سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/02/2006, 05:15 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
Post قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...أهلا وسهلاااا بكم
أعرف أن الكثيرون يحبون الرئيس الفذ صدام حسين والكثير يكرهونه..وانا طبعاا من ضمن المناصرين لصدام حسين..
سؤال : لماذا منا من يحب صدام ومنا من يكرهه ويتمنى موته؟؟؟
الجواب:قاعدتي تقول من منطق معتدل: أن من أحب صداااااام كره أمريكا ومن كره صداااام أحب أمريكا
أكثركم سيقول أن القاعدة خطأ في خطأ في خطأ ولكن من أحب صدام وأراده رئيسيااا للعراق وإن كان مستحيل الحدوث فإنه يحبه لأشياء عده...لا يحبه لأنه قد قتل ولكن يحبه لأنه وقف ضد الطغيان واوجع إسرائيل بصواريخ الحسين .. وغير ذلك من الأمور التي يكون فيها صدام أسداا.
ومن كره صدااام فلا يقول أنه كره أمريكا أيضااا لأنه في هذه الحالة يكذب على نفسه وأنه يرضى بوجود أمريكا في أرض العراق الطاهرة..لأنه يعرف ويدرك حق الإدراك أنه إما صداااام أو أمريكا في العراق..فإن كان صدام كما كان سابقاا هو زعيم العراق فلا وجود لأمريكا هناك
أما وقد تم اعتقال صدااااام فمعنى هذا أن أمريكا ستبقى في العراق تقتل وتنهب وإن وضعت رئييييسا للعراق ..فهي تفعل كما تشاء في غياب الأسد صدام حسين أعانه الله .
أما من كره صدام فهذا غير منطقي بتاتااا أعرف أنكم تكرهونه لأنه قتل الأطفال وفعل ما فعل وما أدرانا بأن هذا كله صحيح وغير منفق من أمريكا..وإن كان قد فعل صدام هذا واكثر وهو يدرك ما فعل لعله يكون قد تاب وأناب لله تعالى مما فعل (( فالتائب من الذنب كمن لاذنب له )) .
بالمختصر المفيد/أنه إما صدام في العراق أو أمريكا ...فأين أفضل نار صدام أم جنان أمريكا مع أن أمريكا لاتعرف الجنان أصلااااااا ..؟؟؟؟؟
وكما سمعت في التلفاز:أنه عندما رأو صدام يحمل المصحف إلى المحكمة وأنه يصلي في المحكمة وأنها لم تكن مواصفاته عندما كان حاكماااااا كل هذا كذب فهناك صور لصدام عندما كان حاكما وهو يصلي وكذلك صور وهو يقبل المصحف الشريف...فلماذا الإفتراء على قائد شجااااع ألأنه وقف ضد إسرائيل وضد الطغيان الأوروبي؟؟ولماذا نكرهه فخيره أكثر من شره إن كان هناك شر أصلااا فعله؟؟؟
(( هذا مجرد رأي عندي ولكم آرائكم ولكن لا تنسوا أن أمريكا منذ أن احتلت العراق قتلت مئات الآلاف من الأبرياء العراقيون هذا غير ما تفعله من تعذيب واغتصاب..وتقولون أن صدام قتل مئات الآلاف خلال 35عاماااااااا ))
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/02/2006, 06:00 PM
lelema lelema غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 56
الله اكبر والعزة للاسلام

اخوي تسلم على المقال الرائع
وصدام يبغى فخر لكل المسلمين من مشارق الارض الى امغاربها .
  #3  
قديم 15/02/2006, 06:09 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
مشكوووور على المرور ....وسيبقى صدام في القلوب حياااا
  #4  
قديم 15/02/2006, 07:08 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
لم يكن صدام يهوديا ولانصرانيا بل كان حنيفا مسلما وما كان من الكافرين حتى يتوب كما ذكرت في حديثك 0
  #5  
قديم 15/02/2006, 07:09 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
نعم صدقت الرئيس العراقي صدام حسين زعيم يفخر به الشرفاء أعانه الله وفك أسره.
  #6  
قديم 15/02/2006, 07:14 PM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
اكره صدام واكره امريكا
  #7  
قديم 15/02/2006, 07:20 PM
ابواسعد ابواسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
الإقامة: قلب كورة القدم
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البارود
اكره صدام واكره امريكا
وانا اتفق معك
  #8  
قديم 15/02/2006, 07:20 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
على الاقل يدافع عن العرب وكرامتهم بل ويحذرهم ومن داخل قفص الاتهام الذي أحتجزه فيه على هذا الاساس ولهذه الاسباب 0
  #9  
قديم 15/02/2006, 07:44 PM
تاج الوفا تاج الوفا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2005
المشاركات: 323
صدام بطل شهم
يا ريت لو يرد يحكم العراق عن قوم الحكيم ودولته
  #10  
قديم 15/02/2006, 07:46 PM
تاج الوفا تاج الوفا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2005
المشاركات: 323
ولا تنسوا الابطال :
برزان التكريتي , وطه يس رمضان , وعزة الدوري
وباقي اعضاء القيادة العراقية

انهم ابطال مثل صدام
  #11  
قديم 15/02/2006, 07:51 PM
المقدام الرزين المقدام الرزين غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2001
المشاركات: 7,648
بغض النظر عن حبنا أو كرهنا لصدام، لكن المؤلم و المصيبة أن الجرائم التي يحاكم عليها صدام حسين، هي تحدث كل يوم في العراق منذ أحتلاله، سواء أبشع وسائل التعذيب أو القتل من قبل جيوش الأحتلال أو من قبل وزارة الداخلية العراقية أو من قبل الأرهابيين أو من قبل عصابات مأجورة.

فأذا تساوى الطرفان، فليس لقاضي الطرف الثاني أن يحاكم الطرف الأول و يسكت عن جرائم الطرف الثاني، فكلاهما أصبحا متساويين في ميزان العدالة.

آخر تحرير بواسطة المقدام الرزين : 15/02/2006 الساعة 10:43 PM
  #12  
قديم 15/02/2006, 07:58 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقدام الرزين
بغض النظر عن حبنا أو كرهنا لصدام، لكن المؤلم و المصيبة أن الجرائم التي بحاكم عليها صدام حسين، هي تحدث كل يوم في العراق منذ أحتلالها، سواء من أبشع وسائل التعذيب من قبل جيوش الأحتلال أو من قبل وزارة الداخلية العراقية أو من قبل الأرهابيين أو من قبل عصابات مأجورة.

فأذا تساوى الطرفان، فليس لقاضي الطرف الثاني أن يحاكم الطرف الأول و يسكت عن جرائم الطرف الثاني، فكلاهما أصبحا متساويين في ميزان العدالة.




هل أفهم من هذا أنك تطالب بمحاكمة بوش
  #13  
قديم 15/02/2006, 10:14 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل أفهم من هذا أنك تطالب بمحاكمة بوش

كيه تو ما يحاكمو في مصر ؟؟؟



صح المشرق متى الجلسة الثانية ؟؟؟
  #14  
قديم 15/02/2006, 10:16 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
شكرااااا على مروركم ...وكما أسلفت من كره صداااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين..
  #15  
قديم 15/02/2006, 10:39 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lelema
اخوي تسلم على المقال الرائع
وصدام يبغى فخر لكل المسلمين من مشارق الارض الى امغاربها .











ونعم فيك



















































ما زالت حتي الان أحترام هذا القائد العربي الوحيد والذي وقف ضد الكفره وضد الامريكيين الحيوانات
  #16  
قديم 15/02/2006, 10:39 PM
صورة عضوية البندقية
البندقية البندقية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2004
الإقامة: ظفار
المشاركات: 1,192
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج الوفا
ولا تنسوا الابطال :
برزان التكريتي , وطه يس رمضان , وعزة الدوري
وباقي اعضاء القيادة العراقية

انهم ابطال مثل صدام
البجاما الي لابسها برزان كانت لائقة عليه كثير.
  #17  
قديم 15/02/2006, 11:03 PM
deeeeedo deeeeedo غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2004
الإقامة: كوكب السعادة
المشاركات: 2,579
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدر المنثور
شكرااااا على مروركم ...وكما أسلفت من كره صداااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين..

