![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مهرجان رائع للفروسية وما زاده روعة ضحكت مولاي
مهرجان رائع لمهرجان الفروسية وما زاده روعه
ضحكت مولاي حفظه الله ورعاه كم نتمنى ان نراه وهو يبتسم فما بالك أذا ضحك ربما حبنا الكبير الذي لا يضاهية حب لهذا القائد الكبير الذي نفتخر به ونفداه بالارواح والنفوس سيدي ضحكتك تثلج الصدور وبضحتك نضحك ونفرح.......... ونترقبها في كل لقاء أو موعد . ادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
امين يارب العالمين
شكراعالموضوع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالفعل ياأخي al MGFYi المهرجان كان روعة
والله يحفظ سلطاننا الغالي . ماشاء الله كل هذه الفرق الموسيقبة موجودة . بصراحة كل المشاركين أبدعوا بأدوارهم ويستحقوا كل شيء من موالانا وكل عام وأنتم بخير بالسنة الجديدة |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله يسلم هالضحكة والبسمة دوووووووووووووووووووووووم . اللهم آمييييييييييين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
حفظه الله ورعاه من كل شر وان شاء الله هذه الضحكه دوم وادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن)
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اي والله عرض رائع
اكثر شي عجبني العرض الاسباني والخيل النطاط
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بس صارت بعض الاخطاء المضحكه
من دون لا تأثر في شي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
موسيقى روعه
ما شاء الله الله يعزك يا عمان
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
روووعة
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أدام الله البسمة على مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، وحقيقة الحفل رائع ويدل على الاتقان والمهارة لدى فرسان عمان .
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يحفظ صاحب الجلالة
ويبقيه دوم مبسوط آميييييييييييييين والعرض كان امثر من رائع |
|
#13
|
|||
|
|||
|
فعلا رائع و سرور صاحب الجلاله السلطان اسعدنا جميعا في البيت , كبارا و صغارا
اعجبني تفاعله مع أعنية العود و خاصة المقطع الذي قال فيه المؤدي " شوق العرب للخيل من قبل جساس" حفظه الله و أمد في عمره |
|
#14
|
||||
|
||||
|
يا ليت وزارة التربية تتعلم كيف تعمل مهرجانات وكيف تغرس التراث في جذوره وتحاول تجدد بس بدون ما تحول الطالب العماني الى اضحوكه ...
فعلا مهرجان راااائع |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وفعلا مهرجان رائع جداً |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اللهم احفظ سلطاننا
اللهم احفظ سلطاننا اللهم احفظ سلطاننا
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
مهرجان رائع والدليل ضحكة جلالته واستمتاعه بمعظم فقرات المهرجان
وتميز هذا المهرجان بفقرات مختلفه ومتنوعه وجميله تباينت بين موسيقى عسكرية واناشيد وطنية تراثية وفرقة الطبول كانت حلوه ![]() والشلات بعد اعجبتني وهذا تعويض عن المهرجانات السابقه والتي كانت على غير المستوى المطلوب |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والان يعاد المهرجان في قناة new TV اللبنانية |
|
#19
|
|||
|
|||
|
المهرجان وايد حلو حتي ان جلالة السلطان وااااايد عجبة واتمني دايما نشوف هذي الأبتسامة على وجهه قائدنا ومولانا
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
فعلا المهرجان كان اكثر من رائع و يكفي القائمين عليه شرفا و فخرا تلك الضحكات السامية التي يعلم المولى عز و جل كم من قلب عماني ضحك و ابتسم فرحا و ابتهاجا لما رئاها
الله يدوم الفرح و السعد على مولاي ويحفطه ذخرا لهذا الوطن الغالي و مواطنيه ابد الدهر يا رب و يالها من سنة خير عميم ان شاء الله تلك التي تبدأ بما ينم عن فرح و ارتياح مولاي حضرة صاحب الجلالة ادامه الله تاجا فوق رؤوسنا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين آخر تحرير بواسطة Sunrise6373 : 01/01/2006 الساعة 11:48 PM |
|
#21
|
|||
|
|||
|
شكرا لطارح الموضوع..
