![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ها انت الان يطلقون علي بوق النورس وكل من انتقد عمان موبايل وعمان تل يطلقون عليه بوق النورس .... اخي العزيز ملسون لقد اثبتت هذه المجموعه من المدافعين عن عمان موبايل مدى قصر نظرهم وضيق افق الحوار لديهم منذ ان طرحت هذه المواضيع ناهيك عن ضعف الحجه وقله الوعي بما يطبلون له ... عموما هم ليسوا موضوعنا هنا ...قلت هنا .... اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و لو أدت أن أضرب أمثلة على إعلانات عمانتل التضليلية لألف مراجع و مجلدات و لكن لإختصار الوقت و الجهد دعنا نأخذ آخر العروض (لننس الماضي قليلاً) - إعلان بحجم بناية سكنية يقول {{ مكالمات مجانية لغاية 30 ساعة }} !!! و الحقيقة ... لا توجد ثانية واحدة مجانية في عمانتل ! و لن يستفيد أي مشترك حالي بهذه الخدمة .... و ما هي (في الحقيقة) إلا إعلان تضليلي من يراه من زوار السلطنة سيعتقد أن عمانتل توزع 30 ساعة مجانية على مشتركيها - إعلان بحجم بناية يقول {{خدمة الإنترنت الفائق السرعة (ADSL) }} أينما كنت !!! أولاً: لا يوجد (حتى هذه اللحظة) أي خدمة في عمان ينطبق عليها إسم (الإنترنت الفائق السرعة) إلا في مفهوم عقول مدراء عمانتل فقط !! فإذا أسمينا 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة) إذاً .. فماذا نسمي التقنيات الأخرى التي تصل في بعض الدول لـ 10،000 كيلوبايت في الثانية (أي 10 ميجابايت/ث) ... على فكرة عرض في معرض CeBIT العالمي الذي عقد قبل أيام ... تقنية تمكن من تبادل المعلومات عبر شبكة الهاتف النقال (لاسلكياً) بسعة 10 ميجابايت في الثانية أيضاً .. من قبل شركة ألمانية (ليست أحسن شركة في العالم) و أســاســاً ... كما فإن خدمة الـ ADSL القديمة (التي تفاخر عمانتل بها) هي أصلا غير متوفرة في أغلب مناطق السلطنة !!! .... فلماذا الضحك على الناس !!! أكتفي بهذين المثالين .. وإن أردتني أن أستفيض في ضرب الأمثلة فأنا على إستعداد .. و لكن بعد أن تجيبني على العرضين الحاليين من عمانتل (أفضل شركة في العالم)
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
الاخ ملسون
ما جاوبت على سؤالي الاول انا حائر في امرك تنتقد كثير في خدمات عمان موبايل وانته تمتلك حياك وخط (مدى) هذا هذا انا اقتسبته من خلاال ردود في المواضيع الماضيه السوال على ما يدل استخدامك للخدمات عمان موبايل ؟ واذا ما عرفت الجواب راح اجاوبك عليها يا ملسون |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالعكس ... فوجود هواتف نقالة عندي هذا يجعلني أكثر مصداقية لأنني أتكلم عن تجربة شخصية و ليس نقلاً عن أقوال الآخرين !!! ما فهت (للأسف) ما المغزى من مداخلتك هذه (هل أصبح إمتلاك حياك) جريمة يعاقب عليها القانون ؟!!
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!
إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!! شكرا الاخ breave heart لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها) |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ملسون انت شوي احسن مني انا عندي خط عمانموبيل مدى عشرة خطين ثابتين من التل للبيت عندي حساب دايل اب خارج مسقط لان البورنت ليست كما تكذب التل بكل مكان عندي باورنت بمسقط ابو 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة) ربع رأس مالي باسهم التل حتى اليوم اهلي اللي اسكن معهم بنفس البيت عندهم بحدود 10 ارقام بين عمانموبيل وحياك وخطوط ثابتة واالاسبوع الماضي اخي الصغير عمل خيانة وفتح نورس ، تعرف ليش لانه السيم كارد مال حياك ماله اختربت وطلب عليه اصدقاء اخر الاخبار 7 ريالات ، فحسبها وحصل النورس افضل ولا بعد حصل ريال زيادة بحساب اظن انني بوق لعمانتل وانني اكثر اخلاص من بعض مدراء عمانتل
آخر تحرير بواسطة كارلوس منعم : 19/03/2006 الساعة 11:56 AM |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الشر برا وبعيد
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
تشكرااااااااااات
حلوو المقال |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي العزيز تحية طيبه لك .... أردت فقط ان الفت انتباهك لبعض الامور اللتي قد تكون غافلا عنها في غمرة معركتك الشرسه ضد شركة النورس ومن يقول انها افضل من عمان موبايل ... وهنا بعض النقاط البسيطة ارجوا ان تتقبلها بصدر رحب : 1- القوي هو الله . 2- هناك مثل يقول : (( يوضع سره في اضعف خلقه )) . 3- بسبب كترة الدفاع عن عمان موبايل وعمان تل والبحث المستميت عن كل ما ينغص عيشها والرد بكل ما هوه خير صحيح على كل الاعضاء وفي غمرة النظر والتمعن الشديد في شاشة الكمبيوتر الخاص بك واللذي لم تستطع عمان موبايل ان ان توفر لك واقي من اشعة الكمبيوتر اللتي بالفعل اضرت بحاسه البصر لديك ( بعد الشر عليك ) اتمنى ان تقوم بزيارة الى احدى العيادات الخاصه او اقرب مستشفى لمقر عملك لتقوم بفحص النظر لديك او ان ينصحوك باستخدام النظارة الطبيه أنا لم اقل هذا الكلام اخي العزيز انا اقدر حماسك ودافعك واقدر بحثك المكثف عن كل شي لتجد ما تكتبه وتدافع به ولاكن ..قف ارجوا ان لا تتقول على الاعضاء بما لم يكتبوه اذا لم تجد ما تكتبه او تهذرف به فارجوا منك المتابعه بصمت وان تكتب مالست متاكد منه .. لعلمي انك ممتاز في عمليات النسخ واللصق ولاكن سوف اقدر لك ان يخونك التعبير هذه المره ولاكن ارجوا ان لا تتكرر مرة اخرى مع كل التمنيات لك بالشفاء تحيااتي |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليتني كنت مديرا في عمانتل ليش لسبب مادي .. ولكن فقط لأرضي كل جمهور السبلة أنت لك أسهم .. أما أنا فقد بعتها منذ فترة ... سبق وإن قلت إن الدفاع عن شركة عمانتل هو نابع عن قناعة ذاتية وعن تجربة بأن جميع ما تذكره عمانتل في الإعلانات هو صحيح في تلك الفترة .. إذ أن كل عرض محدد بمدة معينة |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنتم كذبتم و صدقتم الكذبة ... إحنا من مشتركي عمانموبايل و عمانتل يا رجال و ليس لنا علاقة بالنورس !! لا من قريب و لا من بعيد بعدين بصراحة ... الشركتين بإثنينهن .. سيما خت مقزح !!! بس وحدة تدعي بأنها تقدم (أحســن و أفضل الخدمات على مستوى العالم) ... و الثانية تقول .. خليك قريب ياولدي .. تراه نظري ضعيف قال : شهد شاهــد قال .. روح يا شيخ تغدا بكبســة سمك أبرك لك
|
|
#62
|
|||
|
|||
اقتباس:
: :
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إنتو عندكم شغلة غير الضحك على العقول ؟!! بعدين تعال يا صديقي ... تراك ما جاوبت على مشاركتي رقم : 973 في أعلى الموضوع !! عن ( الإنترنت الفائق السرعة ) المســخرة و عن الـ 30 ســاعة المجانية ( المكرمة السامية) من عمانتل لمشتركيها الكرام و الا ... أعتبر الضحك هو الجواب .. كالعادة !!! ( إحنا نعيش تحت السمر لاه) !!! |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
