![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
هاتف نوكيا الجديد 6600n
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الاعزاء يشرفني ان اكون اول شخص يقدم لكم هاتف نوكيا الجديد 6600n وهو النسخه الثانيه لهاتف 6600 (( الباندا )) او (( الجسمي )) .. المميزات // شكل لا يختلف عن سابقه كثيرا ,, شاشه اكبر ,, كاميرا 3,5 ميجا بيكسل ,, ذاكره داخليه 256ميجا بايت وذاكره خارجيه مثلها ,, مدى البلوتوث 100متر ,, كما يحتوي على فتحه لوضع كيبل خاص للتوصيل بالتلفزيون ومشاهدة الملفات على التلفزيون مثل الصور والفيديو وغيرها ,, ولكن للاسف لا يحتوي على كاميرا اماميه للإتصال عن طريق الفيديو ,, وبالإختصار ومن وجهة نظري الهاتف جيد ,, وقد ارفقت صورة لهذا الهاتف الجديد من موقع خاص للهواتف الجديده احب ان اكون السباق لكل جديد
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
عاد ما تلفون !!!!
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
عله
ومتى بينزل في الاسواق في السلطنه؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكوور أخى الفاضل على الموضوع ,,, ولكن الظاهر ان هذا الهاتف من إنتـــاج فوتوشوب أو أحد برامج التصميم ![]() (مؤثرات) , وبصراحة لم أسمع به ولم أجد له أي رابط على الانترنت , والغريب في الامر أن الكاميرا 3,5 ميجا بيكسل وجدت هاتف واحد وتم عرضه باليابان كاميرته 3,4 ميجا بيكسل ( ليس نوكيا ) . إن أردت نقل الموضوع لسبلة الترويح فراجعني على الخـــاص . عـــذرا ,,, يغلق ( إلا إذا كــان الهاتف موجــود فعلا ) . بالتوفيق . |
|
#5
|
|||
|
|||
|
حسنا فعلت أخي شمس الأصيل.
من جهتي هذا هو الإنذار الأول (الإستخفاف بالأعضاء ) + (موضوع مفبرك) |
|
|