وبالفعل ماشدني في هذا المهرجان الأكثر من رائع الضحكة الجميلة التي لم تفارق الوجه البهي لمولاي وسيدي صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه.. ندعو المولى جلت قدرته أن يديم السرور على القائد المفدى وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وهو يرفل في ثوب العز والإباء قائدا لهذا الوطن الغالي وأن يحفظ قابوس لعمان وشعب عمان. والمهرجان كان في منتهى الروعة والجمال وبالفعل كان يرقى إلى التشريف السامي لصاحب الجلالة حفظه الله وضيفه الكريم ملك البحرين. وربما هذا المهرجان تعويض عن المهرجان الطلابي الذي لم تشرفنا فيه وزارة التربية والتعليم . ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ " اللهم إجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين " " قف دون رأيك في الحياة مجاهدا *** إن الحياة عقيدة وجهــاد " |
|
#22
|
|||
|
|||
|
والله إني كنت أريد أكتب موضوع عن إبتسامات مولاي قابوس
فعندما يضحك تضحك كل عمان معه المهرجان ممتاز و رائع لكن عابه النقل التلفزيوني الذي كان سيئ للغاية |
|
#23
|
||||
|
||||
|
عاش مولانا القائد مولانا حضرة صاحب الجلاله سلطان عمان المفدى صراحة العرض كان اكثر من رائع وفعلا ضحكة مولاي السلطان والابتسامه عبرت بصراحه عن سعادة مولانا كثير اعجبني اكثر شي الانشوده الختاميه التي انشدها افراد الحرس السلطاني العماني وكافة المشاركين في المهرجان فياريت اذا احد منكم ايها الاخوه ويتكرم بها اذا عنده رابط الانشوده
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
متى يعاد ما شفناه
طلعنا نتشرى للعيد |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله
المهرجان رائع جداً .... والأكثر من هذا وذاك القصيده الممتازه وصاحب الصوت الشجّي أما على مستوى الموسيقات ففرقة الطبول كان لها ظهورها الأول وبالفعل أتقنت فنها وعملها وتستحق منا التصفيق الحار أما على صعيد الموسيقات العسكريه فليس عليهم من كلام ..... وبالأخص فرقة موسيقى الشرطه النسائيه كان لها دورها وتميزت بأدائها .... السؤال اللي يخطر ببالي من أمر بإنشاء هالفرقه النسائيه هل هو مدير موسيقى الشرطه أم بأمر سامي من لدن السلطان المعظم - حفظه الله - ؟؟ يعني بالأختصار المهرجان يعتبر تعويض عن المهرجان الطلابي اللي وصف بتدني مستواه والله يعز مولانا السلطان ويجعله ذخر لنا والسلام خير مايختم به الكلام |
|
#26
|
|||
|
|||
|
...صدقت ابتسامته ترد الروح وما اروعها من ابتسامه!!
حفظ الله سلطاننا المفدى والحفل كان بالفعل رائع وما قصروا المنظمين للحفل |
|
#27
|
|||
|
|||
|
الله يحفظ صاحب الجلالة
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
أنا كنت في مسقط لحظة المهرجان.. وتوقف الشارع وظلينا حوالي الساعة واقفين..
![]() الآن يعاد الحفل في قناة تلفزيوننا.. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
الآن العرض في قناة غصبا عنك معاد .
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
قمة,,, قمة,,,
مهرجان قمة في الروعة,,, وبكل المقاييس حفظك الله يا صاحب الجلالة وأدامك لنا ولعمان. |
|
#31
|
||||
|
||||
|
الله لا يحرمنا من هالضحكة والله يطول في عمره
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الله يحفظه ويطول في عمره ان شاء الله
وكل عام ومولانا بصحة وعافيه اتمنى ان يكون هذا العام عام خير لمولانا السلطان قابوس وللشعب العماني الوفي وللامة الاسلامية جمعا |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اللهم احفظ لنا جلالة السلطان
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
انا تابعت المهرجان وبصراحه كان اكثر من رائع وبالفعل ابتسامه مولاي وضحكته اعطى للمهرجان نكهه خاصه.
