنا أعتقد الجميع عرفه ومن لا يعرف المستحيل ,,,, المستحيل هو ضيفنا الجديد فمن لديه أية أسئلة فليطرحهها والرجاء تجنب الاسئله المحرجة ودمتم سالمين.. ملاحظه تم بعث رساله خاصه للمستحيل

وصلت الرسالة ... وأعتذر للتأخير ..
  #65  
قديم 30/05/2006, 09:27 AM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
عزيـــــزي المستحيــــــــــــل
انت عضو مطلوب منه أن يكون متواجدا في قســـــــم طــــــواريء السبلـــــة

أتمنى لك التوفيق الدائم ان شاء الله ...
تعلمت منك الكثير ... ولا زلنا بحاجة اليك في هذا المنبر الرائع
وتحية الى مشرفنا أديب العصر
  #66  
قديم 30/05/2006, 12:26 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا .. أعتذر عن تأخري لظروف خاصة .. أتمنى عذري في ذلك ..
ثانيا .. أتمنى أن أُعذر في الإجابة على بعض الأسئلة ...
وفقنا الله ..
أفا ما قصرت
  #67  
قديم 30/05/2006, 12:59 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
عزيزي مستحيل ..

اتمنى ان يتسع صدرك علي شويه ..

هل تعتبر المراه انها تابعه لرجل ام انها مخلوق قائم بذاته له طموحاته واهدافه ودوره فى المجتمع ؟!

هل تؤمن بوجود المراه الحاكم اما لا ؟ والسبب ؟!
  #68  
قديم 30/05/2006, 01:25 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
للاسف لم اجد وقتا للتفرغ لكتابة اسأله للمشرف اديب العصر !!

عموما ..

اهلا بالفاضل المستحيل ..

ذكرت رأيك في التخميس في إحدى الردود
فما رأيك في نقل التخميس للعامة ؟!؟

بين كثيره المواضيع المروحه هنا في العامة يضيع موضوع مميز و يبرز آخر لا يستحق ان يضاف للعامة فهل لديك إقتراح معين قد يساعد على التقليل من الطرح و رفع جوده المطروح ؟!؟

الى الان هذه الاسئلة فقط ..

قد أعود ..
  #69  
قديم 30/05/2006, 01:34 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحب وطني
عزيـــــزي المستحيــــــــــــل
انت عضو مطلوب منه أن يكون متواجدا في قســـــــم طــــــواريء السبلـــــة

أتمنى لك التوفيق الدائم ان شاء الله ...
تعلمت منك الكثير ... ولا زلنا بحاجة اليك في هذا المنبر الرائع
وتحية الى مشرفنا أديب العصر

إطراء أضعه وساما على صدري ..

أنا موجود أخي دائما ... قد أغيب ولكن سيظل بالي موجودا أينما كنتم ...

لا لسبب ... إنما لحاجتي أن أكون قريب من إناس أعزاء علي ...

أنا من لا زال بحاجة لهذا المنبر .. ولكل عضوا فيه ...

دمت بود أخي العزيز ...
  #70  
قديم 30/05/2006, 01:42 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
عزيزي مستحيل ..

اتمنى ان يتسع صدرك علي شويه ..

هل تعتبر المراه انها تابعه لرجل ام انها مخلوق قائم بذاته له طموحاته واهدافه ودوره فى المجتمع ؟!

هل تؤمن بوجود المراه الحاكم اما لا ؟ والسبب ؟!
إن لم يتسع صدري لكم .. فلمن سيتسع ..

من جهة الطموحات والأهداف فللمرأة ما للرجل تماما ... فهي مخلوق له أحلامه وله أهداف يسعى لتحقيقها بالصورة التي يرغب ... مع إحترام مسألة الولاية عليها من ولي أمرها ... سواء كان والدها أو زوجها .. ولكن لا نسمي ذلك تبعية ( تابعة للرجل ) إنما هي النصف المكمل للرجل ..

نعم .. للمرأة في الدور القيادي .... ومن وجهة نظري بأن الدور القيادي لا يحتاج للعضلات أو الشوارب .. بقدر ما يحتاج لعقل يدير وفكر يدبر ... وهناك من النساء من تتفوق على الرجال عقلا وذكاءً وفطنة ... ولكن يجب أن يبقى هذا الدور في حدود ما يقره الدين الإسلامي الحنيف ..

