سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 19/03/2006, 10:25 AM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
واضح جـــداً أخي الكريم !!

كما هو واضح جـــداً .... أيضاً .... بأنكم أحســن شـــركة بالعالم في تقديم الخدمات

مســاكين أنتم يا مدراء (أحســن شركة للخداع في العالم) كلما إنتقدكم أحد قلتم أنه عميل و بوق للنورس ... أإلا هــذا الحد ترعبكم الشركة الدنماركية ؟!!!

إذاً ... لو أجرينا إحصائية لوجدنا أن معظم كتاب السبلة هم من عملاء النورس ... و أبواق للنورس ... لأنهم مستائين من خدمات (عمانتل أبيب) التي هي في الحضيض .

سياستكم هذه هي سر تخلف شركتكم ... لأنكم لا تقبلون النقد ... و تعتقدون بأنكم الأذكى و الأحسـن و الأفضل (داء العظمة) و أنتم عكس ذلك !!!

أما مسألة النورس و الدنمارك ... فقد أثبت بعض الأخوة بالدليل أن عمانتل هي الأخرى تتعامل مع الدنمارك و الأيام تثبت أن نغمة المقاطعة و موجة الدنمارك التي تعولون عليها قاربت على الإنتهاء

يعني دائماً .. تفكيركم محدود ( قصير المدى) ... فبدلاً من الإعتماد على الشائعات و تشويه صورة منافسيكم ... بادروا بتحسين خدماتكم و إرضاء مشتركيكم حتى تكسبوا ثقتهم و دعوا عنكم الخوف و الرعب من المنافس (الطفل الرضيع) الذي أرعبكم و هو في المهد !!!

أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!

إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!

لك تحياتي .... يا بوق عمانتل !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ها انت الان يطلقون علي بوق النورس وكل من انتقد عمان موبايل وعمان تل يطلقون عليه بوق النورس .... اخي العزيز ملسون لقد اثبتت هذه المجموعه من المدافعين عن عمان موبايل مدى قصر نظرهم وضيق افق الحوار لديهم منذ ان طرحت هذه المواضيع ناهيك عن ضعف الحجه وقله الوعي بما يطبلون له ... عموما هم ليسوا موضوعنا هنا ...

قلت هنا ....
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!!!!
اتوقع ان ردت الفعل سوف تكون كبيره واحتمال(( يبيعوا دنجوا في الكرنيش ))
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 19/03/2006, 10:31 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار
لماذا تسمي إعلانات عمانتل تضليلية
أفردت رداً منفصلاً على هذه الجزئية من مداخلتك الغير حكيمة !!

و لو أدت أن أضرب أمثلة على إعلانات عمانتل التضليلية لألف مراجع و مجلدات و لكن لإختصار الوقت و الجهد دعنا نأخذ آخر العروض (لننس الماضي قليلاً)

- إعلان بحجم بناية سكنية يقول {{ مكالمات مجانية لغاية 30 ساعة }} !!!
و الحقيقة ... لا توجد ثانية واحدة مجانية في عمانتل !

و لن يستفيد أي مشترك حالي بهذه الخدمة .... و ما هي (في الحقيقة) إلا إعلان تضليلي من يراه من زوار السلطنة سيعتقد أن عمانتل توزع 30 ساعة مجانية على مشتركيها

- إعلان بحجم بناية يقول {{خدمة الإنترنت الفائق السرعة (ADSL) }} أينما كنت !!!

أولاً: لا يوجد (حتى هذه اللحظة) أي خدمة في عمان ينطبق عليها إسم (الإنترنت الفائق السرعة) إلا في مفهوم عقول مدراء عمانتل فقط !!

فإذا أسمينا 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة)
إذاً .. فماذا نسمي التقنيات الأخرى التي تصل في بعض الدول لـ 10،000 كيلوبايت في الثانية (أي 10 ميجابايت/ث) ... على فكرة عرض في معرض CeBIT العالمي الذي عقد قبل أيام ... تقنية تمكن من تبادل المعلومات عبر شبكة الهاتف النقال (لاسلكياً) بسعة 10 ميجابايت في الثانية أيضاً .. من قبل شركة ألمانية (ليست أحسن شركة في العالم)

و أســاســاً ... كما فإن خدمة الـ ADSL القديمة (التي تفاخر عمانتل بها) هي أصلا غير متوفرة في أغلب مناطق السلطنة !!! .... فلماذا الضحك على الناس !!!

أكتفي بهذين المثالين .. وإن أردتني أن أستفيض في ضرب الأمثلة فأنا على إستعداد .. و لكن بعد أن تجيبني على العرضين الحاليين من عمانتل (أفضل شركة في العالم)
  #53  
قديم 19/03/2006, 10:31 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ ملسون
ما جاوبت على سؤالي الاول
انا حائر في امرك تنتقد كثير في خدمات عمان موبايل وانته تمتلك حياك وخط (مدى) هذا هذا انا اقتسبته من خلاال ردود في المواضيع الماضيه
السوال على ما يدل استخدامك للخدمات عمان موبايل ؟ واذا ما عرفت الجواب راح اجاوبك عليها يا ملسون
  #54  
قديم 19/03/2006, 11:33 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ ملسون
ما جاوبت على سؤالي الاول
انا حائر في امرك تنتقد كثير في خدمات عمان موبايل وانته تمتلك حياك وخط (مدى) هذا هذا انا اقتسبته من خلاال ردود في المواضيع الماضيه
السوال على ما يدل استخدامك للخدمات عمان موبايل ؟ واذا ما عرفت الجواب راح اجاوبك عليها يا ملسون
ما دخل إمتلاك (حياك) في الموضوع ... كوني أمتلك هاتف من عمانموبايل أو من غيرها ... أعتقد هــذا لا يعفيها من المسؤولية ولا يحصنها ضد النقد !!

بالعكس ... فوجود هواتف نقالة عندي هذا يجعلني أكثر مصداقية لأنني أتكلم عن تجربة شخصية و ليس نقلاً عن أقوال الآخرين !!!

ما فهت (للأسف) ما المغزى من مداخلتك هذه (هل أصبح إمتلاك حياك) جريمة يعاقب عليها القانون ؟!!
  #55  
قديم 19/03/2006, 11:46 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!

إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
شكرا الاخ breave heart
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)
  #56  
قديم 19/03/2006, 11:51 AM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
ما دخل إمتلاك (حياك) في الموضوع ... كوني أمتلك هاتف من عمانموبايل أو من غيرها ... أعتقد هــذا لا يعفيها من المسؤولية ولا يحصنها ضد النقد !!

بالعكس ... فوجود هواتف نقالة عندي هذا يجعلني أكثر مصداقية لأنني أتكلم عن تجربة شخصية و ليس نقلاً عن أقوال الآخرين !!!

