سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/02/2006, 05:49 PM
عبدالله العبد عبدالله العبد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
Exclamation عجبا من أحد المفكرين العمانيين

أتعجب والله أن أجد أحد العمانيين المفكرين وهو يكتب في أحد مؤلفاته وهو يقول أنا ضد المقاطعة ولا أوافق عليها بالله عيلكم ياأخوة أحد يقول هذا وهو من المفكرين الكبار والعالم يضج ويثور ويقول المقاطعة المقاطعة أهذا عاقل
حقيقة أم هذا يسمى جنون المفكرين وأين تعليله على كلامه ولماذا العالم الاسلامي يقول مقاطعه وهذا غير ذلك أن كان يسمعني فرجاء أرجوا التوضيح على لرغم من ذلك أنه يصعب فهمه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/02/2006, 05:51 PM
جني عمان جني عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
وضح أكثر ،
هل نزلت مؤلفات هذه الأيام ؟!
  #3  
قديم 25/02/2006, 05:53 PM
جني عمان جني عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
وضح أكثر ،
هل نزلت مؤلفات هذه الأيام ؟!
  #4  
قديم 25/02/2006, 06:31 PM
صورة عضوية شبيب بن عطية
شبيب بن عطية شبيب بن عطية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2004
المشاركات: 223
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جني عمان
وضح أكثر ،
هل نزلت مؤلفات هذه الأيام ؟!
ربما يقصد ما هو موجود هنا ..
http://www.almajara.com/forums/forumdisplay.php?f=35

والله أعلم ..
  #5  
قديم 26/02/2006, 07:50 AM
كهف الحب كهف الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2005
الإقامة: من مسندم الى ظفار مرورابمسقط
المشاركات: 206
هذا هو عين العقل...لا للمقاطعة..!!!!
  #6  
قديم 26/02/2006, 12:53 PM
صورة عضوية opo
opo opo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2005
المشاركات: 650
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كهف الحب
هذا هو عين العقل...لا للمقاطعة..!!!!
سمع إنته
  #7  
قديم 28/02/2006, 10:41 AM
عبدالله العبد عبدالله العبد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
أنا أقول للجميع إنه كثير من الناس لا يشجع المقاطعة على الرغم من أن الخسائر وصلت أكثر من 3 مليار ولن يتنازلوا باأعتذار وانتم تقولون لا للمقاطعة
والله هذا جنون ومجنون من يقول غير ذلك
وطبعا ليس مؤلف ولكن موضوع ذكر عبر النترنت
  #8  
قديم 28/02/2006, 12:36 PM
الصلح خير الصلح خير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2002
الإقامة: http://www.almultaqa.info
المشاركات: 325
أنا لا أقول لا للمقاطعة و لكن أقول لا ل"المقاطعة فقط"!!
بمعنى أن المقاطعة في حد ذاتها ليست هدفا و إنما وسيلة لإيصال الرسالة ، أما الهدف فهو الحصول ليس على اعتذار فقط فالاعتذار قد لا يغير الكثير بل يجب أن تكون هناك أهداف أسمى و غايات أكبر ، يجب استثمار هذه الأزمة لصالح الإسلام و المسلمين ، و بالشكل الذي يضمن الحصول على أكبر المنافع طويلة الأمد ... فإذا كانت المقاطعة ستوصلنا إلى الأهداف القريبة و ستقف حائلا بيننا و بين تحقيق الأهداف الكبرى طويلة الأمد فعندها نضع حدا للمقاطعة و نلجأ إلى وسائل أكثر جدوى و أكثر تأثيرا!!
  #9  
قديم 28/02/2006, 10:19 PM
الايجابي الايجابي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 773
لا فائدة من المقاطعة في ظل بعدنا عن الله
  #10  
قديم 28/02/2006, 11:46 PM
روان المجد روان المجد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2005
المشاركات: 22
أخي : لكل واحد منا قناعات ووجهات نظر ، والذي أخل بنا نحن المسلمين ، التباغض والتحاسد والتفسيق والشتم في بعض الأحيان لشخص ينظر لموضوع معين رأي إرتاه ، فلماذا تتنازع وتتطاول على مسائل رأي ، طالما أن المسألة ليس فيها نص يحرمها يستلزم التعصب فيها ، أرجو أن تقرأ المقال الموجود في موقع المجرة الغراء بتمعن وتريث وستكتشف بعد أن تحسن الظن بكاتبه أن الكاتب عنده بعد مستقبلي وتحليل فذ غير متأثر بالعاطفة المشتعلة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:30 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.