سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الطبية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 3 تصويتات، المعدل 5.00.
  #1  
قديم 16/05/2006, 07:44 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
استفسار عن منتجات شركة DXN

أنتشرت في الآونة الأخيرة منتجات شركة DXN الماليزية ويدعي المروجون لهذه المنتجات بأنها غذاء كامل وإنها تساعد في شفاء العديد من الأمراض كالسكري والأنيميا وغيرها من الأمراض وتحتوي هذه المنتجات على فطر الجانوديرما مع العلم بأن هؤلا المروجون يكسبون مبالغ طائلة من تسويق هذه المنتجات.. فهل لهذا الكلام أساس من الصحة أطباءنا الأعزاء وهل تنصحوننا بالأشتراك في هذه الشركة؟؟..

ولكم جزيل الشكر..

ولي وقفة أخرى لتوضيح ماذا تحتوي منتجات هذه الشركة بالضبط.

آخر تحرير بواسطة حلم الصحراء : 16/05/2006 الساعة 07:57 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/05/2006, 04:30 PM
خوضاوي خوضاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
المشاركات: 808
التجربة خير دليل
ماليا وصحيا وسأل المجربين وراح تعرف
  #3  
قديم 17/05/2006, 05:14 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم الصحراء
أنتشرت في الآونة الأخيرة منتجات شركة DXN الماليزية ويدعي المروجون لهذه المنتجات بأنها غذاء كامل وإنها تساعد في شفاء العديد من الأمراض كالسكري والأنيميا وغيرها من الأمراض وتحتوي هذه المنتجات على فطر الجانوديرما مع العلم بأن هؤلا المروجون يكسبون مبالغ طائلة من تسويق هذه المنتجات.. فهل لهذا الكلام أساس من الصحة أطباءنا الأعزاء وهل تنصحوننا بالأشتراك في هذه الشركة؟؟..

ولكم جزيل الشكر..

ولي وقفة أخرى لتوضيح ماذا تحتوي منتجات هذه الشركة بالضبط.
أخي العزيز الكثير منا مشترك معهم وبعضهم استفاد والبعض الآخر لم يلاحظ الفائدة لذا نريد المزيد من التوضيح منكم حول ما تحتويه هذه المنتجات بارك الله فيك
  #4  
قديم 18/05/2006, 02:38 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
انا من المشتركين والمستفيدين صحيا وماليا ولله الحمد

تجربتي الشخصية ف السكري


كنت مداوما بالمناوبة الليليه في احد المستشفيات بالعناية المركزه مع احد الاطباء وشكيت له حالتي باني احس جسمي تعبان لاقصى الحدود فعملنا الفحص بالجهاز العادي لكنه لم يظهر النتيجه فاخذ الدكتور عينه من الدم وارسلناها الى المختبر ورااجعناه بعد ساعه او اقل لنكتشف الطامة الكبرى نسبة السكري (((((((( 950 )))))))))) مع ام المعدل الطبيعي من 80 - 120

وكان اذا نزل السكر الى 300 او 400 ارتاح كثيرا لاني تعودت ان اقيس السكر واجده 500 و 600 وتعودت على ذلك مدة 3 سنوات وانا في ازمه السكري والبنكرياس

الى ان من الله علي وعرفني احد الاخوة على هذه الشركة ومنتجاتها ولله الحمد استخدمت المنتجات مدة 3 شهور وبدأت مرحلة التشافي مع علاج المستشفى فكانت تحسنات لكن التحسن الفعلى بدء بعد 8 شهور بدء الطبيب يخفض الجرعه تدريجيا كانت جرعه الانسولين بالسابق 80 وحده الصباح والمساء اما الان ولله الحمد 30 وحده فقط وتحسنت الترهلات بالجسم وبعض العنان ايضا واشياء اخرى




هذه تجربتي مع الشركه والرابط موجود
  #5  
قديم 18/05/2006, 08:57 AM
التلة التلة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 25
أنا مجرب لمنتجات الشركة
حيث كنت أعاني من آلام في المعدة وإظطرابات معوية وحموضة وانتفاخات
استخدمات علاج المستشفى لفترة طويلة
حيث شخصت حالتي أحيانا على انها قولون واحيانا اظطرابات ....
المهم علاج المستشفى لم يفد سوى لتخدير الالم (لاكثر من شهرين)
نصحني احد الاصدقاء لتناول منتجات DXN حيث وجد نتيجه مذهلة ولله الحمد خلال مايقارب الشهر
اختفت الام المعدة وتحسنت شهيتي واصبحت اشعر بشعور افضل
  #6  
قديم 18/05/2006, 07:52 PM
صورة عضوية تاج العارفين
تاج العارفين تاج العارفين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2003
الإقامة: عُمان
المشاركات: 539
أنا أحس أن الفائدة المالية هي السبب في ترويج المنتجات ..
أما بالنسبة للفائدة الصحية فهي في غالب الأحيان ربما .. ربما .. نفسية بالدرجة الأولى

  #7  
قديم 19/05/2006, 11:06 AM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
واين باقي الأعضاء؟؟؟
  #8  
قديم 19/05/2006, 02:05 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم الصحراء
واين باقي الأعضاء؟؟؟
يا أخي لا تتركنا كثيرا ننتظر منك المزيد من التوضيح حول هذه الأدوية قبل أن نتفاجأ بأمور لم تكن في الحسبان
  #9  
قديم 20/05/2006, 06:35 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
يا أخي لا تتركنا كثيرا ننتظر منك المزيد من التوضيح حول هذه الأدوية قبل أن نتفاجأ بأمور لم تكن في الحسبان

ولا يهمك اختي انا بنزل المعلومات اللي عندي تباعا بس انا اقصد كنت اريد تجربة الأعضاء واستفادتهم أو ضررهم من منتجات هالشركة.
  #10  
قديم 21/05/2006, 06:37 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
تحتوي المنتجات على فطر الرايشي:

منذ أكثر من 2000 عاما أعتبر الصينيون أن فطر (عش الغراب) من نوع رايشي (فانودريما لوسيدم) من أفضل أنواع الأعشاب الطبية. في النظرية الطبية التقليدية. يحتل الرايشي أو ليفنسي أعلى مرتبة. حيث أنه يحسن الصحة العامة. ويزيد مقدرة الجسم على الشفاء ويطيل العمر كما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية حتى بعد تناوله لفترات طويلة من الوقت، وعلى حسب رأي الدكتور/ شي-جان لي أشهر طبيب خلال فترة مملكة مينغ، أن تناول الرايشي لفترات طويلة يبني جسما صحيا وقويا ويطيل العمر. ان الأبحاث الطبية الحديثة أثبتت أن للرايشي تأثيرات طبية كثيرة. ان تأثيره الرئيسي هو تنشيط الدورة الدموية وزيادة نشاط التفاعلات الحيوية للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخلية بالجسم على أدء وظائفها .بالصورة المثلى (يوازن وظائف الجسم)
  #11  
قديم 21/05/2006, 06:39 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج العارفين
أنا أحس أن الفائدة المالية هي السبب في ترويج المنتجات ..
أما بالنسبة للفائدة الصحية فهي في غالب الأحيان ربما .. ربما .. نفسية بالدرجة الأولى

وجهة نظر تحترم...
  #12  
قديم 21/05/2006, 06:43 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
ويقول المروجون لهذه الشركة:
المواد الهامة الموجودة في الرايشي


عن طريق التحاليل العلمية الحديثة أكتشف أنه توجد بالرايشي أكثر من 200 مادة فعالة، المواد الفعالة :الرئيسية هي

البوليسكريدات

البوليسكريدات تنبه وتضبط عمل الجهاز المناعي عن طريق تنشيط خلايا المناعة مثل الماكروفاجات وخلايا المساعدة وزيادة قدرة الأمينوجلوبين (الأجسام المضادة) على محاربة الخلايا الدخيلة الغير مرغوب فيها مثل البكتيريا والفيروسات الح....وتساعد أيضا على التخلص من الترسبات السامة الموجودة بالجسم و تقوية مقدرة الجسم على الشفاء وتحويل الخلايا الشاذة الى خلايا عادية وتقوية مقاومة الجسم بشكل عام ومن ثم تحسين الصحة عامة. أثبتت الأبحاث التي أجريت بمعهد ابحاث العقاقير ببتويوما باليابان أن البوليسكريدات من المواد المقوية. وقد أصدرت تقارير طبية عديدة باليابان تؤكد فعالية الرايشي في علاج .المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي

الترايتر بينويدات

تعتبر الترايتر بينويدات هي المسؤول عن تحسين مستوى ضغط الدم ومستوى كمية الدهون به. الترايتر بينويدات لها تأثير معدل على الجسم وخاصة على جهاز المناعة والدورة الدموية. وهي التي تمنح الرايشي خاصية العامل المساعد للتكيف التي تزود الشخص بالحماية من مجموعة واسعة من التأثيرات البيولوجية .والبيئية والاجتماعية

الأندوسين

ينظم ويحسن الأندوسين عمل الدورة الدموية ويخفض معدل ترسب الصفائح الدموية. وقد أكدت دراسة سابقة أجرتها مجموعة من الباحثين من كلية بيجينغ للأعشاب التقليدية الصينية مقدرة الرايشي على تحسين .أداء كريات الدم الحمراء في نقل الأوكسجين وقد عزوا هذه النتيجة الى الأندوسين الموجود بالرايشي
ويساعد الأندوسين أيضا على على تخفيض مستوى الكوليسترول وينظم تمثيل الغذاء وبالتالي يعزن القوة .والنشاط

القرمانيوم العضوي

أن كمية مادة القرمانيوم العضوي الموجودة بالرايشي تعتبر عالية جدا اذا ما قورنت بالنسب الموجودة منه :بأي من الأعشاب الأخرى في العالم وهي تقوم بأداء الوظائف التالية بأجسامنا

تزيد كمية الاكسجين الداخل الى الدم
تنشط نسيج الخلايا عن طريق زيادة كمية الاكسجين الى أعضاء الجسم
تزيد معدلات التفاعلات الحيوية وتمثيل الغذاء بالجسم
تتخلص من الطاقة الكهربائية الموجودة حول الخلايا الشاذة وتحول الخلايا الشاذة الى خلايا عادية
تساعد على التخلص من الاحساس بالتعب

خلاصة القانوديريك

أن خلاصة القانوديريك من المكونات التي يندر وجودها بالاعشاب وهي مادة تعطي الرايشي خاصية اللمعان. أن خلاصة القانوديريك يمكن ان تزيد من جمال البشرة وتساعد على التخلص من الأمراض التي تصيب البشرة. ونسبة لوجود خلاصة القانوديريك بالرايشي يمكن استعماله خارجيا لعلاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والجروح والدمامل الصغيرة. وقد أوضحت الدراسات التي أجراها العديد من الباحثين أن استعمال .خلاصة القانوديريك بانتظام يمكن أن يأخر الشيخوخة

ان في عالم اليوم الكثير من الناس في مرحلة ما قبل المرض بصورة دائمة نسبة لتلوث البيئة والضغوط
العملية والنفسية واسلوب الحياة غير الصحي مثل تناول أغذية عالية الدسم والاغذية المصنعة والكوليسترول والسكر والملح الزائد عن الحاجة بالاضافة الى الكثير من الاطعمة المجمدة والمصنعة التي عادة ما يوجد بها الكثير من المواد الكيميائية، وفي مثل هذه الظروف لعله من الافضل الحد من أي تدهور بالصحة عوضا عن البحث عن علاج بعد تفشي المرض. وكما دون باقصى نص طبي صيني فان الرايشي كان يستعمل أساسا كاجراء وقائي عوضا عن استعماله للعلاج وعليه فان الرايشي هو أفضل علاج أو حل لأمراض عالم اليوم .لأنه أفضل هدية من الطبيعة لبني البشر