ما فهت (للأسف) ما المغزى من مداخلتك هذه (هل أصبح إمتلاك حياك) جريمة يعاقب عليها القانون ؟!! :

ملسون انت شوي احسن مني

انا عندي خط عمانموبيل مدى عشرة
خطين ثابتين من التل للبيت
عندي حساب دايل اب خارج مسقط لان البورنت ليست كما تكذب التل بكل مكان
عندي باورنت بمسقط ابو 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة)
ربع رأس مالي باسهم التل حتى اليوم
اهلي اللي اسكن معهم بنفس البيت عندهم بحدود 10 ارقام بين عمانموبيل وحياك وخطوط ثابتة واالاسبوع الماضي اخي الصغير عمل خيانة وفتح نورس ، تعرف ليش لانه السيم كارد مال حياك ماله اختربت وطلب عليه اصدقاء اخر الاخبار 7 ريالات ، فحسبها وحصل النورس افضل ولا بعد حصل ريال زيادة بحساب


اظن انني بوق لعمانتل وانني اكثر اخلاص من بعض مدراء عمانتل

آخر تحرير بواسطة كارلوس منعم : 19/03/2006 الساعة 11:56 AM
  #57  
قديم 19/03/2006, 11:55 AM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
الشر برا وبعيد
  #58  
قديم 19/03/2006, 12:02 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
تشكرااااااااااات
حلوو المقال
  #59  
قديم 19/03/2006, 12:03 PM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!

إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
شكرا الاخ breave heart
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز تحية طيبه لك ....

أردت فقط ان الفت انتباهك لبعض الامور اللتي قد تكون غافلا عنها في غمرة معركتك الشرسه ضد شركة النورس ومن يقول انها افضل من عمان موبايل ... وهنا بعض النقاط البسيطة ارجوا ان تتقبلها بصدر رحب :

1- القوي هو الله .
2- هناك مثل يقول : (( يوضع سره في اضعف خلقه )) .
3- بسبب كترة الدفاع عن عمان موبايل وعمان تل والبحث المستميت عن كل ما ينغص عيشها والرد بكل ما هوه خير صحيح على كل الاعضاء وفي غمرة النظر والتمعن الشديد في شاشة الكمبيوتر الخاص بك واللذي لم تستطع عمان موبايل ان ان توفر لك واقي من اشعة الكمبيوتر اللتي بالفعل اضرت بحاسه البصر لديك ( بعد الشر عليك ) اتمنى ان تقوم بزيارة الى احدى العيادات الخاصه او اقرب مستشفى لمقر عملك لتقوم بفحص النظر لديك او ان ينصحوك باستخدام النظارة الطبيه

أنا لم اقل هذا الكلام اخي العزيز

انا اقدر حماسك ودافعك واقدر بحثك المكثف عن كل شي لتجد ما تكتبه وتدافع به ولاكن ..قف
ارجوا ان لا تتقول على الاعضاء بما لم يكتبوه اذا لم تجد ما تكتبه او تهذرف به فارجوا منك المتابعه بصمت وان تكتب مالست متاكد منه ..

لعلمي انك ممتاز في عمليات النسخ واللصق ولاكن سوف اقدر لك ان يخونك التعبير هذه المره ولاكن ارجوا ان لا تتكرر مرة اخرى

مع كل التمنيات لك بالشفاء

تحيااتي
  #60  
قديم 19/03/2006, 12:06 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كارلوس منعم
ملسون انت شوي احسن مني

انا عندي خط عمانموبيل مدى عشرة
خطين ثابتين من التل للبيت
عندي حساب دايل اب خارج مسقط لان البورنت ليست كما تكذب التل بكل مكان
عندي باورنت بمسقط ابو 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة)
ربع رأس مالي باسهم التل حتى اليوم
اهلي اللي اسكن معهم بنفس البيت عندهم بحدود 10 ارقام بين عمانموبيل وحياك وخطوط ثابتة واالاسبوع الماضي اخي الصغير عمل خيانة وفتح نورس ، تعرف ليش لانه السيم كارد مال حياك ماله اختربت وطلب عليه اصدقاء اخر الاخبار 7 ريالات ، فحسبها وحصل النورس افضل ولا بعد حصل ريال زيادة بحساب


اظن انني بوق لعمانتل وانني اكثر اخلاص من بعض مدراء عمانتل
أخي كارلوس دع عنك ملسون فهو مدسوس من قبل .....

ليتني كنت مديرا في عمانتل ليش لسبب مادي .. ولكن فقط لأرضي كل جمهور السبلة

أنت لك أسهم .. أما أنا فقد بعتها منذ فترة ...

سبق وإن قلت إن الدفاع عن شركة عمانتل هو نابع عن قناعة ذاتية وعن تجربة بأن جميع ما تذكره عمانتل في الإعلانات هو صحيح في تلك الفترة .. إذ أن كل عرض محدد بمدة معينة
  #61  
قديم 19/03/2006, 12:06 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)
شهد شاهــد إيش يا رجال ؟!!

أنتم كذبتم و صدقتم الكذبة ... إحنا من مشتركي عمانموبايل و عمانتل يا رجال و ليس لنا علاقة بالنورس !! لا من قريب و لا من بعيد

بعدين بصراحة ... الشركتين بإثنينهن .. سيما خت مقزح !!!

بس وحدة تدعي بأنها تقدم (أحســن و أفضل الخدمات على مستوى العالم) ... و الثانية تقول .. خليك قريب ياولدي .. تراه نظري ضعيف

قال : شهد شاهــد قال .. روح يا شيخ تغدا بكبســة سمك أبرك لك
  #62  
قديم 19/03/2006, 12:10 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
شهد شاهــد إيش يا رجال ؟!!

أنتم كذبتم و صدقتم الكذبة ... إحنا من مشتركي عمانموبايل و عمانتل يا رجال و ليس لنا علاقة بالنورس !! لا من قريب و لا من بعيد

بعدين بصراحة ... الشركتين بإثنينهن .. سيما خت مقزح !!!

بس وحدة تدعي بأنها تقدم (أحســن و أفضل الخدمات على مستوى العالم) ... و الثانية تقول .. خليك قريب ياولدي .. تراه نظري ضعيف

قال : شهد شاهــد قال .. روح يا شيخ تغدا بكبســة سمك أبرك لك
: :
  #63  
قديم 19/03/2006, 12:18 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار

: :
إضحك .. إيش عليك يا آخر الأخبار !!!!

إنتو عندكم شغلة غير الضحك على العقول ؟!!

بعدين تعال يا صديقي ... تراك ما جاوبت على مشاركتي رقم : 973 في أعلى الموضوع !!

