سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/01/2006, 09:36 PM
al MGFYi al MGFYi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2002
المشاركات: 275
مهرجان رائع للفروسية وما زاده روعة ضحكت مولاي

مهرجان رائع لمهرجان الفروسية وما زاده روعه



ضحكت مولاي حفظه الله ورعاه

كم نتمنى ان نراه وهو يبتسم فما بالك أذا ضحك
ربما حبنا الكبير الذي لا يضاهية حب لهذا القائد الكبير
الذي نفتخر به ونفداه بالارواح والنفوس

سيدي ضحكتك تثلج الصدور
وبضحتك نضحك ونفرح.......... ونترقبها في كل لقاء أو موعد .
ادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/01/2006, 09:45 PM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
Post

امين يارب العالمين

شكراعالموضوع
  #3  
قديم 01/01/2006, 09:46 PM
اليوسفي اليوسفي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
المشاركات: 3
بالفعل ياأخي al MGFYi المهرجان كان روعة
والله يحفظ سلطاننا الغالي .
ماشاء الله كل هذه الفرق الموسيقبة موجودة .

بصراحة كل المشاركين أبدعوا بأدوارهم ويستحقوا كل شيء من موالانا


وكل عام وأنتم بخير بالسنة الجديدة
  #4  
قديم 01/01/2006, 09:58 PM
قناص العِلم قناص العِلم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2005
الإقامة: شرقية عمان
المشاركات: 52
اقتباس:
مهرجان رائع لمهرجان الفروسية وما زاده روعه



ضحكت مولاي حفظه الله ورعاه

كم نتمنى ان نراه وهو يبتسم فما بالك أذا ضحك
ربما حبنا الكبير الذي لا يضاهية حب لهذا القائد الكبير
الذي نفتخر به ونفداه بالارواح والنفوس

سيدي ضحكتك تثلج الصدور
وبضحتك نضحك ونفرح.......... ونترقبها في كل لقاء أو موعد .
ادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن)
أدامه الله ذخرأ لعمااااااااااااان
والله يسلم هالضحكة والبسمة دوووووووووووووووووووووووم . اللهم آمييييييييييين
  #5  
قديم 01/01/2006, 10:04 PM
صورة عضوية jump
jump jump غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 91
حفظه الله ورعاه من كل شر وان شاء الله هذه الضحكه دوم وادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن)
  #6  
قديم 01/01/2006, 10:07 PM
صورة عضوية سوبر تشارج
سوبر تشارج سوبر تشارج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 763
Arrow

اي والله عرض رائع

اكثر شي عجبني العرض الاسباني والخيل النطاط
  #7  
قديم 01/01/2006, 10:09 PM
صورة عضوية سوبر تشارج
سوبر تشارج سوبر تشارج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 763
Arrow

بس صارت بعض الاخطاء المضحكه

من دون لا تأثر في شي
  #8  
قديم 01/01/2006, 10:14 PM
صورة عضوية سوبر تشارج
سوبر تشارج سوبر تشارج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 763
Arrow

موسيقى روعه

ما شاء الله

الله يعزك يا عمان
  #9  
قديم 01/01/2006, 10:31 PM
صورة عضوية حـارث
حـارث حـارث غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
المشاركات: 161
روووعة
  #10  
قديم 01/01/2006, 10:38 PM
صورة عضوية mohad006
mohad006 mohad006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 301
أدام الله البسمة على مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، وحقيقة الحفل رائع ويدل على الاتقان والمهارة لدى فرسان عمان .
  #11  
قديم 01/01/2006, 10:40 PM
صورة عضوية أبوزيد الهلالي
أبوزيد الهلالي أبوزيد الهلالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
الإقامة: قصص الخيال
المشاركات: 753
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mohad006
أدام الله البسمة على مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، .
أمين يارب العالمين !!!
  #12  
قديم 01/01/2006, 10:54 PM
صورة عضوية ودعم
ودعم ودعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 314
الله يحفظ صاحب الجلالة
ويبقيه دوم مبسوط
آميييييييييييييين
والعرض كان امثر من رائع
  #13  
قديم 01/01/2006, 10:57 PM
المقّنع الكندي المقّنع الكندي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 426
فعلا رائع و سرور صاحب الجلاله السلطان اسعدنا جميعا في البيت , كبارا و صغارا