(أنقل المعلومات كما وردت لي من قبل بعض المروجين)
  #13  
قديم 21/05/2006, 06:45 PM
حلم الصحراء حلم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
المشاركات: 294
أتمنى من أطباء السبلة الرد على هذا الموضوع وأتمنى أن يشاركنا الرد فنيو التغذية لأن الكثيرون واقعين في حيرة بسبب كثرة الترويج وذكر الكثير من المنافع....
  #14  
قديم 21/05/2006, 11:48 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
هل توجد مضاعفات أو خطورة عندما تتناول هذه المواد؟
  #15  
قديم 22/05/2006, 12:45 AM
المارد الحشري المارد الحشري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2002
الإقامة: ساكن بالايجار
المشاركات: 379
نصيحه لكل الاعضاء :
الغرض من هذا الدواء ليس العلاج كما يدعـــى الاخوه
انما تكوين شبكه لتحصل على سبيكه ذهبية
يعني انا "المارد الحشري " اخبر صديقي وصديقي يخبر عشره من معارفه
بيكون عند المارد الحشري 11 شخص وكل واحد من هؤلاء الاشخاص يخبر اصدقاءه ويزيد العدد
حتى يوصل عدد كبير من هنا انا اصبح البوس وحصل فلوس كلما زاد العدد

هذا الغرض من الفطر العجيب
انا عملت زيارة لموقع الشركة بالخوض حوالي قبل سنه
وتناقشنا انا وشاب يدعي خالد ولم يستطيع الرد وقام يتهرب من الاجابه
خبر المسؤول وسألته عن الفطر العجيب
قال هذا الفطر نادر ونحن عملنا مزارع اصطناعية لزياده انتاج هذا الفطر بكميات كبيره
وصنعنا منه الصابون والمعجون و......
المعجون متعدد الاغراض للاسنان وحب الشباب ومرهم للعين ودواء للمفاصل ووووو
قلت للمسؤول بما أنك شركة كبيره وموجوده في خمسين دوله ليش ما تبيع الدواء لصيدليات لتوصل الخدمة لجميع الناس كان رده لا مايصير
ليش
قام يجيب كلام من هنا وهناك لحد ما دار راسي
- قمت بتجربه هذا الدواء وندمت كل الندم في الاسبوع الاول كان زين "مخدر ويمكن ماده ممنوعه"
بعد مرور شهر كانك يا بو زيد ما غزيت

والهدف مثل ما قلت في الاول هو الشبكة ولتاكد روح واشتري المنتج بدون الشبكه لا يباع
  #16  
قديم 22/05/2006, 11:34 AM
إحساس القلم إحساس القلم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
المشاركات: 23
اشكر كل من شارك في هذا الموضوع

لما لة من اهمية في المجتمع
ولذا اتمني الكثير من المشاركين
ما زلت اسمع اشخاص استمعلوة وضرهم واشخاص نفعهم
ونحن نترقب المزيد من المشاركين
واتمني ان يكون هناك اطباء او مختصين
واذا يستطيع احد ان يأخذة الي التحليل


ولكم جزيل الشكر والعرفان
  #17  
قديم 22/05/2006, 01:50 PM
الشاهد الشاهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 192
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكنكم الإطلاع على منتجات الشركة dxn من خلال الوصلات التالية

http://www.commercial-chances.com/
http://www.dxnarabia.com/dxnarabic/opportunities.htm
  #18  
قديم 22/05/2006, 02:25 PM
صورة عضوية Hareth Saif
Hareth Saif Hareth Saif غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
المشاركات: 140
السلام عليكم ورحمة الله وبركلته،

بما اني من الذين يطلعوا باستمرار على هذه الشركة ، رأيت 95% من الأعضء في الشركة همهم الأول هو الحصول على المال فقط.
وبما اني عضو ايضا ، إستئت كثيرا من أؤلائك المشتركين، لأن همهم الأول كان جني المال .
في يوم من الأيام زارني شخص وجلس يخبرني عن امه وعن مرضها فوصفت له هذه الشركة ولم اخبره بأن يقوم بالأشتراك عن طريقي او الشراء ، لأن نيتي كانت الحصول على الشفاء بعون الله تعالى.
  #19  
قديم 22/05/2006, 02:28 PM
صورة عضوية Hareth Saif
Hareth Saif Hareth Saif غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
المشاركات: 140
ربما لهذا الدواء فائدة ولكن تحولت غايات الناس الى المال بدلا عن العلاج.
  #20  
قديم 22/05/2006, 03:16 PM
خوضاوي خوضاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
المشاركات: 808
أنا بنفسي جربت العصير وكان فيي صداع قوي والحمد لله زال الصداع بعد خمس دقايق
  #21  
قديم 22/05/2006, 07:45 PM
صورة عضوية الحكيم العماني
الحكيم العماني الحكيم العماني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2002
المشاركات: 1,918
السلام عليكم

من مجمل الحديث حول هذه المنتجات يبدو أنها مكملات غذائية وليست مركبات دوائية! أي أنها لا تعالج أمراضا معينة وإنما تمنح الجسم حاجاته الغذائية الأساسية التي قد يفتقدها في الأغذية العامة (إن لم تكن متنوعة كفاية).

الأخوة والأخوات الذين يذكرون أنها قد عالجت أمراضا لديهم، لا يمكننا الجزم بذلك تماما أو نفيه، لكن يجب التنبه إلى أن نسبة تأثير مركب غير دوائي نفسيا في العلاج تقارب 33% في المتوسط، أي أن مجرد شعور الشخص بأنه يتناول ما يعالج مرضه -وإن لم يكن كذلك حقيقة- قد يكون سببا رئيسا في عملية العلاج بل وحتى الشفاء، وخصوصا في الأمراض التي يلعب العامل النفسي فيها دورا كبيرا.


يجب على الأخوة والأخوات التنبه قبل الولوج إلى هذه المركبات -بشكل عام- واستخدامها حيث أن كثيرا منها غير مرخص للتداول في العديد من الدول لعدم ثبوت جدواها أو سلامتها لمستخدميها علميا! وللأسف نجد أن عالمنا الثالث -على وجه الخصوص- يعج بالكثير منها لعدم وجود رقابة قوية على المنتجات العشبية على وجه الخصوص.

دمتم بعافية
  #22  
قديم 22/05/2006, 09:54 PM
صورة عضوية الظبياني55
الظبياني55 الظبياني55 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
الإقامة: الباطنة الشمالية
المشاركات: 587
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم الصحراء
تحتوي المنتجات على فطر الرايشي:

منذ أكثر من 2000 عاما أعتبر الصينيون أن فطر (عش الغراب) من نوع رايشي (فانودريما لوسيدم) من أفضل أنواع الأعشاب الطبية. في النظرية الطبية التقليدية. يحتل الرايشي أو ليفنسي أعلى مرتبة. حيث أنه يحسن الصحة العامة. ويزيد مقدرة الجسم على الشفاء ويطيل العمر كما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية حتى بعد تناوله لفترات طويلة من الوقت، وعلى حسب رأي الدكتور/ شي-جان لي أشهر طبيب خلال فترة مملكة مينغ، أن تناول الرايشي لفترات طويلة يبني جسما صحيا وقويا ويطيل العمر. ان الأبحاث الطبية الحديثة أثبتت أن للرايشي تأثيرات طبية كثيرة. ان تأثيره الرئيسي هو تنشيط الدورة الدموية وزيادة نشاط التفاعلات الحيوية للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخلية بالجسم على أدء وظائفها .بالصورة المثلى (يوازن وظائف الجسم)
أما عن اطالة العمر فبيد الله سبحانه وتعالى
  #23  
قديم 23/05/2006, 01:41 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي هدانا إليه ولولاه ما كنا لنهتدي ... صلى اللهم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ...

DXN وقضية الفطر الريشي ... وما ان دخل هذا السحر العجيب إلى بلادنا ونحن نسمع عجب العجاب من مروجي هذه المنتجات ... فأليكم ما يقولون لترويج منتجهم هذا ... فبعد أن يحكوا لك حكاية الفطر الريشي وقصة أهالي الصين القدماء والتي طبعا يفتتحون بها بداية ترويجهم وكأنهم يحكون قصة أهل الكهف !!! ينتقلون إلى الغذاء الذي يوجد بداخل هذا المنتج ... ثم يبدأون بضرب الأمثال في التداوي والعلاج التي شفاها هذا المنتج ... ولك أن تتخيل وكأنهم يحكون لك قصص من نسج الخيال كل هذا من أجل المال .. وهذه الأمثال من كلامهم وليس من نسج خالي .. فيقولون لك أنه يشفي من السكري ويشفي من الضغط ويشفي من الآم المعدة ويشفي تكسر العظام ويشفي الحلق ( البلغم ) واللوز ويشفي مرض القولون وينظف الكلى ويصفي مجرى التبول ويطرد السموم من الكبد وأليكم الآن ان تتخيلوا انه يشفي من مرض السرطان يعني اذا احد اصيب بهذا المرض عافانا الله وإياكم فلن يحتاج إلى جلسات كيماويه في المستشفيات فقط يستخدم هذه المنتجات وسوف يصح .. ثم يقولون لك انه يمنع تساقط الشعر ويقوم بإخفاء الحروق واعادة الجلد إلى طبيعته يعني اذا احد عنده حرق في الجلد ما يحتاج يعمل عملية تجميل عليه فقط استخدام هذه المنتجات وسوف يرجع الجلد إلى طبيعته ثم يقوم بإنبات الشعر يعني اذا فيه احد اصلع ما يحتاج يعمل عملية زراعة الشعر بس يستخدم زيت وشامبو من منتوجات الشركة وراح ينبت شعرك واذا ما نبت في اول سنه راح يقولولك انتظر إلى السنة القادمة يمكن بصيلات الشعر ضعيفة لهذا تأخر المفعول ومن ثم تنتظر وتنتظر إلى ان يخبروك بإن هذا المنتج إذا لم يفيدك لن يضرك ...

نعم هذه هي مقولتهم المشهورة إذا لم يفيدك لن يضرك .. كلمة بسيطه يضحكوا بها على الناس البسطاء والغلابة الذين يبحثوا عن اي شي لعلاج مرضهم ...

انا اتعجب لأمر هذه الشركة ... دام منتوجاتها بها مفعول السحر هذا لمذا لا نشاهدها على وسائل الاعلام لماذا لا نشاهد برنامج وثائقي صحي عن منتجات هذه الشركة ... لماذا تخاف هذه الشركة من الظهور العلني ... هل هي تخاف ان ينكشف المستور ....!!!

لو كان هؤلاء العملاء همهم الأكبر الصحه لأرشدوا الناس إلى ما ترك لنا الله ورسوله من علم في الحبه السوداء والحمراء والمسواك وغيره ... ( لا ينطق عن الهوى ان هو إلا وحي يوحى )
ثبت في الصحيحين من حديث أبي سلمة عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : « عليكم بهذه الحبة السوداء، فإن فيها شفاءً من كل داء إلا السام » (1) . والسام : الموت. كما روى البخاري الحديث عن عائشة رضي الله عنها أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : «إن هذه الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا من السام». قلت: وما السام ؟ قال : «الموت»

لماذا لا يرشدون الناس إلى الطب النبوي لو كان همهم الصحه في المقام الأول ... ولكن للاسف المال أعمى بصيرتهم ... فأصبحوا ينادون بالصحة من أجل المال ... وهم هدفهم المال في الأول والأخير وليس الصحة ...

