![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مدرسة عائشة الراسبية
[بسم الله الرحمن الرحيم
[SIZE="4"][FONT="Arial آخر تحرير بواسطة Abu Es7aq : 12/09/2006 الساعة 12:06 AM السبب: خطأ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل زرت بنفسك هذه المدرسة ، وقابلت مديرة المدرسة أم انك تحكم على ما قالته ابنتك من كلام قد يحتمل الخطاء قبل الصح ....
(احنا لو نطلع ...) اذاً هنا السوال هل ستقف الادارة امام هذا الشئ وهذا مستحيل ....فالذي نعرفه ان هنالك مدير/مساعد/منسق/اخصائي / مشرف/معلم اول/معلم/هل جميع هولاء الناس ليس لهم دور في المدرسة وكلمة لو هي فاتحة باب الشيطان .. اخي العزيز ليكن طرحنا به من العقلانية ما يصدق ... ولا نلق الكلام هكذا ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي الهادي1/ طارح الموضوع قال إنه زار المدرسة وما كتبه يعبر عما لاحظه .. لكن هناك حقيقة ربما تتفاوت من مدرسة لأخرى وهي حب زعامة الإدارة التي تتحكم بكل المسؤليات فداخل المدرسة . وهناك قيادات إدارية تعمل على توزيع المسؤوليات بين إدارة المدرسة . فالإدارة الأولى صدقني ربما ينتج عنها ما ذكره طارح الموضوع .................... والعتب هنا على المتابعةالجادة من المشرفين والموجهين الإدارين لتلك المسؤوليات. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اكتب تقرير ورفعه للادارة وانجوا ببنتك لان هذه البداية لنهاية مجهولة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح فيه مدارس لا المدير والنائب والمدرسين ماعندهم سلطة وماهامنهم غير يجي الراتب اخر الشهر !!
|
|
|