اعجبني تفاعله مع أعنية العود و خاصة المقطع الذي قال فيه المؤدي " شوق العرب للخيل من قبل جساس"
حفظه الله و أمد في عمره
  #14  
قديم 01/01/2006, 11:00 PM
صورة عضوية قطرة الندى1
قطرة الندى1 قطرة الندى1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2005
المشاركات: 477
يا ليت وزارة التربية تتعلم كيف تعمل مهرجانات وكيف تغرس التراث في جذوره وتحاول تجدد بس بدون ما تحول الطالب العماني الى اضحوكه ...
فعلا مهرجان راااائع
  #15  
قديم 01/01/2006, 11:03 PM
queen_oman queen_oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 467
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al MGFYi
مهرجان رائع لمهرجان الفروسية وما زاده روعه



ضحكت مولاي حفظه الله ورعاه

كم نتمنى ان نراه وهو يبتسم فما بالك أذا ضحك
ربما حبنا الكبير الذي لا يضاهية حب لهذا القائد الكبير
الذي نفتخر به ونفداه بالارواح والنفوس

سيدي ضحكتك تثلج الصدور
وبضحتك نضحك ونفرح.......... ونترقبها في كل لقاء أو موعد .
ادام الله عليك هذه السعاده ومدك بالصحة والعافية والعمر المديد ( أميــــــــــــــن)
آميـــن
وفعلا مهرجان رائع جداً
  #16  
قديم 01/01/2006, 11:06 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
اللهم احفظ سلطاننا


اللهم احفظ سلطاننا


اللهم احفظ سلطاننا
  #17  
قديم 01/01/2006, 11:21 PM
^No FeaR^ ^No FeaR^ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: الظاهرة
المشاركات: 1,514
مهرجان رائع والدليل ضحكة جلالته واستمتاعه بمعظم فقرات المهرجان
وتميز هذا المهرجان بفقرات مختلفه ومتنوعه وجميله تباينت بين موسيقى عسكرية واناشيد وطنية تراثية وفرقة الطبول كانت حلوه
والشلات بعد اعجبتني
وهذا تعويض عن المهرجانات السابقه والتي كانت على غير المستوى المطلوب
  #18  
قديم 01/01/2006, 11:22 PM
^No FeaR^ ^No FeaR^ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: الظاهرة
المشاركات: 1,514
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقّنع الكندي
فعلا رائع و سرور صاحب الجلاله السلطان اسعدنا جميعا في البيت , كبارا و صغارا
اعجبني تفاعله مع أعنية العود و خاصة المقطع الذي قال فيه المؤدي " شوق العرب للخيل من قبل جساس"
حفظه الله و أمد في عمره
صدقت اخوي :عيار:

والان يعاد المهرجان في قناة new TV اللبنانية
  #19  
قديم 01/01/2006, 11:26 PM
khuzam999 khuzam999 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2005
المشاركات: 11
Smile

المهرجان وايد حلو حتي ان جلالة السلطان وااااايد عجبة واتمني دايما نشوف هذي الأبتسامة على وجهه قائدنا ومولانا
  #20  
قديم 01/01/2006, 11:46 PM
Sunrise6373 Sunrise6373 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2005
المشاركات: 95
فعلا المهرجان كان اكثر من رائع و يكفي القائمين عليه شرفا و فخرا تلك الضحكات السامية التي يعلم المولى عز و جل كم من قلب عماني ضحك و ابتسم فرحا و ابتهاجا لما رئاها
الله يدوم الفرح و السعد على مولاي ويحفطه ذخرا لهذا الوطن الغالي و مواطنيه ابد الدهر يا رب
و يالها من سنة خير عميم ان شاء الله تلك التي تبدأ بما ينم عن فرح و ارتياح مولاي حضرة صاحب الجلالة ادامه الله تاجا فوق رؤوسنا
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

آخر تحرير بواسطة Sunrise6373 : 01/01/2006 الساعة 11:48 PM
  #21  
قديم 02/01/2006, 12:03 AM
dam3 dam3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 461
شكرا لطارح الموضوع..
وبالفعل ماشدني في هذا المهرجان الأكثر من رائع الضحكة الجميلة التي لم تفارق الوجه البهي لمولاي وسيدي صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه..

