![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا أخي الكريم (مع أن الحوار معك بلا طائل) لكنني سأحاول أن أوضح لك قصدي من كلامي الذي أضحكك أنا قلت لك الســـبب الحقيقي الذي يجعلني لازلت محتفظ ببطاقة عمانموبايل ... بعد أن سألتي عنه !! أســتغرب ليش الضحك !!! و شبكة النورس أصبحت تتقوى يوماً بعد يوم .. إنظر خارطة تغطية النورس في موقعهم للتأكد من صدق كلامي أو حتى إسأل أهل المناطق الداخلية و الظاهرة حتى تعرف أن كلامي صادق فالنورس الآن إستقلت بشبكتها عن شبكة عمانموبايل . هذا ما قصدته بقولي أن (شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية ) ولا يوجد في كلامي ما يدعو للضحك !!! و أنا أقول أن الوطنية ليســـت شعارات ... و هذرة كلام ... بل الوطنية هي حب الخير للوطن و المواطن .. بعدين طالما أنك لم تفهم كلامي السابق .. أنا أوجه لك سؤال صريح و مباشر و أرجو أن ترد عليه بصراحة : (خليك من النورس ) سبق و قلت لك أن النوس و عمانموبايل شبه بعض (سيما خت مقزح) و أن هنا لا أدافع عن أي من الشركتين ... كلا الشركتين تعبانات في الخدمات .. إرتحت يا فصيح سؤالي لك هو : - لو ثبت أن تاجر دانمركي إشترى أســـهم لعمانتل ... فهل هذا مبرر لمقاطعة (عمانتل و إبنتها عمانموبايل) ؟!!! يعني ما موقفك أنت .. هل ستقاطعها أم ماذا ؟!! حســب منطقك في الردود أعلاه أن سبب كرهك للنورس هو أن بها نسبة بسيطة تذهب للدنمارك ( و سميتها الشركة الدنماركية) فلو أن تاجر دنمركي إشتى مليون سهم من الـ 225 مليون سهم إللي بالسوق ... هل تدعو لماطعة عمانتل و عمانموبايل و هل ستصفهما بالشركات الدنمركية !! يعني أنا تقريباً عارف إيش بتقول .. لأن منطقك الأعوج ... سيفرض عليك التهرب من الإجابة و تحويل النقاش للمفاضلة بين النورس و عمانموبايل .. و بين الوطنية و الدنمارك و الشعارات الفارغة التي لا تسمن و تغني من جوع .. و الغريب أن منطق المدافعين عن عمانموبايل و عمانتل لا يتغير ( مثل سياسة سياسة الشركتين تماماً) .. ينتقدون الغير وينسون أنفسهم و تريدون فرض الواقع و القبول بما يدور في عقولكم أنتم فقط يا أصحاب ( أحســن شركة في العالم في الإتصالات) اقتباس:
و المنافســـة الشريفة إللي تتكلم عنها .. طبقوها أولاً على أنفسـكم .. ثم طالبوا منافسيكم أن يطبقوها !! و شــراء الأســهم ليس جرماً و هو مفتوح للجميع ... و أنا ضربت لك مثال واحد فقط و لدي الكثير ... و كان غرضي هو أن أثبت منطقك الأعوج .. و أنها ليســت الغيرة على الحبيب (صلى الله عليه و سلم) فقط هي ما يدفعك بأن تسمي النورس بـ (الشركة الدنمركية) و لكن لحاجتك التي في نفس يققوب !!! (إعتبر هــــذا هو آخر رد لي عليك .. إن إستمريت في منطقك الأعوج هذا ) |
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز .. ملـسون
كان الله في العون حتى ولو شرحت وبينت وقلت وفسرت فانهم لن يقتنعوا الا بما يريدون بعد ان بينت وشرحت وبصراحة كلامك لا يعلى عليه سواء كان مدح او ذم للشركتين ولاكن تظل هذه حقائق يجب ان تراعيها الشركتين عمان موبايل والنورس اذا ارادتا ان تهتم بعملائها وخدماتها. انا متاكد بعد ان يتوقف الاخ عن الرد عليك سياتي شخص اخر غيره بنفس المنطق وبنفس الفكر وبنفس الشعارات اللتي تعب ومل الناس منها كان الله في عونك على تحمل مثل هذه العقليات تحياااتي |
