سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2006, 06:14 PM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
منتخبنا للمعتزلين مزورين *-* السن

حقيقة اثناء مشاهدة مبارة منتخبنا مع السعودية لفت انتباهي المعلق السعودي يتكلم عن منتخبنا وعلى اجسامهم كان يقول بعض الاعبين ما مكملين 35 سنة

ما سلمنا منهم لا في الناشئين ولا في الشباب ولا في الاولمبي والان جاء دور الشياب المعتزلين

ثم لي رجاء اتمنى عدم القسوة على هذا المنتخب في حالة الهزيمة لانهم شياب

والله اخترنا اذا شاركنا بالفريق الاول نقول الرجاء عدم القسوة عليهم لانهم شباب

والان نقول عدم القسوة عليهم لانهم شياب

كلمة راس منتخبنا للمعتزلين يذكرني بالثمانينات نلعب احسن اللعب ثم نخسر بالنهاية
بخطأ دفاعي
الهدف اتى من خطأ دفاعي

بالتوفيق لكل منتخباتنا السنية

رجاءا عدم القسوة لانهم شياب
عفيف

آخر تحرير بواسطة عفيف : 01/04/2006 الساعة 10:18 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/04/2006, 06:20 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
أنا من أول قلت أنا راح نخسر ...والغم نخسر بنفس الأخطاء مال زمان أول
مسيطرين والأهداف ضدنا
يعني ما أستفدنا شي من البطولات الماضية
..........
أحسن شي نخلي اللعب أحال عماااااد وأخوانه فالمنتخب
  #3  
قديم 01/04/2006, 06:56 PM
صورة عضوية المشاكس2
المشاكس2 المشاكس2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2006
المشاركات: 169
شياب شياب شياب قالولكم شياب لازم
  #4  
قديم 01/04/2006, 07:18 PM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
مشى حالك ,, مجرد مشاركة
  #5  
قديم 01/04/2006, 07:29 PM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
... خليهم يتسلوا .....
  #6  
قديم 01/04/2006, 07:42 PM
فقير و ظالم فقير و ظالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
المشاركات: 158
انا ما غامني الا معلقهم الخايس
  #7  
قديم 01/04/2006, 07:51 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فقير و ظالم
انا ما غامني الا معلقهم الخايس
معلق دبي الرياضية الإماراتي ما يعرف حد من لعيبتنا
حتى يونس امان قال عنه هذا اللاعب مشهور في عمان وبدون أي إضافة
غير إنه جلس يكرر نتائج عمان مع الكويت سابقا كثيرا, أما عن نتائج الحين و تطور المنتخب تكلم عنهم مرة وحدة لا غير
  #8  
قديم 01/04/2006, 10:37 PM
العربي الغيور العربي الغيور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
الإقامة: الشرق
المشاركات: 815
يا جماعة الخير اخواننا في الخليج ما يرحموا ابدا وفيهم ( الخجه ) وايد ، وهذا معروف عنهم لكن منتخبنا الحالي مسكتنهم ، لكن بصراحه منتخبنا الحالي فيه لاعبين لازالوا يلعبوا الكرة لكن لعنة هزائم زمان لا زالت في ذاكرتهم ، ولذلك ستتكرر تلك الهزائم .
  #9  
قديم 01/04/2006, 10:38 PM
محب السبله محب السبله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 218
الطريف ان بعض الاعبين لعبوا مزورين مع منتخب الشباب سابقا فوق السن القانوني وحاليا يلعبون مزورين ولكن بطريقه عكسيه "سبحان الله"

يعني قبل 10 سنوات كانوا مع الشباب والاولمبي وبقدرة قادر صاروا الحين فوق ال 35

ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر محفوظ سلطان و يونس الفهدي و سالم منصور

كما ان البعض لم يكونوا مع المنتخب الاول كاساسين ولكنهم وجدوا الفرصه الان مع منتخب الشياب كناصر الهنائي وسعيد فارح و يونس الفهدي
  #10  
قديم 01/04/2006, 11:02 PM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
شئ غريب اذا حتى هنا الشعب يزوروا!!!
عقليه تعبانه!!!
  #11  
قديم 02/04/2006, 12:06 AM
lampard lampard غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: **معشوقتي عمان**
المشاركات: 1,172
خلهم يرجعو البلاد احسن لهم 00

خسارتين وخروج مبكر 00 ما منهم من الكورة إللي إبتلت فيهم 0 خخخخ
  #12  
قديم 02/04/2006, 02:05 AM
عفيف عفيف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 1,642
بالفعل لا جديد هزيمتين اليوم الهزيمة الثانية من الكويت
  #13  
قديم 02/04/2006, 03:15 AM
خليجي 17 خليجي 17 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
الإقامة: ظـفـار الـعـز
المشاركات: 1,038
المهم انهم استعادوا ذكرياتهم الجميلة وكان أول من ودع البطولة
  #14  
قديم 02/04/2006, 04:04 AM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2003
الإقامة: النو كامب
المشاركات: 2,377
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خليجي 17
المهم انهم استعادوا ذكرياتهم الجميلة وكان أول من ودع البطولة
ذكريات حلوه عندما نشاهد المنتخب دائما في المركز الاخير
والغم ان في الجرايد يكتبون المنتخب قادم لهذه البطوله للحفاظ على مركزه .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:19 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.