عن ( الإنترنت الفائق السرعة ) المســخرة
و عن الـ 30 ســاعة المجانية ( المكرمة السامية) من عمانتل لمشتركيها الكرام

و الا ... أعتبر الضحك هو الجواب .. كالعادة !!! ( إحنا نعيش تحت السمر لاه) !!!
  #64  
قديم 19/03/2006, 12:20 PM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار
أخي كارلوس دع عنك ملسون فهو مدسوس من قبل .....
اعذرنا لا نستطيع تصديقك ، لانك تفتقد الى المصداقية ولست حيادي ولا تناقش نقاش
اقتصادي علمي ، بل اغلب كلامك مهاترات لا يصدقها اطفال المدارس الابتدائية عندما تسوق لهم
التل خدمة حياك

ملسون يتحدث وادلته تسبقه ، وينتقد عمانتل وفوقها النورس ولم يقل يوما:

اقتباس:
تعد خدمات عمانتل (حاليا) من أفضل الخدمات على مستوى العالم
اقتباس:
عمانتل هي رمز الإقتصاد العماني ومحرك سوقه في الوقت الحالي
وعندما يختلف مع الاخرين لا يرد عليهم:
اقتباس:
من الواضح أنكم لا زلتم تقبعون تحت السمر ولم تجولوا العالم لتعرفوا وتقارنوا
نعم إن عمانتل هي من أفضل الشركات في الخدمة على مستوى العالم
نعلم كلنا ان هناك مشاكل جذرية مع عمانتل وهناك مشاكل جذرية بسوق مسقط ، ونعلق وننتقد ونطالب
واملنا التغيير والتطوير والنهوض باقتصادنا ولا نزايد على الوطنية او نتبادل المهاترات
  #65  
قديم 19/03/2006, 12:26 PM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ ملسون
لاا تقولني كلام ما قلته سألت سوالين ووبغيت منك الرد وبس
وثانيا لايكون عطوك تقاعد مبكر من عمانتل كل يوم والثاني طايح على عمانتل........ما عليه امزح
والسؤال اذا العميل ما حس براحه من التعامل من شركه معينه شو يجبره على ان يبقى معهم ؟
ان اجاوبك هالمرة
1-خدمة العملاء
1- جوده المنتج
1- الخدمة ما بعد البيع
والحين السوال ايش الي يخليك تستخدم خدمات عمان موبايل
  #66  
قديم 19/03/2006, 12:37 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
لأنكم لا تقبلون النقد ... و تعتقدون بأنكم الأذكى و الأحسـن و الأفضل (داء العظمة) و أنتم عكس ذلك !!!
-

صدقت عزيزي ملسون .. لديهم داء العظمة .. يعتقدون أنهم كاملون، وعليه، فالنقد مرفوض لديهم..

الله يخلصنا من محن هذه الشركة الإحتكارية والتي تخرف الشعب بدون خجل أو حياء
  #67  
قديم 19/03/2006, 01:24 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
فازت الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل ) بالجائزة الاقتصادية الخليجية لعام 2006، التي نظتمها شركة داتامكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومقرها دبي، وتمنح لأفضل المؤسسات التي تدعم الاقتصاد الخليجي، وتعمل على استقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وتحقيق نتائج عملية ناجحة عبر إِداراتِهم و قياداتِهم السليمة المساهِمة في إيجاد المزيد من الأعمال الناجحة ذات المردود الفعال في دعم اقتصاد دول مجلس التعاون الخليجي وتطويره، وتزويد المجتمع بعدد كبير من الفرص في شتى مجالات الصناعة والزراعة والأعمال والمهارات الجديدة.
وجاء فوز عمانتل بهذه الجائزة ضمن 21 شركة خليجية, كما انها تعد الشركة العمانية الوحيدة التي تنال هذا الانجاز الكبير والذي يعد دعما كبيرا للشركات العمانية التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني والخليجي.
وتسلم الجائزة الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة، من المستشار الألماني السابق جيرهارد شرويدر، في الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب يوم الخميس الماضي، بحضور أكثر من 300 شخصية من الوزراء والمسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة والقيادات الاقتصادية ورجال الأعمال والسلك الدبلوماسي وكبرى مؤسسات الإعلام الإقليمية والدولية.
وأكد الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي لعمانتل في تصريح صحفي: ان حصول (عمانتل) على الجائزة الاقتصادية الخليجية، هو تتويج للجهود التي تبذلها الشركة في تطوير عملياتها والتحول من الفكر والمنهج الإداري الحكومي الى فكر الاقتصاد المفتوح الذي يعتمد على المنافسة والأداء والفعالية والربحية كأساس للأعمال الإدارية، واعترافا بجهودها ودورها في دعم الاقتصاد العماني.
وقال: إن حصول الشركة على الجائزة شرف كبير، كونها جائزة اقتصادية تعبر عن مدى تأثير الشركة في الاقتصاد العماني ودورها الرائد في تطوير البنية الأساسية للاتصالات وتطوير الاقتصاد العماني.
وقال الوهيبي: بهذه المناسبة أقدم الشكر لموظفي الشركة على ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية, وان هذا الفوز ما كان ليتحقق للشركة لولا جهود الموظفين الذين عملوا في سبيل الارتقاء بالعمل في الشركة لتكون الأبرز بين الشركات سواء على المستوى المحلي او الخليجي, وانه لولا جهودهم لما تحققت كل هذه الإنجازات التي نراها اليوم.
الجدير بالذكر ان الشركة العمانية للاتصالات قد فازت بالجائزة بجانب, 6 مؤسسات من المملكة العربية السعودية، هي مجموعة عبد اللطيف جميل، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، وشركة الاتصالات السعودية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، وصندوق التنمية الصناعية السعودية، ومجلس الغرف التجارية والصناعية، وخمسة مؤسسات من دولة الإمارات هي جهاز أبو ظبي للاستثمار، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، وشركة إعمار، وطيران الإمارات، ومؤسسة الموانيء والجمارك والمنطقة الحرة، وثلاثة مؤسسات من الكويت هي المخازن العمومية، وشركة الصناعات الوطنية، ودار الاستثمار، ومؤسستين من مملكة البحرين هما مؤسسة نقد البحرين، وشركة ألمنيوم البحرين المحدودة ( البا)، ومن دولة قطر مؤسستين هما الخطوط الجوية القطرية، وشركة الاتصالات القطرية ( كيوتل ).
  #68  
قديم 19/03/2006, 01:41 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ ملسون
لاا تقولني كلام ما قلته سألت سوالين ووبغيت منك الرد وبس
وثانيا لايكون عطوك تقاعد مبكر من عمانتل كل يوم والثاني طايح على عمانتل........ما عليه امزح
والسؤال اذا العميل ما حس براحه من التعامل من شركه معينه شو يجبره على ان يبقى معهم ؟
ان اجاوبك هالمرة
1-خدمة العملاء
1- جوده المنتج
1- الخدمة ما بعد البيع
والحين السوال ايش الي يخليك تستخدم خدمات عمان موبايل
أخي أو أختي reef ،،،

إسمحيلي .. جوابك غلط ... و الإجابة الصحيحة هي :
1- لأنني عماني و (مشترك في عمانتل و عمانموبايل) من عشرات السنين !!!
2- لأنني لم أجد البديل عن خدمات عمانتل (مرغم أخاك لا بطل)
3- خدمة ما بعد البيع (هذي بحصلها لما تبيعني عمانتل في سوق النخاسة) و بعدها و الحمد لله ما صارت ... بصراحة ما فهمت عبارتك (الخدمة ما بعد البيع) هذه تسمى (الدعم الفني)

بإختصار ... أحضر لي البديل عن خدمة عمانتل ... و أسألني بعدها

مرة أخرى .. أنا أكرر .... أنا لا أمتدح خدمات النورس و لكنني أقول أن عمانموبايل أسوأ في التعامل و في تقديم الخدمة ... و عمانتل (إن إستمرت على هذه السياسة) يجب أن تحال للتقاعد المتأخـــر !!

