![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحاسيـس تشتـاق لـهم ..
أحاسيس تـشتاق لهم .. \\ ويــنك انته يا دفـا هالليـل ويــن وينها عيونك تلامس لي الـنظر ضامين وقتي وللوحدة رهين يمك انته بس يحلالي السهـــر تبرد الدمعات في الليل الحزين وتحترق شمعات بانفاس العطر لا تــــغلّى طالبن مني الحنين نار شوقي تحرقك حرق الجمر ولا اتـّباهى يوم سميتك ضنين الأسامي تنتسي وتبقى الصور تبتعد يا (شعر) تسلاك السنين والمشاعر تغرق فأقرب بحر تقترب تلقى فقلبي ألف عيـن ساهرة تـحميك لي حدّ الفجر // كان عتابا لرفيق الروح وأنيس الاحساس الا وهو ( الشــعر) كتبت مساء 3/1/2006 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لـكـم
لهــم وللـشعــر... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مقعد أول .. زيّ زمان
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ترتوب
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شوف فووووق سبقتك
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شئ برد معكم؟
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا هلا بنزيف الورد ..
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مــا شاء الله يا أم كاظم
![]() إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ ![]() تصبحون على خير |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندنا الحراره 1
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا عمري ..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
ما شالله عليش ..
تسلم اناملش ع الكلام الحلو .. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احنا عندنا 4 .. غلبناكم
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
مــســـاء (... الزنــبــق...)
![]() اقتباس:
بــعــد هــذا أفــضــل الصــمــت ،،،
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
جميل وربي يا زنبقة الإحساس ,,
يقولون ,, العتاب بين الأحباب ,, فكيف إذا كان الحبيب هو الـ ( شِـعر ) ..؟!! ذلك المرفأ الآمن , الذي نلجأ إليه حين تتقاذفنا أمواج الحياة القاسية ,, وأعاصير العمر العاتية ,, ذاك الحضن الحنون الذي يحتوينا حين ينهشنا برد الزمن القارس ,, وشتات الأيام المؤلم ,,, الشعر ,, كما قال أستاذي مانع التعيبة يوما ,, (( الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا " )) وهناك أعلاه ,, فيض الشعور أتى من روح الزنبق الطاهرة ,, مساؤك مغسولٌ بنقاء المطر ,,, |
|
#22
|
||||
|
||||
|
كــلام جميــل
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أبــو اسـألنـا نحن عنــه بو القفـول
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
باقات ورد للطلة الجميلة ولي عليك عتب
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وين خمووس عنش
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعانه الله .. واعانكم عليه
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
يا عيني على أم كاظم الحلـــــوه ..،
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وسلمت اناملك على الرد الطيب ..
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حظكم شي عندكم ثلج
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لأنكِ أروع عـزفٍ ولحنِ وفي مـقلتيكِ يضـيع المغنّي تحـيّـرت ماذا أجـيـبكِ حتى حسبت الحروف تبعثرنَ مني |
|
#34
|
|||
|
|||
|
هنا التخميس ومحد يخبرني
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعينــا أكثــر
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. وانا دفعة هتلر -- شئ ثلج على الخفيف
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الأجمل هــو حــضورك .. نزيف مساؤك مطر يبعث رائحة العشب ..
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيم سيم
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
خالتي لم أكن أعلـم عن وجود جوهرة في التأليـف مثلِك
أحلى مساء لأم كاظـم ..
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا عيني عليك يا فلة ..
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أصلا طقم الأسنان بعده جديد
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وين الخمس ريالات ؟؟؟
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
مساء الكلمــات العذبـة والراقيـــة ،،
هلا بزنبوقــة..إلك وحشـــه يالطيبـــة
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما نرومله
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعينك
|
|
|