لماذا لا يتكلمون عمن تساقط شعرهم بسبب هذا المنتج .. لماذا لا يتكلمون عمن ارتفع معاه نسبة السكري بسبب هذه المنتج .. لماذا لا يتكلمون عندما لا يستفيد منه المرء شيئا ...

قبل عدة اسابيع حدثت ندوة في مدينة العين بدولة الامارات في فندق حفيت .. وطبعا الندوة للمروجين لهذا المنتج .. ولكم ان تتخيلوا بأن نسبة 90% من الموجودين هم من الجنسية العمانية ... بصراحه .. لا تعليق !!!

انظروا كيف غدا حالنا .. انظروا إلى ما نحن فيه ... هل نحن الوحيدون الذين نهتم بالصحه ...
أم ما هو تفسير هذه النسبة من الحضور من الجنسية العمانية ...

ثم ان اماكن التوزيع لهذا المنتج تفتقر إلى مدى صحية هذا المنتج .. انا لن أوصف لكم ما رأيت ولكن اذهبوا بأنفسكم إلى مدينة العين بدولة الامارات حيث ستجدون مركز توزيع لهم بجنب مركز هدايا العين للتسوق ... اذهبوا وشاهدوا بأم عينكم واترك القرار لكم ... والله ثم والله لا نظافة ولا تنظيم .. شو اقول وشو اخلي ... اترك لكم الأمر واحكموا بأنفسكم .... واريدكم بعد تطالعوا من يتردد على ذلك المركز ويوقوم بشحن منتجات هذه الشركة فوالله ستجدونهم جميعا من الجنسية العمانية ...

لــــــــــــــمـــــــــ ــــــــاذا !!!!

استمع إلى شعاراتهم تعرفهم على حقيقتهم ....
اذا لـــــم ينفعك هذا المنتج فــــــلــــن يضرك

كلمة يضحكون بها على الغلابة ..... ولكن أين ذهبت عقولهم !!!!!!!!

آخر تحرير بواسطة ليونيل ميسي : 23/05/2006 الساعة 01:47 AM
  #24  
قديم 23/05/2006, 10:49 AM
إحساس القلم إحساس القلم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
المشاركات: 23
اشكر كل من ساهم
في هذا الموضوع ورد علينا وافادنا
بنسبة لي اشوف الناس منقسمين
مؤيدين و معارضين
انا بصراحة اشوف المعارضين عندهم حق وهذة شركة تريد تروج وتمشي منتجاتها مثل باقي الشركات حتي العلامة التجارية ما فيها بعض المنتجات

لاكن ما وصل عند الموضوع وزارة الصحة وتكشف علية وتنص الناس
او عند الشيخ احمد الخليلي المفتي

يوصلة حد اذا ما واصل
  #25  
قديم 23/05/2006, 01:12 PM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحكيم العماني
السلام عليكم

من مجمل الحديث حول هذه المنتجات يبدو أنها مكملات غذائية وليست مركبات دوائية! أي أنها لا تعالج أمراضا معينة وإنما تمنح الجسم حاجاته الغذائية الأساسية التي قد يفتقدها في الأغذية العامة (إن لم تكن متنوعة كفاية).

الأخوة والأخوات الذين يذكرون أنها قد عالجت أمراضا لديهم، لا يمكننا الجزم بذلك تماما أو نفيه، لكن يجب التنبه إلى أن نسبة تأثير مركب غير دوائي نفسيا في العلاج تقارب 33% في المتوسط، أي أن مجرد شعور الشخص بأنه يتناول ما يعالج مرضه -وإن لم يكن كذلك حقيقة- قد يكون سببا رئيسا في عملية العلاج بل وحتى الشفاء، وخصوصا في الأمراض التي يلعب العامل النفسي فيها دورا كبيرا.


يجب على الأخوة والأخوات التنبه قبل الولوج إلى هذه المركبات -بشكل عام- واستخدامها حيث أن كثيرا منها غير مرخص للتداول في العديد من الدول لعدم ثبوت جدواها أو سلامتها لمستخدميها علميا! وللأسف نجد أن عالمنا الثالث -على وجه الخصوص- يعج بالكثير منها لعدم وجود رقابة قوية على المنتجات العشبية على وجه الخصوص.

دمتم بعافية
اخي العزيز اقراء رد اخونا ومشرفنا حكيم عماني ... وبتحصل الرد على سؤالك ...!!!

هذا المنتج اذا لــــــــم يفيدك لــــــن يضرك
تمعن اخي الكريم في شعارهم والتي يرددها كل مروج لترويج لهذه المنتجات ... وسوف تعرف الجواب على كل تساؤلاتك ...!!!!!

آخر تحرير بواسطة ليونيل ميسي : 23/05/2006 الساعة 01:16 PM
  #26  
قديم 23/05/2006, 07:32 PM
راعي البلد1 راعي البلد1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 98
أنا حقيقة مستغرب كيف هذا الاخلاص في هذه الدعوة ...






كله عشان المال الله المستعان !!!!








حتى الدعوة إلى الله تعالى ماوصلت الى هذا الإجتهاد ..
  #27  
قديم 25/05/2006, 03:54 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
أخبرني اليوم احد اصدقائي بإن شعره تساقط من جراء
استخدام احد منتجات هذا الشركة وهو الشامبو ...

والله على ما أقول شهيد ...
  #28  
قديم 25/05/2006, 08:57 AM
عاشق نعيم الجنه عاشق نعيم الجنه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 383
مرحبا يا جماعه
الحين العيب في الترويج أو في المنتجات يعني منتجاتهم ما تجيب نتيجه
ممكن تجارب المجربين لهذا المنتجات
  #29  
قديم 25/05/2006, 05:18 PM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق نعيم الجنه
مرحبا يا جماعه
الحين العيب في الترويج أو في المنتجات يعني منتجاتهم ما تجيب نتيجه
ممكن تجارب المجربين لهذا المنتجات

العيب في كل شي ... العيب ان توهم الناس البسطاء الذين
يصدقون أي شي لعلاج مرضهم .. وكل ذلك من أجل المال
ولا صدقت يشفي مرض السرطان والقولون و و و و و !!!!!!!!
كل هذه القصص من أجـــــــــــــل المال !!!
اهكذا هو ترويج ...
على حساب الناس الغلابة
هذه المنتجات اذا لم تفيدك لن تضرك ....
صدج كلام يضحكوا بيه على الغلابة
شر البلية ما يضحك ...
  #30  
قديم 26/05/2006, 01:21 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
الظاهر اخي نايلون منسي ان واجد شان حملة على الجماعه

هل هي مسالة حسد ولا حب انتقام ؟
  #31  
قديم 26/05/2006, 01:32 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إحساس القلم
اشكر كل من ساهم
في هذا الموضوع ورد علينا وافادنا
بنسبة لي اشوف الناس منقسمين
مؤيدين و معارضين
انا بصراحة اشوف المعارضين عندهم حق وهذة شركة تريد تروج وتمشي منتجاتها مثل باقي الشركات حتي العلامة التجارية ما فيها بعض المنتجات

لاكن ما وصل عند الموضوع وزارة الصحة وتكشف علية وتنص الناس
او عند الشيخ احمد الخليلي المفتي

يوصلة حد اذا ما واصل
لا يا استاذي احساس قلم

العلامة التجارية موجوده والتصاريح موجوده ايضا

وفتاوي المشايخ ايضا وللعلم من عدة مذاهب وتوجد فتوى من مكتب الافتاء بسلطنة عمان تؤكد ان التعامل مع هذه الشركة ومع النظام لاباس به وجائز شرعا

اردت ارفاق الفتوى لكن حجمها لا يتسع

بارك الله فيك
  #32  
قديم 26/05/2006, 03:06 AM
الركاض الركاض غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2005
المشاركات: 15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من ضمن الأشخاص المشتركين في نظام التسويق الطبقي لدى شركة DXN ومن ضمن الأشخاص الذين استفادوا من منتجات هذه الشركة .

تم عرض المنتجات ونظام التسويق على مكتب الإفتاء إذا ما كانت هذه المنتجات حلال وأيضا مدى جواز طريقة الترويج ونظام تجميع النقاط وكانت الاجابة بجواز استخدام المنتجات والتعامل مع الشركة في نظام التسويق المتبع لديها وخلوه من أي شبه غير شرعية .

أذاً ما هي المشكلة في جمع المال بطريقة جائزة شرعاً والتعامل مع منتجات (وليست أدوية كما يدعي البعض) أذا ما كانت هذه المنتجات حلال ولا تؤثر سلباً على صحة الإنسان .

لنبتعد قليل عن الناحية الطبية ومرض السكر والضغط ومدى علاجه مع منتجات الشركة الجميع منا يستخدم ( الصابون والشامبو وكريم الوجه والعطور ... ألخ ) بشكل شهري فما المانع من استخدام هذه المنتجات من شركة DXN والاستفادة من النقاط كدخل مادي وبعيداً عن التسويق والترويج .

في رد للأخ ليونيل ميسي ذكر بأن منتجات الشركة غير مرخصة للتداول في العديد من الدول لعدم ثبوت جدواها أو سلامتها لمستخدميها علميا ولكن وللأسف أجد بأن هذه الكلام غير صحيح بل أن الشركة حصلت على عدة شهادات وهي :
 G.M.P
شهـــادة مزاولـــة التـــصنيع الحــســن
وزارة الصحة الماليزية

 1999 I.S.O 9001
منـــظمة المعــــايير الــــــدولية (ايزو)
سنغافـــــورة

 1999 T.G.A
ادارة الســــلع العـــلاجـــية
استراليــــا

 2000 I.S.O 14001
منــــظمة المعـــــايير الـــدولية (ايزو)
سنغافـــــورة

وكذلك بدأت بعض الدول استخدام منتجات الشركة في مستشفيتها ومنها الولايات المتحدة الأمريكية .

كما أن لدى الشركة 3 ملايين موزع حول العالم في أكثر من 53 دولة ويكفي بأن هذه المنتجات تصنع في دولة مسلمة وستكون بديل للمنتجات التي تصنع في الدول الأجنبية والتي يعلم الله ما تحتويه من مواد كيماوية وحافظة وبعض أصدقائي الذين بلغوا درجة عميل ماسي لدى الشركة قاموا بزيارة لمصانع الشركة ورأوا هناك مدى جودة هذه المنتجات وطرق تصنيعها .