و من يقول بأن عمانتل
اقتباس:
تعد خدمات عمانتل (حاليا) من أفضل الخدمات على مستوى العالم
--

اقتباس:
عمانتل هي رمز الإقتصاد العماني ومحرك سوقه في الوقت الحالي
فهو يسئ بذلك لعمان و سياستها الإقتصادية و يجب أن يوضع في مصحة نفســية حتى يتعافى من أوهامه
  #69  
قديم 20/03/2006, 08:41 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ breave heart
اشكرك يا موظف النورس للمره المليون باعترافك ان النورس ضعيفه وستبقى ضعيفه ما بقى الا القليل لدخول الشركة الثالثله وبعدين نشوف النورس بنت الدنمارك شو يكون حالتهم
وشكلك وحتى ردودك للاسف دنيئه جدا لاا تتعدى بيع الدنجو هذا على حسب الكلام الي انته قلته
  #70  
قديم 20/03/2006, 08:53 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
اخي ملسون
على اعتقد انا قلت حياك وخط مدىيعني في بديل لهما الشركه الدنماركيه
  #71  
قديم 20/03/2006, 08:55 AM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
اشكرك يا موظف النورس للمره المليون باعترافك ان النورس ضعيفه وستبقى ضعيفه ما بقى الا القليل لدخول الشركة الثالثله وبعدين نشوف النورس بنت الدنمارك شو يكون حالتهم
وشكلك وحتى ردودك للاسف دنيئه جدا لاا تتعدى بيع الدنجو هذا على حسب الكلام الي انته قلته
اخي العزيز ...

اولا اشكرك على رحابة صدرك ونقاشك العقلاني

ثانيا : ارجوا التاكد اخي العزيز وللمره الثانيه من الكلام اللذي تقوله او تحاول ان تقولني اياه وانا لم اقله

اخي العزيز عد بعض الشيء للمشاركات السابقه وتاكد هل انا من قال هذا الكلام
من العيب ان تاتي بكلام غير صحيح ارجوا التاكد وانا سوف اترفع عن الرد على تفاهاتك السابقه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
وشكلك وحتى ردودك للاسف دنيئه
واعتبرها زلت لسان منك


تاكد اخي وللمره الاخيره اقولها عد للخلف وراجع نفسك وتاكد
  #72  
قديم 20/03/2006, 09:37 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل
يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه
وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو
  #73  
قديم 20/03/2006, 09:55 AM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل
يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه
وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو
اشكرك اخي العزيز
  #74  
قديم 20/03/2006, 11:34 AM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ^*Brave_Heart*^
اشكرك اخي العزيز
دفاعك المستميت عن النورس ليس عن طريق ذكر مزاياها ولكن عن طريق إلصاق التهم بعدة أسماء بين الحين والآخر بعمانتل لن يجدي نفعا... فشركتكم لم ولن يكون بمقدرتها مضاهات الشركة العمانية للإتصالات لإنها فعلا شركة ضعيفة ... ومصيرها هو الخروج بسلام ... ورغم إتفاق الهئية العامة للإتصالات وعمانتل على إعطاء الفرصة لهذه الشركة ليكون منافس حقيقي لم يجدي حيث إن الشركة تتكبد اليوم بعد مرور سنة دخولها السوق تتكبد خسائر كبيرة وغير قادرة على تغطية مصاريفها .. وقد سئم بعض المستمرين من ضخ الأموال لهذه الشركة بعد أن كانوا يحلمون بأنها ستدر عليهم الملايين .. حيث لجئت الشركة إلى طرد كثير من العمانين من وظائفهم بعد أن ضحوا بأعمالهم ليلتحقو بها .. كل هذا من أجل تقليل النفقات .. ورغم كل ذلك فخسائرهم تزداد..
  #75  
قديم 20/03/2006, 11:43 AM
صورة عضوية عماني بفخر
عماني بفخر عماني بفخر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
الإقامة: واقع الدنيا والحياه
المشاركات: 5,736
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل
يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه
وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو
قمة في التخلف للأسف...

كأنك تغني وترقص وتقول تراني شغال في عمانتل ...

أخي للأسف بأني أطلب منك تعلم سرد الحوار وبعدها تعال للسبلة.
  #76  
قديم 20/03/2006, 12:12 PM
صورة عضوية الشهيد1930
الشهيد1930 الشهيد1930 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 76
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل
يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه
وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو
لا تحقرن صغيراً في مخاصمة ***** إن البعوضة تدمي مقلة الأســد

النورس منذ كان عمرها شهر واحد حققت ما لم تحققه عمانموبايل !!

وإعترافكم أنتم بأن النورس شركة ضعيفة هو في صالح النورس لأن الشركة الضعيفة - حسب زعمكم- هي التي إستطاعت أن تخضع رأس عمانموبايل للأرض بعد أن أجبرتها على تخفيض أسعارها و الإستماتة في محاولة إرضاء عملائها للإبقاء عليهم بعد أن رأتهم يرمون بطاقاتها في أقرب سلة مهملات

يعني الضعيف المسكين قدر أن ينتزع اللقمة من فم العملاق الغبي (((كما قال بعض الأخوة في أحد المواضيع )))
  #77  
قديم 20/03/2006, 12:21 PM
OmanServ OmanServ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,560
أحسنت يا ملسون ...

كل عام والنورس بألف خير
  #78  
قديم 20/03/2006, 12:33 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشهيد1930
لا تحقرن صغيراً في مخاصمة ***** إن البعوضة تدمي مقلة الأســد

النورس منذ كان عمرها شهر واحد حققت ما لم تحققه عمانموبايل !!

