سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2006, 09:35 AM
مزيونة الرمسة مزيونة الرمسة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
الإقامة: ف بيت أبوي حاليا
المشاركات: 96
لا تسيؤوا فهمي ...لكن لاهمجية فالأســــــلام !!!

الســـــــلام عليكـــــــم اخواني/اخواتي ..




قرأت هذا الموضوع في كتاب (النظــــــرات )للكاتب الأديب المصري ..مصطفى لطفي المنفلوطي ..فاعجبتني منطقية وجهة نظرة ..واحببت ان اعرف وجهة نظركم ان كنتم تتفقون معة في ماذكرة في كتابة


اترككم الان مع الموضوع



أيها المسلمون ان كنتم تعتقدون أن اللة سبحانة وتعالى لم يخلق المسيحين الا ليموتوا ذبحا وقطعا بالرماح..وحرقا بالنيران ..فقد اسأتم ظنا ..وانكرتم علية حكمتة في افعالة وتدبيرة في شؤونة واعمالة ..وانزلتموة منزلة العبث اللاعب الذي يبني البناء ليهدمة ..ويزرع الزرع ليحرقة...ويخيط الثوب ليمزقة ..وينظم العقد ليبددة..

في اي كتاب من كتب اللة ..وفي أي سنة من سنن انبيائه ورسلة..قرأتم جواز ان يعمد الرجل الى الرجل الآمن في سربة .والقابع في كسر بيتة ..فينزع نفسة من بين جنبية ..ويفجع فية اهلة وقومة ..لأنة لايدين بدينة ..ولا يذهب مذهبة في عقائدة ..لو جاز لكل انسان أن يقتل كل من يخالفة في رأية ومذهبة ..لأقفرت البلاد من ساكنيها واصبح ظهر الأرض اعرى من سراة اديم
..


أيها المسلمون ؛ليس ماكان يجري في صدر الأسلام من محاربة المسلمين المسيحين كان مرادا بة التشفي والأنتقام منهم..أو القضاء عليهم ..وانما كان لحماية الدعوة الأسلامية أن يعترضها في طريقها معترض أو يحول بينها وبين انتشارها في مشارق الأرض ومغاربها حائل ...أي ان القتال كان ذودا ودفاعا ..لاتشفيا وانتقاما ..




واية ذلك أن السرية من الجيش ماكتنت تخطو خطوة واحدة في سبيلها الذي تذهب فية حتى يصل اليها امر الخليفة القائم ان لاتزعج الرهبان في أديرتهم ...ولقساوسة في صوامعهم ...وأن لاتحارب الا من يقاومها ولاتقاتل الا من يقف في سبيلها ..ولقد كان احرى ان تسفك دماء رؤساء الدين المسيحي وتسلب ارواحهم لو ان غرض المسلمين من قتال المسيحين كان الأنتقام والقضاء عليهم....
أيها المسلمون:ماجاء الاسلام الا ليقضي على مثل هذة الهمجية والوحشية التي تزعمون انها الأسلام ...


عذرتكم لو ان هولاء الذين تريقون دمائهم كانوا ظالمين لكم في شأن من شؤون حياتكم ..او ذاهبين في معاشرتكم والكون معكم مذاهب سوء تخافون مغبتها وتخشون عاقبتها ...اما والقوم في ظلالكم والكون تحت اجنحتكم ..اضعف من ان يمدوا اليكم يد السوء...او يبتدرونكم ببادرة شر فلا عذر لكم ...



عذرتكم بعض العذر لو لم تقتلوا الأطفال الذين لا يسألهم اللة عن دين ولا مذهب قبل ان يبلغوا سن الحلم ...والنساء الضعيفات االواتي لايحسن في الحياة اخذا ولا ردا ...والشيوخ الهالكين الزاحفين وحدهم الى القبور قبل أن تزحفوا اليهم ..وتتعجلوا قضاء اللة فيهم






لا استطيع ان اهنئكم بهذا الظفر والانتصار لأني اعتقد ان قتل الضعفاء جبن ومعجزة ..وان سفك الدماء بغير ذنب ولا جريرة هو وحشية احرى أن يعزى فيها صاحبها ..لا ان يهنأ بة ..



ايهالمسلمون :اقتلوا المسيحين ماشئتم وشاءت لكم شراستكم ..ووحشيتكم ولكن حذاري أن تذكروا أسم اللة على هذة الذبائح البشرية ..فاللة سبحانة وتعالى أجل من ان يأمر بقتل الأبرياء ...او يرضى باستعطاف الضعفاء ..فهو
أحكـــــــم الحاكميـــــــــــــن وارحــــــــــم الراحميــــــــــن
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/05/2006, 01:40 PM
برج بن زيد برج بن زيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2005
المشاركات: 391
أشكرك أختي على الموضوع الجميل
ولي رجعة إليه، لأنني الآن مشغول.
  #3  
قديم 14/05/2006, 06:45 AM
الايجابي الايجابي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 773
لا يقول أحد من المسلمين بأن على المسلم أن يأخذ السلاح ويذهب للنصارى يذبحهم!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:44 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.