|
#103
|
|||
|
|||
|
و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية
اخي العزيز ابو لسان اسف ملسون ماراح اتكلم عن الظاهره واالداخليه لان اهل مكه ادرى بشعابها ويعرفون مدى قوة شبكة النورس لحد الان النورس لم تغطي مسقط بالكامل ودليل بسيط هو منطفة (قنتب ) او الجصه يعني منطقه سياحيه (حيويه) اذا المجنون متكلم ترا الي يسمع عاقل انما المرء باصغريه قلبه ولسانه ما بس لسان وبعدين شوف التناقض في كلامك وبعدين تعال رد عليه ونحن عرفت الحين انت باي منطق تتكلم والجماعه وصلو الى ميلون وحاجه الف مشترك (.......... تعوي تعوي وقافلة عمان موبايل تسير) |
|
#104
|
|||
|
|||
|
و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية
اخي العزيز ابو لسان اسف ملسون ماراح اتكلم عن الظاهره واالداخليه لان اهل مكه ادرى بشعابها ويعرفون مدى قوة شبكة النورس لحد الان النورس لم تغطي مسقط بالكامل ودليل بسيط هو منطفة (قنتب ) او الجصه يعني منطقه سياحيه (حيويه) اذا المجنون متكلم ترا الي يسمع عاقل انما المرء باصغريه قلبه ولسانه ما بس لسان وبعدين شوف التناقض في كلامك وبعدين تعال رد عليه و عرفت الحين انت باي منطق تتكلم والجماعه وصلو الى ميلون وحاجه الف مشترك (.......... تعوي تعوي وقافلة عمان موبايل تسير) |
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا دائما أحترم شعاراتك ولكن أتفق معك في أن المقاطعة هي كلام فارغ وسوف تكون لنا وقفه وأنت معنا في حالة قيام الدنمارك بتوريط أي شركة عمانية الشعب العماني لا زال مستمرا في المقاطعة .. وكذلك الدول العربية والإسلامية وأنت رأيت بنفسك قيام شركة لارا الدنماركية بالإعتذار في الصحف المحلية العمانية بصفحات كاملة ولعدة أيام بعد أن أنهكتهم المقاطعة وذللتهم .. ليس لإنهم صادقين في الإعتذار وإنما لإنهم صادقين في أن المقاطعة قد أركعتهم .. فلو فعلا كانوا يريدون الإعتذار لإعتذروا في أول الأمر وليس في الآن أرجوك أن لا تسئ إلى المقاطعة وتطلق عليها أنها كلام فارغ ‘‘ فأن أعرف عنك من خلال مداخلاتك بحكمتك وأحترم وجهة نظرك ولكن ليس هذه المرة |
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا أبداً لم أقل أن (مقاطعة الدنمارك كلام فارغ) ... و أنا مقاطع و لا زلت مقاطع للمنتجات الدنماركية بل أدعو للمقاطعة و الإستمرار فيها و بشـــــدة !!! أخي العزيز .. أنا قاطعت النورس في بداية حماسي للمقاطعة ... و طالبت بمقاطعتها ... بل طالبتها بالإنسحاب من الشراكة مع شركة DTC على أن تطرح هذه الحصة للإكتتاب العام في الوقت المناسب ... (و كنت أتمنى لو أنهم عملوا بهذه الخطة) و لكن يبدو أن الأمر به عدة عراقيل و إتفاقيات و عقود مبرمة ( و المسلم يجب أن يوفي بالعقود حتى مع المشركين) و بعد أن هدأت العاصفة و بعد إعادت التفكير و جدت أنني كنت غلطان (في دعوتي لمقاطعة النورس) و أتضح لي أن النورس ليس لها ذنب لتتحمل وزر المقاطعة (فعلى الأقل لو كانت عملت إتفاقية الشراكة مع dtc بعد حادثة الرسوم لقلنا أنها لم تحترم المقاطعة) و لكن دعونا نكون منصفين .. النورس وقعت إتفاقية الشراكة مع dtc قبل عامين تقريباً بعد أن رست عليها مناقصة تقديم خدمة الإتصالات بالسلطنة و في ذلك الوقت كانت الدنمارك من أفضل الشركاء لنا نحن العرب (أنظر الشركات الأخرى التي تتعامل مع المنتجات الدنماركية) حتى نحن المستهلكين كنا نفضل المنتجات الدنماركية عن المنتجات الغربية الأخرى . ثم أن شركة dtc نفسها هي ليست دانماركية بحتة .. بل هي تعاون بين مجموعة شركاء أوروبيين ... و هي بذلك شأنها شأن شركات عملاقة أخرى مثل شركة ( شــل ) !! ... هل مثلاً لو إكتشفنا أن شركة شل يملك بعض أسهمها شركاء دنمركيون ... هل يجب أن ندعوا لمقاطتها و عدم تعبئة سياراتنا من محطاتها ؟ قس على ذلك شركات كثيرة ... مثل ميكروسوفت و إنتل و الكثير من الشركات الأخرى التي تطرح أسهمها في بورصات العالم !!! بإختصار .. نحن مستمرون في مقاطعة الشركات الدنماركية التي لها تأثير على حكومة الدنمارك و لكن في نفس الوقت يجب أن نعذر بعض شركاتنا المحلية التي أقامت علاقات مع شركاء دنمركيين قبل المقاطعة !!!! هذه هي وجهة نظري في مســألة المقاطعة .. أخي الكريم ... أما في ما يتعلق بمدح منتجات النورس .. فأنا لم أقل إلا الحق ... وأقول أن عمانموبايل و النورس هما قزمين .. إذا ما قارناهما بعمالقة الإتصالات في العالم .. و أقول أيضاً .. أنه لا توجد شركة (في عمان) تقدم أفضل خدمات الإتصالات على مستوى العالم .. على الأقل حتى الآن ... ولكن طموحنا كبير أن تحصل المعجزة و تتطور شركات الإتصالات عندنا (سواء كانت عمانموبايل - عمانتل - النورس) أو أي شركة أخرى تدخل السوق ... أو قل نتمنى أن تصبح جميع الشركات عندنا في السلطنة .. من أفضل الشركات في العالم في مجال الإتصالات و هذا ليس مستحيل ... فنحن أمة ذات حضارة و جذور و يمكننا أن نحقق المستحيل إن كانت لنا الهمة و العزيمة و العمل الجاد . دمتم بخير حال !! آخر تحرير بواسطة ملسون : 22/03/2006 الساعة 09:47 AM |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في نظرتك للمقاطعة ورجاحة عقلك وبعد نظرك وعلى الاخوة والاخوات اخذ ما قاله الاخ ملسون عن شركة DTC بعين النظر لان النورس بالمقام الاول شركة عمانية خليجية
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن كأنك بدأت تحول مفهوم المقاطعة لتصبح أي شراكة كانت قبل الحادثة أو بعدها إذا هناك شركات مثل السنتوب تعبئ في عمان قبل سنوات .. وقد إمتنع المسلمين عن شرائها رغم جودتها ورغم أن المصنع النهائي عماني ويعمل به عمانيين بمعنى أنه كسر للمقاطعة أو إيحاء بكسرها كون أكثر من 99 بالمائة من الإتفاقيات مع الشركات الدنماركية تمت قبل نشر الرسوم.. كما أن المدير العام الدنماركي والذي يظهر في معظم دعايات وإعلانات شركة النورس كان موجودا هنا قبل الحادثة فلا داعي بأن يطلب منه المغادرة |
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للمقاطعة عدة وجوه ... - إما أن نقاطع الشركات الدنماركية التي تدار و تعمل في الدنمارك و التي لها تأثير مباشر على حياة الدنماركيين في الدنمرك و لها تأثير أيضاً مباشر في حكومة الدنمارك .. ( وهذه مقدور عليها و الناس تعي هذه المنتجات و تقاطعها ... مثل شركة لارا - بوك - لورباك .. إلخ) - و إما أن نقاطع كل ما يمت للدنمارك بصلة ... (سواء من قريب أو من بعيد .. سواء قليل أو كثير ) .. و أعتقد أن هذه مسألة صعبة ... فإذا أخذنا بها .. وجب علينا للبحث في دفاتر جميع الشركات و معرفة حملة الأســهم بها و جنسياتهم و معرفة