صدام حسين شخصية أثبتت قوتها حتى وراء القضبان وهذا ما أثار إعجاب الذي يحبه والذي يكرهه
ولكن ياريت لو توضح أكثر مقولتك بأن ( من كره صدااااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين ) ...

كـانت بـدايـة الـنـهـايــة .. بعد غزو الـكـويـت..

الجمهورية العراقية ... بعد أن كانت لديها القوة العسكرية المتقدمة على مستوى العالم .. إتقلب الوضع رأساً على عقب ...


القضية ليست من أحب أو من كره صدام وليست من أحب ومن كره أمريكا

القضية هي العراق الحبيبة .. القضية هو الشعب العراقي وما يعانيه بشكل يومي

عـــاش الــعــراق

آخر تحرير بواسطة deeeeedo : 15/02/2006 الساعة 11:12 PM
  #18  
قديم 15/02/2006, 11:10 PM
المقدام الرزين المقدام الرزين غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2001
المشاركات: 7,648
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل أفهم من هذا أنك تطالب بمحاكمة بوش
شخصيا أطالب بمحاكمة الرئيس الأمريكي بوش و توني بلير و ووزير الداخلية العراقي (صولاغ) و من يقوم بالعمليات الأنتحارية ضد العراقيين المدنيين.
  #19  
قديم 16/02/2006, 12:29 AM
ليتني كنت ليتني كنت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2004
الإقامة: الدنيا الدنية
المشاركات: 1,276
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابواسعد
وانا اتفق معك
وأنا معاكم
  #20  
قديم 16/02/2006, 01:18 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
ليس بالضرورة .. على من تضحك بقانون التائب من الذنب كمن لا ذنب له ..
أيمكن قياس هذا القانون على جراااااااااااااائم مجرم العرب الأول في القرن العشرين ؟!!
وهل يعني توبته الامتناع من محاكمته ؟!!

إذا لكان علينا إطلاق من في السجون مذ سمعنا توبتهم ..


الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع

دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته ..
و دعوا العواطف ..
فما أغنت من جوع

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 16/02/2006 الساعة 01:20 AM
  #21  
قديم 16/02/2006, 02:29 AM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البارود
اكره صدام واكره امريكا
أخي هذا مجرد رأي لدي...ولك رأيك
ومع ذلك فإني لا اعلم لماذا تكرهونه..أعلمت بما جرى من الجرائم الجديدة في العراق وخاصة في سجن أبو غريب أكان صدام كذلك فصدام أعز من أن يفعل 1% مما يفعلون بالمسلمين..يذلون المسلمين والعرب وتكرهون صدام الذي رفع رأسكم 35 عاماااااااا وسيظل يرفعه لكل الأجيال الصاعدة.
  #22  
قديم 16/02/2006, 02:32 AM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة deeeeedo
صدام حسين شخصية أثبتت قوتها حتى وراء القضبان وهذا ما أثار إعجاب الذي يحبه والذي يكرهه
ولكن ياريت لو توضح أكثر مقولتك بأن ( من كره صدااااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين ) ...

كـانت بـدايـة الـنـهـايــة .. بعد غزو الـكـويـت..

الجمهورية العراقية ... بعد أن كانت لديها القوة العسكرية المتقدمة على مستوى العالم .. إتقلب الوضع رأساً على عقب ...


القضية ليست من أحب أو من كره صدام وليست من أحب ومن كره أمريكا

القضية هي العراق الحبيبة .. القضية هو الشعب العراقي وما يعانيه بشكل يومي

عـــاش الــعــراق
أخي كأنك لم تفهم قصدي..ولكني هنااا كتبت لأفرغ ما بداخلي فالكل مغلول على صدام وليس مغلول على ما يفعله الامريكيون في سجن أبو غريب.
  #23  
قديم 16/02/2006, 02:39 AM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
ليس بالضرورة .. على من تضحك بقانون التائب من الذنب كمن لا ذنب له ..
أيمكن قياس هذا القانون على جراااااااااااااائم مجرم العرب الأول في القرن العشرين ؟!!
وهل يعني توبته الامتناع من محاكمته ؟!!

إذا لكان علينا إطلاق من في السجون مذ سمعنا توبتهم ..


الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع

دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته ..
و دعوا العواطف ..
فما أغنت من جوع
أخي كأنه عاجبنك الذي تفعله الآن أمريكا من محاكمة غير شرعية بتاتااااااا وعليها أن تحاكم نفسها ..
ولما انت تحاكم أمريكا يصير خير..لا تغضب على العربي وتفرح على إداسة العروبة ومحاكمة الانذال لنا فمن رضى بالمحاكمة ولو كانت واجبة ولكن من رضا بها فهو راض بالذل والمهانة للعرب والمسلمين على وجه الخصوص..أي عقول ترضى أن تحاكم أمريكا رجل عظيم مناااااااا؟؟!!!!!!!:معصب:ولوووووو فعل ما فعللللل.
فبما أننا لا نستطيع أن نحاسب الأمريكان الذين يدوسون العراقيين ولا نستطيع محاكمة بوش وشارون فبأي منطق نرضا بمحاكمة حاكم عربي مسلم.!!!!!!!!!؟؟

آخر تحرير بواسطة الدر المنثور : 16/02/2006 الساعة 02:41 AM
  #24  
قديم 16/02/2006, 08:30 AM
ابو الزوابع ابو الزوابع غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 173
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
ليس بالضرورة .. على من تضحك بقانون التائب من الذنب كمن لا ذنب له ..
أيمكن قياس هذا القانون على جراااااااااااااائم مجرم العرب الأول في القرن العشرين ؟!!
وهل يعني توبته الامتناع من محاكمته ؟!!

إذا لكان علينا إطلاق من في السجون مذ سمعنا توبتهم ..


الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع

دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته ..
و دعوا العواطف ..
فما أغنت من جوع
أولا : التائب من الذنب كمن لا ذنب له قانون ( اسلامى ) وعليه يجب عليك أحترام الاسلام والمسلمين ...
ثانيا : ( أشوفك طلعت تخربط ) أوين مجرم العرب الأول .... ومن قال أنه ( المجرم الأول ) أحترم نفسك وبلاش فلسفة - اذا كان على حرب المجوس اللى استمرت ثمان سنوات فالاسباب واضحة وقد تكون ممن يرون الأمور حسب التفسير الأمريكى ( خلهم ينفعوك ) - واذا كان على الشأن الكويتى فاللعبة بدأها العملاء والخونة لاسقاط صدام ( وهذا مخطط صهيونى معروف ... راجع الملفات بطريقة واعية ) .
- أيضا قضية حلبجة ( هناك أدلة قوية على تورط أجدادك المجوس ) .
- أيضا قضية الدجيل ( اللى ما زال أبناء العلقمى وبريمر يتخبطون فيها دون دليل ... )
... الخ .
ثالثا : قولك ( الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. ) وين المحاسبة ميلوسوفيتش يقبع مع كامل الامتيازات والخدمات فى أفخم القصور ... ما أظنك الا مسكين تصدق كل ما تسمع وتردد كل ما يقال !!! ( المصيبة : أوين سياسي خطير جدا والمفروض : سياسي .... أكمل الفراغ )
رابعا : قولك ( و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع )
العروبة شرف ان انتسبت لها ، ألا اننا ننتسب للإسلام فهذا هو الشرف الأكبر ... وللأسف أمثالك الناعقين من العلمانيين والانبطاحيين والليبراليين والشيوعيين ... الخ : اذا رأو خيرا قالو ( شر ) والعكس صحيح ... وورد فى الأثر - قيل لعيسى ابن مريم عليهما السلام : من أدبك ؟ قال : ما أدبنى أحد رأيت الجهل قبيحا فأجتنبته ...
خامسا : قولك ( دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته .. و دعوا العواطف .. ) ... عجيب كلمة : دعوا الدنيا تحاسبه ... اذا كان بالمحاسبة فالأحق أن يحاسب العملاء والخونة ... أما مسألة شرعية المحكمة فلن نختلف وفقط بل نقول - ما كان على باطل فهو باطل - وبعدين يا فيلسوف زمانك طالما المسرحية لم تكتمل ولم تفصل ولم تثبت الى الآن شيئا كان الأجدر أن لا تطلق كلمة ( مجرم ) فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ... وهذا من باب الانصاف :
يا أيها المتحلي غيـــر شيمته *** ومن شمائله التبديل والملقُ
ارجع الى خلقك المعروف ديدنه *** إن التخلق يأتي دونه الخلقُ
  #25  
قديم 16/02/2006, 08:52 AM
صورة عضوية ABUSARAH
ABUSARAH ABUSARAH غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 550
ما أقول الا أنه صدام البطل في قلوبنا
  #26  
قديم 16/02/2006, 11:45 AM
راعي العصب راعي العصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2006
المشاركات: 185
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
ليس بالضرورة .. على من تضحك بقانون التائب من الذنب كمن لا ذنب له ..
أيمكن قياس هذا القانون على جراااااااااااااائم مجرم العرب الأول في القرن العشرين ؟!!
وهل يعني توبته الامتناع من محاكمته ؟!!

