سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/03/2006, 09:13 AM
صورة عضوية alsife almaslol
alsife almaslol alsife almaslol غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 6
ملتقى الطالب المبدع بإبراء

أقيم في الكلية التقنية بإبراء فعاليات الملتقى الطلابي الثاني تحت شعار ملتقى الطالب المبدع ، بمشاركات كليات التقنية بنزوى وصلالة وشناص والمصنعة في الفترة ١٨/٣/٢٠٠٦ وحتى ١٩/ ٣/٢٠٠٦م ، حيث تخلل هذا الملتقى إقامة الندوات الثقافية التي أقامه بعض المحاضرين ، وإقامة المعرض الذي إحتوى على معرض الفنون التشكلية والصور الفوتوغرافية والإبتكارات العلمية ومعرض الكتاب .
وفي هذين اليومين أقيمة أمسيتين بمشاركة الكليات المشاركة وقد نالت على إعجاب الجمهور الحاضرين .
وبهذا الصدد لا يسعني إلا أن اتقدم بأشكر لمن ساهم في إنجاح هذا الملتقى الطلابي ، وأتمنى إسترار هذا الملتى في السنوات القادمة بإذن الله .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/03/2006, 09:32 AM
صورة عضوية ابو ليث الرحبي
ابو ليث الرحبي ابو ليث الرحبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2003
الإقامة: &*( عمـــــــان الخيـــــر )*&
المشاركات: 207
أي ملتقى هذا بعد أذيتونا .................( الشباب يقولوا ماسخ وبايخ ومملل )

أطلب من المشرف أغلاق الموضوع لانة بلا فائدة وخلاص أنتهاء الملتقى .......!!!



أسمحلي كاتب الموضوع أنت فاضي !!!!!
  #3  
قديم 20/03/2006, 03:39 PM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
.. سأعود لأكتب عن الملتقى الرائع هذا .. ويكفيني شرف بأني مثلت كليتي (المصنعه) وتعرفت على طلاب الكليات الاخرى ..

.. همسه في أذن ابو ليث الرحبي " انت اللي فاضي " ..
  #4  
قديم 20/03/2006, 03:46 PM
صورة عضوية the nice King
the nice King the nice King غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2004
المشاركات: 1,213
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
أي ملتقى هذا بعد أذيتونا .................( الشباب يقولوا ماسخ وبايخ ومملل )

أطلب من المشرف أغلاق الموضوع لانة بلا فائدة وخلاص أنتهاء الملتقى .......!!!



أسمحلي كاتب الموضوع أنت فاضي !!!!!
الملتفى كان فعلا ناجح

والملتقى القادم في نزوى


كلية إبراء ما لعب
  #5  
قديم 20/03/2006, 03:57 PM
صورة عضوية ابو ليث الرحبي
ابو ليث الرحبي ابو ليث الرحبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2003
الإقامة: &*( عمـــــــان الخيـــــر )*&
المشاركات: 207
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!
  #6  
قديم 20/03/2006, 06:02 PM
صورة عضوية المقتبس
المقتبس المقتبس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2005
المشاركات: 7
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!
بالعكس ، جاء الملتقى بأجمل حلة ، عدا أن بعض الفقرات في الأمسيتين كانت سيئة جدا جدا ، وعلى الطلاب إظهار مثل هذه المواهب في مثل هذه المحافل .
  #7  
قديم 21/03/2006, 12:36 AM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
دائما تجارب ولاية إبراء رائدة
  #8  
قديم 21/03/2006, 06:14 AM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. سأعود لأكتب عن الملتقى الرائع هذا .. ويكفيني شرف بأني مثلت كليتي (المصنعه) وتعرفت على طلاب الكليات الاخرى ..