منتجات الشركة لا تعالج الامراض مباشرة و انما يعين الجسم على مقاومتها كما أنها ليست بعقار طبي و لكنها عنصر غذائي ذو قيمة علاجية عالية جدا وهي يستهدف الصحة العامة و ليس امراض بعينها

يتم التسويق عن طريق النظام الدعائي المعروف بـ: ”الدعاية الشفهية“ وهذا النظام معروف عالمياً وتستخدمه شركات عديدة والمال المخصص للسبل الدعائية و الوسطاء يصبح بالتالي في متناول الموزعين وهذه الطريقة في التسويق تعتبر أكثر موهبة مربحة من المواهب الإنسانية، فهي تحدد نوعية حياتك العملية – حياتك العائلية وحياتك الاجتماعية وبالتالي لا أحد يستطيع الحكم على هذه المنتجات قبل أن يجربها وأنا كما ذكرت من ضمن الأشخاص الذي جربوا هذه المنتجات وأصبحت صحتي في تحسن عندها قررت الانضمام إلى هذه الشركة وأغلب الأشخاص الذين اشتركوا من خلالي أنصحهم بتجربة هذه المنتجات قبل الاشتراك .
  #33  
قديم 26/05/2006, 05:07 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان
الظاهر اخي نايلون منسي ان واجد شان حملة على الجماعه

هل هي مسالة حسد ولا حب انتقام ؟


على شو يا حظي احسدك ... بضحك على الناس ...
يا ناس يا عالم يا هوه ....
هذه المنتجات اذا لم تفيدكم لن تضركم ....( مو هذا شعاركم !!! )
وخلوني اجمع ثروة من وراكم ...
تريدها كذا يامبراطور عمان
  #34  
قديم 26/05/2006, 05:28 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان
لا يا استاذي احساس قلم

العلامة التجارية موجوده والتصاريح موجوده ايضا

وفتاوي المشايخ ايضا وللعلم من عدة مذاهب وتوجد فتوى من مكتب الافتاء بسلطنة عمان تؤكد ان التعامل مع هذه الشركة ومع النظام لاباس به وجائز شرعا

اردت ارفاق الفتوى لكن حجمها لا يتسع

بارك الله فيك
المشكلة مو في الافتاء والمذاهب والمشايخ ...
المشكلة في المروجيين ... عاد يشفي من السرطان
وحروق الجلد والصلع والقلون وغيره من الأمرااض
وهذا كلام المروجين والله على ما أقول شهيد ...
بالله عليك يالشيخ شو هالكلام ... انتوا على مين تضحكوا
بها الكلام ... الحين صار كذا الترويج .. ياخي خلكم
وااقعيين وقولوا غذاء يعطيك الفيتامينات
الناقصة في جسمك .. قولوا الصراحة ..
الحين صار هذا الغذاء الموجود في الفطر يعالج
كل هالأمراض .. ليش ما تكونوا واقعيين عشان
الناس تكف لسانها عنكم .. اوه نسيت اذا قلتم لناس الحقيقة
اكيد ما راح تستفيدوا شي .. عشان كذا لازم طوروا
الأمور وتقولوا يشفي من هالأمراض عشان يمشي منتجكم
وبتالي تستفيدوا .. ايوه كذا الترويج ولا بلاش ...
واذا احد كلمكم قلتوا عندنا شهادة حلال وغيره وغيره ...
انتوا استغليتوا الناس كل من تقابلوه وما يفقه
شي طلعتوله ورقة الافتاء وحقيبة DXN وتمت الصفقة على بركة الله
واذا ما استفاد اليوم باكر واذا مو باكر الشهر القادم واذا مو الشهر القادم
سنة القادمة .. وفي النهاية راااح تقولوله اذا ما فادك ان شاء الله
ما راح يضرك .. كلمة سهلة بس من يتأمل في معناها ...
  #35  
قديم 26/05/2006, 07:25 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من ضمن الأشخاص المشتركين في نظام التسويق الطبقي
لدى شركة DXN ومن ضمن الأشخاص الذين استفادوا من
منتجات هذه الشركة .

.
كنا نتمنى عليك تخبرنا شو ستفدت من هذه المنتجات غير
جمع المال على حساب الناس البسطاء
الذين يتعلقون بأي شي لشفاء مرضهم ....


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

تم عرض المنتجات ونظام التسويق على مكتب الإفتاء
إذا ما كانت هذه المنتجات حلال وأيضا مدى جواز طريقة
الترويج ونظام تجميع النقاط وكانت الاجابة بجواز استخدام
المنتجات والتعامل مع الشركة في نظام التسويق المتبع لديها
وخلوه من أي شبه غير شرعية .

أذاً ما هي المشكلة في جمع المال بطريقة جائزة شرعاً
والتعامل مع منتجات (وليست أدوية كما يدعي البعض)
أذا ما كانت هذه المنتجات حلال ولا تؤثر سلباً على صحة الإنسان .
كما اسلفت وقلت سابقا المشكلة ليست في الافتاء والمشايخ
المشكلة في المروجين .. اخي العزيز انت وغيرك وغيرك
مقتنعيين كل الاقتناع بأن الترويج لهذا المنتج كغذاء ليس
فيه فأدة مادية لكم .. لنكن واقعيين .. ونترك امور الافتاء وغيره بعيدا الآن
انتم استغليتم هذه الفتوى لكي تمشوا امور هذه الشركة .. ولكل يعرف
معنى الترويج إلا الذي يجهل معنى هذه الكلمة .. فلا بد من المزايدة
في الكلام عن واقع المنتج اثناء الترويج في شتى المجالات وليس
فقط في DXN ... وانتم زايدتم هذا المنتج في وصفه وحولتموه
من فطر لتعويض الفيتامينات في الجسم ... إلى دواء العصر وآخر
الزمان .. فلم تتركوا مرض إلا وشافاه هذا المنتج .. أهكذا يكون
الترويج .. لماذا لا تروجون من واقع المنتج وهو الغذاء أم تخافون الفشل
وعدم تحصيل الثروة التي تطمحون لها ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

لنبتعد قليل عن الناحية الطبية ومرض السكر والضغط ومدى علاجه
مع منتجات الشركة الجميع منا يستخدم ( الصابون والشامبو وكريم
الوجه والعطور ... ألخ ) بشكل شهري فما المانع من استخدام هذه
المنتجات من شركة DXN والاستفادة من النقاط كدخل مادي وبعيداً
عن التسويق والترويج .

الشامبوا وما ادراك بشامبوا فقد تسبب هذا الشامبوا في تساقط شعر كثير
من الشباب والله على ما أقول شهيد .. اهذا هو الشامبوا الذي ينادون به
ولعلمك لقد توقف كثير من الناس الذين كانوا يستخدمون شامبو منتجكم
هذا بسبب الأعراض التي ظهرت الآن وهو تساقط الشعر ...
أما الصابون فقد تسبب في حساسية بالجلد وظهر ( حب ) في اجزاء
الجسم ... والله على ما أقول شهد ...
أما سكري حدث ولا حرج لقد ارتفعت نسبة السكر عند كثير من الناس
بعد استخدام هذا المنتج وأولهم احد أقاربي والله على ما اقول شهيد ...
فلماذا تهربون من هذه الحقائق ..ولا تعلقون عليها !!!!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

في رد للأخ ليونيل ميسي ذكر بأن منتجات الشركة غير مرخصة
للتداول في العديد من الدول لعدم ثبوت جدواها أو سلامتها لمستخدميها
علميا ولكن وللأسف أجد بأن هذه الكلام غير صحيح بل أن الشركة
حصلت على عدة شهادات وهي :
اخي العزيز يبدوا انك من كثر ما استعجلت ردك لكي تدافع عن
منتجكم هذا .. نسيت ان تنظر إلى كاتب هذه المعلومة والحقيقة
التي اخبرنا بها والتي كنا غافلين عنها ..هذه المعلومات التي
قلت انني انا التي اخبرت بها هي جاءت من شخص له في المجال
الصحي ويفهم في هذا المجال ولسنا نحن وانتم الذين تجهلون بمعنى
هذه الشهادت .. انه مشرف السبلة الصحية
حكيم عماني هو من قال هذه المعلومة ولست انا ...
واقول لكل المروجين شهادتكم اضحكوا بيها على ناس غيرنا ..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

وكذلك بدأت بعض الدول استخدام منتجات الشركة في مستشفيتها
ومنها الولايات المتحدة الأمريكية .
بالله عليك صار الحين في مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية
يعني اذا احنا نستقدم المعدات والاجهزة الطبية والدكاتره
من الخارج مو الأولى ان مستشفياتنا تعمل فيه الأول دام
الولايات المتحدة ادخلته في مستشفياتها.. ولا في الولايات
المتحدة ما شي مروجيين يعني انت تصدق كل حاجة
تقولة لك شركتك .. وتجي تقنع بيه الناس .. وين راح
عقلك ... ولا فكرت كل العالم ما عندها عقول ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

كما أن لدى الشركة 3 ملايين موزع حول العالم في أكثر
من 53 دولة ويكفي بأن هذه المنتجات تصنع في دولة مسلمة
وستكون بديل للمنتجات التي تصنع في الدول الأجنبية والتي
يعلم الله ما تحتويه من مواد كيماوية وحافظة وبعض أصدقائي
الذين بلغوا درجة عميل ماسي لدى الشركة قاموا بزيارة لمصانع
الشركة ورأوا هناك مدى جودة هذه المنتجات وطرق تصنيعها .
شو هذا التناقظ دولة مسلمة ودولة اجنبيه .. انت لو كنت تفكر
بالمنطق فالله ورسوله تركوا لك ما يغنيك عن منتجات هذه
الشركة وعن المنتجات الاجنبية ما بعيد وزيد وبذكرلك حديث واحد
من الآف الاحاديث ...
ثبت في الصحيحين من حديث أبي سلمة عن أبي هريرة رضي
الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : « عليكم بهذه
الحبة السوداء، فإن فيها شفاءً من كل داء إلا السام » (1) .
والسام : الموت. كما روى البخاري الحديث عن عائشة رضي
الله عنها أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : «إن هذه
الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا من السام». قلت: وما السام ؟ قال : «الموت»

لو كان همك المسلم والاجنبي لكان أولى وأحرى لك ان تخبر
جميع هذه الدول بما ترك لك الرسول الأعظم وعلى فكرة ما
يحتاج فتوى ولا شهادات من سنغافورة ومن استراليا ..
يكفي ان تعلم بأن الرسول صلى الله عليه وسلم من اخبر
به وهذه أعظم شهادة .. فلا تحاول تغييب العقول بهذه
المقولة مسلم واجنبي .. ما هذا التناقض الغريب

اما من ناحية جودة التصنيع والمنتجات فبطبع الذين نقلوا
لك الصورة هم في درجة عميل ماسي يعني شو ترديهم
منهم يقولوا وهم بهذه الرتبه ... أما من أرض الواقع فلا مؤشر يدل
على ذلك .. ودليل واترك الحكم لجميع الموجودين اذهبوا
إلى مركز توزيع بدولة الامارات في مدينة العين بجنب
مركز تجاري يسمى هدايا العين ونظروا بأنفسكم لكي تروا
جودة التوزيع المستمدة من جودة الانتاج ... والله ثم والله
مركز توزيع خالي من النظافة والتنظيم ... والله لو ترون
مركز التوزيع لما طابت لكم نفس ان تستخدموا هذا المنتج ..
انا ذكرت لكم الموقع واترك لكم الحكم...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

منتجات الشركة لا تعالج الامراض مباشرة و انما يعين
الجسم على مقاومتها كما أنها ليست بعقار طبي و لكنها
عنصر غذائي ذو قيمة علاجية عالية جدا وهي يستهدف
الصحة العامة و ليس امراض بعينها
اخوي الكريم .. اسمح لي ان اخبرك بأنك لا تفقه في
منتجكم الذي تدافع عنه شيئا ... فأنت تتخبط كثيرا في
كلامك .. وكل همك الدفاع عن منتجكم هذا .. فأنت
لا تعرف ماذا تحكي ... وتناقض كثيرا كلامك بنفسك
... إلى هذا الحد بلغ بك ان تستخف بعقولنا .. اتمنى ان
ترجع لما كتبت وتركز فيما كتبت
وان لا تستخف بعقولنا مرة آخرى


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض

وأنا كما ذكرت من ضمن الأشخاص الذي جربوا
هذه المنتجات وأصبحت صحتي في تحسن عندها
قررت الانضمام إلى هذه الشركة وأغلب الأشخاص
الذين اشتركوا من خلالي أنصحهم بتجربة هذه المنتجات قبل الاشتراك .
والله انا في اشد الاستغراب والحيرة هل نحن الوحيدين
الذين نهتم بالصحة لقد ذكرت سابقا بأنه تم عقد ندوة لمروجي
هذه المنتجات وفي دولة الامارات بفندق حفيت وكل
مروج يدفع ما يقارب 35 ريال لكي يحضر الندوة لمدة 3 أيام
ولكم ان تتخيلوا والله على ما اقول شهيد 90% من الحضور
من الجنسية العمانية مع العلم بإن الندوة اقيمت في دولة الامارات
.. ألا يوجد غيرنا من يهتم بصحة لكي تحضر هذه النسبة من سلطنة عمان ..
والله أمر غريب ... بصراحة لا تعليق ... ما شاء الله عليكم مهتمين بالصحة



اخي الكريم في النهاية احب ان اخبرك واخبر الجميع بأنني اتكلم
من منطق الاعراض التي تسبب بها هذا المنتج في العديد من
اقاربي واصدقائي من تساقط لشعر وارتفاع في السكري وعدم
الاستفادة ... وسأظل اخبر الجميع بكل الاعراض التي تظهر
بسبب هذا المنتج الذي اذا لم يفيدك لن يضرك ان شاء الله
انا لست حاسدا ولو لم أرى بام عيني مضاره ورأيت بالفعل
فوائدة فما المانع من الترويج معكم وكسب الثروة
ولكني لا أرضاها لمسلم وسوف اكتب واكتب عن كل
ما اسمع عنه من اعراض هذا المنتج ...

