سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/02/2006, 07:21 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
Smile شريـط ( يـا قــــدس ) العـمـانـــي !

صدر اليوم شريط { يا قدس }. أداء المنشد الطفل الموهوب / حمود الصبحي ومن تقديم الطفل الموهوب / ليث الكندي .

بحق وكلمة حق أنه إصدار مميز بمعنى الكلمة من حيث أختيار الكلمة واللحن .


الشريط من إنتاج / مركز رياض الجنه للإنتاج والتوزيع بولاية بركاء .

متوفر الآن بمكتبات التسجيلات الإسلامية . تم توزيعه في محافظة مسقط والباطنة وغداً الخميس في المنطقة الداخلية . وسيصل بقية المناطق تباعاً إن شاء الله .


(( الشريط الإسلامي وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله فلا تتردد في اقتنائه وإهدائه ))






ملحوظة // بالشريط نشيد رائع عن عدو الله شارون

آخر تحرير بواسطة أبو اليقظان 202 : 22/02/2006 الساعة 07:23 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/02/2006, 09:00 PM
صورة عضوية جلسة ذكر
جلسة ذكر جلسة ذكر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 141
ما شاااااااااااااء الله

جميل جدا

بروح ادور عليه إن شاء الله و بإذنه
  #3  
قديم 22/02/2006, 09:02 PM
ابو عمار11 ابو عمار11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2005
المشاركات: 5
الله يبارتلك المساعي ويوفقها لكل خييييييييييييييييييييييييييييييير
  #4  
قديم 23/02/2006, 12:37 AM
Nader Nader غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2004
المشاركات: 1,163
ماشيء مقاطع من الشريط أخي
  #5  
قديم 23/02/2006, 03:47 PM
فتى شرقية عمان فتى شرقية عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 141
في اي التسجيلات يوجد اخي بالنسبة لمسقط
انتظر ردك من اجل الذهاب لشراءه
  #6  
قديم 23/02/2006, 08:29 PM
صورة عضوية صدق الوعد
صدق الوعد صدق الوعد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2006
المشاركات: 22
يجزيك ربي كل خير
وين أقدر أحصل الشريط في الباطنه (في اي المكتبات ) اذا تكرمت اخي الكريم
  #7  
قديم 23/02/2006, 09:32 PM
صورة عضوية Assim
Assim Assim غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: صحم
المشاركات: 2,705
مشكووووووووووور أخوي و باكر بدوره
  #8  
قديم 23/02/2006, 10:01 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Nader
ماشيء مقاطع من الشريط أخي
للأسف أخي الآن ما يتوفر لدي ( قرص ) لأنزل منه بعض المقاطع . مع العلم اناشيد الشريط تباع أيضاً على قرص . سأحاول أول ما يتوفر . لك التحية والتقدير .
  #9  
قديم 23/02/2006, 10:04 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى شرقية عمان
في اي التسجيلات يوجد اخي بالنسبة لمسقط
انتظر ردك من اجل الذهاب لشراءه
ستجدة في مسقط إن شاء الله في تسجيلات مشارق الأنوار الإسلامية ومكتبة نخل بالسيب إن لم يخب ظني . وإذا لم تجده أرجوا تذكيري بارك الله فيك .
  #10  
قديم 23/02/2006, 10:10 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدق الوعد
يجزيك ربي كل خير
وين أقدر أحصل الشريط في الباطنه (في اي المكتبات ) اذا تكرمت اخي الكريم
في الباطنة ما أحيد واجد مواقع المكتبات الإسلامية . الذي أعرفه أنه يوجد في مكتبة الهلال الإسلامية بالرستاق . ومكتبة الصحوة الإسلامية ببركا . وهناك مكتبات أخرى حقيقة ما أعرف أسمها . لكن ممكن تتصل على أحد هذين الرقمين وسيفيدوك بمواقع المكتبات التي يباع فيها . وسامحني . وما تنسى تدعو لي ، والله يوفقك
99341231 عبد العزيز .
92583730 قاسم
  #11  
قديم 23/02/2006, 10:45 PM
صورة عضوية صدق الوعد
صدق الوعد صدق الوعد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2006
المشاركات: 22
شكرا اخي الكريم على المعلومه
وربي يوفقكم دائما لما فيه الخير ان شاء سبحانه
  #12  
قديم 24/02/2006, 02:12 AM
صورة عضوية أفق الحق
أفق الحق أفق الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2004
المشاركات: 406
وفقك الله أبا اليقظان وشكر سعيك..

