![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أيا ليت زمان الأكوادور يعودُ
لفت إنتباهي موضوع كتب في إحدى المنتيدات في موقع كورة..
فسرحت بخيالي بعيداً....ماذا لو كان اللاعب المبدع محمد عامر الكثيري موجود في المنتخب هل تذكرون كراته الركنية وهي تقصف مرمى الخصوم فتمنيت أن أراه يعود من جديد ..ذلك اللاعب الذي عشقه كل عماني وكل من رآه يصول ويجول في المستطيل الأخضر...آه يا زمن الإكوادور...آه يا زمن محمد عامر... لا أدري ما أكتب ....لعلي إذا كتبت لن أوفي بحق أبطالنا الأسود الذين حفرو إسم عمان بحروف من ذهب في المحافل الدولية... أنظرو ماذا قالوا عن زمن برازيل الخليج في الأكوادور ...وعن النجم المبدع محمد عامر في منتديات كورة http://forum.kooora.com/f.aspx?t=1480114 أتمنى إللي عنده أي معلومة عن اللاعب محمد عامر ما يبخل علينا بها فآخر المعلومات تقول أنه ترك الكرة فأمتهن التجارة(نتمنى له النجاح فيها ) آخر تحرير بواسطة أبو حنين : 18/03/2006 الساعة 12:30 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما قرئناه بمجلة سوبر بأن أتليتك بلباو هو من فاوض محمد عامر وليس الأرسنال.
عموماً محمد عامر لا يختلف إثنان على موهبته وبأنه أكبر مكسب للكرة العُمانية ولكن إتحادنا الموقر ومن وراءه الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية سابقاً رأت أن تقتل هذه الموهبة وتحقق لهم ما أرادوه. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لن يعود زمن الاكواردو للتزوير الفاضح في تللك المنتخب
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كيف ننسى تلك الأيام الجميلة
و كيف ننسى أنه في يوم من الأيام و بعد صلاة الفجر لم أنم و كيف كنا متخلفين بهدف أمام نسور نيجيريا حامل اللقب و كيف سجل محمد عامر هدف التعادل من ضربة ركنية و كيف توغل العماني اسماعيل (نسيت اسمه بالضبط بس يمكن يكون اسماعيل العجمي ) و كيف رفع كرة عرضية ولا أروع على رأس الضابط الذي ضبط الكرة في المرمى و ضبط المباراة بضربة رأس ضابطة و وضع منتخبنا مع الأربعة الكبار جنباً بجنب مع الأرجنتين و البرازيل و غانا فرحة ما بعدها فرحة وصفها صعب جداً الحمد لله على كل حال و نرجو أن تتكرر مثل تلك الأفراح |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنت يعني لازم تنكّد علينا...أحنا فخورين بلاعبينا سواء كانوا مزوين أو غير مزورين... وحتى لو كانو مزورين على حد كلامك يعني كم أعمارهم الحقيقية فذلك الوقت...هل ستتعدى العشرين...أصلاً الأهداف اللي سجلهن محمد عامر فكأس العالم 95 ما يقدر يسجلهن واحد فعمر ال25(فعمر النضج الكروي).
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا تخليوني أبكي
تراه أيام حلوه من الصعب ترجع |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس حلو هدف هاني الظابط...شفتوه كيف قفز من بين المدافعين مال نيجيريا
|
|
|