، لانك تفتقد الى المصداقية ولست حيادي ولا تناقش نقاشاقتصادي علمي ، بل اغلب كلامك مهاترات لا يصدقها اطفال المدارس الابتدائية عندما تسوق لهم التل خدمة حياك ملسون يتحدث وادلته تسبقه ، وينتقد عمانتل وفوقها النورس ولم يقل يوما: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
واملنا التغيير والتطوير والنهوض باقتصادنا ولا نزايد على الوطنية او نتبادل المهاترات
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
الاخ ملسون
لاا تقولني كلام ما قلته سألت سوالين ووبغيت منك الرد وبس وثانيا لايكون عطوك تقاعد مبكر من عمانتل كل يوم والثاني طايح على عمانتل........ما عليه امزح والسؤال اذا العميل ما حس براحه من التعامل من شركه معينه شو يجبره على ان يبقى معهم ؟ ان اجاوبك هالمرة 1-خدمة العملاء 1- جوده المنتج 1- الخدمة ما بعد البيع والحين السوال ايش الي يخليك تستخدم خدمات عمان موبايل |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقت عزيزي ملسون .. لديهم داء العظمة .. يعتقدون أنهم كاملون، وعليه، فالنقد مرفوض لديهم.. الله يخلصنا من محن هذه الشركة الإحتكارية والتي تخرف الشعب بدون خجل أو حياء
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
فازت الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل ) بالجائزة الاقتصادية الخليجية لعام 2006، التي نظتمها شركة داتامكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومقرها دبي، وتمنح لأفضل المؤسسات التي تدعم الاقتصاد الخليجي، وتعمل على استقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وتحقيق نتائج عملية ناجحة عبر إِداراتِهم و قياداتِهم السليمة المساهِمة في إيجاد المزيد من الأعمال الناجحة ذات المردود الفعال في دعم اقتصاد دول مجلس التعاون الخليجي وتطويره، وتزويد المجتمع بعدد كبير من الفرص في شتى مجالات الصناعة والزراعة والأعمال والمهارات الجديدة.
وجاء فوز عمانتل بهذه الجائزة ضمن 21 شركة خليجية, كما انها تعد الشركة العمانية الوحيدة التي تنال هذا الانجاز الكبير والذي يعد دعما كبيرا للشركات العمانية التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني والخليجي. وتسلم الجائزة الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة، من المستشار الألماني السابق جيرهارد شرويدر، في الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب يوم الخميس الماضي، بحضور أكثر من 300 شخصية من الوزراء والمسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة والقيادات الاقتصادية ورجال الأعمال والسلك الدبلوماسي وكبرى مؤسسات الإعلام الإقليمية والدولية. وأكد الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي لعمانتل في تصريح صحفي: ان حصول (عمانتل) على الجائزة الاقتصادية الخليجية، هو تتويج للجهود التي تبذلها الشركة في تطوير عملياتها والتحول من الفكر والمنهج الإداري الحكومي الى فكر الاقتصاد المفتوح الذي يعتمد على المنافسة والأداء والفعالية والربحية كأساس للأعمال الإدارية، واعترافا بجهودها ودورها في دعم الاقتصاد العماني. وقال: إن حصول الشركة على الجائزة شرف كبير، كونها جائزة اقتصادية تعبر عن مدى تأثير الشركة في الاقتصاد العماني ودورها الرائد في تطوير البنية الأساسية للاتصالات وتطوير الاقتصاد العماني. وقال الوهيبي: بهذه المناسبة أقدم الشكر لموظفي الشركة على ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية, وان هذا الفوز ما كان ليتحقق للشركة لولا جهود الموظفين الذين عملوا في سبيل الارتقاء بالعمل في الشركة لتكون الأبرز بين