دمت أخا ..
  #71  
قديم 30/05/2006, 01:55 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
اهلا بالفاضل المستحيل ..
أهلا بك أختي الفاضلة ..



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
ذكرت رأيك في التخميس في إحدى الردود
فما رأيك في نقل التخميس للعامة ؟!؟
حذار من التفكير في هذا ...

لا أظن بأن عقلي سيسمح لي بالتفكير في هذا الشيء ...

العامة والتخميس .. شيئان متضادان ... لا يمك أن يلتقيا ...



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
بين كثيره المواضيع المروحه هنا في العامة يضيع موضوع مميز و يبرز آخر لا يستحق ان يضاف للعامة فهل لديك إقتراح معين قد يساعد على التقليل من الطرح و رفع جوده المطروح ؟!؟
أولا .. يسعدني أن أشكر إهتمامك الكبير بالعامة .. هذا ملاحظ جدا .. بالتوفيق ...


ثانيا .. بالنسبة للطرح في العامة .. كثيرا ما أُثير هذا الموضوع ..

وبالفعل نرى كثير من المواضيع تنطوي بين صفحات العامة مع أهميتها ...

وذلك للطرح الكثير في العامة .. وتنوع الطرح .. بين المنقول .. وبين التباين في جودة الطرح ..

التثبيت يكون محدودا لعدد من المواضيع .. ولا يمكن لكل المواضيع الجيدة أن تُثبت ..

لا أرى حلا للقضاء على مثل هذه المشكلة إلا التشجيع على الطرح الجيد ..

كيف ؟؟؟؟

بإجراء المسابقات للمواضيع المطروحة .. والمسابقات الثقافية ...

بالإطراء للطرح الجيد بتمييزه عن غيره ..

وغيرها من الأمور الأخرى ...

كلمة فقط أقدمها لمشرفي العامة ..

العامة بحاجة إليكم أكثر مما مضى .. نعرف بأنكم تبذلون جهودا في العامة

ولكن لا يمنع بالتفكير في بذل مجهود مضاعف .. ليس لأحد .. إنما لسبلة العرب ..

دمت أختي الفاضلة ..

بإنتظار عودتك
  #72  
قديم 30/05/2006, 05:37 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
( المستحيل ) .. شكرا جزيلا ..

دمت للسبلة أستاذا بين الأساتذة .. ننهل من فكركم وثقافتكم وذوقكم الراقي .

..
  #73  
قديم 30/05/2006, 08:34 PM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي المستحيل:
لم أكن لأسأل ولم أفكر بأي سؤال حتى شدني أحد أجوبتك
كانت على السؤال التالي:::
اقتباس:
. ما هي المستحيلات الثلاث في رايك؟
يقال بأن : المستحيلات الثلاث : العنقاء والغول والخل الوفي.....
العنقاء : طائر خرافي في الاساطير القديمة جرى على السنة الشعراء الجاهلين كثيرا يقال انه لما بلغ 500 سنه من عمره احرق نفسه فبرزت من رماده عنقاء وليدة
والغول : حيوان خرافي ايضا قيل انه من اناث الجن ونسجت حوله الاساطير
والخل الوفي :من يبلغ عندك اعلى درجات المحبة ويكون قريبا منك وهذا (((نادر)))
ولكن من وجهة نظري بأن المستحيلات هي : الوفاء - الرجوع للوقت الذي مضى ( حتى ولو دقيقة ) - أن أكره من أحب

سؤالي:::
لماذا إعتبرت الوفاء أحدى المستحيلات؟؟
هل هو فعلا كذلك ؟؟
أم تجاربك في الحياه ساهمة في إجابتك؟؟
  #74  
قديم 30/05/2006, 08:43 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CPU
[COLOR="Blue"]
سؤالي:::
لماذا إعتبرت الوفاء أحدى المستحيلات؟؟
هل هو فعلا كذلك ؟؟
أم تجاربك في الحياه ساهمة في إجابتك؟؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

سبحان الله كدت اسأل ذات السؤال لكني ترددت لأني وجدت تناقض في كلامه الوفاء مستحيل و ان يكره من يحب مستحيل ؟!؟ رغم ان الحفاظ على الحب نوع من الوفاء !!
  #75  
قديم 30/05/2006, 11:02 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
( المستحيل ) .. شكرا جزيلا ..