وفي النهاية اقــــــــول ...
منتجات DXN اذا ما فادتكم ما بتضركم ..
وراح تسمعوا عجب العجاب من الكلام المعسل من المروجيين
تدرون ليش .. لانهم مهتمين بصحتكم كثيرا ...
يا سبحان الله في ليلة وضحاهااا صرنا نهتم بصحة الآخرين
ولكن للاسف الشديد عندما نمر على بعضنا البعض
كلمة السلام عليكم التي اوصى بها الرسول حتى اذا كنا لا نعرف
بعضا لا تخرج من افواهنا وفي المقابل
صرنا نهتم بصحة بعضنا البعض .. يا لهذه المفارقه الغريبة ...
والله يعينكم .... تحياتي
  #36  
قديم 26/05/2006, 07:41 AM
مهند المرواني مهند المرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 1,344
لقد استخدمت منتجات الطحالب اسبرولينا والفطر ريشي ..
والحمدلله أحس أن هناك تحسن فقد كنت أحس بتعب عند بذل مجهود في العمل ...
ومازلت أجرب المنتجات الاخرى ..
  #37  
قديم 26/05/2006, 11:18 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
ايضا هناك تنبيه مهم

لكل مميز ومتميز اعداء بلا شك وهذه سنة الحياه

فحتى الاسلام كان في البداية يعتبر دخيلا على اهل العرب ولا زالت الحروب عليه

لا استغرب رد اخي نايلون منسي فربما لم يفهم الشركة بالمعنى الصحيح او ربما صادف احد المروجين كما يدعي واعطاه معلومات خاطئه وزاد له الامور لكن هذا لا يقيه من البحث المتميز عن الفطر ومشتقاته

اانت ادري اخي من العلماء والاطباء الذين استنتجوا الابحاث العلميه والطبيه

اادرى من هذا الدكتور الذي كرس ابحاثه مدة عشر سنوات ليخرج لنا فوائد هذا الفطر بشكل علمي وبادله مبرهنه ؟

لقد عرض هذا الفطر على دكتورة هندية بجامعه السلطان وابت الا ان تعمل له ابحاث معمليه والنتيجه التي استخرجتها ان الانسن لو تناول 40 علبه من الرايشي في 24 ساعه لن يصاب باي اذى لان من خصائصه ليس له اي اعراض جانبيه حتى على المدى الطويل

انا شخصيا وبتبرعي الشخصي زرت ماليزيا وذهبت لاتاكد من الشركه ومزارعها ورائيت العجب العجاب من العنايه بالمنتج والنظافه هناك ومن الصرامة في المنتج وابحاثه وزادت قناعتي ولله الحمد

وجربته على كثير من اهلي ولله الحمد على انه مكملات غذائيه واستفادوا بشكل لا يوصف

وتجربتي الشخصية بالسكري على مرأى من الاطباء وباستشارة احد المختصين من الاطباء وبعد موافقته ولله الحمد استفادة عظيمه جدا

تريدني اخي بعد هذا اصدقك واكذب نفسي ؟
شكرا اخي على حرصك لكن صدقني وان كانت الطريقة خاطئة للبعض في نقل المعلومه لا يجعل امثالك ذوي الحكمة بشن هذا الهجوم بهذه الطريقة التي تحسس الناس بان لك خصومات واعداء بامكانك عرض المنتج على المعامل الطبيه وشوف النتيجه
بخصوص المؤتمر اسمحلى لم يصل العدد الى 90% كما تتخيل لكن لا يمنع ان يبرع العمانيون كعادتهم في المحافل ويشرفو بلدهم

المؤتمر اخي ياتوه اطباء واخصائيين يبينو عناصر ومكونات الفطر ومشتقاته

الفطر ليس مختصا بشركة دي اكس ان اذ ان هناك شركات اخرى تقوم بانتاج هذا الفطر لكن لا تضمن الجوده واسعارة غاليه على سبيل المثال الفطر رايناه في العين مول لغير الشركه بقيمة 98 درهم

ايضا في سابق حديثك ذكرت ان الفرع بالامارات موجود باماكن الزباله ولا يرتاده الا العمانيين وانه جنب اسواق هدايا العين !!!!!!!

اسمحلي اخي واعذرني فالفرع موجود في مكان عام وفي مدينه العين باولها ولو زرت الافرع الاخرى مثل ابو ظبي او دبي لرأيت العجب من المواطنيين الاماراتيين وانا زرت ابو ظبي ورايت العمانيين يشكلون 3 % فقط وكذلك دبي وعليه زحمة لا تستطيع ان تتصورها

ومستعد ان اسير معك ونزور الافرع وتلتقي بالاطباء ويبينوا لك المنتج بواسطة المعامل وليس بكلام الناس

اخي الغالي ايضا مثلما ذكرت لك ان الفطر معروف بابحاثه وبامكانك زيارة موقع يتحدث عن هذا الفطر وليس تابع لشركة DXN ولو بحثت بالانجليزي في محركات البحث عن هذا الفطر لرائيت الكثير من المواقع التي تتحث عن خصائص الفطر ومكوناته وليس تابع فقط للشركة المذكورة
www.Reishi.com

الاختلاف في الراي لا يفسد للقضية ودها

وجزاكم الله خير
  #38  
قديم 26/05/2006, 03:14 PM
الركاض الركاض غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2005
المشاركات: 15
الأخ ليونيل ميسي :
أ. أستفدت من هذه في المنتجات في التالي
1. والدي يعاني من مرض السكري وصلت نسبة السكري معه إلى 250 وبعد استخدام منتج DXN انخفض معدل السكري إلى 145 خلال شهرين فقط .
2. أحد أخواني يعاني من حساسية في الجلد وبعد استخدام منتجات DXN احتفت الحساسية بعد شهر واحد فقط ناهيك عن النتائج الاكيدة التي حققتها المنتجات مع مشاكل البشرة .
3. أنا كنت أعاني من الوزن الزائد وصل وزني إلى 110 كيلو وخلال شهرين من استخدام منتج واحد من DXN نزل وزني إلى 98 كيلو .

ب. بالنسبة للقناعة فأنا مقتنع من جدوى المنتجات فكما قلت لك سابقاً التجربة خير برهان ومن ضمن نصائح الشركة للمشتركين عدم المزايدة في الكلام وعدم إعطاء المنتج أكثر عن حقه في الوصف وفي النهاية تعتبر تحويل وصف المنتج إلى دواء العصر هي في المقام الأول تصرفات شخصية لا تمت للشركة بصلة .

ج. قد يكون هذا الشامبو سبب تساقط للشعر لدى أحد أصدقائك ولكن في الجانب الأخر حقق نتائج عجيبة لدى الكثير من الذين استخدموه وكذلك أيضا العقاقير الطبية سببت مشاكل صحية لدى البعض ولدى الأغلبية حققت نتائجها المرجوه أما ما ذكرته عن الصابون فأعذرني أخي فأنت أثبت لي الأن بأنك لم يستخدم هذه المنتجات ولا توجد لديك أي خلافيه عنها مطلقاً وأتوقع أيضا لم ترى بأم عينك شي من هذه المنتجات وتتحدث بلسان غيرك لأن الصابونة بالذات هي الوحيدة التي حققت أعلى النتائج وتعتبر أعلى منتج طلباً بالسوق حسب احصائيات الموزعين هنا سأطرح لك سؤال ( أذا جربت منتج معين أي كان ووجدت بأن هذا المنتج لا يفي بالغرض الذي وجد من أجله فما الداعي لشرائه مرة أخرى ) ولكن ما يحدث مع منتجات DXN كل شخص يجرب هذه المنتجات يعود في الشهر القادم ليطلب المزيد منها فما هو السبب يا ترى أذهب إلى فرع الخوض وروي لترى الازدحام الشديد على طلب المنتجات ثم أن لك الحرية في شراء المنتج عن طريق الشركة مباشرة أو عن طريق أحد الموزعين.
د. نعم المنتجات بدأت تستخدم في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لجودة هذه المنتجات ولتحقق من صحة هذا الخبر أدخل على موقع وزارة الصحة الأمريكية وتأكد بنفسك كما أن أغلب استاتذة العقاقير جامعات العالم اثبتوا جدوى هذه المنتجات وفوائده المختلفة ومن ضمنهن جامعة السلطان قابوس في أبحاثها الأخيرة عن المنتجات.

هـ. ألم تكن عن قريب نبحث عن بديل للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدنمركية وتكون بنفس الجودة ها هي منتجات DXN أعلى جودة من الأولى وتصنع في دولة مسلمة .

و. أما عن فرع الشركة بالعين فهو بعيد كل البعد عن الصناعية ومركز هدايا العين في منطقة أخرى وحسب علمي المكان الذي زرته هو محل للمبيدات الحشرية بجنب هدايا العين ( وهذا أول دليل على عدم معرفتك بالشركة ومنتجاتها )

ز. لسنا الوحيدين الذين نبحث عن الصحة ولكن قد نكون الوحيدين الذين نبحث عن المال والصحة في آن واحد وبطرق شرعية .
  #39  
قديم 26/05/2006, 05:39 PM
صورة عضوية newline
newline newline غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 88
هذه الشركة تذكرني بشركة ( بــزنــاس ) ايش الفرق بينهما ... في البداية قالولنا انها حلال وطريقة تسويقها جائز وجابولنا فتاوي من كل المذاهب ، حتى من مكتب الإفتاء في عمان وبعد فترة كل المذاهب حرموووووووووووووووها ،، اعتقد انها بزناس رقم 2
  #40  
قديم 26/05/2006, 07:29 PM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان
ايضا هناك تنبيه مهم

لكل مميز ومتميز اعداء بلا شك وهذه سنة الحياه

فحتى الاسلام كان في البداية يعتبر دخيلا على اهل العرب ولا زالت الحروب عليه

[/B][/COLOR][/SIZE]
لكل مميز ومتميز اعداء بلا شك ( ... )
اسمح لي اخوي الكريم ان لا تقارن الاسلام بفطر فهذا ليس في صالحك ... ولن اعلق كثيرا
وارجوا ان تجد شي بديل عن الاسلام لكي تقارنه بفطر ومنتج ... إلى هنا بلغ بكم
الترويج .. تقارنونه بظهور الاسلام ... بصراحة لا تعليق !!!!!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