الشركات سواء على المستوى المحلي او الخليجي, وانه لولا جهودهم لما تحققت كل هذه الإنجازات التي نراها اليوم. الجدير بالذكر ان الشركة العمانية للاتصالات قد فازت بالجائزة بجانب, 6 مؤسسات من المملكة العربية السعودية، هي مجموعة عبد اللطيف جميل، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، وشركة الاتصالات السعودية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، وصندوق التنمية الصناعية السعودية، ومجلس الغرف التجارية والصناعية، وخمسة مؤسسات من دولة الإمارات هي جهاز أبو ظبي للاستثمار، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، وشركة إعمار، وطيران الإمارات، ومؤسسة الموانيء والجمارك والمنطقة الحرة، وثلاثة مؤسسات من الكويت هي المخازن العمومية، وشركة الصناعات الوطنية، ودار الاستثمار، ومؤسستين من مملكة البحرين هما مؤسسة نقد البحرين، وشركة ألمنيوم البحرين المحدودة ( البا)، ومن دولة قطر مؤسستين هما الخطوط الجوية القطرية، وشركة الاتصالات القطرية ( كيوتل ). |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إسمحيلي .. جوابك غلط ... و الإجابة الصحيحة هي : 1- لأنني عماني و (مشترك في عمانتل و عمانموبايل) من عشرات السنين !!! 2- لأنني لم أجد البديل عن خدمات عمانتل (مرغم أخاك لا بطل) 3- خدمة ما بعد البيع (هذي بحصلها لما تبيعني عمانتل في سوق النخاسة) و بعدها و الحمد لله ما صارت ... بصراحة ما فهمت عبارتك (الخدمة ما بعد البيع) هذه تسمى (الدعم الفني)بإختصار ... أحضر لي البديل عن خدمة عمانتل ... و أسألني بعدها مرة أخرى .. أنا أكرر .... أنا لا أمتدح خدمات النورس و لكنني أقول أن عمانموبايل أسوأ في التعامل و في تقديم الخدمة ... و عمانتل (إن إستمرت على هذه السياسة) يجب أن تحال للتقاعد المتأخـــر !! و من يقول بأن عمانتل اقتباس:
اقتباس:
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
الاخ breave heart
اشكرك يا موظف النورس للمره المليون باعترافك ان النورس ضعيفه وستبقى ضعيفه ما بقى الا القليل لدخول الشركة الثالثله وبعدين نشوف النورس بنت الدنمارك شو يكون حالتهم وشكلك وحتى ردودك للاسف دنيئه جدا لاا تتعدى بيع الدنجو هذا على حسب الكلام الي انته قلته |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اخي ملسون
على اعتقد انا قلت حياك وخط مدىيعني في بديل لهما الشركه الدنماركيه |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا اشكرك على رحابة صدرك ونقاشك العقلاني ثانيا : ارجوا التاكد اخي العزيز وللمره الثانيه من الكلام اللذي تقوله او تحاول ان تقولني اياه وانا لم اقله اخي العزيز عد بعض الشيء للمشاركات السابقه وتاكد هل انا من قال هذا الكلام من العيب ان تاتي بكلام غير صحيح ارجوا التاكد وانا سوف اترفع عن الرد على تفاهاتك السابقه اقتباس:
تاكد اخي وللمره الاخيره اقولها عد للخلف وراجع نفسك وتاكد |
|
#72
|
|||
|
|||
|
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو |
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كأنك تغني وترقص وتقول تراني شغال في عمانتل ... أخي للأسف بأني أطلب منك تعلم سرد الحوار وبعدها تعال للسبلة. |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
النورس منذ كان عمرها شهر واحد حققت ما لم تحققه عمانموبايل !! وإعترافكم أنتم بأن النورس شركة ضعيفة هو في صالح النورس لأن الشركة الضعيفة - حسب زعمكم- هي التي إستطاعت أن تخضع رأس عمانموبايل للأرض بعد أن أجبرتها على تخفيض أسعارها و الإستماتة في محاولة إرضاء عملائها للإبقاء عليهم بعد أن رأتهم يرمون بطاقاتها في أقرب سلة مهملات يعني الضعيف المسكين قدر أن ينتزع اللقمة من فم العملاق الغبي (((كما قال بعض الأخوة في أحد المواضيع ))) |
|
#77
|
|||
|
|||
|
أحسنت يا ملسون ...
