![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ملتقى الطالب المبدع بإبراء
أقيم في الكلية التقنية بإبراء فعاليات الملتقى الطلابي الثاني تحت شعار ملتقى الطالب المبدع ، بمشاركات كليات التقنية بنزوى وصلالة وشناص والمصنعة في الفترة ١٨/٣/٢٠٠٦ وحتى ١٩/ ٣/٢٠٠٦م ، حيث تخلل هذا الملتقى إقامة الندوات الثقافية التي أقامه بعض المحاضرين ، وإقامة المعرض الذي إحتوى على معرض الفنون التشكلية والصور الفوتوغرافية والإبتكارات العلمية ومعرض الكتاب .
وفي هذين اليومين أقيمة أمسيتين بمشاركة الكليات المشاركة وقد نالت على إعجاب الجمهور الحاضرين . وبهذا الصدد لا يسعني إلا أن اتقدم بأشكر لمن ساهم في إنجاح هذا الملتقى الطلابي ، وأتمنى إسترار هذا الملتى في السنوات القادمة بإذن الله . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أي ملتقى هذا بعد أذيتونا .................( الشباب يقولوا ماسخ وبايخ ومملل )
أطلب من المشرف أغلاق الموضوع لانة بلا فائدة وخلاص أنتهاء الملتقى .......!!! أسمحلي كاتب الموضوع أنت فاضي !!!!! |
|
#3
|
|||
|
|||
|
.. سأعود لأكتب عن الملتقى الرائع هذا .. ويكفيني شرف بأني مثلت كليتي (المصنعه) وتعرفت على طلاب الكليات الاخرى ..
.. همسه في أذن ابو ليث الرحبي " انت اللي فاضي " .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والملتقى القادم في نزوى كلية إبراء ما لعب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!
لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟ ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!! سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
دائما تجارب ولاية إبراء رائدة
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كان ودي أشارك بس جا في وقت غير مناسب.. كان زين أشوفك يا ولد السويق.. لكن ما شئ حيله... |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لم أسمع بذلك؟ متى سيكون ؟ أنتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر... |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل رأيت ذلك بنفسك؟؟ لا يمكنك الحكم على شيئ دون أن تراه بنفسك.. أو من الأفضل أن تختار كلمات أنسب كأن تقول: "حاولوا ولكن لم ينجحوا" بدل الكلمات التي إستخدمتها أخي: أترك الجوانب السلبيه للملتقى وابحث عن الجوانب الإيجابيه فهي أكيد موجوده.. وفقكم الله |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شوف عن الغلط احترم نفسك ولاتتكلم عن كليات التربية وبالاخص نزوى ولا بتشوف حاجة ماتسرك ترااااا السحر موجووود واحنا النزوانيين مانلعب الست وشكلك محتر وغااايض لانك اكيد فاضي وما مال علم ومحتر من هذا الصرح العلمي العتيد .... واعتقد الموضوع مايخصك انت يعني ماتتدخل فشي مايخصك وخليك بعيد عن الموضوع واقترح عليك تشارك فسبلة ترويح القلووب لانك تنكت واجد بس عفوا عفوا اسفة اخاف اذا شاركت بيحذفووا السبلة بسببك تحية من قلبي الى كلية نزوى والى طلابها وبالاخص السنة الاولى
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. ليش ما يخصني وانا من ضمن الطلاب المشاركين ..
.. ماسخ .. تعلم الكلام السنع يا حضرة ابو ليث....الكليات اللي ذكرتها بالأضافى الى كلية صلالة وابراء اشرف منك .. .. وبعدين اعتقد السخيف انت لانه الملتقى محد انتقده غيرك .. .. وشكلك تنتقد ع ساس انك ما شاركة او عندك تصفية حسابات شخصية .. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
.. اتحدث قليلاً عن الملتقى ..
.. الملتقى كان في غاية الروعة واهم ما في الملتقى هو التنظيم الرائع وحفاوة الأستقبال من طلبة وادارة كلية ابراء .. .. تعرفنا على طلبة الكليات الاخر وكان بالفعل محفل جميل .. .. ابرزنا بعض المواهب التي تعود بالفائده الى الطالب كثيراً .. .. اغلب اوراق العمل كانت ايجابية حيث انها تكلمت عن الدراسة وغيرها ونصحهم في كيفية الاهتمام بدروسهم .. .. والكثير الكثير .. المبتكرات العلمية كانت في غاية الروعه والأمسيات كانت اروع من الرائع والمسرحيات عالجات بعض القضايا الاجتماعيه .. .,. كل الشكر والتقدير الى العميد الدكتور حسن سعيد كشوب والى الهيئة الادراية والاكاديمية والطلاب في كلية ابراء والى اللقاء في الملتقى القادم في كلية نزوى حيث ابدء العميد الدكتور احمد بن محسن الغساني بأستضافة الملتقى القادم .. .. دمتم بود .. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. قدمت ورقة عمل بعنوان " ضعف التحصيل الدراسي" يوم الاحد اذا كنت حاضر ..
.. القيت قصيده شعريه في الامسية الثانية يوم الاحد بعنوان السؤال اذا كنت حاضر .. |
|
#15
|
|||
|
|||
|
لاباس فيه مع انه كان شوية ممل
|
|
|