وإعترافكم أنتم بأن النورس شركة ضعيفة هو في صالح النورس لأن الشركة الضعيفة - حسب زعمكم- هي التي إستطاعت أن تخضع رأس عمانموبايل للأرض بعد أن أجبرتها على تخفيض أسعارها و الإستماتة في محاولة إرضاء عملائها للإبقاء عليهم بعد أن رأتهم يرمون بطاقاتها في أقرب سلة مهملات

يعني الضعيف المسكين قدر أن ينتزع اللقمة من فم العملاق الغبي (((كما قال بعض الأخوة في أحد المواضيع )))
أخي العزيز
أعتقد بأن الهئية العامة للإتصالات وبالتنسيق مع عمانتل تحاول أن تبقي هذا المنافس حيا حتى لا تأتي أحدى الشركات العملاقة إلى السوق العمانية وساعاتها سوف تضع عمانتل في الحضيض
  #79  
قديم 20/03/2006, 12:41 PM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ عماني بفخر
لا انا موظف في في عمان تل ولاا عمان موبايل جربت العمالقه امثال فودافون وmtc في الكويت وجربت تي موبايل في لندن وفعلاا وشفت الخدمات والمنتجات مع تلك الشركات يعني خلفيه عن شركات الاتصالاات واذا ادافع عن عمان موبايل تكفيها لانها تحمل اسم عمان وشكرا
والكل ملاحظ عن تطور خدمة العملااء عن السابق وبدليل ازدياد مشتركي عمان موبايل بالاضعاف بعد افتتاح شركة النورس الدنماركيه
  #80  
قديم 20/03/2006, 12:52 PM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ كارلوس منعم
قبل ايام انا فتحت بطاقة بدل فاقد من عمان موبايل بريالين فقط اتصل ب196 وتاكد بنفسك وشكرا
  #81  
قديم 20/03/2006, 01:15 PM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ كارلوس منعم
قبل ايام انا فتحت بطاقة بدل فاقد من عمان موبايل بريالين فقط اتصل ب196 وتاكد بنفسك وشكرا
بطاقة بدل الفاقد في النورس للخط مـــجانا


شرايك في العرض ماتحس بفرق
  #82  
قديم 20/03/2006, 01:24 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار
أخي العزيز
أعتقد بأن الهئية العامة للإتصالات وبالتنسيق مع عمانتل تحاول أن تبقي هذا المنافس حيا حتى لا تأتي أحدى الشركات العملاقة إلى السوق العمانية وساعاتها سوف تضع عمانتل في الحضيض
أخي آخر الأخبار ... أشــــــــكرك !!!!!!!!!

أول مرة تقول شئ مفيد ... فعلاً .. الإبقاء على النورس هو هدف (بجد ذاته) لعمانتل ... لأن دخول شركات عملاقة في السوق العماني ســيحســم المعركة نهائياً ... فلا عمانموبايل ستصمد و لا حتى النورس ... إلا أن تطورتا للأفضل و إستطاعتا منافســة العمالقة .

يعني بإختصار .... إلى الآن ما عندنا عمالقة .. بل لدينا أقزام صغار ... و عندما تأتي العمالقة سيضعون النورس و عمانموبايل في الحضيض (كما قلت أنت ) تماماً
  #83  
قديم 20/03/2006, 01:37 PM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ كارلوس منعم
قبل ايام انا فتحت بطاقة بدل فاقد من عمان موبايل بريالين فقط اتصل ب196 وتاكد بنفسك وشكرا
قبل شهر كانت هناك مشكلة مع السيم كارد الخاصة بزوجتي ودفعتني عمانموبيل 7 ريالات مع ان المشكلة فنية بحتة ولا علاقة للهاتف بها وحاولت قصارى جهدي التفاهم معهم ولكن موظفي عمانتل كانوا يطبقون:
لا نسمع لا نرى لا نتكلم ادفع اذا تريد بطاقة جديدة او روح الخوير
وطبعا بما ان البطاقة لزوجتي ونحن خارج مسقط فعملية دفع 7 ريالات اسهل بكثير جدا عن اضيع يوم كامل من عملي وعمل زوجتي ، وبالاخير يقولوا لنا عمانتل تقود الاقتصاد العماني

عمانموبيل (ابنة التل) لا يعترفون ان بطاقاتهم قد تتعرض للمشاكل الفنية والاعطال بل يثقون تماما ان البطاقات مستحيل يتعطلن وان العميل هو المسؤول عن عطل بطاقته وان الامور لا تحل او يمكن التفاهم حولها الا عن طريق مدرائهم "الاذكياء " بالخوير
احسن نطلب من عملاء التل الانتقال الى الخوير كحل مبدئ

آخر تحرير بواسطة كارلوس منعم : 20/03/2006 الساعة 01:43 PM
  #84  
قديم 20/03/2006, 01:39 PM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أخي آخر الأخبار ... أشــــــــكرك !!!!!!!!!

أول مرة تقول شئ مفيد ... فعلاً .. الإبقاء على النورس هو هدف (بجد ذاته) لعمانتل ... لأن دخول شركات عملاقة في السوق العماني ســيحســم المعركة نهائياً ... فلا عمانموبايل ستصمد و لا حتى النورس ... إلا أن تطورتا للأفضل و إستطاعتا منافســة العمالقة .

يعني بإختصار .... إلى الآن ما عندنا عمالقة .. بل لدينا أقزام صغار ... و عندما تأتي العمالقة سيضعون النورس و عمانموبايل في الحضيض (كما قلت أنت ) تماماً
اخي العزيز ... ملسون

الله يسامحك ... الحين بهذه الكلمات انته انهيت الموضوع والجماعه ما بقالهم شي يتكلموا فيه لا حديث عن عمالقه ولا حديث عن ابواق النورس ( على قولتهم )
  #85  
قديم 20/03/2006, 01:50 PM
صورة عضوية عماني بفخر
عماني بفخر عماني بفخر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
الإقامة: واقع الدنيا والحياه
المشاركات: 5,736
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ عماني بفخر
لا انا موظف في في عمان تل ولاا عمان موبايل جربت العمالقه امثال فودافون وmtc في الكويت وجربت تي موبايل في لندن وفعلاا وشفت الخدمات والمنتجات مع تلك الشركات يعني خلفيه عن شركات الاتصالاات واذا ادافع عن عمان موبايل تكفيها لانها تحمل اسم عمان وشكرا
والكل ملاحظ عن تطور خدمة العملااء عن السابق وبدليل ازدياد مشتركي عمان موبايل بالاضعاف بعد افتتاح شركة النورس الدنماركيه
أخي أنا أتكلم عن إسلوبك في الحوار الغير جاد.

ولا يهم إنك موظف لعمانتل أو لأ.
المهم هو أنه الموضوع يصب في مصلحة المواطن والإنتقاد سواء للنورس أو لعمانتل أو عمان موبايل كله يصب في مصلحة المواطن في تحسين الخدمات.