لا استغرب رد اخي نايلون منسي فربما لم يفهم الشركة بالمعنى الصحيح او ربما صادف احد المروجين كما يدعي واعطاه معلومات خاطئه وزاد له الامور لكن هذا لا يقيه من البحث المتميز عن الفطر ومشتقاته
[/B]
ليس ادعاء اخوي الكريم ... انما هي الحقيقة .. فلماذا تهرب من الحقيقة وتقول ادعاء .. انا استغرب اشد الاستغراب لماذا تصرفون النظر عن الحقيقة .. اخي الكريم هذا كلام أغلب المروجيين وليس من نسج
خالي وأقسم بالله العظيم انهم قالوا انه يشفي من السرطان والقولون والمعدة وغيره تقدر ترجع لها في مواضيعي والله على ما اقول شهيد .. وهذا الكلام لم اسمعه من مروج واحد ... فجميعهم يقولون نفس الكلام .. لان ما رااح يجدوا ما يقنعون به الناس لو لم يخبروهم ذلك ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

اانت ادري اخي من العلماء والاطباء الذين استنتجوا الابحاث العلميه والطبيه

اادرى من هذا الدكتور الذي كرس ابحاثه مدة عشر سنوات ليخرج لنا فوائد هذا الفطر بشكل علمي وبادله مبرهنه ؟
[/B]

وانت ادرى من هو رسول الله وما يحتاج يعمل ابحاث عشرات سنوات عشان يخبر الناس
بما يفيدهم ما هو إلا وحي يوحى ... فأسمح لي اخوي الكريم انتم ليس هدفكم الصحة !!!!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

لقد عرض هذا الفطر على دكتورة هندية بجامعه السلطان وابت الا ان تعمل له ابحاث معمليه والنتيجه التي استخرجتها ان الانسن لو تناول 40 علبه من الرايشي في 24 ساعه لن يصاب باي اذى لان من خصائصه ليس له اي اعراض جانبيه حتى على المدى الطويل
[/B]
لماذا لم تعرضوا عليها الحبة السوداء ... فهي بتأكيد لا تعرف معنى الحبة السوداء .. لماذا لم تعرضوا عليها لكي تعمل عليها تحاليل واختبارات وتخبر العالم وفي بلادها بذات ما هي الحبة السوداء ...
وتخبروها بأن الرسول صلى الله عليه وسلم هو من أخبر عنها .. وبذلك تكسبون الاجر لتعليم الناس ما ترك لنا رسول الله .. بدل كسب المال ... أسمح لي اخوي الكريم انتم ليس هدفكم الصحة ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

انا شخصيا وبتبرعي الشخصي زرت ماليزيا وذهبت لاتاكد من الشركه ومزارعها ورائيت العجب العجاب من العنايه بالمنتج والنظافه هناك ومن الصرامة في المنتج وابحاثه وزادت قناعتي ولله الحمد
[/B]
بتأكيد اخوي ... تدري ليش .. عشان توجد ما تقنع به الناس ... أما الحبة السوداء على فكرة
ما تحتاج مصانع .. اتمنى ان تخبر شركتك ذلك .. لعلها تجد من الحبة السوداء بديل لفطركم هذا ... أسمح لي اخوي الكريم انتم ليس هدفكم الصحة


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

وجربته على كثير من اهلي ولله الحمد على انه مكملات غذائيه واستفادوا بشكل لا يوصف

وتجربتي الشخصية بالسكري على مرأى من الاطباء وباستشارة احد المختصين من الاطباء وبعد موافقته ولله الحمد استفادة عظيمه جدا
[/B]
اتمنى ان تجرب الحبة السوداء وتعطينا النتيجة .. وعلى فكرة ما يحتاج إلى استشاريين واخصائيين واطباء ... اسمح لي اخوي الكريم انتم ليس هدفكم الصحة ...
وعلى فكرة لقد قام بتجربته العديد واقاربي واصدقائي فالذي لم تحدث معه نتيجة عكسية لم يستفيد شيئا .. ومن هذا المنطلق أنا اتكلم ... فأنا استغرب حالكم لماذا لا تتكلمون عمن تضرروا من هذا المنتج ...
أسمح لي اخوي الكريم انتم ليس هدفكم الصحة ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

تريدني اخي بعد هذا اصدقك واكذب نفسي ؟
شكرا اخي على حرصك لكن صدقني وان كانت الطريقة خاطئة للبعض في نقل المعلومه لا يجعل امثالك ذوي الحكمة بشن هذا الهجوم بهذه الطريقة التي تحسس الناس بان لك خصومات واعداء بامكانك عرض المنتج على المعامل الطبيه وشوف النتيجه
بخصوص المؤتمر اسمحلى لم يصل العدد الى 90% كما تتخيل لكن لا يمنع ان يبرع العمانيون كعادتهم في المحافل ويشرفو بلدهم

المؤتمر اخي ياتوه اطباء واخصائيين يبينو عناصر ومكونات الفطر ومشتقاته
الفطر ليس مختصا بشركة دي اكس ان اذ ان هناك شركات اخرى تقوم بانتاج هذا الفطر لكن لا تضمن الجوده واسعارة غاليه على سبيل المثال الفطر رايناه في العين مول لغير الشركه بقيمة 98 درهم
[/B]

وانا تريد مني اصدقك واكذب حقائق هذا الفطر عكس ما تدعون والتي شاهدتها بنفسي..
للمرة الألف اخبرك بأني لا أتكم من فراااااااااااااااااااااغ ...
أما بخصوص المؤتمر لست مبالغ فيه فيكفي ان تعلم اناس اتوا من الجنوب ( محافظة ظفار )
لكي يحظروا الندوة ما بالك بالقريب من مركز الندوة ... وتقول تشريف هذا الكلام
اضحك بيه على ناس لا يعرفون حقيقتكم ....


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

ايضا في سابق حديثك ذكرت ان الفرع بالامارات موجود باماكن الزباله ولا يرتاده الا العمانيين وانه جنب اسواق هدايا العين !!!!!!!

اسمحلي اخي واعذرني فالفرع موجود في مكان عام وفي مدينه العين باولها ولو زرت الافرع الاخرى مثل ابو ظبي او دبي لرأيت العجب من المواطنيين الاماراتيين وانا زرت ابو ظبي ورايت العمانيين يشكلون 3 % فقط وكذلك دبي وعليه زحمة لا تستطيع ان تتصورها
ومستعد ان اسير معك ونزور الافرع وتلتقي بالاطباء ويبينوا لك المنتج بواسطة المعامل وليس بكلام الناس
[/B]

وهل المركز الذي انا ذكرته في آخر مدينة العين !!!!!
أما بالنسبه لأبوظبي ودبي فتركته لكم .. يكفي الصدمه التي شفتها في مركز توزيع العين .. ماء شاء الله سافرتوا ماليزيا وذهبتوا إلى مركز التوزيع في ابوظبي ودبي والعين ... ماء شاء الله .. صحيح انكم مهتمين بالصحة !!!!!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان

اخي الغالي ايضا مثلما ذكرت لك ان الفطر معروف بابحاثه وبامكانك زيارة موقع يتحدث عن هذا الفطر وليس تابع لشركة DXN ولو بحثت بالانجليزي في محركات البحث عن هذا الفطر لرائيت الكثير من المواقع التي تتحث عن خصائص الفطر ومكوناته وليس تابع فقط للشركة المذكورة
[/B]
مشكور اخوي العزيز .. اما بالاصالة عن نفسي فسأبحث عن الحبة السوداء لأرد بها على منتجكم هذا ... يكفي ان اعرف بأن الرسول اخبر بها لكي أخبر الناس بها وأكسب الاجر والثواب .. فربما كثير من الناس لا تعرف الحبة السوداء وغيرها من الأمور التي اخبرنا بها الرسول ...
وسوف اخبر الجميع بالفوائد التي تركها لنا الرسول الأعظم من نباتات طبيعية لأفيد بها الناس
الذين يجهلون حقيقة ما ترك لنا ...

أما منتجاتكم يكفي ان يعرف الجميع .. بأنها اذا لم تفيدكم لن تضركم ...
  #41  
قديم 26/05/2006, 07:37 PM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض
الأخ ليونيل ميسي :
أ. أستفدت من هذه في المنتجات في التالي
1. والدي يعاني من مرض السكري وصلت نسبة السكري معه إلى 250 وبعد استخدام منتج DXN انخفض معدل السكري إلى 145 خلال شهرين فقط .
2. أحد أخواني يعاني من حساسية في الجلد وبعد استخدام منتجات DXN احتفت الحساسية بعد شهر واحد فقط ناهيك عن النتائج الاكيدة التي حققتها المنتجات مع مشاكل البشرة .
3. أنا كنت أعاني من الوزن الزائد وصل وزني إلى 110 كيلو وخلال شهرين من استخدام منتج واحد من DXN نزل وزني إلى 98 كيلو .

ب. بالنسبة للقناعة فأنا مقتنع من جدوى المنتجات فكما قلت لك سابقاً التجربة خير برهان ومن ضمن نصائح الشركة للمشتركين عدم المزايدة في الكلام وعدم إعطاء المنتج أكثر عن حقه في الوصف وفي النهاية تعتبر تحويل وصف المنتج إلى دواء العصر هي في المقام الأول تصرفات شخصية لا تمت للشركة بصلة .

ج. قد يكون هذا الشامبو سبب تساقط للشعر لدى أحد أصدقائك ولكن في الجانب الأخر حقق نتائج عجيبة لدى الكثير من الذين استخدموه وكذلك أيضا العقاقير الطبية سببت مشاكل صحية لدى البعض ولدى الأغلبية حققت نتائجها المرجوه أما ما ذكرته عن الصابون فأعذرني أخي فأنت أثبت لي الأن بأنك لم يستخدم هذه المنتجات ولا توجد لديك أي خلافيه عنها مطلقاً وأتوقع أيضا لم ترى بأم عينك شي من هذه المنتجات وتتحدث بلسان غيرك لأن الصابونة بالذات هي الوحيدة التي حققت أعلى النتائج وتعتبر أعلى منتج طلباً بالسوق حسب احصائيات الموزعين هنا سأطرح لك سؤال ( أذا جربت منتج معين أي كان ووجدت بأن هذا المنتج لا يفي بالغرض الذي وجد من أجله فما الداعي لشرائه مرة أخرى ) ولكن ما يحدث مع منتجات DXN كل شخص يجرب هذه المنتجات يعود في الشهر القادم ليطلب المزيد منها فما هو السبب يا ترى أذهب إلى فرع الخوض وروي لترى الازدحام الشديد على طلب المنتجات ثم أن لك الحرية في شراء المنتج عن طريق الشركة مباشرة أو عن طريق أحد الموزعين.
د. نعم المنتجات بدأت تستخدم في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لجودة هذه المنتجات ولتحقق من صحة هذا الخبر أدخل على موقع وزارة الصحة الأمريكية وتأكد بنفسك كما أن أغلب استاتذة العقاقير جامعات العالم اثبتوا جدوى هذه المنتجات وفوائده المختلفة ومن ضمنهن جامعة السلطان قابوس في أبحاثها الأخيرة عن المنتجات.

هـ. ألم تكن عن قريب نبحث عن بديل للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدنمركية وتكون بنفس الجودة ها هي منتجات DXN أعلى جودة من الأولى وتصنع في دولة مسلمة .

