سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/01/2006, 04:01 AM
صورة عضوية abody3004
abody3004 abody3004 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2006
الإقامة: ارض الهدوء والسلام
المشاركات: 20
هاتف نوكيا الجديد 6600n

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه الاعزاء يشرفني ان اكون اول شخص يقدم لكم هاتف نوكيا الجديد 6600n وهو النسخه الثانيه لهاتف 6600 (( الباندا )) او (( الجسمي )) ..
المميزات // شكل لا يختلف عن سابقه كثيرا ,, شاشه اكبر ,, كاميرا 3,5 ميجا بيكسل ,, ذاكره داخليه
256ميجا بايت وذاكره خارجيه مثلها ,, مدى البلوتوث 100متر ,, كما يحتوي على فتحه لوضع كيبل خاص للتوصيل بالتلفزيون ومشاهدة الملفات على التلفزيون مثل الصور والفيديو وغيرها ,, ولكن للاسف لا يحتوي على كاميرا اماميه للإتصال عن طريق الفيديو ,, وبالإختصار ومن وجهة نظري الهاتف جيد ,, وقد ارفقت صورة لهذا الهاتف الجديد من موقع خاص للهواتف الجديده


احب ان اكون السباق لكل جديد
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 6600n.gif (86.4 كيلوبايت, 60 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/01/2006, 04:10 AM
العنيد العنيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/1999
الإقامة: البويرده
المشاركات: 1,148
عاد ما تلفون !!!!
  #3  
قديم 21/01/2006, 04:32 AM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
عله

ومتى بينزل في الاسواق في السلطنه؟
  #4  
قديم 21/01/2006, 05:16 AM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى الفاضل على الموضوع ,,,

ولكن الظاهر ان هذا الهاتف من إنتـــاج فوتوشوب أو أحد برامج التصميم
(مؤثرات) , وبصراحة لم أسمع به ولم أجد له أي رابط على الانترنت , والغريب في الامر
أن الكاميرا 3,5 ميجا بيكسل وجدت هاتف واحد وتم عرضه باليابان
كاميرته 3,4 ميجا بيكسل ( ليس نوكيا ) .

إن أردت نقل الموضوع لسبلة الترويح فراجعني على الخـــاص .

عـــذرا ,,, يغلق ( إلا إذا كــان الهاتف موجــود فعلا ) .

بالتوفيق .
  #5  
قديم 21/01/2006, 04:27 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
حسنا فعلت أخي شمس الأصيل.
من جهتي
هذا هو الإنذار الأول (الإستخفاف بالأعضاء ) + (موضوع مفبرك)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.