والنقد البناء هو أساس الإصلاح.
  #86  
قديم 20/03/2006, 02:14 PM
OmanServ OmanServ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,560
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ عماني بفخر
لا انا موظف في في عمان تل ولاا عمان موبايل جربت العمالقه امثال فودافون وmtc في الكويت وجربت تي موبايل في لندن وفعلاا وشفت الخدمات والمنتجات مع تلك الشركات يعني خلفيه عن شركات الاتصالاات واذا ادافع عن عمان موبايل تكفيها لانها تحمل اسم عمان وشكرا
ما هذا المنطق ... تدافع عن عمان تل لانها تحمل إسم عمان .. فقط

سلاماااات
  #87  
قديم 20/03/2006, 02:54 PM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
  #88  
قديم 20/03/2006, 03:00 PM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
breave heart
اولا مشتركين الخط النورس الدنماركيه ما يتعدو2000 مشترك وبعد المقاطعه نزل عدد المشتركين الا اقل من الرع اذا ما الثلث وبقية المشتركين هم الي يستخدمون البطاقه المدفوعه الي يدفعون للبدلل فاقد للتوضيح فقط
  #89  
قديم 20/03/2006, 03:39 PM
صورة عضوية الشهيد1930
الشهيد1930 الشهيد1930 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 76
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
يسدكم عاد من الشعارات الرنانة يا أبواق عمانتل
المنتج العماني و المنتج العماني !

إللي يسمع ألحينه بيصدق أن فيكم غيرة على عمان ، و أشوف حبكم للرسول الكريم (ص) زايد شوية ذي اليومين و أنتم أول من تعامل مع الدنمارك و لازلتم كذلك

إللي يحب الله و رسوله و إللي يحب وطنه ما يسرق خلق الله ليل و نهار
و الناس قاعدة تصيح منكم و نتوا ما عندكم سيرة غير النورس إللي أدبتكم و صبروا شوي إن شاء الله بعد أن تدشن النورس شبكة الجيل الثالت في القريب العاجل و توسع خدمة الإنترنت اللاسلكي بنشوف عاد من إللي بصيح ياللي عايشين في شركة من العصر الحجري ما تتقدم إلا بعد ما النورس تطرح تقنياتها و يشبع مشتريكها من المميزات الحديثة.

خلاص يبه ، زمن عمانموبايل و زمن الإحتكار راح و النورس غيرت مشهد الإتصالات بالسلطنة للأبد و خليكم أنتم على ضلالكم القديم

آخر تحرير بواسطة الشهيد1930 : 20/03/2006 الساعة 03:44 PM
  #90  
قديم 20/03/2006, 03:58 PM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
اخي العزيز ...

للعلم فقط .. ثلاثة ارباع موظفين عمان موبايل وعمان تل يملكون ارقام وخطوط في شركه النورس ليست باسمائهم اتعلمون لماذا ؟؟


اولا لجودة الخدمات ورخص التسعيرة والتقنيه العاليه ... واذا تسائلتم لماذا لايمكنهم ان يمتلكون الخط باسمائهم الاصليه ؟؟

لان عمان موبايل الاحتكارية تمنع موظفيها من فتح خطوط بشركة النورس وقد انزلوا بذلك تعميم لكل الموظفين
تخيلوا الى اي درجة وصل الاحتكار حتى في الحرية الشخصية لموظفيهم

يا اخي اذا لاتملك الحرية الشخصيه ولا تملك حق الاختيار لا احد يستنكر دفاعك عن الشركتين لخوفكم ان تظلوا الوحيدين بها بعد هروب مشتركيكم من احتكاركم المادي ولامعنوي

سبحان الله حتى الحرية الشخصيه احتكروها

روح واسئل زملائك في العمل بينك وبينهم وشوف كم واحد عنده خط النورس

اصرارك على المكابرة لن يجدي نفعا يمكنك ان تقول انا لا اريد النورس ولاكن لاتتكلم نيابتا عن كل الناس
  #91  
قديم 21/03/2006, 08:46 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ breave heart
انا من اوائل الناس الي حصلت على خدمات النورس وفي قصر البستان انا كانت حاضر الحفل وبعدين انت تخاطبني كموظف في عمان تل او عمان موبايل
اخي العزيز اول ايام لما اتصل على خدمة العملاء ما كان في في احلى من معاملتهم وسرعة الرد على المكالمه وهذا الي انا نحن ما لم حصل عليه من شركة عمان موبيل بس مع ازدياد مشتركين النورس الحين تنتظر 5 دقايق الى 10 احيانا والموظف ما بارض حتى يتكلم مع المشترك
بس الحين جرب اتصل على 196 خدمة العملاء لعمان موبايل ما ياخذو ثواني وشوف الاهتمام وشوف العنايه بالمشترك واحكم بنفسك (ما مدح جربوا واحكمو)
  #92  
قديم 21/03/2006, 08:59 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
انا من اوائل الناس الي حصلت على خدمات النورس وفي قصر البستان انا كانت حاضر الحفل وبعدين انت تخاطبني كموظف في عمان تل او عمان موبايل
اخي العزيز اول ايام لما اتصل على خدمة العملاء ما كان في في احلى من معاملتهم وسرعة الرد على المكالمه وهذا الي انا نحن ما لم حصل عليه من شركة عمان موبيل بس مع ازدياد مشتركين النورس الحين تنتظر 5 دقايق الى 10 احيانا والموظف ما بارض حتى يتكلم مع المشترك
بس الحين جرب اتصل على 196 خدمة العملاء لعمان موبايل ما ياخذو ثواني وشوف الاهتمام وشوف العنايه بالمشترك واحكم بنفسك (ما مدح جربوا واحكمو)
أخي أنا معك أن عمانموبايل تحســنت كثيراً في الآونة الأخيرة (و الحق يقال) و أعتقد أن سبب مشاكل هذه الشركة هي ناجمة عن مشاكل أمها عمانتل (تركة ثقيلة من البيروقراطية و الخداع)

بس فعلاً .. أحس لو أنه تم فصل عمانموبايل (فصلاً تاماً) عن عمانتل .. راح تتحســن أفضل و أفضل ...

بس يجب أن لا ننسى أن الفضل الأكبر في تحسن خدمات عمانموبايل كان النورس

نعم ... النورس ... فلولا دخولها السوق العماني لبقينا نعاني من مشاكل شبكة عمانموبايل و إحتكارها و سوء معاملتها لمشتركيها للأبـد ... إسأل نفســك .. منذ كم سنة كانت عمانتل (عمانموبايل) تقدم خدمة الهاتف النقال ؟!!

ليش ما حســـنت شبكتها و لا تعاملها و لا أســعارها إلا بعد دخول النورس مباشرة ؟!!

