سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2006, 11:02 PM
صورة عضوية مدينة العلم
مدينة العلم مدينة العلم غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: الجزيرة العربية
المشاركات: 79
تصويت في CNN على الرسومات / انصر نبيك صوت خلال 5 ثواني

تصويت على موقع سي إن إن CNN ,, على الرسومات التي نشرتها بعض صحف أوروبا
وللأسف أن النتائج الآن 69 % موافقون

الفارق عشرة آلاف صوت

السؤال المطروح

Should the European press have published cartoons of the Prophet Mohammad?

هل كان ينبغي على الصحف الأوروبية نشر رسومات النبي محمد ؟؟ ( صلى الله عليه وسلم )

صوت خلال خمس ثواني فقط ( يبدو أن معظم المصوتين من الأوروبيين حيث أن التصويت في القسم الأوربي للسي إن إن )

الرابط:-
http://edition.cnn.com/2006/WORLD/eu....ap/index.html

انشر ولك الأجر...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/02/2006, 11:19 PM
الفارق الفارق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 62
مأجور يا اخي الكريم ...
  #3  
قديم 03/02/2006, 11:21 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2006
الإقامة: أرض المستحيل والمعجزات
المشاركات: 501
بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك.
  #4  
قديم 03/02/2006, 11:24 PM
صورة عضوية GHOST
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2002
الإقامة: OmAnMaLaYsIA
المشاركات: 2,233
شكرا" اخي الكريم تم عمل الازم
  #5  
قديم 03/02/2006, 11:44 PM
صورة عضوية hp7
hp7 hp7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: عُـــمـــان
المشاركات: 251
78% صوتوا بـ لا
عدد المصوتين بـ لا هو 76655
  #6  
قديم 03/02/2006, 11:47 PM
المقدام الرزين المقدام الرزين غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2001
المشاركات: 7,648
تم اللازم و أرى أن النتائج طيبة على الرغم أن السؤال لا يعطي الأنطباع الحقيقي للرسومات.
  #7  
قديم 03/02/2006, 11:57 PM
طيب جداً و صريح طيب جداً و صريح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2002
الإقامة: في دروب الخير
المشاركات: 3,305
تم عمل اللازم.
  #8  
قديم 04/02/2006, 12:12 AM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
للرفع


والمزيد من المشاركات
  #9  
قديم 04/02/2006, 12:15 AM
البركان الهائج البركان الهائج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 2,183
بفضل الله تم عمل اللازم
  #10  
قديم 04/02/2006, 12:16 AM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
النتيجة الان 79% لا
و 21% نعم عدد المصوتون 100001
  #11  
قديم 04/02/2006, 12:20 AM
أبو منيب أبو منيب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
المشاركات: 1,320
أحسنت وجعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله
  #12  
قديم 04/02/2006, 12:20 AM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك.
  #13  
قديم 04/02/2006, 12:20 AM
Sunrise6373 Sunrise6373 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2005
المشاركات: 95
النتائج عند وقت المشاركة كالتالي
79% صوتوا بـ لا
21% صوتوا بـ نعم ( خذلهم الله و نصر نبيه)
  #14  
قديم 04/02/2006, 12:22 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
تم التصويت

~ باركــ الله فيكـــ ~
  #15  
قديم 04/02/2006, 12:46 AM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
مشكور على النشر والله يبارك فيه بإذنه تعالى
  #16  
قديم 04/02/2006, 12:49 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
تم اللازم
  #17  
قديم 04/02/2006, 01:00 AM
النـمر النـمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 595
جزاك الله عنا الف خير



ــــــــــــــــــ
ـــــــــــ
ـــ


نحري دون نحرك يا رسول الله

معلومة هامة :
إذا أردت معرفة البضائع الدنماركية لمقاطعتها .. فأنظر في الشريط التعريفي للسلعة ..
حيث تبدأ المنتجات الدنماركية .. بالرقمين من اليسار ((( 57)))
وهنا بعض منتجاتهم اخزاهم الله ولعنهم ,,
  #18  
قديم 04/02/2006, 01:03 AM
الغطريف الغطريف غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2004
المشاركات: 23
جزيت خيرا أخي الكريم

