![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما هي رواتب موظفي الوزارات .......!!
مرحبا ..
سؤال بسيط ........ ما هي رواتب موظفي الوزارات .......!! تابعين الخدمة المدنية .. للخرجين جدد .. جامعي .. دبلوم .. ثانوي ؟؟ وهل يختلف راتب موظف في وزارة من وزارة ثانية ؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ليش مافي اي رد ؟
انا بعد ابي اعرف
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ها يا شباب ...... وين الرد .. أريد أعرف وما فرق من نظام الجديد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الخدمه المدنيه مادري بس عندي جدول عن موظفي الديوان بس مشابه له بس ماعرف لو اقدر افيدك به
بالتوفيق وعسى يساعدوك اللي يشتغلوا في الخدمه المدنيه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
خريجي الجامعه في الخدمه المدنية يعطوا درجه سادسه يعني تقريبا 480 ريال
![]() لهذا انا لم اسجل في الخدمه المدنية بسبب ضعف رواتبهم |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ربما سيفيدك موقع الخدمة المدنية
http://www.mocs.gov.om/mocs/index.asp |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
يا شباب اللي يستطيع ينزل جدول رواتب الخدمة المدنية .. له الشكر والتقدير ...
نريد نعرف كم رواتب الوزارات .......... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
استحاله يكون هذا راتب الدرجه السادسه هذا راتب الدبلوم و الي هو راتب الدرجه الثالثه ولا الرابعه اما خرجي الجامعه فيحصلون على الدرجه الثانيه اتوقع و الراتب يكون 525 ريال تقريبا و الله اعلم!!! |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكور أخوي ... هنا بعض المعلومات عن الرواتب في المرفق .. لستفيد الجميع .. بس أي درجة هم الثاوية و دبلوم و الجامعي .. هل الجامعي درجة السادسة ؟؟؟ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
تحيه طيبه
حصلت لكم الجدول بعد ماسويت له سكان حاولت احط الملف اللي معي وهو الجدول مال مال درجات الخدمه المدنية الجديد ماصارقال حجمه كبير بحاول عيل بحطه بسوي وين زيب تقليص الحجم وبخليه الله الموفق |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مافي رد واضح؟معقول خريجي البكالوريوس رواتبهم ما توصل ل 500 ريال
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
أ ، ب ، د و هذي الحروف !.!.؟ وزارء ووكلاء أم ماذا ؟!؟
![]() الشركات معاشاتهم افضل .. |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
يمكن مثل راتب وزير
بصراح يمكن وكل شئ جائز |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين النظام الجديد شو يقول ؟!!!! |
|
#18
|
||||
|
||||
|
ادخل موقع الوزارة واستفسر احس لك اي الكريم
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
ادخل موقع الوزارة واستفسر احس لك اخي الكريم
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
* الجامعي بمعنى عنده شهادة البكالوريس سابقا درجة ثانية حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السادسة. * الدبلوم سابقا درجة ثالثة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السابعة. * الثانوية العامة سابقا درجة رابعة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة الثامنة. ملاحظة: الجدول ألي أرفقه الأخ Sectorzero يوضح الراتب الأساسي فقط من دون العلاوات. ويا ليت أحد الأخوه يرفق جدول يوضح قيمة العلاوات لكل الدرجات. دمتم سالمين |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أرفق ملف يحتوي على القانون الخدمة .. بس لا شي واضح في العلاوات .. معقول محد يريد يقول كم خريج جامعي أو ثانوي يستلم راتبه الكامل مع العلاوات .. .. شخصيا أنا في قطاع الخاص .. فلا علم لي في راتب الخدمة .. |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والجديد خريجي الجامعه يعطى درجة سادسه وموضحه في اعلان الوظائف الي صدر قبل شهر تقريبا في الجرائد .. والدرجه السادسه حسب النظام الجديد حسب ما وضح احد الاخوة 490 ريال. وانا بنفسي كنت رايح اسجل في الخدمة لكن بعد ماعرفت هذا الراتب غيرت رأيي |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أي موقع هذا اللي تقول عنه مواقع للزينة والعناوين فقط حتى يقال انه لدى الوزارة الفلانية موقع ومعظم المواقع الحكومية منها موقع وزارة الخدمة وموقع وزارة القوى العاملة وغيرها ... كلما تدخل الموقع وجدت المعلومات منذ اكثر من 6 اشهر وزيادة ... يوجد عناوين ( اعلانات ) وهي فاضية .. اذكر انهم مرة من المرات ايش عملت وزارة الخدمة المدنية انها طرحت الاعلان على الويب وحطت التسجيل عن طريقه وهذه فكرة جيدة من جميع النواحي منها توفير العناء الذي يقطعه الشخص من مسافات بعيدة والشي الآخر سرعة تخزين البيانات لدى الوزارة ومع هذا وزارة الخدمة المدنية كلما نزلت اعلان وضعت عنوان الموقع في نهاية كل اعلان ولما يدخل الشخص ما يجد شيء جديد ..... .................................................. ................................الخ ... كذلك موقع وزارة القوى العاملة نفس سالفة وزارة الخدمة المدنية كلهم في الهوى سوى انها واضعة موقعها في نهاية كل اعلان في الأسفل وتقول دخلوا رقم القوى العاملة ورقم البطاقة وفي النهاية ما يطلع شي .. نعم .. كان سابقا منذ سنتين تقريبا كان لما تدخل البيانات يدخل على المعلومات السرية حسب ما قالوا في موقعهم وهي البيانات الشخصية ولكن عندما تريد التقدم لوظيفة كانت الطريق معقدة كثير ... .................................................. ...............................الخ .... خلاصة يعني هل ما يوجد أحد في الوزارة يقوم باستقبال طلبات وتحديث المواقع يوميا ...... لكن ويش انقول ....... وايش نترك ؟؟؟؟ لو جلسنا نتكلم فالكلام ربما لا ينتهي عن مثل هذه المواقف وغيرها . لقد أسمعت لو ناديت حيا ***** ولكن لا حياة لمن تنادي
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اضم صوتي اليك اخي الكريم بالفعل كل ماذكرته صحيح ولكن ماذا عسانا ان نقول عل وعسى يصل كلامنا هذا الى المعنين ويتداركو الامر مازال الامل موجود
|
|
|