إذا لكان علينا إطلاق من في السجون مذ سمعنا توبتهم ..


الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع

دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته ..
و دعوا العواطف ..
فما أغنت من جوع
تسلم يمينك
  #27  
قديم 16/02/2006, 11:50 AM
راعي العصب راعي العصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2006
المشاركات: 185
نحن لا نحب لا صدام ولا أمريكا ، نحب أن نرى العراق للعراقيين
وليس كل من هب ودب ويعرف ثلاث كلمات يقولهن بارز عضلاته
يا أخي فليذهب الجميع الى الهاوية وليبقى العراق ملكا للعراقيين فقط
  #28  
قديم 16/02/2006, 12:04 PM
صورة عضوية أبوالصالح العماني
أبوالصالح العماني أبوالصالح العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 2,039
كره أم حب .. الموضوع تعدى ذلك الى مستقبل أمه و مصير شعب كلاهما - صدام و أميركا - يكتبانه بحروف من دم .. من دماء المساكين و المعذبين!
  #29  
قديم 16/02/2006, 12:24 PM
ابوعمرالكويتي ابوعمرالكويتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 633
وماذا عن الذي يكره امريكا وصدام معنا ...؟

كلاهما في قمة النذالة والواقحه ....

كلاهما اتفقا على اذلال العرب والمسلمين

صدام مهد للاجنبي التواجد بالخليج منذ الحرب الايرانية العراقية فتح للسوفيت وفتح للامركان وباحتلاله وغزوه للكويت فتح الخليج العربي والوطن العربي كله امام امريكا وحلفائها وهذا ما تريده الدول الغربية وعلى راسها امريكا وحليفتها المدللة بريطانيا وابنتهم الصغيره اسرائيل ...

على فكرة من يعجبه شخصية صدام فلا ينبهر فيه اكثر ...القران الذي يدخله في المحكمة اشرف منه وامن اهله ومن انجبه ...

وكل ما نشاهد من محاكمة مسرحية كوميدية ولعبه قذره امريكية .....

امريكا تريد الممطلة في المحاكمة طويلا حتى ( لا يفضح صدام الدور الامريكي في الحربين الخليجيتن الاولي والثانية )

وان ماطلت المحاكمة ونعلم جيدا ان صدام عمره في اواخر الستينيات وان وصل عمره 70 لا يحق لاحد اعدامه ( حسب القانون الامريكي ) الذي ينص على ان من يصل عمره 70 لا يعدم ....

الا ترون انها مسرحية مشتركة امريكية صدامية متشركة قذره ......

استاذي المشرق العربي نعم صدام ليس نصرانيا ولا يهوديا ولا حتى مسلم ....صدام ملحد لا ملة له ولا دين ...من اتبع مبدا وامان بالبعث الاشتراكي فلا ملة له ( اقراء مبدا البعث استاذي ) سوف تعلم لا وجود للدين الاسلامي في مبدا بل مغيب تماما ...

الا تعلم استاذي المشرق العربي ان البعث ممنوع منعا بتا في بداية اي كلام ذكر لبسمله واذكر الله عزوجل ورسوله ...

على فكرة صدام ابان حكم وضع لنفسه ( 99) اسم مشبها نفسه بالخالق عزوجل ( حشى لله عزوجل )


بالنهاية اقول
( امريكا وصدام حبايب حبايب حبايب )
الحقيقة لو اردت امريكا اغتيال صدام لاغتيالته منذ ان كان صدام في مصر حين لجاء الى السفارة الامريكية بعد قتل مصري ورقاصة مصرية ....ومنها بدا صعود صدام للسلطة ...
  #30  
قديم 16/02/2006, 12:26 PM
شمبيه الهايت 1 شمبيه الهايت 1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2004
المشاركات: 404
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوعمرالكويتي
وماذا عن الذي يكره امريكا وصدام معنا ...؟

كلاهما في قمة النذالة والواقحه ....

كلاهما اتفقا على اذلال العرب والمسلمين

صدام مهد للاجنبي التواجد بالخليج منذ الحرب الايرانية العراقية فتح للسوفيت وفتح للامركان وباحتلاله وغزوه للكويت فتح الخليج العربي والوطن العربي كله امام امريكا وحلفائها وهذا ما تريده الدول الغربية وعلى راسها امريكا وحليفتها المدللة بريطانيا وابنتهم الصغيره اسرائيل ...

على فكرة من يعجبه شخصية صدام فلا ينبهر فيه اكثر ...القران الذي يدخله في المحكمة اشرف منه وامن اهله ومن انجبه ...

وكل ما نشاهد من محاكمة مسرحية كوميدية ولعبه قذره امريكية .....

امريكا تريد الممطلة في المحاكمة طويلا حتى ( لا يفضح صدام الدور الامريكي في الحربين الخليجيتن الاولي والثانية )

وان ماطلت المحاكمة ونعلم جيدا ان صدام عمره في اواخر الستينيات وان وصل عمره 70 لا يحق لاحد اعدامه ( حسب القانون الامريكي ) الذي ينص على ان من يصل عمره 70 لا يعدم ....

الا ترون انها مسرحية مشتركة امريكية صدامية متشركة قذره ......

استاذي المشرق العربي نعم صدام ليس نصرانيا ولا يهوديا ولا حتى مسلم ....صدام ملحد لا ملة له ولا دين ...من اتبع مبدا وامان بالبعث الاشتراكي فلا ملة له ( اقراء مبدا البعث استاذي ) سوف تعلم لا وجود للدين الاسلامي في مبدا بل مغيب تماما ...

الا تعلم استاذي المشرق العربي ان البعث ممنوع منعا بتا في بداية اي كلام ذكر لبسمله واذكر الله عزوجل ورسوله ...

على فكرة صدام ابان حكم وضع لنفسه ( 99) اسم مشبها نفسه بالخالق عزوجل ( حشى لله عزوجل )


بالنهاية اقول
( امريكا وصدام حبايب حبايب حبايب )
الحقيقة لو اردت امريكا اغتيال صدام لاغتيالته منذ ان كان صدام في مصر حين لجاء الى السفارة الامريكية بعد قتل مصري ورقاصة مصرية ....ومنها بدا صعود صدام للسلطة ...
يبدو لي يا أبا عمر بأنك فتحت بابا للوبي الصدامي لينهال عليك لكما
  #31  
قديم 16/02/2006, 12:29 PM
S.A.R.B S.A.R.B غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
المشاركات: 30
يا من تقول : ( من كره صدام أحب أمريكا ومن أحب صدام كره أمريكا ) يبدو أنك تتكلم مثل أمريكا ( من ليس معنا فهو ضدنا ) فأنت لم تترك خيارات ، حيث أن من يكرهون صدام هم مع أمريكا وهذا خطاء ، فليس كل من يكره صدام فهو مع أمريكا .
  #32  
قديم 16/02/2006, 12:36 PM
شمبيه الهايت 1 شمبيه الهايت 1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2004
المشاركات: 404
هنالك قاعدة سورية آخرى تقول :

عيش يكديش لين يجيك الربيع
  #33  
قديم 16/02/2006, 12:45 PM
العدناني العدناني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2003
المشاركات: 47
اتعجب كل العجب من الاعتقاد السائد بأن صدام طاغيه وانه قد عذب وضرب وذبح وسلخ وطبخ شعبه
ما هو الدليل ؟؟؟؟؟!!!!
ما هو الدليل ؟؟؟؟؟!!!!