تم عمل اللازم
  #19  
قديم 04/02/2006, 01:35 AM
سييرشوغلاك سييرشوغلاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2001
المشاركات: 2,434
شئ مفرح جدا ان نجد ان نسبة الرافضين لمثل هذه الرسومات المهينة من زوار السي ان ان وصل الى 80 % .
  #20  
قديم 04/02/2006, 01:47 AM
oman land oman land غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
المشاركات: 50
السلام عليكم
نتيجة التصويت حتى هذه اللحظة هي كما في الصورة المرفقة
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg cnn vote.JPG (58.0 كيلوبايت, 39 مشاهدات)
  #21  
قديم 04/02/2006, 01:50 AM
صورة عضوية فينوس80
فينوس80 فينوس80 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 326
تم اللازم وبارك الله فيكم ،،،
  #22  
قديم 04/02/2006, 02:07 AM
صورة عضوية Please
Please Please غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2003
المشاركات: 925
80% لا مقابل 20% نعم
  #23  
قديم 04/02/2006, 02:09 AM
سراب الغريب سراب الغريب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2001
الإقامة: {عند أقصى بعد للنظــر}
المشاركات: 5,992
80% لا

اللهم انصر نبيك
  #24  
قديم 04/02/2006, 03:27 AM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
تم
  #25  
قديم 04/02/2006, 04:29 AM
صورة عضوية **عامر**
**عامر** **عامر** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
المشاركات: 594
صوتوا أيها المسلمون، والحمدلله نتيجة التصويت بلا.
  #26  
قديم 04/02/2006, 05:11 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
19 % نعم
81 % لا

بارك الله فيكم جميعا
  #27  
قديم 04/02/2006, 05:42 AM
صورة عضوية زمن النسيان
زمن النسيان زمن النسيان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2006
المشاركات: 69
مشكور أخي وجزاك الله كل خير تم عمل الازم
( النسبه الأن 81% لا )
الحمد لله
  #28  
قديم 04/02/2006, 06:37 AM
ayah2020 ayah2020 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2004
المشاركات: 29
18% نعم
82% لا
  #29  
قديم 04/02/2006, 07:09 AM
جابر بن حيان جابر بن حيان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2003
المشاركات: 282
إن شاء الله سوف يخسر المبطلون

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد
  #30  
قديم 04/02/2006, 08:44 AM
DigitALL DigitALL غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
الإقامة: Malaysia - S.Q.U
المشاركات: 4,192
82%


تم اللازم
  #31  
قديم 04/02/2006, 08:52 AM
حان الرحيل حان الرحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 1,038
النصر للنبي
ارى نسبة الرافضين تزيد
وستزيد باذن الله
اللهم انصر نبينا
  #32  
قديم 04/02/2006, 09:42 AM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
http://edition.cnn.com/POLLSERVER/re...2.content.html
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #33  
قديم 04/02/2006, 10:14 AM
ريحة العود ريحة العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 380
تسلم اخي العزيز
  #34  
قديم 04/02/2006, 10:16 AM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
حتى هذه اللحظة

Should the European press have published cartoons of the Prophet Mohammad?

Yes 18% 22390 votes

No 82% 103331 votes
  #35  
قديم 04/02/2006, 10:27 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
تم التصويت ... والحمد لله نسبة المصوتين بلا تفوق التصويت بنعم بنسبة كبيرة
الحمد لله رب العالمين ... النصر لنا
  #36  
قديم 04/02/2006, 10:45 AM
Azzam Azzam غير متواجد حالياً
مميز التصوير
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 296
تم التصويت
لازالت النسبه 82 بلا
  #37  
قديم 04/02/2006, 11:04 AM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
أدينا ما علينا تأديته ...
  #38  
قديم 04/02/2006, 11:18 AM
صورة عضوية اثمد
اثمد اثمد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: في السوق
المشاركات: 424
تـــــم