سجلات الموظفين و جنسياتهم و معرفة جميع تعاملاتهم التجارية و معرفة شركائهم و عملائهم و جنسيات موظفي الشركات التي يتعاملون معها .. سواء في الوطن العربي أم في الخارج ... كل هــذا البحث يجب أن نفعله و نواضب على تحديث بياناته كل شهر تقريباً .. حتى نتمكن من معرفة الشركات التي لها أي صلة (من قريب أو من بعيد) لنوقف التعامل معها .. بعد ذلك !! في النهاية ... يجب أن لا نكيل بمكيالين .. إما المقاطعة الشاملة لكل من له أي صلة بالدنمارك .. و إما أن نركز المقاطعة على الشركات الدنماركية الأساسية .. و أعتقد أن الحل الأخير هو المنطقي و الممكن (( إذا أردت أن تطاع ... فأطلب المستطاع)) و إذا شتتنا جبهات القتال (المقاطعة) ... لتشمل جميع الشركات .. فهذا يضعفها أكثر مما يقويها. و أنا قلت في مقالي الماضي .. (إذا ثبت لنا أن شركة ميكروسوفت - مثلاً - يعمل بها دنمركيون أو أن جزء من أسهمها يملكه مواطنون دنمركيون .. فهل يعني هذا أننا نوقف التعامل مع ميكروسوفت و نغير أنظمة تشغيل أجهزتنا) أرجو أن نكون واقعيين بعض الشئ !!! .. فمقاطعة كل شركة يعمل بها دنمركي ... أمر في غاية الصعوبة |
|
#110
|
|||
|
|||
|
يرجى عدم التهويل في هذه الامور لانها قل ما تحدث وللنظر للاجابيات ونترك كافة السلبيات فالنظر للسلبيات يجعلنا نرجع للخلف . تفائل بليز
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
ياناس وياشركات تعبانه وياهيئه تنظيم إتصالات أتعب ...
رجعولنا الماسينجر الصوتي والسكايب والله قمة التخلف ... فضحتونا قدام العالم |
|
#112
|
||||
|
||||
|
والعماني لا يملك إلا أن ينتظر حتى يحين موعد الحلقة الأخيرة في هذا المسلسل ( مسلسل التنافس بين عمانتل والنورس ) !!!
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
والله شركة متخلفة بهذي التصرفات
همها الاحتكار ورفع الاسعار !!!لو حد فاهم فيهم!!! يحسنوا خدماتهم ويخفضوا اسعارهم ويشوفوا كثرة الاقبال عليهم لكن _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ |
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
شكراً أخي على هل المعلومات الجيدة
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
مطلوب رفع دعوى قضائية في المحاكم الإدارية ضد القانون الصادر ضد الاتصالات بالانترنت(بعد التأكد من وجود القانون)... تصوروا أن يشتهر المحامي الذي يرفع هذه القضية...
فهي ليست ضد بلد أو حكومة أو هيئة(تحريم) الإتصالات... وإنما ضد قانون وضع لمصلحة شخصية.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. |
|
#117
|
|||
|
|||
|
iشباب اصلا في معظم دول العالم تكون خدمات الاتصالات بإرخص الأسعار
ولكن في عمان للأسف فهم يخرفوا المواطن العماني ويعينوا على الفقر بدلا من المساعدة وترخيص الاسعار... في زميل لي سافر كوريا.ج للمشاركة في ألعاب رياضية المهم ان لما يريد يتصل كان يدفع مبلغ ككبير فلما سألهم قالوله ان الشركة هيه اللي وضعت الرسوم ( عمان طل ) وهوه من منقهر يشوف ربعة من الدول الثانية يتكلموا بالساعة والنص ساعة وبنفس السعر اللي يدفعة علشان يتكلم 5 داقائق...... وهذا ما ظلم؟؟؟؟؟؟ |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم وفيت وكفيت شكرا لك ... ويزال مسلسل الإحتكارات واستغلال المواطن البسيط مستمر.