دمت للسبلة أستاذا بين الأساتذة .. ننهل من فكركم وثقافتكم وذوقكم الراقي .

..

أخي العزيز ...

أنا أحد أفراد السبلة الغراء ... أخ مع أخواني ( أنتم ) ... أنا أستفيد منكم قبل أن تستفيدوا مني ..

كلنا نتعلم .. لنصل لما نحب من الرقي بكتاباتنا وبأطروحاتنا ...

كلماتك تاج على رأسي أعتز بها ...

شكرا لك أخي ..
  #76  
قديم 30/05/2006, 11:06 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CPU
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي المستحيل:
لم أكن لأسأل ولم أفكر بأي سؤال حتى شدني أحد أجوبتك
كانت على السؤال التالي:::
[/U]
سؤالي:::
لماذا إعتبرت الوفاء أحدى المستحيلات؟؟
هل هو فعلا كذلك ؟؟
أم تجاربك في الحياه ساهمة في إجابتك؟؟

السلام عليكم أخي العزيز ...

سؤالك كنت أنتظره من الكثيرين

نعم .. الوفاء أصبح عملة نادرة جدا جدا من وجهة نظري ..

لم نعد كما كنا .. أو كما كان آبائنا وأجدادنا

أصبحت المصالح هي العملة التي تمشي هذه الأيام ..

الوفاء قد يكون موجودا ... ولكن بصورة لا أتوقعها تذكر ..

أتمنى ألا تنظروا لكلماتي على إنها تشاؤمية .. فأنا دائما متفائل

ولكنني أتكلم من واقع مر نعيشه ..

دمت أخي ..
  #77  
قديم 30/05/2006, 11:13 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

سبحان الله كدت اسأل ذات السؤال لكني ترددت لأني وجدت تناقض في كلامه الوفاء مستحيل و ان يكره من يحب مستحيل ؟!؟ رغم ان الحفاظ على الحب نوع من الوفاء !!

عفوا أخيتي ...

لم أكن لأُغالط نفسي ...

قد يكون كلماتي توحي للتناقض .. ولكنها لا تعني ذالك البتة ..

( أن أكره من أحب ) لا تعني بالضرورة .. أن هناك شخصا أحبه ومستحيل أن أنساه ..

ولكن قصدت بها .. إنني من المستحيل أن أستبدل يوما الحب وأضع مكانه الكره .. سواء مع أبي أو أمي أو أخي أو صديقي أو غيره ...

قد يزول الحب نعم ... وقد يُصبح هذا الشخص عاديا كباقي البشر .. ولكنني لن أكرهه .. بمجرد أن فقدت حبي له ..

هنا لن يكون وفاءً مني بأن فقدت حبي له .. ولكنني لم أكرهه ..

لم أتعلم الكره يوما .. حتى للخصوم ..

لا أعرف هل وضحت الصورة أم غير ذلك ..
  #78  
قديم 31/05/2006, 07:48 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
للاسف لم اجد وقتا للتفرغ لكتابة اسأله للمشرف اديب العصر !!

عموما ..

اهلا بالفاضل المستحيل ..

ذكرت رأيك في التخميس في إحدى الردود
فما رأيك في نقل التخميس للعامة ؟!؟

بين كثيره المواضيع المروحه هنا في العامة يضيع موضوع مميز و يبرز آخر لا يستحق ان يضاف للعامة فهل لديك إقتراح معين قد يساعد على التقليل من الطرح و رفع جوده المطروح ؟!؟

الى الان هذه الاسئلة فقط ..

قد أعود ..