فديته انا والله وفديت هالضحكه والابتسامه والله لا يحرمنا منها. |
|
#35
|
|||
|
|||
|
مهرجان جميل واكثر شي عجبني رقص الجمال والغناء الجماعي مع الطبل
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
الله يطول عمره ويديم عليه هي الابتسامة العذبة اعواما واعوام
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
فعلا إبتسامة صاحب الجلالة تثلج صدورنا ... الله يحفظك مولاي من كل شر
وينعم عليك بالصحة والعفية دوم إنشاللــــــــــــــــــه |
|
#38
|
||||
|
||||
|
مهرجان رائع جدا من ناحية التنظيم والتنوع في العروض حيث أن الوقت مر بسرعة كبيرة من جمال الأستعراضات.
حقيقة نجاح رائع ونشكر القائميين عليه |
|
#39
|
||||
|
||||
|
يقولوا ان العرض كان افضل من مهرجان العيد الوطني ، بس يا جماعة الخير من كلامكم يبين ان العرض كان جميل وهذا هو الذي اكد لي كلام الاخوة بأنه اجمل من مهرجان العيد مع انه كان لفترة بسيطة ،
ولسوء حظي كان عندي شغل ما شفت العرض ، وهل سيتم اعادته ام ماذا ، شوقتوني زيادة بكلامكم الطيب وعندي الرغبة بان اشاهد العرض ، بس كيف ممكن نشوفه مرة اخرى وهل يعرض مرة اخرى في التلفزيون ، نطالب التلفزيون باعادة بثه مرة اخرى حتى يمكن لمن لم يشاهده في المرة الاولى ان يشاهده في المرة الثانية آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 02/01/2006 الساعة 09:05 AM |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
سلطنة المهرجانات
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما توقيت المهرجان جاء متزامن مع احياء ليالي ذي الحجة (الشهر الحرام) وبتوقيت جدا رائع ومتزامن أيضا مع متطلبات العيد ومشترياته وسيكون هذا المهرجان هو التسلية والبادرة الطيبة للتخفيف عن الفقير (الذي لا يجد ما يكسو به أبنائه من الثوب الجديد) وزرع الابتسامة في وجهه البائس (لأن صاحب الجلاله أوين ضحك) عفى الله عني وعنكم |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكراً لبهوان الذي وزع لهم اللحوم و( راشن ) الشهر القادم .... شكراً لك يا وطني على ضمك لي في أحضانك .... |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما انتوا الفقارى تطلبوا المستحيل دايما.... يكفيكم الأمان |
|
#45
|
|||
|
|||
|
حفظك الله يا مولاي وأعزك ونصرك وأمد في عمرك ** وجزاك الله خير خير الجزاء بما قدمته ووفيته وأنجزته في هذا الوطن الغالي
![]() مهرجان كان أحلى من روعة بكل المقاييس ، وزادت حلاوته وروعته إبتسامة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمد في عمره ، وزادة روعته وجماله حظور صاحب الجلالة ملك عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة حفظه الله ورعاه وأمد في عمره وجعله ذخراً لمملكة البحرين وشعبه الوفي أعجبني في المهرجان معزوفت جيتار للفنان الأسباني الراحل (باكو) الذي عزفت في إستعراض خيالة أسبانية ـــــــــــــــــــــــــ ـــ وجزاكم الله خيراً خير جزاء .. وكل عام وأنتم في ألف خير ومسرة
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أدام الله جلالته لعمان ولنا و أطال لنا في عمره بإذن الله
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
ما قصروا المشاركين بالعرض فلا تنسوا تشكروهم على جهودهم
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
عشت ياطيب الاصل والفصل والله يسعدك دنيا واخرى ويمد بعمرك وينعم عليك بثوب الصحة والعافيه يا بن سعيد
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
باني عمان وباني نهضتها فليعيش مولانا السلطان قابوس المعظم حفظه الله ورعاه في خير وسؤدد ونعيم من الله جل جلاله ,, فعشت يامولاي السلطان تاجا فوق رؤسنا ودامت لنا ابتسامتك نبراسا لنا وفرحا وسرورا
|
|
|