كل عام والنورس بألف خير |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعتقد بأن الهئية العامة للإتصالات وبالتنسيق مع عمانتل تحاول أن تبقي هذا المنافس حيا حتى لا تأتي أحدى الشركات العملاقة إلى السوق العمانية وساعاتها سوف تضع عمانتل في الحضيض |
|
#79
|
|||
|
|||
|
الاخ عماني بفخر
لا انا موظف في في عمان تل ولاا عمان موبايل جربت العمالقه امثال فودافون وmtc في الكويت وجربت تي موبايل في لندن وفعلاا وشفت الخدمات والمنتجات مع تلك الشركات يعني خلفيه عن شركات الاتصالاات واذا ادافع عن عمان موبايل تكفيها لانها تحمل اسم عمان وشكرا والكل ملاحظ عن تطور خدمة العملااء عن السابق وبدليل ازدياد مشتركي عمان موبايل بالاضعاف بعد افتتاح شركة النورس الدنماركيه |
|
#80
|
|||
|
|||
|
الاخ كارلوس منعم
قبل ايام انا فتحت بطاقة بدل فاقد من عمان موبايل بريالين فقط اتصل ب196 وتاكد بنفسك وشكرا |
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شرايك في العرض ماتحس بفرق
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أول مرة تقول شئ مفيد ... فعلاً .. الإبقاء على النورس هو هدف (بجد ذاته) لعمانتل ... لأن دخول شركات عملاقة في السوق العماني ســيحســم المعركة نهائياً ... فلا عمانموبايل ستصمد و لا حتى النورس ... إلا أن تطورتا للأفضل و إستطاعتا منافســة العمالقة . يعني بإختصار .... إلى الآن ما عندنا عمالقة .. بل لدينا أقزام صغار ... و عندما تأتي العمالقة سيضعون النورس و عمانموبايل في الحضيض (كما قلت أنت ) تماماً
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا نسمع لا نرى لا نتكلم ادفع اذا تريد بطاقة جديدة او روح الخوير وطبعا بما ان البطاقة لزوجتي ونحن خارج مسقط فعملية دفع 7 ريالات اسهل بكثير جدا عن اضيع يوم كامل من عملي وعمل زوجتي ، وبالاخير يقولوا لنا عمانتل تقود الاقتصاد العماني عمانموبيل (ابنة التل) لا يعترفون ان بطاقاتهم قد تتعرض للمشاكل الفنية والاعطال بل يثقون تماما ان البطاقات مستحيل يتعطلن وان العميل هو المسؤول عن عطل بطاقته وان الامور لا تحل او يمكن التفاهم حولها الا عن طريق مدرائهم "الاذكياء " بالخوير احسن نطلب من عملاء التل الانتقال الى الخوير كحل مبدئ
آخر تحرير بواسطة كارلوس منعم : 20/03/2006 الساعة 01:43 PM |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يسامحك ... الحين بهذه الكلمات انته انهيت الموضوع والجماعه ما بقالهم شي يتكلموا فيه لا حديث عن عمالقه ولا حديث عن ابواق النورس ( على قولتهم )
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا يهم إنك موظف لعمانتل أو لأ. المهم هو أنه الموضوع يصب في مصلحة المواطن والإنتقاد سواء للنورس أو لعمانتل أو عمان موبايل كله يصب في مصلحة المواطن في تحسين الخدمات. والنقد البناء هو أساس الإصلاح. |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سلاماااات
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين يسدك ولاا ازيدك |
|
#88
|
|||
|
|||
|
breave heart
اولا مشتركين الخط النورس الدنماركيه ما يتعدو2000 مشترك وبعد المقاطعه نزل عدد المشتركين الا اقل من الرع اذا ما الثلث وبقية المشتركين هم الي يستخدمون البطاقه المدفوعه الي يدفعون للبدلل فاقد للتوضيح فقط |