لقد بث الاعلام الغربي افكاره وسمومه علينا وقام بفربكة الأدله والوثائق والوقائع على ما تريده اطماعهم واكبر دليل اقدمه لكم هو ((مذبحة حلبجة )) في نظركم لماذا لم تقدم هذه المذبحة كتهمه لصدام لأجل محاكمته - وانا سمعت في لقاء تلفزيوني مع المحامي نجيب النعيمي يذكر التهم الثلاث فقط التي يسحاكم عليها وليس من بينها حلبجة- اتعرفون لماذا لا يحاكم عليها ؟؟؟


لأن امريكا لديها الدليل على برائته وموجود في ارشيف الكونجرس او مجلس الشيوخ لا اذكر في ايهما هو موجود - حسب ماذكر احد محامي صدام -وذلك بشريط فيديو افي جلسه استجواب اثر المذبحة فقد اعترفوا بانفسهم بان الغاز الذي تم استخدامه لا يملك في المنطقة باكملها الا عند ايران واسرائيل وياكد هذا الكلام ان امريكا هي من كانت تمد العراق بالسلاح في فترة الحرب الايرانية العراقية
إذن

امريكا عندما كانت تشن الحملة الإعلامية على العراق سخرة كل دليل وكل شك وكل وهم لاجل ان تنسج المظلة التي تريد ان تكون كل العقول تحتها ويصدقون ما هي مقدمه عليه ولكن بعدما انتهت من هدفها ودخلت العراق بدأت بنسج الشبكة الثانية والثالثة و....إلخ
و هكذا رغم ان الدليل واحد ولكن يستطيعون ان يتلاعبوا به وبعقول المستمعين ونحن المساكين نردد ما يقال لنا دون ان نعقل شي من الواقع
لقد اسست دوائر نفسية يحمل موظفيها اكبر الشهادات في العلوم النفسية من اجل ايجاد الوسائل والطرق التي يستطيعون ان يحبكون الحيل والدسائس للمجتمع ومثال ذلك ، اسقاط تمثال صدام والمشهد المشهور لذلك اليوم وطبيعة التصوير ووجود الامريكي الذي ارتفع على رأس التمثال ووضع به العلم الامريكي لاجل ان يأثر ذلك ويبث فكرة الهيمنه على الوضع السائد في ذلك الوقت ، اعترفوا فيما بعد انهم شعروا بأنهم غير مرغوب بهم في العراق وانهم لم يستقبلوا بالورد فارادوا ان يوهوموا الشعب الامريكي بعكس ما قد ستبثه القنوات الاخرى ، فوضعوا هذا السيناريوا المتقن لاجل ان يخدعون شعبهم ولاجل ان لا يخرجوا في مظاهرات و.... ونحن نردد نعم وبكل تاكيد امريكا قد سيطرت على العراق بدليل ان الشعب هو من اسقط العراق وانهم فرحون بما اقدمت عليه
واليوم نرى بانفسنا كيف هي المقاومة الشرسة التي يلاقونها و التي تعطينا نوع من الحقيقة التي فقدناها في اعلامنا الحاضر بان هذا امر صحيح وواقعي ان هنالك حقا مقاومة بعدما بثت في بعض الاشاعات واسميها اشاعات كونها تبث من الاعلام الغربي حيث قالوا ان الذين يفجرون انفسهم ويذبحون المدنيين هو افراد مسلمون
ما ادرنا بمصداقية هذا الخبر
ما هو الدليل على ذلك
الم نسمع في تاريخ الاستخبارات الامريكية انها مولت الكثير من حركات التمرد في امريكا الجنوبية
الم نسمع انها وضعت الكثير من الخطط لاجل انقلابات على حكومات كانت معاديه لها
ولكن هل كان بتدخلها العسكري؟؟!! طبعا لا
لانه كانت الاستخبارات تقوم بكل شي وانما من خلف الكواليس وبالدعم المالي والاستخباراتي والفني

اذن ماذا يثبت لنا انه ليست امريكا من يمول بعض الحركات او الجماعات التي تقوم بالعمليات الفدائية كما تسمى ،ضد المدنيين من نساء واطفال وكبار سن لاجل ان تبث للعالم طبيعة الوضع في العراق وانها يجب ان تبقى اكبر مده فيه لاجل ان تحمي هذا الشعب الضعيف الهزيل من هذه الاعمال وهي الدولة العظيمة القوية التي يهابها الكبير والصغير وهي في الواقع جاثية على صدور العراقيين تمتص نفط وطنهم وثرواته


اذن اخواني
في هذا الوقت لا نستطيع ان نقول ان فلان قتل إلا ان ثبت لك بالعين ودون شبه
وإلا فانا بنفسي لا اصدق شي من الاخبار او الكلام المثرثر دون ادله يمكن ان تقنعني
في واقع اصبح الكل بأخذ بالشهاده السماعية
  #34  
قديم 16/02/2006, 02:18 PM
ولد العرب ولد العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2003
الإقامة: بلاد العرب اوطاني...من الشام لبغداني
المشاركات: 582
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوعمرالكويتي
وماذا عن الذي يكره امريكا وصدام معنا ...؟

كلاهما في قمة النذالة والواقحه ....

كلاهما اتفقا على اذلال العرب والمسلمين

صدام مهد للاجنبي التواجد بالخليج منذ الحرب الايرانية العراقية فتح للسوفيت وفتح للامركان وباحتلاله وغزوه للكويت فتح الخليج العربي والوطن العربي كله امام امريكا وحلفائها وهذا ما تريده الدول الغربية وعلى راسها امريكا وحليفتها المدللة بريطانيا وابنتهم الصغيره اسرائيل ...

على فكرة من يعجبه شخصية صدام فلا ينبهر فيه اكثر ...القران الذي يدخله في المحكمة اشرف منه وامن اهله ومن انجبه ...

وكل ما نشاهد من محاكمة مسرحية كوميدية ولعبه قذره امريكية .....

امريكا تريد الممطلة في المحاكمة طويلا حتى ( لا يفضح صدام الدور الامريكي في الحربين الخليجيتن الاولي والثانية )

وان ماطلت المحاكمة ونعلم جيدا ان صدام عمره في اواخر الستينيات وان وصل عمره 70 لا يحق لاحد اعدامه ( حسب القانون الامريكي ) الذي ينص على ان من يصل عمره 70 لا يعدم ....

الا ترون انها مسرحية مشتركة امريكية صدامية متشركة قذره ......

استاذي المشرق العربي نعم صدام ليس نصرانيا ولا يهوديا ولا حتى مسلم ....صدام ملحد لا ملة له ولا دين ...من اتبع مبدا وامان بالبعث الاشتراكي فلا ملة له ( اقراء مبدا البعث استاذي ) سوف تعلم لا وجود للدين الاسلامي في مبدا بل مغيب تماما ...

الا تعلم استاذي المشرق العربي ان البعث ممنوع منعا بتا في بداية اي كلام ذكر لبسمله واذكر الله عزوجل ورسوله ...

على فكرة صدام ابان حكم وضع لنفسه ( 99) اسم مشبها نفسه بالخالق عزوجل ( حشى لله عزوجل )


بالنهاية اقول
( امريكا وصدام حبايب حبايب حبايب )
الحقيقة لو اردت امريكا اغتيال صدام لاغتيالته منذ ان كان صدام في مصر حين لجاء الى السفارة الامريكية بعد قتل مصري ورقاصة مصرية ....ومنها بدا صعود صدام للسلطة ...