اختي في الله لك ان تسألي في اي وقت على الرحب والسعه
  #79  
قديم 31/05/2006, 11:17 AM
اللمكي اللمكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2006
الإقامة: * قــ %الفيزياء% ــلب *
المشاركات: 9,301
لي عوده
  #80  
قديم 31/05/2006, 02:15 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
ما زلنا متابعين,,,,,
  #81  
قديم 31/05/2006, 03:17 PM
صورة عضوية شوكة ناعمة
شوكة ناعمة شوكة ناعمة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: السماوبحرها..
المشاركات: 3,200
انتظرنا المسا المستحيل بنجيبلك هبشة أسئلة
  #82  
قديم 31/05/2006, 08:30 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شوكة ناعمة
انتظرنا المسا المستحيل بنجيبلك هبشة أسئلة

بانتظاركم في أي وقت أخيتي
  #83  
قديم 31/05/2006, 11:19 PM
صورة عضوية شوكة ناعمة
شوكة ناعمة شوكة ناعمة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: السماوبحرها..
المشاركات: 3,200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
بانتظاركم في أي وقت أخيتي
مستعد المستحيل تراني جيت..واصبر علي بارك الله فيك
  #84  
قديم 31/05/2006, 11:32 PM
صورة عضوية شوكة ناعمة
شوكة ناعمة شوكة ناعمة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: السماوبحرها..
المشاركات: 3,200
مرحبا..
اولا: شو سر اللون الاحمر وياك؟
ثانيا:شو سالفة الصورة الي جنب معرفك ليش الأرض بالذات؟؟
ثالثا:اي وقت تنشط فيه أكثر الليل أم النهار؟؟
رابعا:ما رايك بفلسفتي سقراط فالحياة:
(إعرف نفسك بنفسك)..
(من الأفضل أن نعيش الظلم من أن نمارس الظلم)..
رابعا وأخيرا:اذكر موقف مضحك حدث لك بالسبلة ..
يسدوك ما بنزيد عليك
  #85  
قديم 01/06/2006, 12:18 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شوكة ناعمة

اولا: شو سر اللون الاحمر وياك؟

عشق لهذا اللون

صحيح إنه يدل على الحروب والدم والدمار والنار

ولكن .. له عشق عندي ..


ثانيا:شو سالفة الصورة الي جنب معرفك ليش الأرض بالذات؟؟

الأقرب للمستحيل لا أكثر ..


ثالثا:اي وقت تنشط فيه أكثر الليل أم النهار؟؟

الليل بالطبع .. أحسه وقت مريح وبإمكان الإنسان أن يُشغل كل حواسه ..


رابعا:ما رايك بفلسفتي سقراط فالحياة:
(إعرف نفسك بنفسك)..

معرفة الذات مهمة ليست بالسهلة .. لإنها تتوجب مراجعة الذات وسبر أعماقها بشيء من الشجاعة ..

نعم بحاجة لمعرفة الذات .. خاصة في وقتنا الحالي .. وقت السرعة والتحول .. نحتاج لأن نعرف أنفسنا ونصنع منها شخصية قوية نماشي بها واقعنا وحالنا ..ولنسهل على أنفسنا علاقاتنا الإجتماعية والإنسانية ..

أيضا معرفة الذات سبيل لتطويرها .. إذا كنا نمتلك الرغبة في ذلك ..


(من الأفضل أن نعيش الظلم من أن نمارس الظلم)..

بكل تأكيد ..

ممارسة الظلم هواية تنطبع في النفس .. قد لا تستطيع التخلص منها بمرور الزمن

هناك من يعشق الظلم .. ويعشق ممارسته

وتجده بعد مضاء عمره قد جمع ذكريات قاسية لا يستطيع تذكرها .. كلها ظلم وظلمات ..

أما أن نعيش الظلم .. فهذا بحد ذاته يصنع منا الكثير ويُعلمنا الكثير ..


رابعا وأخيرا:اذكر موقف مضحك حدث لك بالسبلة ..

سأعود لهذا السؤال لاحقا .. الذاكرة لا تسعفني حاليا


يسدوك ما بنزيد عليك

كل التحايا ..
  #86  
قديم 01/06/2006, 12:27 AM
صورة عضوية شوكة ناعمة
شوكة ناعمة شوكة ناعمة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: السماوبحرها..
المشاركات: 3,200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
كل التحايا ..
شكرا للرد ..انتظر اطرف موقف ..
حد خبرك انك فيلسوف..
الحياة معلمتنك ما شاء الله..
بوركت أخي
  #87  
قديم 01/06/2006, 12:38 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شوكة ناعمة
شكرا للرد ..انتظر اطرف موقف ..
حد خبرك انك فيلسوف..
الحياة معلمتنك ما شاء الله..
بوركت أخي

سأعود بالإجابة عندما تسعفني ذاكرتي ...