يعني صدق .. ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء .. و بقاء النورس قوية هو في مصلحة المشتركين ... لذلك أنا لا أشــجع على مقاطعتها الآن ... يكفيها الخســائر التي عانت منها لحد الآن ...
  #93  
قديم 21/03/2006, 09:17 AM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
انا من اوائل الناس الي حصلت على خدمات النورس
والمنتج العماني ايش اخباره

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
المنتج عماني اختيارنا الاول
اخي العزيز ...
ان كنت انتظرت خمس دقائق الى ان يرد عليك احد موظفي خدمات العملاء في النورس ( حسب ماتزعم ) فلقد انتظرنا الكثير والكثير واضعاف المده التي ذكرتها من عمان موبايل واسئل كل مجرب لخدمات عمان موبايل ....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
لما اتصل على خدمة العملاء ما كان في في احلى من معاملتهم وسرعة الرد على المكالمه وهذا الي انا نحن ما لم حصل عليه من شركة عمان موبيل
هذا اعتراف منك بامتياز النورس في تقديم الخدمه السريعه والمتميزه واللتي لم تحصل عليه حتى انت وباعترافك من شركة عمان موبايل ... ما يعني ان عمان موبايل تفتقر لهذه الخدمه واذا سئلت نفسك لماذا تفتقر عمان موبايل لهذه الخدمة ستجد الجواب انه بسبب انفرادها بالسوق فلايوجد داعي ان تقدم مايريد العميل وانما تقدم ما تريد هيه اما العميل فلا يهمها ان يرضى او لا يرضى لانه لا خيار له غيرها ومن هنا ياتي لقب .. الاحتكاريه ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
بس مع ازدياد مشتركين النورس
وها انت تقول ان مشتركين النورس في ازدياد واذا فكرت لماذا في ازدياد ستجد انك قد جاوب عليه في نفس المشاركه حين قلت :

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
ما كان في احلى من معاملتهم
ولقد اردت ان تخرج بخلاصة في مداخلتك او نقول النقطه المهمه اللتي تريد ان تلفت انتباهنا اليها وهيه :


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
بس الحين جرب اتصل على 196 خدمة العملاء لعمان موبايل ما ياخذو ثواني وشوف الاهتمام وشوف العنايه بالمشترك واحكم بنفسك (ما مدح جربوا واحكمو)
اخي العزيز ماهاذا اللا ردت فعل او محاولة استفاقه من عمان موبايل بعد سباتها اللذي دام سنيين طويله بعد ان حست وسمعت ناوقيس الخطر بدات تطرق ابوابها اللتي ما كانت تتوقع ان ينغص نومها احد وهيه اللتي ستتربع على عرش السوق بعد كل هذا جاءت النورس وبدات عمان موبايل تحاول لملمت الشتات من عملائها وكان لسان حالها يقول : تعالوا يا اولادي تعالوا الى حضني بعد ان هجرتكم سنين

اخي العزيز ... من كان فعلا محب لخدمات عمان موبايل فستجده ظل معها ومن حس فعلا انها ظلمته واستهانت به وسرقته ومنعت عنه كل جديد ولم تعطه شيء بل ظلت تاخذ منه على مدى السنين فهوه اللذي توجه الى النورس..

وكخلاصه احب ان اذكرك بالمقوله اللتي تقول :

فـــــا قـــــد الــــشيء لا يــــــعطــــــيـــه



والاخرى اللتي تقول :

لـــن يـــصلــح العـــطار مـا افـــســده الدهــــر


وكلها تنطبق على عمان موبايل


دعوا النورس تحتفل مع عملائها بالسنة الاولى وخليكم انتوا مع عمان موبايل

تحياااتي
  #94  
قديم 21/03/2006, 09:18 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ ملسون صباح الخير
مره النورس تعكز وضعيفه ومره النورس قويه ممكن ترسي على حاجه يا انها قويه اوضعيفه؟
والسوال واريد فيها رايك الشخصي ازدياد مشتركي عمان موبايل بشكل اكبر مما كان عليه سابقا بعد نزول النورس السوق العماني شو سببها ؟
  #95  
قديم 21/03/2006, 09:24 AM
OmanServ OmanServ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,560
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
يا أخي كفاياكم شعـــارات فارغة ...

لا تقنعني إنك (( حاشرنها )) وكل المنتجات التي تستخدمها عمانية 100% ...

وخدمات عمان موبايل واضحة لنا ... فلا تحاول أن تجملها

ليست هي الشركة المثالية التي تفتخرون بها
  #96  
قديم 21/03/2006, 09:31 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ ملسون
ياريت لو تتكلم مره عن الحاضرلعمان موبايل وخليك صادق مع ربك اولا ومن نفسك ثانيا ومع الناس ثالثا
للعلم
اكبر دليل على انك راضي على خدمات عمان موبايل هو استخدامك لخدمات عمان موبيل وكان عندك الخيار الثاني الشركة الدنماركيه
  #97  
قديم 21/03/2006, 09:37 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
oman serev
اذاما استخدمت منتج عماني بالمقابل مارراح استخدم منتج دنماركي
وكأنك تحاول تقتعني بالغصب انه فرض علي استخدم نورس الدنماركيه
  #98  
قديم 21/03/2006, 10:02 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ ملسون صباح الخير
مره النورس تعكز وضعيفه ومره النورس قويه ممكن ترسي على حاجه يا انها قويه اوضعيفه؟
والسوال واريد فيها رايك الشخصي ازدياد مشتركي عمان موبايل بشكل اكبر مما كان عليه سابقا بعد نزول النورس السوق العماني شو سببها ؟
ما فيه تناقض أخي ،،،

- شبكة النورس أفضل و أحدث من عمانموبايل
- معاملة مشتركي النورس أفضل و أحسن من معامة عمانموبايل
- تسعيرة النورس أفضل و أحسن من تسعيرة عمانموبايل
- الشفافية في النورس أفضل و أحسن من عمانموبايل ( روح النورس زون و شوف كل إتصالاتك بيسر و سهولة) أما في عمانموبايل إدفع 1 عن كل صفحة ( كنه جالسين يبيعوا سمك)
- التطور و السبق في الخدمات أفضل في النورس .. شوف في إيش كانت عمانتل سباقة !! (معرفة الأماكن الجغرافية - تحويل الرصيد - EDGE - الإنترنت اللاسلكي - و باقي الخدمات)

يعني خلينا نكون صريحين ... عمانموبايل ما تسوي أي خدمة إلا بعد أن تقدمها النورس أولاً !!

في المقابل ... عمانموبايل تتميز عن النورس في
- الشبكة قوية و تغطي أكثر مناطق السلطنة
و ما عدا ذلك فلا أجد أي أفضلية لعمانموبايل على النورس !!

