سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/03/2006, 10:06 AM
توحّد توحّد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2002
الإقامة: أرض المشرق
المشاركات: 353
لماذا يغلق؟؟؟

أريد سبب وجيه لإغلاق موضوع الأخ / معا للخير ..

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230489

ويؤسفني أن يغلق المشرفون أي موضوع دون أن يبرروا سبب الغلق ..

أم أن هناك ما يتعلق بالخوف على خسارة شركات داعمة للصهيونية ؟ كبيبسي وكوكاكولا؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/03/2006, 10:27 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
المشرفين على حق في غلق الموضوع....
لان انتائج التي اجريناها بالمختبر تؤكد خلو المشروبات اللتي ذكرتها من الكحول..
وتم ارسال نسخة الى سماحة المفتي منها...
اعتقد مافي داعي الى اثارة البلبلة في عقول الناس بارك الله فيك...
  #3  
قديم 04/03/2006, 10:30 AM
صورة عضوية شمعة صحار
شمعة صحار شمعة صحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 398
هناك ضجة حدثت في بداية الانتفاضة الفلسطينية عن مشروب الكوكا كولا

وقد سأل احد الاشخاص الشيخ احمد الخليلي عن مشروعية شرب الكوكا كولا

فأجاب ان هذا المشروب تم فحصة في المختبرات العمانية ولم يجدوا فيه شيئا مما ذكر

فاجاب الشيخ : من الناحية الشرعية لا بأس بشرب هذا المشروب
  #4  
قديم 04/03/2006, 10:32 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توحّد
أريد سبب وجيه لإغلاق موضوع الأخ / معا للخير ..

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230489

ويؤسفني أن يغلق المشرفون أي موضوع دون أن يبرروا سبب الغلق ..

أم أن هناك ما يتعلق بالخوف على خسارة شركات داعمة للصهيونية ؟ كبيبسي وكوكاكولا؟

  #5  
قديم 04/03/2006, 10:48 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
وين الشايب راعي القفل ؟ ؟ ؟
  #6  
قديم 04/03/2006, 10:55 AM
ريحة العود ريحة العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 380
اعتقد ان لدى المشرفين وجهت نظر
  #7  
قديم 04/03/2006, 10:56 AM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
إضافة لما سبق ذكره .. فإن الموضوع مكرر مرات عديدة في سبلتنا العامة ..

دمتم بخير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.