|
|
#119
|
||||
|
||||
|
ابدأ كلامي باسم الله والصلاة على النبي المصطفى أما بعد:
اللي يمدح عمانتل ما فيه من الاخلاص ذرة!!!!!!!!!!!!!! وهؤلاء الناس ما عندهم خبربالمعاناة ولو كانوا كذلك لما كتبوا ما كتبوا. هؤلاء الافراد والعينات الغريبة الاطوار كيف لهم أن يذكروا محاسن شركتهم عمانتل؟!!!!!!!!! وهل يوجد بها شيء من ذلك أصلا؟!!!!!!!!!! أعتقد أنه فيهم الرمد في عيونهم وقلوبهم مغطاية بترسانة من الحديد ولا ما جلسوا يقولوا هذا الكلام المريض الا إنهم معتلين . ومثل هذولا الأشخاص ما يستاهلوا الاحترم لأن في الاصل قضية هذه الشركة لا فيها نقاش ولا جدال على إنها تعبانة وتحتاج الى من يصلبها ويأدب الايادي الخبيثة اللي تتلاعب وتاخذ أموالنا بغش وبعد بصورة مخزية لو كانت هناك رقابة فعلية حقا ولو وجد الراعي الحقيقي لمصلحة المواطن وحماية المستهلك بس مسكينة عمان الى ما آلت اليه من النفاق والخداع في وقت نحن بحاجة الى الوحدة لبناء الوطن ومسايرة ركب الحضارة . ومسألة أن شركة عمانتل لها دور في تحريك وتنمية اقتصاد الخليج ,الا تستحي عمانتل من ان تقول ذلك؟!!!!!!!!! كما صرح أحد الاشخاص في هذا الموضوع بأن عمانتل لها دور في اقتصاد الخليج أو ما شابه ذلك. بالله عليكم يا أخوة كيف يكون ذلك الا من الغش فهي تقول(عمانتل)أن عدد سكان السلطنة قليل ومنطقيا سيكون عدد المشتركين أيضا قليل مقارنة بشركات الدول الاخرى في جانب الاتصالات والسؤال الذي يطرح نفسه الآن من أين أتت عمانتل بهذه الثروة الطائلة؟!!!!!!!!! أليست هي من ضهور المساكين المستاضعفين في بلادنا عمان- أي أتت بطريقة غير شرعية-. لماذا لم تحرز شركة سعودية أوإماراتية على هذه الثروة مع كثرة مشتركيها ؟!!!!!!!!!!! لأنهم ليسوا بالغادارين المتغطرسين في الارض إذا ما مكنهم الله سبحانه في أرضه وولاهم أمور العباد. *في أعتقادي أنه الاشخاص اللي يدافعوا عن شركة عمانتل هم موضفين فيها وقد يكون هناك من عين ليرد على كل من يذكر عيوب هذه الشركة الضالمة *عمانتل شديدة المشابهه ....... في أفعالها ويمكن تقولوا أنها مثلهم تماما مع الشعب ......الذين لا يريدون لهم أن يروا نور الشمس وهكذا هو حال هذه الشركة مع الشعب فهم لا يريدون لنا ان نرى نور الشمس أيضا *تتصف هذه الشركة بالمكر والخداع (تماما كالثعلب المكار اللي درسناه في الابتدائية) وفي النهاية/ القصد من الكلام تغيير الواقع فقط لا غير . لا للتحدي ولا للتفنن ولا للتفرقة . واعذروني على التهكم بس الوضع تطلب ذلك ودمتم سالمين ويدا واحدة لبناء الوطن |
|
#120
|
||||
|
||||
|
شركه النورس ستحدث تغير نوعي كبير في شبكه الاتصالات بالسلطنه في المستقبل القريب
صبرو عليهم شوي تراهم توهم بادين وبالتوفيق للنورس وعمانموبيل معا |
|
#121
|
|||
|
|||
|
الله يعينى
لا تتطور والانترنت والاتصالات ويقولوا انترنت في متناول الجميع والمكالمات في ممتناول الجميع ياناس يا عالم كل شي غالي ليش؟ليش؟ |
|
#122
|
|||
|
|||
|
للرفع لا للغير
|
|
#123
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله عليك يا أخوي .. ربي يحفظ لك هذا القدرة ع التحليل ..
|
|
#124
|
|||
|
|||
|
وعلام رسى الأمر؟
امازالت الأم وابنتها يحاربون الأب وابناؤه؟ |
|
#125
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للرفع مره أخري |
|
#126
|
|||
|
|||
|
مشكور
الموضوع كبير ولكنه جيد
صدق أنه ملسون |
|
|