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المنتج العماني و المنتج العماني ! إللي يسمع ألحينه بيصدق أن فيكم غيرة على عمان ، و أشوف حبكم للرسول الكريم (ص) زايد شوية ذي اليومين و أنتم أول من تعامل مع الدنمارك و لازلتم كذلك إللي يحب الله و رسوله و إللي يحب وطنه ما يسرق خلق الله ليل و نهار و الناس قاعدة تصيح منكم و نتوا ما عندكم سيرة غير النورس إللي أدبتكم و صبروا شوي إن شاء الله بعد أن تدشن النورس شبكة الجيل الثالت في القريب العاجل و توسع خدمة الإنترنت اللاسلكي بنشوف عاد من إللي بصيح ياللي عايشين في شركة من العصر الحجري ما تتقدم إلا بعد ما النورس تطرح تقنياتها و يشبع مشتريكها من المميزات الحديثة.خلاص يبه ، زمن عمانموبايل و زمن الإحتكار راح و النورس غيرت مشهد الإتصالات بالسلطنة للأبد و خليكم أنتم على ضلالكم القديم آخر تحرير بواسطة الشهيد1930 : 20/03/2006 الساعة 03:44 PM |
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للعلم فقط .. ثلاثة ارباع موظفين عمان موبايل وعمان تل يملكون ارقام وخطوط في شركه النورس ليست باسمائهم اتعلمون لماذا ؟؟ اولا لجودة الخدمات ورخص التسعيرة والتقنيه العاليه ... واذا تسائلتم لماذا لايمكنهم ان يمتلكون الخط باسمائهم الاصليه ؟؟ لان عمان موبايل الاحتكارية تمنع موظفيها من فتح خطوط بشركة النورس وقد انزلوا بذلك تعميم لكل الموظفين تخيلوا الى اي درجة وصل الاحتكار حتى في الحرية الشخصية لموظفيهم يا اخي اذا لاتملك الحرية الشخصيه ولا تملك حق الاختيار لا احد يستنكر دفاعك عن الشركتين لخوفكم ان تظلوا الوحيدين بها بعد هروب مشتركيكم من احتكاركم المادي ولامعنوي سبحان الله حتى الحرية الشخصيه احتكروها روح واسئل زملائك في العمل بينك وبينهم وشوف كم واحد عنده خط النورس اصرارك على المكابرة لن يجدي نفعا يمكنك ان تقول انا لا اريد النورس ولاكن لاتتكلم نيابتا عن كل الناس |
|
#91
|
|||
|
|||
|
الاخ breave heart
انا من اوائل الناس الي حصلت على خدمات النورس وفي قصر البستان انا كانت حاضر الحفل وبعدين انت تخاطبني كموظف في عمان تل او عمان موبايل اخي العزيز اول ايام لما اتصل على خدمة العملاء ما كان في في احلى من معاملتهم وسرعة الرد على المكالمه وهذا الي انا نحن ما لم حصل عليه من شركة عمان موبيل بس مع ازدياد مشتركين النورس الحين تنتظر 5 دقايق الى 10 احيانا والموظف ما بارض حتى يتكلم مع المشترك بس الحين جرب اتصل على 196 خدمة العملاء لعمان موبايل ما ياخذو ثواني وشوف الاهتمام وشوف العنايه بالمشترك واحكم بنفسك (ما مدح جربوا واحكمو) |
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس فعلاً .. أحس لو أنه تم فصل عمانموبايل (فصلاً تاماً) عن عمانتل .. راح تتحســن أفضل و أفضل ... بس يجب أن لا ننسى أن الفضل الأكبر في تحسن خدمات عمانموبايل كان النورس نعم ... النورس ... فلولا دخولها السوق العماني لبقينا نعاني من مشاكل شبكة عمانموبايل و إحتكارها و سوء معاملتها لمشتركيها للأبـد ... إسأل نفســك .. منذ كم سنة كانت عمانتل (عمانموبايل) تقدم خدمة الهاتف النقال ؟!! ليش ما حســـنت شبكتها و لا تعاملها و لا أســعارها إلا بعد دخول النورس مباشرة ؟!! يعني صدق .. ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء .. و بقاء النورس قوية هو في مصلحة المشتركين ... لذلك أنا لا أشــجع على مقاطعتها الآن ... يكفيها الخســائر التي عانت منها لحد الآن ...