و. أما عن فرع الشركة بالعين فهو بعيد كل البعد عن الصناعية ومركز هدايا العين في منطقة أخرى وحسب علمي المكان الذي زرته هو محل للمبيدات الحشرية بجنب هدايا العين ( وهذا أول دليل على عدم معرفتك بالشركة ومنتجاتها )

ز. لسنا الوحيدين الذين نبحث عن الصحة ولكن قد نكون الوحيدين الذين نبحث عن المال والصحة في آن واحد وبطرق شرعية .
أغلب ردي موجود في الرد السابق ...
أما بخصوص الشامبو ... اخي الكريم لو جأتك وطلبت منك هذا الشامبو هل ستضمن شعري بأنه
لن يتساقط وانت بنفسك تقول قد يكون الشعر يتساقط ... فإذا هي مقامرة ربما يفيد
وربما يضر ...وفي حالة تضررت من الشامبو وتساقط شعري ... هل ستعيد لي شعري

أخوي الكريم اتمنى ان تتكلموا وتكتبوا كلام واقعي .. وان تعرفوا ماذا كتبتم وتفكروا ماذا ستكتبون قبل ان تكتبوا ... وانتمنى ان لا تستخفوا بعقولنا ...
ربما هذا المنتج قد تسبب في سقوط شعر بعض اصدقائك ولكنه مفيد عند البعض الآخر
ما هذا الكلام اخوي .. يعني لو اصابني الصلع من جراء هذا المنتج ما هي الفائدة التي جنيتها
هل ستقول لي بأنه مفيد عن البعض الآخر ... ما هكذا الترويج أخي الكريم ...

هذه المنتجات اذا لم تفيدكم لن تضركم ........... تحياتي
  #42  
قديم 26/05/2006, 09:04 PM
صورة عضوية صوت الاستقامة
صوت الاستقامة صوت الاستقامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
المشاركات: 305
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليونيل ميسي
أغلب ردي موجود في الرد السابق ...
أما بخصوص الشامبو ... اخي الكريم لو جأتك وطلبت منك هذا الشامبو هل ستضمن شعري بأنه
لن يتساقط وانت بنفسك تقول قد يكون الشعر يتساقط ... فإذا هي مقامرة ربما يفيد
وربما يضر ...وفي حالة تضررت من الشامبو وتساقط شعري ... هل ستعيد لي شعري

أخوي الكريم اتمنى ان تتكلموا وتكتبوا كلام واقعي .. وان تعرفوا ماذا كتبتم وتفكروا ماذا ستكتبون قبل ان تكتبوا ... وانتمنى ان لا تستخفوا بعقولنا ...
ربما هذا المنتج قد تسبب في سقوط شعر بعض اصدقائك ولكنه مفيد عند البعض الآخر
ما هذا الكلام اخوي .. يعني لو اصابني الصلع من جراء هذا المنتج ما هي الفائدة التي جنيتها
هل ستقول لي بأنه مفيد عن البعض الآخر ... ما هكذا الترويج أخي الكريم ...

هذه المنتجات اذا لم تفيدكم لن تضركم ........... تحياتي
أخي :
لماذا أنت معادي هذه الشركة و منتجاتها ؟ ؟
يا أخي أنت حر لا يجبرك أحد على شراء المنتج أبداً فأنت و كيفك
لكن ما تجلس تحبط الناس عن المنتج .
وسعي الشخص للعلاج هو جزء من العبادة لقوله تعالى : " و لا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة " صدق الله العظيم .
فأنا عن نفسي اشتريت هذه المنتجات و وجدت فيها فائدة كبيرة وكل إنسان مطالب أن يسعى لطلب الشفاء ، فإن لم يجد هذا المنتج مجدياً و نافعاً له فعليه بالبحث عن علاج آخر . فالمهم أن سنة الله في خلقه أن يبحث المريض عن علاج له و يتطبب قدر استطاعته .
هذا و الله الموفق .
  #43  
قديم 26/05/2006, 11:56 PM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416


اخواني هذه مثلما ذكر الاساتذه من قبل ((مكملات غذائيه)) والمكملات الغذائية جزء مهم في حياة الانسن الصحيه

ولا غني للانسن عن الماكولات الاخرى كالخضروات والفواكه مثلا

كذلك الحبة السوداء ضروريه وايضا العسل لكن ما احسن الدين والدنيا اذا اجتمعا

والناس قالوا ان ليس للسكري والضغط علاج والرسول يقول لكل داء دواء الا الموت فلا ينبغي للانسن ان يقنط من رحمة الله

والحمد الله الذي يريد ان يعرف المنتج ويبحث عنه فله الخيار

ومن يريد ان يماري العلماء فهو حر وليس كل الناس مستعده للمراء
  #44  
قديم 27/05/2006, 12:22 AM
صورة عضوية الحكيم العماني
الحكيم العماني الحكيم العماني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2002
المشاركات: 1,918
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان


اخواني هذه مثلما ذكر الاساتذه من قبل ((مكملات غذائيه)) والمكملات الغذائية جزء مهم في حياة الانسن الصحيه

ولا غني للانسن عن الماكولات الاخرى كالخضروات والفواكه مثلا

كذلك الحبة السوداء ضروريه وايضا العسل لكن ما احسن الدين والدنيا اذا اجتمعا

والناس قالوا ان ليس للسكري والضغط علاج والرسول يقول لكل داء دواء الا الموت فلا ينبغي للانسن ان يقنط من رحمة الله

والحمد الله الذي يريد ان يعرف المنتج ويبحث عنه فله الخيار

ومن يريد ان يماري العلماء فهو حر وليس كل الناس مستعده للمراء
السلام عليكم

أخي الكريم امبراطور عمان

مرحبا بك وسهلا في رحاب سبلتكم الطبية، لا نريد للمسألة أن تكون مماراة وجدالا، بل -من أجل فائدة الجميع- نود أن نعرف مدى جودة المنتجات المذكورة ويا حبذا لو أسعفتنا بالنقاط التالية:

1. ذكر أحد الأخوة سابقا عن عدد من الهيئات التي تعترف بهذه المنتجات ولكني حقيقة لم أستطع العثور على تلك الهيئات مذكورة في موقع الشركة

2. لو تكرم أحد المؤيدين بإرسال روابط للدراسات العلمية التي أجريت على هذه المنتجات حتى نطلع عليها ونقيمها

3. رغم تأكيدكم المستمر على أن هذه المواد هي فقط مكملات غذائية إلا أن الحديث يعود دوما حول علاجها للأمراض!! فهل هي أدوية أم مكملات؟


نرجو من جميع الأخوة والأخوات طرح وجهات نظرهم وتجاربهم بحيادية بدون أي تهجم حتى نستفيد من النقاش على أتم موجه

دمتم بعافية
  #45  
قديم 27/05/2006, 12:57 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الركاض
الأخ ليونيل ميسي :
د. نعم المنتجات بدأت تستخدم في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لجودة هذه المنتجات ولتحقق من صحة هذا الخبر أدخل على موقع وزارة الصحة الأمريكية وتأكد بنفسك كما أن أغلب استاتذة العقاقير جامعات العالم اثبتوا جدوى هذه المنتجات وفوائده المختلفة ومن ضمنهن جامعة السلطان قابوس في أبحاثها الأخيرة عن المنتجات.

.
كذالك اضافة على كلامك اخوي حكيم عماني اتمنى ان يأتوا لنا بما يلي ..
- موقع وزارة الصحة الأمريكية لكي تتأكد يا مشرفنا من صدق كلامهم ...
- كذلك اتمنى من المواقع التي يأتوا بها ان تكون حيادية وليست تابعة لهذه الشركة .. مواقع حيادية تتكلم عن هذه المنتجات ... لأن من سهل أي شركة تعمل موقع على الانترنت وتكتب فيه ما تشاء ( ترى حتى انا املك موقع على الانترنت تراها مو صعبة بس ما بخبركم ) لذالك نرجوا ان تكون مواقع حيادية ولا تمت لهذه الشركة بأي صله ...
-كذالك اتمنى ان يكون كلامهم واضح وصريح بكلمتين هل هي مكملات غذائية أم ادوية فقط .. وان لا يعملوا لنا قصة طويلة نتمنى ردهم في هذه الكلمتين فقط ... حتى يعلم الجميع ما هي هذه المنتجات بظبط ...



أما من حيث التجارب والله على ما أقول شهيد ... لقد تساقط شعر احد اصدقائي كما سمعت منه بأن احد اصدقائه كذلك تساقط شعره من الشامبو .. كذالك اخبروا أحد اقاربي بأنه يخفض نسبة السكري إلى المستوى الطبيعي ... ولكن للاسف الشديد عندما اخذ من هذه المنتجات وذهب إلى الفحص في المستشفى
وجد بأن نسبة السكري أرتفعت معه والله على ما أقول شهيد ... كذلك بالنسبه لصابون فقد تسبب في حساسية في الجلد عند احد اقربائي وظهر حب في جميع اجزاء جسده من بعد استخدام هذه المنتجات والله على ما أقول شهيد ... وسوف اوافيكم بكل الاعراض التي اسمع عنها أو أراها بعيني .. لأن المروجين لا يذكروها مع علمهم بها ...
  #46  
قديم 27/05/2006, 01:08 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحكيم العماني
السلام عليكم

أخي الكريم امبراطور عمان

مرحبا بك وسهلا في رحاب سبلتكم الطبية، لا نريد للمسألة أن تكون مماراة وجدالا، بل -من أجل فائدة الجميع- نود أن نعرف مدى جودة المنتجات المذكورة ويا حبذا لو أسعفتنا بالنقاط التالية:

1. ذكر أحد الأخوة سابقا عن عدد من الهيئات التي تعترف بهذه المنتجات ولكني حقيقة لم أستطع العثور على تلك الهيئات مذكورة في موقع الشركة

2. لو تكرم أحد المؤيدين بإرسال روابط للدراسات العلمية التي أجريت على هذه المنتجات حتى نطلع عليها ونقيمها

3. رغم تأكيدكم المستمر على أن هذه المواد هي فقط مكملات غذائية إلا أن الحديث يعود دوما حول علاجها للأمراض!! فهل هي أدوية أم مكملات؟


نرجو من جميع الأخوة والأخوات طرح وجهات نظرهم وتجاربهم بحيادية بدون أي تهجم حتى نستفيد من النقاش على أتم موجه

دمتم بعافية

شكرا لك استاذي وبالفعل هذا هو الكلام الصائب لمن يود معرفة الحقائق بارك الله فيك ان شاء الله سنوافيكم بالمعلومات المطلوبة في اقرب فرصه
  #47  
قديم 27/05/2006, 06:50 AM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان
شكرا لك استاذي وبالفعل هذا هو الكلام الصائب لمن يود معرفة الحقائق بارك الله فيك ان شاء الله سنوافيكم بالمعلومات المطلوبة في اقرب فرصه
هذه هي المواقع التي يملكوها وهي مترجمة إلى اللغة العربية آليا بواسطة المترجم جوجل ومن تظهر لدية هذه المواقع بلغة الترميز أي حروف مثل الشفرات غير مفهومه ..يذهب إلى خيار ( عرض ) من القائمة في المتصفح ثم يذهب إلى ترميز ثم يختار تحديد تلقائي ...
وهذا هو الموقع باللغة الانجليزية مترجم للعربية لكل من لا يفهم الانجليزية وبها ايضا تستطيع ان تدخل من هذا المواقع إلى مواقع اخرى بلغات مختلفة ومنها العربية وغير العربية تحتوي نفس المعلومات ولا شي يفرق سواء اللغة ... ولا تجد فيها غير الترويج للمنتج وقصة أهالي الصين القدماء

http://translate.google.com/translat...language_tools

وهذا موقع آخر مترجم ايضا من الانجليزية إلى العربية .. وليس به سواء الترويج للمنتج وقصة أهالي الصين القدماء ...
http://translate.google.com/translat...language_tools

وقس عليه هذا الموقع ايضا ...
http://translate.google.com/translat...language_tools

أما هنا فستجد الشهادات التي يتكلمون عنها تحت خيار ( المركز الدولي ) ... وهم لا يدرون بمعناها ... اترككم مع هذه الشهادات واترك لكم التعليق !!!
http://translate.google.com/translat...language_tools

بذالك اكون قد وفرت عليكم العناء يا صاحبي ...
  #48  
قديم 27/05/2006, 03:15 PM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحكيم العماني
[COLOR="Navy"]السلام عليكم

