سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2006, 12:14 AM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
عندما تتحول كرة القدم الى كرة يد

بسم الله الرحمن الرحيم















ما دفعني في حقيقة الامر في هذه الساعه المتأخرة من الليل أن أكتب هذا الموضوع بعدما سمعت به من أخبار اليوم عن كرتنا العمانية

ما سمعت به عن نتائج دوري الشباب لكرة القدم ودوري كرة اليد في وقت واحد جعلني أقارن بين هاتين الرياضتين وما الفارق بينهما !!

لعلكم تستغربون ما أقول !!!
ولكن أليكم ما سمعته ولم أره ..::

1/ في دوري الشباب لكرة القدم فاز النهضه على البشائر 18/1 .
2/ في دوري اليد العام فاز نادي عمان على خصب 33/18 .


مهلا ...

قارن بينهما أكثر ...
..
..
..
..
..
لعلك تجد تشابها قليلا في النتيجتين ,,
والمستغرب أنهما رياضتين مختلفتين ,,


.....


.....


حسب رأيي الشخصي على نادي البشائر أن يحاول أن يندمج مع أحد الاندية المجاورة له ,, لأن نتائج الفريق سواء مع الشباب أوالفريق الاول سيئه لحد كبير..



دمتم بحفظ الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2006, 12:15 AM
نجم عمان نجم عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,782
سبحــــــــــان الله
  #3  
قديم 18/03/2006, 12:21 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
نادي البشائر.. نادي يغطى مساحة و منطقة كبيرة

ادم و منح والمناطق المجاورة

اعتقد انه يحتاج الى وقفة جادة و الى العمل من دون النظر الى هذا من المكان الفلاني
وهذا تابع الفريق الفلاني ..
  #4  
قديم 18/03/2006, 12:23 AM
نجم عمان نجم عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,782
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
نادي البشائر.. نادي يغطى مساحة و منطقة كبيرة

ادم و منح والمناطق المجاورة

اعتقد انه يحتاج الى وقفة جادة و الى العمل من دون النظر الى هذا من المكان الفلاني
وهذا تابع الفريق الفلاني ..
رد على الموضوع في الشكاوي
  #5  
قديم 18/03/2006, 12:24 AM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
نادي البشائر.. نادي يغطى مساحة و منطقة كبيرة

ادم و منح والمناطق المجاورة

اعتقد انه يحتاج الى وقفة جادة و الى العمل من دون النظر الى هذا من المكان الفلاني
وهذا تابع الفريق الفلاني ..
بالتأكيد وقفه جاده

اليد الواحده لا تصفق
  #6  
قديم 18/03/2006, 12:25 AM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
رد على الموضوع في الشكاوي
  #7  
قديم 18/03/2006, 12:31 AM
نجم عمان نجم عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,782
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الميلاني
سوري اخوي بس في موضوع حساس شوي
اعذرني
اخوك
نجم عمان 2010 في كأس العالم
  #8  
قديم 18/03/2006, 08:18 AM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الميلاني
بسم الله الرحمن الرحيم















ما دفعني في حقيقة الامر في هذه الساعه المتأخرة من الليل أن أكتب هذا الموضوع بعدما سمعت به من أخبار اليوم عن كرتنا العمانية

ما سمعت به عن نتائج دوري الشباب لكرة القدم ودوري كرة اليد في وقت واحد جعلني أقارن بين هاتين الرياضتين وما الفارق بينهما !!

لعلكم تستغربون ما أقول !!!
ولكن أليكم ما سمعته ولم أره ..::

1/ في دوري الشباب لكرة القدم فاز النهضه على البشائر 18/1 .
2/ في دوري اليد العام فاز نادي عمان على خصب 33/18 .


مهلا ...

قارن بينهما أكثر ...
..
..
..
..
..
لعلك تجد تشابها قليلا في النتيجتين ,,
والمستغرب أنهما رياضتين مختلفتين ,,


.....


.....


حسب رأيي الشخصي على نادي البشائر أن يحاول أن يندمج مع أحد الاندية المجاورة له ,, لأن نتائج الفريق سواء مع الشباب أوالفريق الاول سيئه لحد كبير..



دمتم بحفظ الله
يندمج للمره الثانيه !!
  #9  
قديم 18/03/2006, 10:55 AM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عرين
يندمج للمره الثانيه !!

ليش شو المشكلة .. ما دام لا توجد وسائل لتطوير النادي عليهم بالدمج مره أخرى
  #10  
قديم 18/03/2006, 01:49 PM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
سوري اخوي بس في موضوع حساس شوي
اعذرني
اخوك
نجم عمان 2010 في كأس العالم
شنو سالفتك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.