سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2006, 12:24 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
أيا ليت زمان الأكوادور يعودُ

لفت إنتباهي موضوع كتب في إحدى المنتيدات في موقع كورة..
فسرحت بخيالي بعيداً....ماذا لو كان اللاعب المبدع محمد عامر الكثيري موجود في المنتخب
هل تذكرون كراته الركنية وهي تقصف مرمى الخصوم
فتمنيت أن أراه يعود من جديد ..ذلك اللاعب الذي عشقه كل عماني وكل من رآه يصول ويجول في المستطيل الأخضر...آه يا زمن الإكوادور...آه يا زمن محمد عامر...
لا أدري ما أكتب ....لعلي إذا كتبت لن أوفي بحق أبطالنا الأسود الذين حفرو إسم عمان بحروف من ذهب في المحافل الدولية...
أنظرو ماذا قالوا عن زمن برازيل الخليج في الأكوادور ...وعن النجم المبدع محمد عامر في منتديات كورة
http://forum.kooora.com/f.aspx?t=1480114
أتمنى إللي عنده أي معلومة عن اللاعب محمد عامر ما يبخل علينا بها
فآخر المعلومات تقول أنه ترك الكرة فأمتهن التجارة(نتمنى له النجاح فيها )

آخر تحرير بواسطة أبو حنين : 18/03/2006 الساعة 12:30 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2006, 01:25 PM
صورة عضوية محامي المارد
محامي المارد محامي المارد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
المشاركات: 871
ما قرئناه بمجلة سوبر بأن أتليتك بلباو هو من فاوض محمد عامر وليس الأرسنال.
عموماً محمد عامر لا يختلف إثنان على موهبته وبأنه أكبر مكسب للكرة العُمانية ولكن إتحادنا الموقر ومن وراءه الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية سابقاً رأت أن تقتل هذه الموهبة وتحقق لهم ما أرادوه.
  #3  
قديم 18/03/2006, 01:29 PM
امير الثوار امير الثوار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2002
المشاركات: 233
لن يعود زمن الاكواردو للتزوير الفاضح في تللك المنتخب
  #4  
قديم 18/03/2006, 01:30 PM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
ان شاء الله
  #5  
قديم 18/03/2006, 01:31 PM
الكاملي الكاملي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2004
المشاركات: 434
كيف ننسى تلك الأيام الجميلة
و كيف ننسى أنه في يوم من الأيام و بعد صلاة الفجر لم أنم
و كيف كنا متخلفين بهدف أمام نسور نيجيريا حامل اللقب
و كيف سجل محمد عامر هدف التعادل من ضربة ركنية
و كيف توغل العماني اسماعيل (نسيت اسمه بالضبط بس يمكن يكون اسماعيل العجمي ) و كيف رفع كرة عرضية ولا أروع
على رأس الضابط الذي ضبط الكرة في المرمى و ضبط المباراة بضربة رأس ضابطة و وضع منتخبنا مع الأربعة الكبار جنباً بجنب مع الأرجنتين و البرازيل و غانا
فرحة ما بعدها فرحة وصفها صعب جداً
الحمد لله على كل حال
و نرجو أن تتكرر مثل تلك الأفراح
  #6  
قديم 18/03/2006, 01:40 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الثوار
لن يعود زمن الاكواردو للتزوير الفاضح في تللك المنتخب
------------------------------------------------------------
وأنت يعني لازم تنكّد علينا...أحنا فخورين بلاعبينا سواء كانوا مزوين أو غير مزورين...
وحتى لو كانو مزورين على حد كلامك يعني كم أعمارهم الحقيقية فذلك الوقت...هل ستتعدى العشرين...أصلاً الأهداف اللي سجلهن محمد عامر فكأس العالم 95 ما يقدر يسجلهن واحد فعمر ال25(فعمر النضج الكروي).
  #7  
قديم 18/03/2006, 01:43 PM
صورة عضوية كرماوي 2000
كرماوي 2000 كرماوي 2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: نخل
المشاركات: 1,010
لا تخليوني أبكي
تراه أيام حلوه من الصعب ترجع
  #8  
قديم 18/03/2006, 01:43 PM
محب السبله محب السبله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 218
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاملي
و كيف توغل العماني اسماعيل (نسيت اسمه بالضبط بس يمكن يكون اسماعيل العجمي ) و كيف رفع كرة عرضية ولا أروع
على رأس الضابط الذي ضبط الكرة في المرمى و ضبط المباراة بضربة رأس ضابطة و وضع منتخبنا مع الأربعة الكبار جنباً بجنب مع الأرجنتين و البرازيل و غانا
فرحة ما بعدها فرحة وصفها صعب جداً
الحمد لله على كل حال
و نرجو أن تتكرر مثل تلك الأفراح
اللي توغل مجدي شعبان
  #9  
قديم 18/03/2006, 01:49 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب السبله
اللي توغل مجدي شعبان

بس حلو هدف هاني الظابط...شفتوه كيف قفز من بين المدافعين مال نيجيريا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.