أخي الكريم امبراطور عمان

مرحبا بك وسهلا في رحاب سبلتكم الطبية، لا نريد للمسألة أن تكون مماراة وجدالا، بل -من أجل فائدة الجميع

نرجو من جميع الأخوة والأخوات طرح وجهات نظرهم وتجاربهم بحيادية بدون أي تهجم حتى نستفيد من النقاش على أتم موجه

دمتم بعافية

اخي الغالي شكرا اولا للاستاذ ليونيل ميسي على طرح هذا الموقع

لكني ازيد عليه بالموقع الرسمي للشركة وبامكانك بالفعل النظر الى محتوياته وسنحاول جاهدين انزال معلومات ودراسات عن الشركة والفطر رغم ان المساحة بالسبله محدوده جدا


بامكانكم زيارة هذا الموقع حاليا لاخذ المعلومات http://www.dxnarabia.com/dxnarabic/index.htm


للسادة المهتمين يمكن الوصول الي مواقع البحث التي بها الكثير من الأبحاث العلمية من أماكن متخصصة مختلفه من العالم علي المواقع ادناه :

Kim, Byong-Kak دراسه للدكتور بيونج كاك (كوريا) حاصل علي :
BS (1957), MS (1959) from Seoul National University, Korea.
Ph.D. (1964) from University of Washington, Seattle, USA
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof1.htm
Raymond Y ChangM.D. دراسه للدكتور ريموند تشانج (امريكا)
FACP. President, Institute of East-West Medicine, New York. Born on 1st, Dec., 1957 in Hong-Kongl
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof2.html
William B. Stavinoha دراسه للدكتور وليام ستافينو (جامعه تكساس )
Ph. D. Professor, Department of Pharmacology, The University of Texas Health Science Center at San Antonio
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof4.html

تقرير طبي باللغة العربية مذكور بجريدة الرياض السعودية في 12/8/2002 , هنا :
http://www.alriyadh.com/Contents/12-...e/SAHA_363.php


*******************

بعض الأمثلة للمواد التي يحتويها الجانوديرما وفعاليتها حسب التقارير الطبية الدولية

احتوائه علي مادة الاندوسين التي لها الحواص التالية:
Adenosine
Vasodilator موسع للشراين الطرفية
Pharmacological provocation of ischemia in the heart in conjunction with myocardial infarction يحسن تدفق الدم الي عضلة القلب
Improve the peripheral blood circulation يحسن الدورة الدموية الطرفية

Organic Germanium (Vitamin O)


Free Radical Protection مضاد للأكسدة
Additional Support for the Immune syst.
Protecting Bone Density يزيد من كثافة العظم
هذه المعلومه مأخوذه من الدراسه الخاصه بالدكتور ريموند تشانج كلية كورنيل الطبيه بامريكا، ويمكن الدخول الي الدراسه في الموقع الالكتروني التالي :

http://www.kyotan.com/lectures/lectures/Lecture2.html



Blood Pressure Stabilizing Components يضبط ضغط الدم

Reishi has been assumed to have both hypotensive and hypertensive properties (homeostasis)
A peptidoglycan (molecular weight, 100,000) having a mild hypotensive effect on Wister rats and SHR rats (congenitally hypertensive) has been isolated
According to one report, the blood pressure of about half the patients with hypertension was reduced when a Reishi extract was administered.
it has been reported that a hypertension-related angiotensin-I-converting enzyme was inhibited by ganoderic acids)& ganoderal A & B.


************

Hypoglycemic effect يخفض مستوي السكر بالدم

High hypoglycemic activity both in
normal mice and in alloxan-induced
Hyperglycemic mice خفض السكر المرتفع
Has been induced by two Polysaccharide -protein complexes,
Ganoderans B and C
للمعلومات ايضا
http://www.kyotan.com/lectures/lectures/Lecture2.html


Anti-Caner effect of Ganoderma يثبط نمو الخلايا السرطانية

كيف ؟؟؟

Ganoderma has been used as folk medicine since ancient times and it is a popular Health Food frequently promoted as a Cancer cure.
It is now well established from in vitro and animal studies that the polysaccharide fraction of Ganoderma is largely responsible for its anti-tumor efficacy.
Clinical trial data from comparable fungal polysaccharides because of a common final pathway of action mediated via beta-glucan receptor.


المكونات الطبيعيه الموجوده بالفطر


قانودرما لوسيديم:-
POLYSACCHARIDES
ADENOSINE
UNSATURATED FATTY ACIDS
TRITERPENOIDS
ORGANIC GERMANIUM
GANODERIC ESSENCE

VITAMINS ( B3, B5, C, D )
MINERALS ( calcium, phosphorus, iron, potassium )
STEROLS ( lanosterol, ergosterol )

LingZhi: Mystical Remedy of the Ancients
من ابحاث Dr. Clarence Stanislaus

لمعلومات إضافيه تصفح www.Reishi.com
www.spirulina.com
www.ganoderma.com

وهو غير تابع للشركه

ايضا اوضح لكم اعزائي الشهادات وعلاقاتها
علاقة ال GMP&TGA
GMP
مزاولة التصنيع الحسن هو:
نظام يهتم بالجودة ويؤكد ويضمن أن جميع الممارسات التصنيعية سليمة وتؤدي إلى حماية المنتج( غذاء أو دواء) من التلف والفساد والملوثات,
محققاً مواصفات ذات جودة بصفة دائمة ومستمرة حسب النظم المتبعة في الدول المنتجة والمستوردة
لمعلومات اضافيه WWW.GMP1ST.COM


TGA
منظمة حكومية استرالية تعمل كطرف ثالث (third party) للتحقق من أن منتجات الDXN التي تصدر الى استراليا ونيوزلندا مطابقة لمواصفات الجودة والسلامة المتبعة في تصنيع الادوية (GMP)
كما أن الشركة تمارس نشاطها في عدة دول“أمريكا –كندا_الفلبين_الهند_أسترال يا_سنغافورا_دول الخليج“ حسب النظم المتبعة في تلك الدول


للمعلومات WWW.tga.gov.au

مع العلم ان هذا تتطلب مني جهد ووقت لاجمعه لكم فارجو اخذ المعلومات بجديه بعيدا عن التعصب والاستهزاء بارك الله فيكم اجمعين




.
  #49  
قديم 27/05/2006, 08:25 PM
ليونيل ميسي ليونيل ميسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 774
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امبراطور عمان
اخي الغالي شكرا اولا للاستاذ ليونيل ميسي على طرح هذا الموقع

لكني ازيد عليه بالموقع الرسمي للشركة وبامكانك بالفعل النظر الى محتوياته وسنحاول جاهدين انزال معلومات ودراسات عن الشركة والفطر رغم ان المساحة بالسبله محدوده جدا


بامكانكم زيارة هذا الموقع حاليا لاخذ المعلومات http://www.dxnarabia.com/dxnarabic/index.htm


للسادة المهتمين يمكن الوصول الي مواقع البحث التي بها الكثير من الأبحاث العلمية من أماكن متخصصة مختلفه من العالم علي المواقع ادناه :

Kim, Byong-Kak دراسه للدكتور بيونج كاك (كوريا) حاصل علي :
BS (1957), MS (1959) from Seoul National University, Korea.
Ph.D. (1964) from University of Washington, Seattle, USA
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof1.htm
Raymond Y ChangM.D. دراسه للدكتور ريموند تشانج (امريكا)
FACP. President, Institute of East-West Medicine, New York. Born on 1st, Dec., 1957 in Hong-Kongl
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof2.html
William B. Stavinoha دراسه للدكتور وليام ستافينو (جامعه تكساس )
Ph. D. Professor, Department of Pharmacology, The University of Texas Health Science Center at San Antonio
http://www.kyotan.com/lectures/profs/Prof4.html

تقرير طبي باللغة العربية مذكور بجريدة الرياض السعودية في 12/8/2002 , هنا :
http://www.alriyadh.com/Contents/12-...e/SAHA_363.php


*******************

[/U][/COLOR][/SIZE]
.
هذه هي المواقع التي ذكرتها مترجمة إلى اللغة العربية
http://translate.google.com/translat...language_tools

http://translate.google.com/translat...language_tools

فهذه المواقع أخي العزيز لا تتكلم عن منتجات DXN ولكن تتكلم في دراسة عن نبته طبيعية لم تدخل الصناعة فيها ... فأرجوا أن لا تخلط الأمور

كذلك جريدة الرياض تتكلم عن الفطر الريشي كنبات طبيعي لم تدخل فيه الصناعة
وليس منتجات DXN .... فأرجوا ان لا تخلط الأمور

وهذا هو موقع منظمة الحكومة الاسترالية مترجم للغة العربية لم نجد فيه ما تكلمت عنه ..
http://translate.google.com/translat...language_tools


وفي النهاية اخي العزيز انت اتيت لنا بمواقع تتكلم عن نبات طبيعي لم تدخل الصناعة فيه ... ولعلمك ولعلم الجميع هذه النباتات التي ذكرت تباع منفردة في الأسواق على طبيعتها بعيدة عن منتجات DXN فأرجوا ان لا تخلط الأمور ...

فلم نجد مواقع تتكلم عن منتجات DXN غير موقع الشركة ... فأرجوا ان لا تخلط الأمور ...
  #50  
قديم 27/05/2006, 10:32 PM
@وقباوي@ @وقباوي@ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2006
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليونيل ميسي
كذالك اضافة على كلامك اخوي حكيم عماني اتمنى ان يأتوا لنا بما يلي ..
- موقع وزارة الصحة الأمريكية لكي تتأكد يا مشرفنا من صدق كلامهم ...
- كذلك اتمنى من المواقع التي يأتوا بها ان تكون حيادية وليست تابعة لهذه الشركة .. مواقع حيادية تتكلم عن هذه المنتجات ... لأن من سهل أي شركة تعمل موقع على الانترنت وتكتب فيه ما تشاء ( ترى حتى انا املك موقع على الانترنت تراها مو صعبة بس ما بخبركم ) لذالك نرجوا ان تكون مواقع حيادية ولا تمت لهذه الشركة بأي صله ...
-كذالك اتمنى ان يكون كلامهم واضح وصريح بكلمتين هل هي مكملات غذائية أم ادوية فقط .. وان لا يعملوا لنا قصة طويلة نتمنى ردهم في هذه الكلمتين فقط ... حتى يعلم الجميع ما هي هذه المنتجات بظبط ...



أما من حيث التجارب والله على ما أقول شهيد ... لقد تساقط شعر احد اصدقائي كما سمعت منه بأن احد اصدقائه كذلك تساقط شعره من الشامبو .. كذالك اخبروا أحد اقاربي بأنه يخفض نسبة السكري إلى المستوى الطبيعي ... ولكن للاسف الشديد عندما اخذ من هذه المنتجات وذهب إلى الفحص في المستشفى
وجد بأن نسبة السكري أرتفعت معه والله على ما أقول شهيد ... كذلك بالنسبه لصابون فقد تسبب في حساسية في الجلد عند احد اقربائي وظهر حب في جميع اجزاء جسده من بعد استخدام هذه المنتجات والله على ما أقول شهيد ... وسوف اوافيكم بكل الاعراض التي اسمع عنها أو أراها بعيني .. لأن المروجين لا يذكروها مع علمهم بها ...

أخي ليونيل ميسي في العادة كلما ظهرة على الشخص أثار جانبية يترك الدواء ويبقى على حالة التي توقف فيها أصلع أو أرتفاع الضغط أو أو أو
ولكن هنا نحن في شركة D X N نضاعف الجرعة من المادة المغذية مع إستخدام دواء المستشفى
وسترى ما يسرك انشاء الله تعالى
وفقك الله إلى ما فيه الخير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:22 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.