هل يستوي عندك المسلم والكافر؟؟؟


صدام حسين ان كان اخطأ في دخول الكويت وله اسبابه فقد اخطأ امير الكويت ومن معه من العرب بإعطاء التصريح في دخول الامريكان للمنطقة لا تغفل عن النقاط المهمة في القضية لا ننسى القمة التي عقدت وتصارع فيها العرب منهم من كان رافضا دخول امريكا لتحرير الكويت واحتلالها بقوات امريكية واالكويتين وغيرهم قاتلوا لدخول امريكا في المنطقة؟؟؟



تعجبني شخصية صدام حسين رجل شجاع حتى وهو خلف القضبان لا يخاف ولا يرتعد مثل البعض
والقران اشرف من كل انسان لانه طاهر وهو كلام رب العالمين وليس اطهر واشرف من صدام او اهله فقط فالقران فوق رؤسنا جميعا وعالاقل صدام يحترم هذا القران الطاهر وليس بوش وحفنته من الانجاس يقطعونه وينجسونه ويرسمون عليه الصليب .


ليس صدام من يشترك مع بوش حبيبكم في مثل هذه اللعبة القذرة فقد كانت له الفرصة قبل الحرب في ترك العراق واللجوء لأي بلد يشاء ولكنه وفي ابى الا ان يحارب او يموت على ارض العراق حتى النهاية ولكن من اشترك في لعبة امريكا القذرة الكويت بأرضها وسمائها وجيشها عندما بدأت حرب امريكا القذرة على عراق العروبة رأينا وشاهدنا جندي امريكي ينزل من موقع عراقي علم عراقي وكلنا يعلم راية الاسلام فيه الله اكبر ليضع علم بلاده الصليبية بدلا عنه وفي مشهد اخر الجنود الامريكان يستريحون في وقت المغرب والكويتيون يصلون ويدعون اي عقل ومنطق هذا نساعد الكفرة لقتل المسلمين واغتصاب اهلهم ونصلي لله اي دين هذا؟؟ والله الاسلام برئ منهم .



تقول عن مبادئ البعث ان اي شخص ينتمي لحزب مهما كانت مبادئه ليس بالضرورة ان يكون خرج من دين الاسلام هذا وان كانت مبادئ حزب البعث اصلا خارجة وبعيدة عن الاسلام انما هي من الاسلام ونرى دائما قبل الحرب او بعدها صدام المسلم وليس صدام الملحد فاتقي الله في الناس.


قتل رقاصة ولم يقتل مجاهد؟وانت حزين عليها؟؟ انها جريمة كبيرة اذا....
اللهم انصر شيبخ المجاهدين صدام حسين وفك اسره والله أكبر وليخسأ الخاسؤؤؤن
  #35  
قديم 16/02/2006, 02:22 PM
أمواج بحر العرب أمواج بحر العرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2001
الإقامة: الوطن العربي الكبير
المشاركات: 2,965
في مثل الاوضاع التي أسقط فيها نظام صدام حسين ومن قبل قوى أجنبيه غاشمه فيكون الوضع الطبيعي هنا من ليس مع نظام صدام فهو مع الاحتلال ومع أسرائيل التي تم الاحتلال وأسقاط النظام لصالحها وهو ضد عروبة العراق وعلى العربي الاصيل بعروبته أن يختار بين أمرين 0
  #36  
قديم 16/02/2006, 02:22 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العدناني
اتعجب كل العجب من الاعتقاد السائد بأن صدام طاغيه وانه قد عذب وضرب وذبح وسلخ وطبخ شعبه
ما هو الدليل ؟؟؟؟؟!!!!
ما هو الدليل ؟؟؟؟؟!!!!

لقد بث الاعلام الغربي افكاره وسمومه علينا وقام بفربكة الأدله والوثائق والوقائع على ما تريده اطماعهم واكبر دليل اقدمه لكم هو ((مذبحة حلبجة )) في نظركم لماذا لم تقدم هذه المذبحة كتهمه لصدام لأجل محاكمته - وانا سمعت في لقاء تلفزيوني مع المحامي نجيب النعيمي يذكر التهم الثلاث فقط التي يسحاكم عليها وليس من بينها حلبجة- اتعرفون لماذا لا يحاكم عليها ؟؟؟


لأن امريكا لديها الدليل على برائته وموجود في ارشيف الكونجرس او مجلس الشيوخ لا اذكر في ايهما هو موجود - حسب ماذكر احد محامي صدام -وذلك بشريط فيديو افي جلسه استجواب اثر المذبحة فقد اعترفوا بانفسهم بان الغاز الذي تم استخدامه لا يملك في المنطقة باكملها الا عند ايران واسرائيل وياكد هذا الكلام ان امريكا هي من كانت تمد العراق بالسلاح في فترة الحرب الايرانية العراقية
إذن

امريكا عندما كانت تشن الحملة الإعلامية على العراق سخرة كل دليل وكل شك وكل وهم لاجل ان تنسج المظلة التي تريد ان تكون كل العقول تحتها ويصدقون ما هي مقدمه عليه ولكن بعدما انتهت من هدفها ودخلت العراق بدأت بنسج الشبكة الثانية والثالثة و....إلخ
و هكذا رغم ان الدليل واحد ولكن يستطيعون ان يتلاعبوا به وبعقول المستمعين ونحن المساكين نردد ما يقال لنا دون ان نعقل شي من الواقع
لقد اسست دوائر نفسية يحمل موظفيها اكبر الشهادات في العلوم النفسية من اجل ايجاد الوسائل والطرق التي يستطيعون ان يحبكون الحيل والدسائس للمجتمع ومثال ذلك ، اسقاط تمثال صدام والمشهد المشهور لذلك اليوم وطبيعة التصوير ووجود الامريكي الذي ارتفع على رأس التمثال ووضع به العلم الامريكي لاجل ان يأثر ذلك ويبث فكرة الهيمنه على الوضع السائد في ذلك الوقت ، اعترفوا فيما بعد انهم شعروا بأنهم غير مرغوب بهم في العراق وانهم لم يستقبلوا بالورد فارادوا ان يوهوموا الشعب الامريكي بعكس ما قد ستبثه القنوات الاخرى ، فوضعوا هذا السيناريوا المتقن لاجل ان يخدعون شعبهم ولاجل ان لا يخرجوا في مظاهرات و.... ونحن نردد نعم وبكل تاكيد امريكا قد سيطرت على العراق بدليل ان الشعب هو من اسقط العراق وانهم فرحون بما اقدمت عليه
واليوم نرى بانفسنا كيف هي المقاومة الشرسة التي يلاقونها و التي تعطينا نوع من الحقيقة التي فقدناها في اعلامنا الحاضر بان هذا امر صحيح وواقعي ان هنالك حقا مقاومة بعدما بثت في بعض الاشاعات واسميها اشاعات كونها تبث من الاعلام الغربي حيث قالوا ان الذين يفجرون انفسهم ويذبحون المدنيين هو افراد مسلمون
ما ادرنا بمصداقية هذا الخبر
ما هو الدليل على ذلك
الم نسمع في تاريخ الاستخبارات الامريكية انها مولت الكثير من حركات التمرد في امريكا الجنوبية
الم نسمع انها وضعت الكثير من الخطط لاجل انقلابات على حكومات كانت معاديه لها
ولكن هل كان بتدخلها العسكري؟؟!! طبعا لا
لانه كانت الاستخبارات تقوم بكل شي وانما من خلف الكواليس وبالدعم المالي والاستخباراتي والفني

اذن ماذا يثبت لنا انه ليست امريكا من يمول بعض الحركات او الجماعات التي تقوم بالعمليات الفدائية كما تسمى ،ضد المدنيين من نساء واطفال وكبار سن لاجل ان تبث للعالم طبيعة الوضع في العراق وانها يجب ان تبقى اكبر مده فيه لاجل ان تحمي هذا الشعب الضعيف الهزيل من هذه الاعمال وهي الدولة العظيمة القوية التي يهابها الكبير والصغير وهي في الواقع جاثية على صدور العراقيين تمتص نفط وطنهم وثرواته