ياحظكم....
كان ودي أشارك بس جا في وقت غير مناسب..
كان زين أشوفك يا ولد السويق..
لكن ما شئ حيله...
  #9  
قديم 21/03/2006, 06:18 AM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the nice King
الملتفى كان فعلا ناجح

والملتقى القادم في نزوى


كلية إبراء ما لعب
هل فعلا الملتقى القادم في نزوى؟!
لم أسمع بذلك؟ متى سيكون ؟
أنتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر...
  #10  
قديم 21/03/2006, 06:24 AM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!
أخي:
هل رأيت ذلك بنفسك؟؟
لا يمكنك الحكم على شيئ دون أن تراه بنفسك..
أو من الأفضل أن تختار كلمات أنسب كأن تقول:
"حاولوا ولكن لم ينجحوا"
بدل الكلمات التي إستخدمتها

أخي:
أترك الجوانب السلبيه للملتقى وابحث عن الجوانب الإيجابيه
فهي أكيد موجوده..
وفقكم الله
  #11  
قديم 21/03/2006, 08:43 AM
غربة مشااعر غربة مشااعر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2006
المشاركات: 12
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!
شوف عن الغلط احترم نفسك ولاتتكلم عن كليات التربية وبالاخص نزوى ولا بتشوف حاجة ماتسرك ترااااا السحر موجووود واحنا النزوانيين مانلعب الست وشكلك محتر وغااايض لانك اكيد فاضي وما مال علم ومحتر من هذا الصرح العلمي العتيد .... واعتقد الموضوع مايخصك انت يعني ماتتدخل فشي مايخصك وخليك بعيد عن الموضوع واقترح عليك تشارك فسبلة ترويح القلووب لانك تنكت واجد بس عفوا عفوا اسفة اخاف اذا شاركت بيحذفووا السبلة بسببك
تحية من قلبي الى كلية نزوى والى طلابها وبالاخص السنة الاولى
  #12  
قديم 21/03/2006, 07:11 PM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!
.. ليش ما يخصني وانا من ضمن الطلاب المشاركين ..
.. ماسخ .. تعلم الكلام السنع يا حضرة ابو ليث..
..الكليات اللي ذكرتها بالأضافى الى كلية صلالة وابراء اشرف منك ..
.. وبعدين اعتقد السخيف انت لانه الملتقى محد انتقده غيرك ..
.. وشكلك تنتقد ع ساس انك ما شاركة او عندك تصفية حسابات شخصية ..
  #13  
قديم 21/03/2006, 07:16 PM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
.. اتحدث قليلاً عن الملتقى ..

.. الملتقى كان في غاية الروعة واهم ما في الملتقى هو التنظيم الرائع وحفاوة الأستقبال من طلبة وادارة كلية ابراء ..
.. تعرفنا على طلبة الكليات الاخر وكان بالفعل محفل جميل ..
.. ابرزنا بعض المواهب التي تعود بالفائده الى الطالب كثيراً ..
.. اغلب اوراق العمل كانت ايجابية حيث انها تكلمت عن الدراسة وغيرها ونصحهم في كيفية الاهتمام بدروسهم ..

.. والكثير الكثير .. المبتكرات العلمية كانت في غاية الروعه والأمسيات كانت اروع من الرائع والمسرحيات عالجات بعض القضايا الاجتماعيه ..

.,. كل الشكر والتقدير الى العميد الدكتور حسن سعيد كشوب والى الهيئة الادراية والاكاديمية والطلاب في كلية ابراء والى اللقاء في الملتقى القادم في كلية نزوى حيث ابدء العميد الدكتور احمد بن محسن الغساني بأستضافة الملتقى القادم ..

.. دمتم بود ..
  #14  
قديم 21/03/2006, 07:19 PM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CPU
كان زين أشوفك يا ولد السويق..
...
.. قدمت ورقة عمل بعنوان " ضعف التحصيل الدراسي" يوم الاحد اذا كنت حاضر ..
.. القيت قصيده شعريه في الامسية الثانية يوم الاحد بعنوان السؤال اذا كنت حاضر ..
  #15  
قديم 23/03/2006, 07:30 AM
الفرسان الفرسان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2003
الإقامة: عقول الابطال
المشاركات: 3,100
لاباس فيه مع انه كان شوية ممل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:01 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.