اللهم انصر نبيك
اللهم شتت شمل اعداء نبيك اللهم دمرهم تدميرا
  #39  
قديم 04/02/2006, 11:20 AM
صورة عضوية اثمد
اثمد اثمد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: في السوق
المشاركات: 424
هل التصويت توقف ؟ لأنه النسبه لم تتغير لا تزال 82%
ايش هذا التلاعب؟؟؟
  #40  
قديم 04/02/2006, 11:28 AM
أمةالرحمن أمةالرحمن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2006
المشاركات: 87
Thumbs up

بوركتم وبورك جهدكم

نسبة التصويت وصلت : 83%
  #41  
قديم 04/02/2006, 11:37 AM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
Should the European press have published cartoons of the Prophet Mohammad?

Yes 17% 22455 votes

No 83% 106413 votes
  #42  
قديم 04/02/2006, 11:46 AM
صورة عضوية prince of desert
prince of desert prince of desert غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 2,850
جزاك الله الف خير
  #43  
قديم 04/02/2006, 11:51 AM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمةالرحمن
بوركتم وبورك جهدكم

نسبة التصويت وصلت : 83%



---------
Should the European press have published cartoons of the Prophet Mohammad?

Yes 17% 22484 votes

No 83% 108094 votes
Total: 130578 votes

الحمد لله صوتنا والاصوات تبشر خيرا.. اللهم انصر عبادك احباب رسول الله
  #44  
قديم 04/02/2006, 11:53 AM
المستبلي المستبلي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 3,569
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثمد
هل التصويت توقف ؟ لأنه النسبه لم تتغير لا تزال 82%
ايش هذا التلاعب؟؟؟
لا والله أعلم النسبة الآن83%
  #45  
قديم 04/02/2006, 12:12 PM
صورة عضوية آسر القلوب
آسر القلوب آسر القلوب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: في ظلمه القبر لا أم ترافقني...ولا صديق بذات اللحد والكفن
المشاركات: 9,286
الله أكبر..

جزيت خيرا أخي..
  #46  
قديم 04/02/2006, 12:44 PM
OmanServ OmanServ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,560
Yes 17% 22521 votes
No 83% 110879 votes
Total: 133400 votes
تم , وبارك الله فيك
  #47  
قديم 04/02/2006, 06:52 PM
صورة عضوية تي ان تي
تي ان تي تي ان تي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: أقيم في بفاريا و القلب في ظفار
المشاركات: 649
شكرا لك .
  #48  
قديم 04/02/2006, 07:14 PM
صورة عضوية أسير المحابس
أسير المحابس أسير المحابس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2005
المشاركات: 205
أخواني ما هذا الذي فعلتموه التصويت في القسم الأوربي أي أنه غير مخصص لكم , أنتم بذلك تعطون الناس نظرة مخالفة عن واقع الأوربيين وعن رأيهم في الموضوع ..
دعوا التصويت واتركوا المغترين بالغرب يعرفون رأي الغربيين في الموضوع ..
أخواني تعقلوا عندما تجدوا مثل هذه الموضوعات فكلنا يغار على رسول الله ولكن يجب أن لا تأخذنا العاطفة فتحول ما قمنا به إلى الضد ..
وأتمنى أن تتوقفوا عن التصويت ..
  #49  
قديم 04/02/2006, 08:27 PM
صورة عضوية مدينة العلم
مدينة العلم مدينة العلم غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: الجزيرة العربية
المشاركات: 79
الحمد لله وصل التصويت الان:

Should the European press have published cartoons of the Prophet Mohammad?

No 86% 140921 votes


مشكورين على المشاركة وجعله الله في ميزان حسناتكم
ولكم الأجر إن شاء الله..

أخوكم
مدينة العلم
  #50  
قديم 04/02/2006, 09:01 PM
صورة عضوية the_sound
the_sound the_sound غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2005
المشاركات: 148
تم التصويت بارك الله فيكم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.