اذن اخواني
في هذا الوقت لا نستطيع ان نقول ان فلان قتل إلا ان ثبت لك بالعين ودون شبه
وإلا فانا بنفسي لا اصدق شي من الاخبار او الكلام المثرثر دون ادله يمكن ان تقنعني
في واقع اصبح الكل بأخذ بالشهاده السماعية
صدقت أخي..وبارك الله فيك
خلا إلي يكرهوا صدام تفيدهم أمريكاااا.
دولة أوروبية تقوم بمحاكمة العرب والمسلمين مع أن هذه الدولة هي المفروض التي نحاكمها لانها فعلت مالا تحمد عقباه...لكن ما أقول إلا الله يصلح قلوب الراضين بالمحاكمة

(( متى نكون واقعيين ..أي منطق حر يقول أن نريد غيرنا أن يحاكمنا مع أننا لانحرك ساكناا أمامهم لذلك فما زلت أكرررررر من كره صدام أحب أمريكا))
  #37  
قديم 16/02/2006, 02:24 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الزوابع
أولا : التائب من الذنب كمن لا ذنب له قانون ( اسلامى ) وعليه يجب عليك أحترام الاسلام والمسلمين ...
ثانيا : ( أشوفك طلعت تخربط ) أوين مجرم العرب الأول .... ومن قال أنه ( المجرم الأول ) أحترم نفسك وبلاش فلسفة - اذا كان على حرب المجوس اللى استمرت ثمان سنوات فالاسباب واضحة وقد تكون ممن يرون الأمور حسب التفسير الأمريكى ( خلهم ينفعوك ) - واذا كان على الشأن الكويتى فاللعبة بدأها العملاء والخونة لاسقاط صدام ( وهذا مخطط صهيونى معروف ... راجع الملفات بطريقة واعية ) .
- أيضا قضية حلبجة ( هناك أدلة قوية على تورط أجدادك المجوس ) .
- أيضا قضية الدجيل ( اللى ما زال أبناء العلقمى وبريمر يتخبطون فيها دون دليل ... )
... الخ .
ثالثا : قولك ( الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. ) وين المحاسبة ميلوسوفيتش يقبع مع كامل الامتيازات والخدمات فى أفخم القصور ... ما أظنك الا مسكين تصدق كل ما تسمع وتردد كل ما يقال !!! ( المصيبة : أوين سياسي خطير جدا والمفروض : سياسي .... أكمل الفراغ )
رابعا : قولك ( و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع )
العروبة شرف ان انتسبت لها ، ألا اننا ننتسب للإسلام فهذا هو الشرف الأكبر ... وللأسف أمثالك الناعقين من العلمانيين والانبطاحيين والليبراليين والشيوعيين ... الخ : اذا رأو خيرا قالو ( شر ) والعكس صحيح ... وورد فى الأثر - قيل لعيسى ابن مريم عليهما السلام : من أدبك ؟ قال : ما أدبنى أحد رأيت الجهل قبيحا فأجتنبته ...
خامسا : قولك ( دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته .. و دعوا العواطف .. ) ... عجيب كلمة : دعوا الدنيا تحاسبه ... اذا كان بالمحاسبة فالأحق أن يحاسب العملاء والخونة ... أما مسألة شرعية المحكمة فلن نختلف وفقط بل نقول - ما كان على باطل فهو باطل - وبعدين يا فيلسوف زمانك طالما المسرحية لم تكتمل ولم تفصل ولم تثبت الى الآن شيئا كان الأجدر أن لا تطلق كلمة ( مجرم ) فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ... وهذا من باب الانصاف :
يا أيها المتحلي غيـــر شيمته *** ومن شمائله التبديل والملقُ
ارجع الى خلقك المعروف ديدنه *** إن التخلق يأتي دونه الخلقُ
كلامك منطقي ...جزاك الله خير
  #38  
قديم 16/02/2006, 02:46 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الزوابع
أولا : التائب من الذنب كمن لا ذنب له قانون ( اسلامى ) وعليه يجب عليك أحترام الاسلام والمسلمين ...
ثانيا : ( أشوفك طلعت تخربط ) أوين مجرم العرب الأول .... ومن قال أنه ( المجرم الأول ) أحترم نفسك وبلاش فلسفة - اذا كان على حرب المجوس اللى استمرت ثمان سنوات فالاسباب واضحة وقد تكون ممن يرون الأمور حسب التفسير الأمريكى ( خلهم ينفعوك ) - واذا كان على الشأن الكويتى فاللعبة بدأها العملاء والخونة لاسقاط صدام ( وهذا مخطط صهيونى معروف ... راجع الملفات بطريقة واعية ) .
- أيضا قضية حلبجة ( هناك أدلة قوية على تورط أجدادك المجوس ) .
- أيضا قضية الدجيل ( اللى ما زال أبناء العلقمى وبريمر يتخبطون فيها دون دليل ... )
... الخ .
ثالثا : قولك ( الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. ) وين المحاسبة ميلوسوفيتش يقبع مع كامل الامتيازات والخدمات فى أفخم القصور ... ما أظنك الا مسكين تصدق كل ما تسمع وتردد كل ما يقال !!! ( المصيبة : أوين سياسي خطير جدا والمفروض : سياسي .... أكمل الفراغ )
رابعا : قولك ( و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع )
العروبة شرف ان انتسبت لها ، ألا اننا ننتسب للإسلام فهذا هو الشرف الأكبر ... وللأسف أمثالك الناعقين من العلمانيين والانبطاحيين والليبراليين والشيوعيين ... الخ : اذا رأو خيرا قالو ( شر ) والعكس صحيح ... وورد فى الأثر - قيل لعيسى ابن مريم عليهما السلام : من أدبك ؟ قال : ما أدبنى أحد رأيت الجهل قبيحا فأجتنبته ...
خامسا : قولك ( دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته .. و دعوا العواطف .. ) ... عجيب كلمة : دعوا الدنيا تحاسبه ... اذا كان بالمحاسبة فالأحق أن يحاسب العملاء والخونة ... أما مسألة شرعية المحكمة فلن نختلف وفقط بل نقول - ما كان على باطل فهو باطل - وبعدين يا فيلسوف زمانك طالما المسرحية لم تكتمل ولم تفصل ولم تثبت الى الآن شيئا كان الأجدر أن لا تطلق كلمة ( مجرم ) فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ... وهذا من باب الانصاف :
يا أيها المتحلي غيـــر شيمته *** ومن شمائله التبديل والملقُ
ارجع الى خلقك المعروف ديدنه *** إن التخلق يأتي دونه الخلقُ
لن أرد السوء بالسوء .. لو حاورتني بحجة دون تجريح لرددت ..
لا أملك إلا قول ..: أعانك الله