|
|
#93
|
||||||
|
||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
ان كنت انتظرت خمس دقائق الى ان يرد عليك احد موظفي خدمات العملاء في النورس ( حسب ماتزعم ) فلقد انتظرنا الكثير والكثير واضعاف المده التي ذكرتها من عمان موبايل واسئل كل مجرب لخدمات عمان موبايل ....اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اخي العزيز ... من كان فعلا محب لخدمات عمان موبايل فستجده ظل معها ومن حس فعلا انها ظلمته واستهانت به وسرقته ومنعت عنه كل جديد ولم تعطه شيء بل ظلت تاخذ منه على مدى السنين فهوه اللذي توجه الى النورس.. وكخلاصه احب ان اذكرك بالمقوله اللتي تقول : فـــــا قـــــد الــــشيء لا يــــــعطــــــيـــه والاخرى اللتي تقول : لـــن يـــصلــح العـــطار مـا افـــســده الدهــــر وكلها تنطبق على عمان موبايل دعوا النورس تحتفل مع عملائها بالسنة الاولى وخليكم انتوا مع عمان موبايل تحياااتي |
|
#94
|
|||
|
|||
|
الاخ ملسون صباح الخير
مره النورس تعكز وضعيفه ومره النورس قويه ممكن ترسي على حاجه يا انها قويه اوضعيفه؟ والسوال واريد فيها رايك الشخصي ازدياد مشتركي عمان موبايل بشكل اكبر مما كان عليه سابقا بعد نزول النورس السوق العماني شو سببها ؟ |
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تقنعني إنك (( حاشرنها )) وكل المنتجات التي تستخدمها عمانية 100% ... وخدمات عمان موبايل واضحة لنا ... فلا تحاول أن تجملها ليست هي الشركة المثالية التي تفتخرون بها
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
الاخ ملسون
ياريت لو تتكلم مره عن الحاضرلعمان موبايل وخليك صادق مع ربك اولا ومن نفسك ثانيا ومع الناس ثالثا للعلم اكبر دليل على انك راضي على خدمات عمان موبايل هو استخدامك لخدمات عمان موبيل وكان عندك الخيار الثاني الشركة الدنماركيه |
|
#97
|
|||
|
|||
|
oman serev
اذاما استخدمت منتج عماني بالمقابل مارراح استخدم منتج دنماركي وكأنك تحاول تقتعني بالغصب انه فرض علي استخدم نورس الدنماركيه |
|
#98
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
- شبكة النورس أفضل و أحدث من عمانموبايل - معاملة مشتركي النورس أفضل و أحسن من معامة عمانموبايل - تسعيرة النورس أفضل و أحسن من تسعيرة عمانموبايل - الشفافية في النورس أفضل و أحسن من عمانموبايل ( روح النورس زون و شوف كل إتصالاتك بيسر و سهولة) أما في عمانموبايل إدفع 1 عن كل صفحة ( كنه جالسين يبيعوا سمك) - التطور و السبق في الخدمات أفضل في النورس .. شوف في إيش كانت عمانتل سباقة !! (معرفة الأماكن الجغرافية - تحويل الرصيد - EDGE - الإنترنت اللاسلكي - و باقي الخدمات) يعني خلينا نكون صريحين ... عمانموبايل ما تسوي أي خدمة إلا بعد أن تقدمها النورس أولاً !! في المقابل ... عمانموبايل تتميز عن النورس في - الشبكة قوية و تغطي أكثر مناطق السلطنة و ما عدا ذلك فلا أجد أي أفضلية لعمانموبايل على النورس !! أنا (أكرر) .. لا أريد أن ندخل مقارنات و مهاترات بين الشركتين .. نحن نتكلم عن عيوب في كلتا الشركتين يجب إصلاحها ... و لا يهمنا من الأحســن و من الأســوأ بقد ما يهمنا ما هي العيوب في كل شركة لتستطيع تلافيها و تقديم أفضل خدمة للمشترك العماني ... فمصلحة المشترك هي همنا الذي يجعلنا ننتقد كل شركة على حسب العيوب التي توجد بها و دمتم بخير حال |
