سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/05/2006, 10:36 AM
من إزكى من إزكى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2005
الإقامة: إزكي
المشاركات: 312
من يعرف الطريقة يخبرني

باااااغي أرفع مقطع فيديو في الشبكة بس نا عارف أي موقع أرفع منه مقطع الفيديو يالله لا تبخلوا وخبروني عن موقع سهل وسريع .............
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/05/2006, 12:06 PM
صورة عضوية أبو أمل
أبو أمل أبو أمل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: عند حنين الماضي وأمل المستقبل الغامض
المشاركات: 292
أخي شوف ها الموقع ممكن يمكن يفيدك

http://www.4shared.com

طبعا الموقع يحتاج تسجيل

بس التسجيل مجاني ...

آخر تحرير بواسطة أبو أمل : 06/05/2006 الساعة 12:12 PM
  #3  
قديم 06/05/2006, 12:14 PM
alqassabi alqassabi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2004
الإقامة: The vibrant colours of Asia are all here - in Malaysia
المشاركات: 1,215
في مواقع كثيره بس معظمها تحتاج لتسجيل
  #4  
قديم 06/05/2006, 12:15 PM
ahm18ed ahm18ed غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
المشاركات: 37
شوف هالموقع


بس بعد يريد تسجيل بس بسرعه في دقائق

http://www.alnooor1.com/vb

يالله راعي إزكي والنعم فيك
  #5  
قديم 06/05/2006, 12:19 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

ينقل لسبلة الدعم الفني .. أخي الأمر سهل جـداً ..

إذا كان مقطع الفيديو لا يتعدى الـ2 ميجابايت ..فبإمكانك رفعه هنا بالسبلة عن طريق "التحكم بالمرفقات" الذي يظهر لديك عند كتابة موضوع أو عند قيامك بالرد على الموضوع .. ولكن هناك صيغ معينة يمكن رفعها إلى سيرفر السبلة وتجدها مشروحة عند كتابة موضوع أو رد كما أسلفت

أما إذا كان المقطع أكبر من ذلك .. فهناك الكثير من المواقع المتخصصة في ذلك وعسى الشباب يساعدوك

آخر تحرير بواسطة الــزعــيــم : 06/05/2006 الساعة 01:05 PM
  #6  
قديم 06/05/2006, 01:11 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كمــا ذكر مشرفنـا العزيز الزعيـم

أمــا اذا كان الحجم كبير نوعـا ما فيمكنك إستخدام مواقع لرفـع الملف :-

www.megaupload.com
http://rapidshare.de
www.yousendit.com

بالتــوفيق
  #7  
قديم 06/05/2006, 11:02 PM
المفتش كوناك المفتش كوناك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 8,090
لو سمحتم...

أنا أريد موقع لرفع الصور إلى الإنترنت..مع الشكر الجزيل..ترتوب..
  #8  
قديم 07/05/2006, 09:32 AM
صورة عضوية أبو أمل
أبو أمل أبو أمل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: عند حنين الماضي وأمل المستقبل الغامض
المشاركات: 292
هلا بالمفتش

شوف هذي المواقع عسى ترضيك

http://www.imageshack.us/

http://www.pictiger.com/

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:09 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.