سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2006, 04:07 PM
صورة عضوية الحب الماجد
الحب الماجد الحب الماجد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
الإقامة: مملكة الحب الماجد
المشاركات: 408
الدكتور محمد الهاشمي من يعرفه؟؟؟



هلا وغلا برواد السبلة

أريد معرفة رقم هاتف الدكتور محمد الهاشمي المختص بالامراض النفسية او بريده الالكتروني

المهم يكون بيني وبينه اتصال للضرورة

والرجاء المساعدة في أقرب وقت ممكن
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2006, 04:14 PM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
سمعت وقراءة عن الدكتور الكثير وكان موجود الموضوع فالسبلة بس ما اذكر العنوان ايش كان.
انتظر بيخبروووك الاعضاء
  #3  
قديم 04/04/2006, 04:54 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
اوكد والله اعلم قبل فترة كان هذا الشخص يوووهم الناس بالعلاج وعيادته موجودة في البريمي ما ادري هو الشخص والله لا الله اعلم بس اللي اعرفه طلع دجال ومسكوووه وحققوا معاه الشرطة ما ادري الذاكرة تخوني بصراحة ...بس لا توهق نفسك في شيء قبل استفسر وبعدين اخطي الخطوة الأولى
  #4  
قديم 04/04/2006, 05:16 PM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
طالع قناة الحقيقة وستجد أرقام الهاتف والعنوان .....حسب اعتقادي انه خلاص لم يعد موجودا في البريمي بعد المشكلة التي حدثت .....حيث أن أرقام الهواتف المعروضة في القناة تبدأ بفتح خط الإمارات عكس السابق كانوا يعرضون أرقام تبدأ بفتح خط عمان والإمارات معا .... شفى الله مريضكم وأعطاه الصحة والعافية .
  #5  
قديم 04/04/2006, 05:57 PM
المطلوب المطلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2001
الإقامة: مجرد رقم
المشاركات: 189
(الحب الماجد)

عندي بطاقة الشيخ/محمد الهاشمي ،رئيس مركز الهاشمي للتداوي بالقرآن والأعشاب الطبيعية اللي في البريمي.

رسلت لك رسالة في بريدك الخاص بالعنوان الكامل اللي مذكور في البطاقة.

انا بنفسي ما قابلت الرجل أبدا بس سمعت عنه كل خير..و حصلت على بطاقته من معرض طلابي حضرته بجامعة الإمارات-العين منذ سنة تقريبا.

تحياتي
  #6  
قديم 04/04/2006, 06:02 PM
شموخ ضم شموخ ضم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
الحمد لله الذي عافانا مما أبتلى به غيرنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:35 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.