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحسين الخدمات .. و تقليل الأسعار ... هي المفتاح السحري للنجاح تخيل لو أن عمانموبايل قدمت الآن خدمة (الإنترنت اللاسلكي) و حددت لها سعر 10 ريال كســقف أعلى و كان و حجم التنزيل مفتوح .. تخيل كم شخص في عمان سيشترك في هذه الخدمة .. و تخيل مدى أرباح عمانموبايل من هذه الخدمة فقط !!! ( 10 ريال × مليون مشترك = 10 مليون ريال شهرياً) .. هذه فرصة ذهبية للكسب تفوتها عمانموبايل .. بدل الدعايات الفارغة قدموا حلول الإنترنت لتستفيد الشركة و المواطن معاً في المقابل .. شركة النورس قدمت خدمة (الإنترنت اللاسلكي) لا كنها لا تلاقي إقبال بسبب غلاء أسعارها و بسبب ضعف تغطية شبكة النورس !! و لو كانت الأخيرة سباقة في تخفيض الأسعار لكسبت السباق و قفلت الطريق أمام عمانموبايل .... لأنه عندما يتعود الشخص على إستخدام خدمه و إن كان مرتاح فلن يغرها مهما كانت الإغراءات من الطرف الثاني. يعني المسألة مســألة ســـبق إللي يسبق في سوق الإتصالات هو الرابح دائماً اقتباس:
و ما أدراك أنت أنني لا أستخدم خدمات النورس أيضاً .. في إعتقادك .. لماذا تحول الكثير من الناس عن عمانموبايل و فتحوا خطوط لهم في النورس ؟!! ( شئ عادي أن الشخص يشوف مصلحته .. سواء مع النورس أو عمانموبايل) بعدين أنا بقولك السر إللي يخليني لا زلت أحتفظ ببطاقة عمانموبايل في الحقيقة هما شيئين و ليس شئ واحد ( وأنا صادق فيما أقول) - أولاً : أنا لدي رقم خاص (خط) من عمانموبايل ... و أستخدمه في جميع وثائقي الشخصية .. يعني تعاملاتي التجارية - بطاقات أعمالي - شركات أتعامل معها داخل و خارج السلطنة - حساباتي - سجلات أسرتي الصحية - و الكثير الكثير من المعاملات) و لست مستعد للتخلي عن هذا الرقم (الخاص) الذي رافقني طيلة ســنوات من عمري (عشرة عمر ) و لكن ربما أستطيع مستقبلاً أن أغير نفس الرقم ليعمل تحت شبكة النورس (قريباً).- السر الثاني : أن لي زيارات لبعض المناطق (داخل السلطنة) .. و للأسف لا توجد تغطية لشبكة النورس بها ... و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية و هنالك مشاريع مستمرة لتقوية الإرسال. يعني في النهاية .. إذا لم يشعر مشتركوكم بالرضاء التام فإنهم سيتحولون للنورس .. عاجلاً أم آجلاً و إنتقاداتنا هي في مصلحة شركة عمانموبايل لأنها إذا غطت العيوب التي نذكرها فلن نتحول عنها و سنستمر معها بإعتبارها ستكون خيارنا الأول بس أرجوك لا تقول ( المنتج العماني خيارنا الأول .. إذا كان فيه سرقة و ضحك على الناس) فلن يكون المنتج العماني خيارنا الأول ... بعدين تراه الشركتين هي عمانية ... أيش دراك الآن أن أسهم شركة عمانتل لا يمتلكها رجال أعمال دنمركيون فأنت تعرف أن باب الســوق قد فتح للآجانب !!يعني إذا عمانتل أصبح بعض أسهمها في يد واحد دنمركي .. سيقاطعها (هي و بنتها) الشعب العماني بالصراحة إذا كان كذاك .. فأعتقد أن الحل للنورس أن تأتي بشخص دنمركي و تعطيه كمين ألف و تقوله روح إشتري ألف سهم(مثلاً) من أسهم عمانتل من سوق مسقط !!!! و بعدين تنشر الخبر في الجرايد العمانية و شوف عاد منطقك الأعوج وين بيودي عمانتل و عمانموبايل خليك واقعي .. و الوطنية هي خدمة الشــعب و الحرص على مصلحة المواطن .. و ليس الشعارات الفارغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع آخر تحرير بواسطة ملسون : 21/03/2006 الساعة 10:37 AM |
|
#100
|
|||
|
|||
|
فأعتقد أن الحل للنورس أن تأتي بشخص دنمركي و تعطيه كمين ألف و تقوله روح إشتري ألف سهم(مثلاً) من أسهم عمانتل من سوق مسقط !!!! و بعدين تنشر الخبر في الجرايد العمانية
يعني من لاا حيلة له فاليحتال ومرحبا للمنافسه الشريفه السر الثاني : أن لي زيارات لبعض المناطق (داخل السلطنة) .. و للأسف لا توجد تغطية لشبكة النورس بها ... و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية و هنالك مشاريع مستمرة لتقوية الإرسال. اضحكتني كثيرا اتصل بخدمة عملاء النورس وقل لهم ما عندي ارسال راح يرد عليك (اذهب الى اختيار الشبكه وخليه يدودي ابحث شبكة عمان موبيل واسألتي كان فيها غايه نفس يعقوب ( بس فعلاا ملسون يعني بس لسان لا اكثر ولاا اقل ) |
|
|