شكرا إطرائك .. لا أُعد سوى شخص عادي لا أكثر ..

والحياة هي أعظم مدرسة .. نتعلم منها ..

شكرا أخيتي ..
  #88  
قديم 01/06/2006, 05:09 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
سوال ودي أسالك أياه من زمان , شو رايك بالتمريض؟ وش تعتقد يكون السبب الرئيسي في الاهمال لن أقول الاهمال وأنما الاخطاء الطبيه الشائعه والتغطيه عليها لاني بصراحه لا أستطيع الانكار بالمعدات الطبيه الحديثه التي لا سيما لا تجدها في الدول الاخرى وحسب اليونيسف عمان من أفضل الاماكن في تقديم الرعايه الصحيه بموجب من جلالته عندما قال الصحه للجميع ولكن تجد بعض العوامل التي قد توثر على تحقيق هذا الهدف,,,, في رايك ماهي؟ على فكره لو كنت ممرض لكانت لك وجهة نظر أخرى,,, أنا ما أنكر أن أبوي الله يرحمه راح ضحية جرعه زائده وعانى لدرجة الموت ولما حاولت أخذ حقه رفض بسبب أحترامه للممرضات البنات لانهن ما قصرن بالنسبه له لما حاولت أخذ حقه تقول لي الممرضه المسووله عن تقديم الرعايه الصحيه للمرضى بطريقه أمنه شكري ربك أن أبوكي بخير قلتلها شكرته لكن لو صارت في حد من أهلك شو راح تعملي؟؟ وصارت تتهرب مني,,, وتضايقت لما يقولوا لي كتبوا الممرضه والطبيب تقرير على غلطه مثل هذي والصيدلي الغبي حذفوه من القائمه( على فكره تقرير ما يكفي كان لازم يتحاكموا) بعدها الوالد توفى وأنا عطيته كلمه أني ما أذكر الموضوع وأنساه لكني متضايقه ودي أدبها بس ما قادره لاني وعدت بس باأدبها وبطريقتي. أنا بقول لك وجهة نظري بعد ردك أنت,,,,
  #89  
قديم 01/06/2006, 04:30 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
أريد رايك الشخصي,,,,, وأتمنى أن تدعمه بالاسباب؟
  #90  
قديم 01/06/2006, 09:26 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
سوال ودي أسالك أياه من زمان , شو رايك بالتمريض؟ وش تعتقد يكون السبب الرئيسي في الاهمال لن أقول الاهمال وأنما الاخطاء الطبيه الشائعه والتغطيه عليها لاني بصراحه لا أستطيع الانكار بالمعدات الطبيه الحديثه التي لا سيما لا تجدها في الدول الاخرى وحسب اليونيسف عمان من أفضل الاماكن في تقديم الرعايه الصحيه بموجب من جلالته عندما قال الصحه للجميع ولكن تجد بعض العوامل التي قد توثر على تحقيق هذا الهدف,,,, في رايك ماهي؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخيتي ..

أظنك من أكثر من تابع ردودا لي بخصوص هذا الموضوع ... وكي لا أعيد .. هنا رأيي فيما ذكرتي ..

http://om.s-oman.net/showpost.php?p=...1&postcount=31

فقط أزيد بأننا معدات بلا أيدي عاملة ..

فماذا تنفع .. ؟؟؟؟


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
على فكره لو كنت ممرض لكانت لك وجهة نظر أخرى,,,
جايز ...

أتدرين لماذا ؟؟؟

قد يكون عندها لي وضع خاص في العلاج وغيره ...
  #91  
قديم 02/06/2006, 10:41 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخيتي ..

أظنك من أكثر من تابع ردودا لي بخصوص هذا الموضوع ... وكي لا أعيد .. هنا رأيي فيما ذكرتي ..

http://om.s-oman.net/showpost.php?p=...1&postcount=31

فقط أزيد بأننا معدات بلا أيدي عاملة ..