دمتم للدعوة..

جزاكم الله خيرا.
  #13  
قديم 24/02/2006, 04:51 PM
فتى شرقية عمان فتى شرقية عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 141
شكرا لك اخي ابو اليقظان وان شاء الله ساذهب لاقتناءه قبل ان ينفد من السوق
  #14  
قديم 25/02/2006, 07:06 AM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أفق الحق
وفقك الله أبا اليقظان وشكر سعيك..

دمتم للدعوة..

جزاكم الله خيرا.
اللهم آآمين أخي أفق الحق . أشكر مرورك الكريم . وعسى يعجبكم الشريط .
  #15  
قديم 25/02/2006, 03:11 PM
نبع الحب نبع الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2006
المشاركات: 115
أشكرك أخي ابو اليقظان
بصرااااااااااااااااحه الشريط ممتع وجميل استمعت له بالامس أول ما نزل بالمكتبه
ومقدم هذا الشريط هو الطفل الموهبه ليث الكندي وان شاء الله راح يلاقي هذا الشريط كثير اقبال
لكم كل التحية
  #16  
قديم 25/02/2006, 05:09 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبع الحب
أشكرك أخي ابو اليقظان
بصرااااااااااااااااحه الشريط ممتع وجميل استمعت له بالامس أول ما نزل بالمكتبه
ومقدم هذا الشريط هو الطفل الموهبه ليث الكندي وان شاء الله راح يلاقي هذا الشريط كثير اقبال
لكم كل التحية
الشكر موصول لك أخي الحبيب ( نبع الحب ) .

فعلاً شريط ممتع ومميز ودعوي .

أرجوا من الأخوة الذي استمعوا للشريط أن يعطونا إنطباعاتهم ونقدهم الهادف .والله يبارك في مسعاكم .
  #17  
قديم 25/02/2006, 07:03 PM
النجم الأحبر النجم الأحبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2006
الإقامة: بلاد الحبر
المشاركات: 145
جزا الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء
  #18  
قديم 26/02/2006, 10:23 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجم الأحبر
جزا الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء
اللهم آآمين . ولكم مثله وزيادة .
  #19  
قديم 26/02/2006, 11:11 PM
صورة عضوية أبو هود الراجحي
أبو هود الراجحي أبو هود الراجحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2002
الإقامة: تحت ظلال آية
المشاركات: 538
سنحاول نبحث عنه عند زيارتنا للمكتبات

شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة يا أبا اليقظان 202
  #20  
قديم 26/02/2006, 11:21 PM
صورة عضوية ابو سلطان سيف
ابو سلطان سيف ابو سلطان سيف غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2006
الإقامة: السيب
المشاركات: 18
مشكور وجزاك الله 10000000000000000000000000000000000خير ..................
  #21  
قديم 27/02/2006, 10:26 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو هود الراجحي
سنحاول نبحث عنه عند زيارتنا للمكتبات

شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة يا أبا اليقظان 202
عفواً أخي الحبيب أبو هود هذا أقل واجب نقوم به .
والشكر موصول لك على المرور الكريم .
  #22  
قديم 28/02/2006, 09:40 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
شكرا وبارك الله فيك
  #23  
قديم 01/03/2006, 08:57 PM
أبو اليقظان 202 أبو اليقظان 202 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 203
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو سلطان سيف
مشكور وجزاك الله 10000000000000000000000000000000000خير ..................
عفواً أخي سلطان . لا شكر على واجب .

لكن الرقم ما عرفت أقراءه !!!!
  #24  
قديم 02/03/2006, 03:46 AM
اسطورة الصمود اسطورة الصمود غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
المشاركات: 47
ممكن معلومات اكثر عن الطفلين مثلا من اي ولاية هما
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:17 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.