سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2006, 01:07 PM
الرؤيا الرؤيا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2004
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 31
نداء عاجل محافظة ظفار في خطر

نداء الى الجهات الرسمية في الدولة والتى يهمها صحة وسلامة المجتمع أن تنقذ بسرعة وتتدخل حيث أن العيادات الخاصة والصيدليات يسيطرعلى 80% منها وافد آسوى ليس له أي علاقة بالطب اتى الى صلالة عامل والان يستأجر من الباطن اغلب العيادات الخاصة وايظا يملك مستشفى خاص وعدد من المجمعات الخاصة ليس هذا مانرمي الية فلكل مجتهد نصيب والله يبارك له مادام المواطن غير عاجز أن يديرمؤسساته بنفسة ولكن الطامة الكبرى ان هذا الوافد هدفه الأول الربح بشتى الطرق فعلى سبيل المثال لاالحصر يشترى كميات كبيرة من الأدوية تاريخ صلاحيتها قريب الإنتها يشتريها من مخازن وكلاء الأدوية يحصل عليها خصومات كبيرة تصل الى 60 و70 % وهوبدور يصرفها عن طريق مجمعاته وعياداته الخاصة والعدد الهائل من الصيدليات التى يسيطر عليها من الباطن (كميشن ) ويلزم الأطباء لدية بتصريف هذة الأدوية بأي طريقة دون واعز أو رقابة ظميرية ونحن لانتوقع منه ذلك فهو ليس ابن البلد سيقضي حاجته ويروح عنا و يترك لوزارة الصحة معالجة النتائج كما وحسب تتبعي لسلوك هذا الوافد أنه متسرطن ومتشعب في جهات وأقسام وزارة الصة الموقرة وهو( قادر ) على التصرف كما يحلو له رجاءنا فقط من معالي وزير الصحة أن يتنبه لمثل هذه المواضيع التى تمس صحة وسلامة المواطن وأن لايترك الحبل على الغارب خصوصا في هذة المهنة والحكومة قادرة على ضبط هذه الأمور بس لاتخليها على الأجانب مع احترامي لهم يجب أن يكون المسؤول عماني يخاف على مصلحة وطنه وعلى المواطنين أخذ الحيطة والحذر فالرجل معروف على مستوى محافظة ظفار وفي المقالة القادمة سأكشف المزيد من الحقائق تابعونا وسلامتكم

آخر تحرير بواسطة الرؤيا : 18/03/2006 الساعة 01:39 PM السبب: اخطاء إملائية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2006, 01:29 PM
اللورد_6 اللورد_6 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 31
لما له من الاهميه نطالب المشرفين بتثبيت الموضوع
  #3  
قديم 18/03/2006, 01:38 PM
صورة عضوية qais1
qais1 qais1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2005
الإقامة: oman
المشاركات: 348
كان من الافضل لو طالبت بانشاء مستشفى جديد خاصه وان المستشفى القديم هناك اصبح لا يفي بتقديم خدمات صحيه تلبي حاجة المواطن هناك لا شكلا ولا مضمونا

آخر تحرير بواسطة qais1 : 18/03/2006 الساعة 01:43 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.