فماذا تنفع .. ؟؟؟؟




جايز ...

أتدرين لماذا ؟؟؟

قد يكون عندها لي وضع خاص في العلاج وغيره ...
تعرف مشكلتنا النقص الي بدل ما ينحل يزيد أكثر وأكثر
  #92  
قديم 02/06/2006, 10:54 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
أذا كل الشكر لضيفنا المستحيل متمنين له كل التوفيق في كل خطوه يخطوها ,,,, ضيفنا/ ضيفتنا لا أدري باي صيغه أنادي ضيفي/ضيفتي ,,, المهم الضيف يعيش في مملكة النساء على الاقل حد حاس فينا كنساء من مواضيعه التي أغلبها في الشعر رساله من أمراه غاضبه (الله يستر من غضب النساء) سيدتي القاتله وغيرها,,,,, بدون لف ودوران ضيفنا التالي هو نبراس الحب ,,,,, بالتالي لكل من يرغب في طرح أي أسئله فليتفضل ودمتم سالمين.
  #93  
قديم 02/06/2006, 10:55 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
ردود جميلة من الاخ المستحيل ...
  #94  
قديم 02/06/2006, 11:14 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
تعرف مشكلتنا النقص الي بدل ما ينحل يزيد أكثر وأكثر
هناك مشاكل يجب الوقوف عندها ولو للحظات ...
  #95  
قديم 02/06/2006, 11:16 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
أذا كل الشكر لضيفنا المستحيل متمنين له كل التوفيق في كل خطوه يخطوها ,,,, ضيفنا/ ضيفتنا لا أدري باي صيغه أنادي ضيفي/ضيفتي ,,, المهم الضيف يعيش في مملكة النساء على الاقل حد حاس فينا كنساء من مواضيعه التي أغلبها في الشعر رساله من أمراه غاضبه (الله يستر من غضب النساء) سيدتي القاتله وغيرها,,,,, بدون لف ودوران ضيفنا التالي هو نبراس الحب ,,,,, بالتالي لكل من يرغب في طرح أي أسئله فليتفضل ودمتم سالمين.

شكرا أختي العزيزة على الإستضافة ...

ومرحبا بالأخ نبراس الحب ..
  #96  
قديم 02/06/2006, 11:17 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
ردود جميلة من الاخ المستحيل ...

شكرا أختي العزيزة ...
  #97  
قديم 02/06/2006, 11:23 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
سوالي هو باي صيغه أنادي ضيفي؟
ما السر وراء مملكة النساء؟
والبقيه تتبع
  #98  
قديم 03/06/2006, 10:40 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
سوالي هو باي صيغه أنادي ضيفي؟
ما السر وراء مملكة النساء؟
والبقيه تتبع
فى البداية أشكرك عزيزتي على اختيار اسمي ..
وأنا اعتذر على التاخير وذلك بسبب ضروف عملي فأنا أعمل فى مجال النفط ..
ومجال النفط كله مشاكل ..
ناديني أخوك نبراس ..
ونبراس هو اسمي الحقيقي ..
السر وراء ممكلة النساء هو إنني نذرت نفسي وقلمي لدفاع عن حقوق النساء التى سلبت فى عصرنا هذا وهناك الكثير من القصص التى تؤلم التى نرى فيها مدى الظلم الشديد على المراه ..
وبأذن الله تعالى سيظل قلمي الى آخر رمق من حياتي يكتب عن المراه وقضاياها ..
  #99  
قديم 03/06/2006, 10:52 PM
إبتسامة سعيد إبتسامة سعيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 34
يالله نقول بسم الله مع ضيفنا التالي
وكلي تواضع أرشح الأخ ***المستحيل***
  #100  
قديم 03/06/2006, 11:47 PM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
موضوع جميل...

بالفعل... أجد نفسي مندمجة في ردود الضيوف... أديب العصر.. المشرق السلامي .. والمستحيل...

أكتفي بالمتابعة.... بوركتم....

ننتظر الأسئلة الباقية للأخ نبراس الحب...

سلامي للجميع..
أختكم....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.