أنا (أكرر) .. لا أريد أن ندخل مقارنات و مهاترات بين الشركتين .. نحن نتكلم عن عيوب في كلتا الشركتين يجب إصلاحها ... و لا يهمنا من الأحســن و من الأســوأ بقد ما يهمنا ما هي العيوب في كل شركة لتستطيع تلافيها و تقديم أفضل خدمة للمشترك العماني ...
فمصلحة المشترك هي همنا الذي يجعلنا ننتقد كل شركة على حسب العيوب التي توجد بها

و دمتم بخير حال
  #99  
قديم 21/03/2006, 10:32 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
والسوال واريد فيها رايك الشخصي ازدياد مشتركي عمان موبايل بشكل اكبر مما كان عليه سابقا بعد نزول النورس السوق العماني شو سببها ؟
هذا يدل على أن تحسين الخدمات يشجع الناس على الإشتراك .. و يدل على أن المواطن يرغب في خدمة جيدة و سعر معقول .. و يدل على أن عمانموبايل كانت تحرم شريحة كبيرة من الناس عن إستخدام الهاتف النقال لأنه كانت أسعار المكالمات مرتفعة ( و بعد التخفيض و تحسين الخدمة زاد عدد المشتركين) يعني هــذا هو الإستثمار بعيد المدى الذي لابد لعمانموبايل أن تضعه في الحسبان... يعني الإحتكار .. عمره ما كان وسيلة ناجحة للكســب !!

تحسين الخدمات .. و تقليل الأسعار ... هي المفتاح السحري للنجاح

تخيل لو أن عمانموبايل قدمت الآن خدمة (الإنترنت اللاسلكي) و حددت لها سعر 10 ريال كســقف أعلى و كان و حجم التنزيل مفتوح .. تخيل كم شخص في عمان سيشترك في هذه الخدمة .. و تخيل مدى أرباح عمانموبايل من هذه الخدمة فقط !!!

( 10 ريال × مليون مشترك = 10 مليون ريال شهرياً) .. هذه فرصة ذهبية للكسب تفوتها عمانموبايل .. بدل الدعايات الفارغة قدموا حلول الإنترنت لتستفيد الشركة و المواطن معاً

في المقابل .. شركة النورس قدمت خدمة (الإنترنت اللاسلكي) لا كنها لا تلاقي إقبال بسبب غلاء أسعارها و بسبب ضعف تغطية شبكة النورس !! و لو كانت الأخيرة سباقة في تخفيض الأسعار لكسبت السباق و قفلت الطريق أمام عمانموبايل .... لأنه عندما يتعود الشخص على إستخدام خدمه و إن كان مرتاح فلن يغرها مهما كانت الإغراءات من الطرف الثاني.
يعني المسألة مســألة ســـبق إللي يسبق في سوق الإتصالات هو الرابح دائماً

اقتباس:
ياريت لو تتكلم مره عن الحاضرلعمان موبايل وخليك صادق مع ربك اولا ومن نفسك ثانيا ومع الناس ثالثا
للعلم
اكبر دليل على انك راضي على خدمات عمان موبايل هو استخدامك لخدمات عمان موبيل وكان عندك الخيار الثاني الشركة الدنماركيه
هــذا هو الكلام إللي ما منه فايدة ... الشـــعارات الرنانة أخي العزيز لن تنطلي على أحــد
و ما أدراك أنت أنني لا أستخدم خدمات النورس أيضاً ..

في إعتقادك .. لماذا تحول الكثير من الناس عن عمانموبايل و فتحوا خطوط لهم في النورس ؟!!

( شئ عادي أن الشخص يشوف مصلحته .. سواء مع النورس أو عمانموبايل) بعدين أنا بقولك السر إللي يخليني لا زلت أحتفظ ببطاقة عمانموبايل

في الحقيقة هما شيئين و ليس شئ واحد ( وأنا صادق فيما أقول)

- أولاً : أنا لدي رقم خاص (خط) من عمانموبايل ... و أستخدمه في جميع وثائقي الشخصية .. يعني تعاملاتي التجارية - بطاقات أعمالي - شركات أتعامل معها داخل و خارج السلطنة - حساباتي - سجلات أسرتي الصحية - و الكثير الكثير من المعاملات) و لست مستعد للتخلي عن هذا الرقم (الخاص) الذي رافقني طيلة ســنوات من عمري (عشرة عمر ) و لكن ربما أستطيع مستقبلاً أن أغير نفس الرقم ليعمل تحت شبكة النورس (قريباً).

- السر الثاني : أن لي زيارات لبعض المناطق (داخل السلطنة) .. و للأسف لا توجد تغطية لشبكة النورس بها ... و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية و هنالك مشاريع مستمرة لتقوية الإرسال.

يعني في النهاية .. إذا لم يشعر مشتركوكم بالرضاء التام فإنهم سيتحولون للنورس .. عاجلاً أم آجلاً
و إنتقاداتنا هي في مصلحة شركة عمانموبايل لأنها إذا غطت العيوب التي نذكرها فلن نتحول عنها و سنستمر معها بإعتبارها ستكون خيارنا الأول

بس أرجوك لا تقول ( المنتج العماني خيارنا الأول .. إذا كان فيه سرقة و ضحك على الناس) فلن يكون المنتج العماني خيارنا الأول ... بعدين تراه الشركتين هي عمانية ... أيش دراك الآن أن أسهم شركة عمانتل لا يمتلكها رجال أعمال دنمركيون فأنت تعرف أن باب الســوق قد فتح للآجانب !!
يعني إذا عمانتل أصبح بعض أسهمها في يد واحد دنمركي .. سيقاطعها (هي و بنتها) الشعب العماني بالصراحة إذا كان كذاك .. فأعتقد أن الحل للنورس أن تأتي بشخص دنمركي و تعطيه كمين ألف و تقوله روح إشتري ألف سهم(مثلاً) من أسهم عمانتل من سوق مسقط !!!! و بعدين تنشر الخبر في الجرايد العمانية
و شوف عاد منطقك الأعوج وين بيودي عمانتل و عمانموبايل

خليك واقعي .. و الوطنية هي خدمة الشــعب و الحرص على مصلحة المواطن .. و ليس الشعارات الفارغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع

آخر تحرير بواسطة ملسون : 21/03/2006 الساعة 10:37 AM
  #100  
قديم 21/03/2006, 11:09 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
فأعتقد أن الحل للنورس أن تأتي بشخص دنمركي و تعطيه كمين ألف و تقوله روح إشتري ألف سهم(مثلاً) من أسهم عمانتل من سوق مسقط !!!! و بعدين تنشر الخبر في الجرايد العمانية

يعني من لاا حيلة له فاليحتال
ومرحبا للمنافسه الشريفه


السر الثاني : أن لي زيارات لبعض المناطق (داخل السلطنة) .. و للأسف لا توجد تغطية لشبكة النورس بها ... و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية و هنالك مشاريع مستمرة لتقوية الإرسال.

اضحكتني كثيرا اتصل بخدمة عملاء النورس وقل لهم ما عندي ارسال راح يرد عليك (اذهب الى اختيار الشبكه وخليه يدودي ابحث شبكة عمان موبيل
واسألتي كان فيها غايه نفس يعقوب ( بس فعلاا ملسون يعني بس لسان لا اكثر ولاا اقل )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.