_____
( الموضوع لا يستحق كل هذا النقاش و الرفع ..)
  #39  
قديم 16/02/2006, 03:07 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الزوابع
أولا : التائب من الذنب كمن لا ذنب له قانون ( اسلامى ) وعليه يجب عليك أحترام الاسلام والمسلمين ...
ثانيا : ( أشوفك طلعت تخربط ) أوين مجرم العرب الأول .... ومن قال أنه ( المجرم الأول ) أحترم نفسك وبلاش فلسفة - اذا كان على حرب المجوس اللى استمرت ثمان سنوات فالاسباب واضحة وقد تكون ممن يرون الأمور حسب التفسير الأمريكى ( خلهم ينفعوك ) - واذا كان على الشأن الكويتى فاللعبة بدأها العملاء والخونة لاسقاط صدام ( وهذا مخطط صهيونى معروف ... راجع الملفات بطريقة واعية ) .
- أيضا قضية حلبجة ( هناك أدلة قوية على تورط أجدادك المجوس ) .
- أيضا قضية الدجيل ( اللى ما زال أبناء العلقمى وبريمر يتخبطون فيها دون دليل ... )
... الخ .
ثالثا : قولك ( الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. ) وين المحاسبة ميلوسوفيتش يقبع مع كامل الامتيازات والخدمات فى أفخم القصور ... ما أظنك الا مسكين تصدق كل ما تسمع وتردد كل ما يقال !!! ( المصيبة : أوين سياسي خطير جدا والمفروض : سياسي .... أكمل الفراغ )
رابعا : قولك ( و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع )
العروبة شرف ان انتسبت لها ، ألا اننا ننتسب للإسلام فهذا هو الشرف الأكبر ... وللأسف أمثالك الناعقين من العلمانيين والانبطاحيين والليبراليين والشيوعيين ... الخ : اذا رأو خيرا قالو ( شر ) والعكس صحيح ... وورد فى الأثر - قيل لعيسى ابن مريم عليهما السلام : من أدبك ؟ قال : ما أدبنى أحد رأيت الجهل قبيحا فأجتنبته ...
خامسا : قولك ( دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته .. و دعوا العواطف .. ) ... عجيب كلمة : دعوا الدنيا تحاسبه ... اذا كان بالمحاسبة فالأحق أن يحاسب العملاء والخونة ... أما مسألة شرعية المحكمة فلن نختلف وفقط بل نقول - ما كان على باطل فهو باطل - وبعدين يا فيلسوف زمانك طالما المسرحية لم تكتمل ولم تفصل ولم تثبت الى الآن شيئا كان الأجدر أن لا تطلق كلمة ( مجرم ) فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ... وهذا من باب الانصاف :
يا أيها المتحلي غيـــر شيمته *** ومن شمائله التبديل والملقُ
ارجع الى خلقك المعروف ديدنه *** إن التخلق يأتي دونه الخلقُ






صدقت 0
  #40  
قديم 16/02/2006, 03:17 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
لن أرد السوء بالسوء .. لو حاورتني بحجة دون تجريح لرددت ..
لا أملك إلا قول ..: أعانك الله


_____
( الموضوع لا يستحق كل هذا النقاش و الرفع ..)


لا تزعل عليه هو كان يضنك من ملة العمامة السوداء
  #41  
قديم 16/02/2006, 03:23 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوعمرالكويتي
وماذا عن الذي يكره امريكا وصدام معنا ...؟

كلاهما في قمة النذالة والواقحه ....

كلاهما اتفقا على اذلال العرب والمسلمين

صدام مهد للاجنبي التواجد بالخليج منذ الحرب الايرانية العراقية فتح للسوفيت وفتح للامركان وباحتلاله وغزوه للكويت فتح الخليج العربي والوطن العربي كله امام امريكا وحلفائها وهذا ما تريده الدول الغربية وعلى راسها امريكا وحليفتها المدللة بريطانيا وابنتهم الصغيره اسرائيل ...

على فكرة من يعجبه شخصية صدام فلا ينبهر فيه اكثر ...القران الذي يدخله في المحكمة اشرف منه وامن اهله ومن انجبه ...

وكل ما نشاهد من محاكمة مسرحية كوميدية ولعبه قذره امريكية .....

امريكا تريد الممطلة في المحاكمة طويلا حتى ( لا يفضح صدام الدور الامريكي في الحربين الخليجيتن الاولي والثانية )

وان ماطلت المحاكمة ونعلم جيدا ان صدام عمره في اواخر الستينيات وان وصل عمره 70 لا يحق لاحد اعدامه ( حسب القانون الامريكي ) الذي ينص على ان من يصل عمره 70 لا يعدم ....

الا ترون انها مسرحية مشتركة امريكية صدامية متشركة قذره ......

استاذي المشرق العربي نعم صدام ليس نصرانيا ولا يهوديا ولا حتى مسلم ....صدام ملحد لا ملة له ولا دين ...من اتبع مبدا وامان بالبعث الاشتراكي فلا ملة له ( اقراء مبدا البعث استاذي ) سوف تعلم لا وجود للدين الاسلامي في مبدا بل مغيب تماما ...

الا تعلم استاذي المشرق العربي ان البعث ممنوع منعا بتا في بداية اي كلام ذكر لبسمله واذكر الله عزوجل ورسوله ...

على فكرة صدام ابان حكم وضع لنفسه ( 99) اسم مشبها نفسه بالخالق عزوجل ( حشى لله عزوجل )


بالنهاية اقول
( امريكا وصدام حبايب حبايب حبايب )
الحقيقة لو اردت امريكا اغتيال صدام لاغتيالته منذ ان كان صدام في مصر حين لجاء الى السفارة الامريكية بعد قتل مصري ورقاصة مصرية ....ومنها بدا صعود صدام للسلطة ...



أولا : أبو عمر أنا أحترمك أنت ككاتب واسلوبك في الكتابة


ولكن اعذرني لن أصدقك أبد أبد أنه يوجد كويتي يكره أمريكا


فقدر أيتهم في احد الصور يقبلون العلم الأمريكي أثنا تدمير بيوت العراقيين على يد القوات الأمريكية


ولن أنسى طريقة التغطية لقناة الكويت ضد المسلمين في العراق وتعتبر كل ما قتل طفل أوشيخا أو امراة نت العراق انتصارا لقوات ( التحالف) الامريكان والصهاينة
  #42  
قديم 16/02/2006, 03:51 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
[QUOTE=ابوعمرالكويتي]

استاذي المشرق العربي نعم صدام ليس نصرانيا ولا يهوديا ولا حتى مسلم ....صدام ملحد لا ملة له ولا دين ...من اتبع مبدا وامان بالبعث الاشتراكي فلا ملة له ( اقراء مبدا البعث استاذي ) سوف تعلم لا وجود للدين الاسلامي في مبدا بل مغيب تماما ...

الا تعلم استاذي المشرق العربي ان البعث ممنوع منعا بتا في بداية اي كلام ذكر لبسمله واذكر الله عزوجل ورسوله ...








لقد أن الاوان للاخوه الكويتيين العوده للبس ثوبهم العربي وفسخ سراويلهم المستورده من الخارج فقد ساهمتم مشكورين في تفصيل هذا الثوب حكومة وشعبا والبستوه للكثير من العرب وهذا ما عرفناه عنكم فلا تضيعوا ثقتنا فيكم وتستبدلون السراويل المستورده بدل الثوب العربي بارك الله فيكم جراء عمل عابر جراء لكم كنتم السبب فيه فلو لاصدام ونظامه العربي لكنتم الان حسبما هو حال العراق اليوم يحكمكم العلاقمه بعدين من قالك من أعتنق مبادي عربيه صار كافر هل أنت علقمي فهذا الكلام لايقوله غير العلاقمه والمضللين من أبناء يعرب ألم يرد البعث في القرأن الكريم يوم يبعثون هذا هو البعث والبعث بمعناه العربي السياسي بعث أمة العرب أي إيقاذها من نومها وشخيرها الذي لازمها طويلا أثناء فترة أستعمارها هل تفهم معنى البعث عند العرب أم أنه لازالت على عينك غشاوه :مفتر:

آخر تحرير بواسطة المشرق العربي : 16/02/2006 الساعة 03:53 PM
  #43  
قديم 16/02/2006, 04:10 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو شاذان
لا تزعل عليه هو كان يضنك من ملة العمامة السوداء :نطوط: :نطوط:
لا بأس يا أبا شاذان ..

لا أدري إن كانوا يتحدثون عن صدام الذي أعرف ..
صدام الذي فر مصر بعد مشاركته في إغتيال عبد الكريم قاسم ( طبعا برائة بقوانين الأخوة رغم اعتزازه بذلك)
صدام الذي قتل و نهب و أرهب الخليج من أقصاه إلى أقصاه .. قتلا و نهبا .. و رميا لبترول و صواريخ ..
صدام الذي يقمع كل من في وجهه بالغاز و القنابل و الإبادة .. و ما زوج ابنته الذي فر للأردن إلا مثال ..
صدام الذي بأمره صدر قرار تصفية الكثير من العراقيين لعل أبرزهم السيد الصدر ( أبو مقتدى الحالي) بعد أدائه لصلاة الجمعة..

نعم .. أظن أنهم يتكلمون عن صدام الذي أدار ظهره لتاريخه فصار حملا وديعا ..

:مفتر: و كل مجرم تائب فلا ذنب له .. فليكن شارون أول التائبين :مفتر:
القانون الإسلامي يستخدم لغرض .. و هم يهمون في غابة العاطفة ..

أمريكا أخطأت بالعراق كثيرا ..
نعم ..
لكن إزالة صدام عن الحكم خطوة صحيحة

شئنا أم أبينا ..

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 16/02/2006 الساعة 04:13 PM
  #44  
قديم 16/02/2006, 05:22 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد العرب
هل يستوي عندك المسلم والكافر؟؟؟


صدام حسين ان كان اخطأ في دخول الكويت وله اسبابه فقد اخطأ امير الكويت ومن معه من العرب بإعطاء التصريح في دخول الامريكان للمنطقة لا تغفل عن النقاط المهمة في القضية لا ننسى القمة التي عقدت وتصارع فيها العرب منهم من كان رافضا دخول امريكا لتحرير الكويت واحتلالها بقوات امريكية واالكويتين وغيرهم قاتلوا لدخول امريكا في المنطقة؟؟؟



تعجبني شخصية صدام حسين رجل شجاع حتى وهو خلف القضبان لا يخاف ولا يرتعد مثل البعض
والقران اشرف من كل انسان لانه طاهر وهو كلام رب العالمين وليس اطهر واشرف من صدام او اهله فقط فالقران فوق رؤسنا جميعا وعالاقل صدام يحترم هذا القران الطاهر وليس بوش وحفنته من الانجاس يقطعونه وينجسونه ويرسمون عليه الصليب .


ليس صدام من يشترك مع بوش حبيبكم في مثل هذه اللعبة القذرة فقد كانت له الفرصة قبل الحرب في ترك العراق واللجوء لأي بلد يشاء ولكنه وفي ابى الا ان يحارب او يموت على ارض العراق حتى النهاية ولكن من اشترك في لعبة امريكا القذرة الكويت بأرضها وسمائها وجيشها عندما بدأت حرب امريكا القذرة على عراق العروبة رأينا وشاهدنا جندي امريكي ينزل من موقع عراقي علم عراقي وكلنا يعلم راية الاسلام فيه الله اكبر ليضع علم بلاده الصليبية بدلا عنه وفي مشهد اخر الجنود الامريكان يستريحون في وقت المغرب والكويتيون يصلون ويدعون اي عقل ومنطق هذا نساعد الكفرة لقتل المسلمين واغتصاب اهلهم ونصلي لله اي دين هذا؟؟ والله الاسلام برئ منهم .



تقول عن مبادئ البعث ان اي شخص ينتمي لحزب مهما كانت مبادئه ليس بالضرورة ان يكون خرج من دين الاسلام هذا وان كانت مبادئ حزب البعث اصلا خارجة وبعيدة عن الاسلام انما هي من الاسلام ونرى دائما قبل الحرب او بعدها صدام المسلم وليس صدام الملحد فاتقي الله في الناس.


قتل رقاصة ولم يقتل مجاهد؟وانت حزين عليها؟؟ انها جريمة كبيرة اذا....
اللهم انصر شيبخ المجاهدين صدام حسين وفك اسره والله أكبر وليخسأ الخاسؤؤؤن
كلااااااااااااام في غاية الإمتياز والدقة والصحة..فانتبهوا لما تقولونه عن صدااااام يامن يكرهه ويفضل المجوس عليه.
  #45  
قديم 16/02/2006, 05:26 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
فليعش صدام
وليسقط الأمركان
  #46  
قديم 16/02/2006, 06:34 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
سبق وأن ذكرت في إحدى مشاركاتي عن محاكمة الرئيس صدام حسين بأن المحاكمة أو ما أسميتها في ذلك الحين بالمسرحية بأن المغزى الوحيد من المحاكمة هو تحويل الرئيس صدام حسين وأعوانه إلى أبطال قوميين ( لغايةٍ في نفس يعقوب ) وهذا ما يتبين لي في مشاركات بعض الأعضاء ، فبإعتقادي أن نظرتهم تجاه صدام حسين قد إختلفت عن ما كانت عليه قبل المسرحية أقصد المحاكمة ..........
أنا لست مع صدام ولست مع الأمريكان أنا مع الشعب العربي حيث ما كان
  #47  
قديم 16/02/2006, 07:02 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL
سبق وأن ذكرت في إحدى مشاركاتي عن محاكمة الرئيس صدام حسين بأن المحاكمة أو ما أسميتها في ذلك الحين بالمسرحية بأن المغزى الوحيد من المحاكمة هو تحويل الرئيس صدام حسين وأعوانه إلى أبطال قوميين ( لغايةٍ في نفس يعقوب ) وهذا ما يتبين لي في مشاركات بعض الأعضاء ، فبإعتقادي أن نظرتهم تجاه صدام حسين قد إختلفت عن ما كانت عليه قبل المسرحية أقصد المحاكمة ..........
أنا لست مع صدام ولست مع الأمريكان أنا مع الشعب العربي حيث ما كان



مقبول منك هذا ويكفي بارك الله فيك ؛ نحن كلنا مع أمه وشعب ووطن ولسنا مقيدين بأشخاص فا الاشخاص زائلون 0
  #48  
قديم 16/02/2006, 07:07 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
مقبول منك هذا ويكفي بارك الله فيك ؛ نحن كلنا مع أمه وشعب ووطن ولسنا مقيدين بأشخاص فا الاشخاص زائلون 0
إذا كان الأشخاص زائلون فلماذا البعض يعبدهم وكأنهم آله يسجد لهم ليل نهار ....
  #49  
قديم 16/02/2006, 07:17 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة karim4k
إذا كان الأشخاص زائلون فلماذا البعض يعبدهم وكأنهم آله يسجد لهم ليل نهار ....




سألهم لكن ما يعمل كذاك غير المنافقين وظراب الصينيه حال من يتربع السلطه وبغرض نيل الحضوه وليس حبا في شخصه 0 خليه ينزل من الكرسي وتنقطع عنهم البهطه شوفهم هل سيراهم أو حتى يسمع صوتهم ويشاهد تجعبيرتهم المعتاده ؟ هؤلا أخي الكريم أصحاب نفوس مريضه نشاء الله ما تكون منهم 0
  #50  
قديم 16/02/2006, 11:30 PM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
سألهم لكن ما يعمل كذاك غير المنافقين وظراب الصينيه حال من يتربع السلطه وبغرض نيل الحضوه وليس حبا في شخصه 0 خليه ينزل من الكرسي وتنقطع عنهم البهطه شوفهم هل سيراهم أو حتى يسمع صوتهم ويشاهد تجعبيرتهم المعتاده ؟ هؤلا أخي الكريم أصحاب نفوس مريضه نشاء الله ما تكون منهم 0
ما أقول إلا: سلام على الدنيا إذا لم يكن بها *** صديق صادق الوعد منصفا
هل تسمون الذي يريد أن ينصر الشخص الوحيد الذي يستطيع أن ينقذ العراق من مأزق أبو غريب ...على فكرة لكم هدية حلوووووة كثير من الأمريكان الهدية إلى كل واحد يكره صدااااام
تعرفوا شو الهدية:هي الصور الجديدة التي نشرت أمس على القنوات الصور المشينة والمذلة لناااا كلنا نحن العرب ونسكت على الحق الصور التي لم تبقي ولم تذر الصور التي جعلت إخواننا العراقيين في موقف لايحسدون عليه.0...ولازلتم تكرهون صدام الذي رفع ذل قومه من الأمريكان وغيرهم أكان يفعل صدام بهم هذا ..هذي هدية رائعة من الأمريكان لكم ولعلمكم هناااك صور أفجع بكثييييييييير مما رأيتم لكن القناة الإسترالية رفضت أن تقدمها وتعد الصور والفيديو فوق المئات..لم تعرضها على شاشة التلفاز خوفاااا من حقد المسلمين ولا يعلمون أن حقد المسلمين قد انتهى بكرههم صداااام
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:42 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.