ندعو المولى جلت قدرته أن يديم السرور على القائد المفدى وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وهو يرفل في ثوب العز والإباء قائدا لهذا الوطن الغالي وأن يحفظ قابوس لعمان وشعب عمان.

والمهرجان كان في منتهى الروعة والجمال وبالفعل كان يرقى إلى التشريف السامي لصاحب الجلالة حفظه الله وضيفه الكريم ملك البحرين.

وربما هذا المهرجان تعويض عن المهرجان الطلابي الذي لم تشرفنا فيه وزارة التربية والتعليم .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
" اللهم إجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين "
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا *** إن الحياة عقيدة وجهــاد
"
  #22  
قديم 02/01/2006, 12:12 AM
The Lord The Lord غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 782
والله إني كنت أريد أكتب موضوع عن إبتسامات مولاي قابوس

فعندما يضحك تضحك كل عمان معه

المهرجان ممتاز و رائع

لكن عابه النقل التلفزيوني الذي كان سيئ للغاية
  #23  
قديم 02/01/2006, 12:23 AM
صورة عضوية CAIRO BOY
CAIRO BOY CAIRO BOY غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 10
عاش مولانا القائد مولانا حضرة صاحب الجلاله سلطان عمان المفدى صراحة العرض كان اكثر من رائع وفعلا ضحكة مولاي السلطان والابتسامه عبرت بصراحه عن سعادة مولانا كثير اعجبني اكثر شي الانشوده الختاميه التي انشدها افراد الحرس السلطاني العماني وكافة المشاركين في المهرجان فياريت اذا احد منكم ايها الاخوه ويتكرم بها اذا عنده رابط الانشوده
  #24  
قديم 02/01/2006, 01:03 AM
sam111 sam111 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,157
متى يعاد ما شفناه
طلعنا نتشرى للعيد
  #25  
قديم 02/01/2006, 01:13 AM
صورة عضوية اللي يحبكم
اللي يحبكم اللي يحبكم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2005
الإقامة: في أرض كثر فيها الهجر والخيانه
المشاركات: 164
Thumbs up

ما شاء الله
المهرجان رائع جداً .... والأكثر من هذا وذاك القصيده الممتازه وصاحب الصوت الشجّي
أما على مستوى الموسيقات ففرقة الطبول كان لها ظهورها الأول وبالفعل أتقنت فنها وعملها وتستحق منا التصفيق الحار

أما على صعيد الموسيقات العسكريه فليس عليهم من كلام ..... وبالأخص فرقة موسيقى الشرطه النسائيه كان لها دورها وتميزت بأدائها .... السؤال اللي يخطر ببالي من أمر بإنشاء هالفرقه النسائيه هل هو مدير موسيقى الشرطه أم بأمر سامي من لدن السلطان المعظم - حفظه الله - ؟؟

يعني بالأختصار المهرجان يعتبر تعويض عن المهرجان الطلابي اللي وصف بتدني مستواه

والله يعز مولانا السلطان ويجعله ذخر لنا
والسلام خير مايختم به الكلام
  #26  
قديم 02/01/2006, 01:26 AM
قبس النور قبس النور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2005
المشاركات: 5
...صدقت ابتسامته ترد الروح وما اروعها من ابتسامه!!

حفظ الله سلطاننا المفدى

والحفل كان بالفعل رائع وما قصروا المنظمين للحفل
  #27  
قديم 02/01/2006, 01:33 AM
عقيل العلوي عقيل العلوي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2005
المشاركات: 15
الله يحفظ صاحب الجلالة
  #28  
قديم 02/01/2006, 01:59 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
أنا كنت في مسقط لحظة المهرجان.. وتوقف الشارع وظلينا حوالي الساعة واقفين..
الآن يعاد الحفل في قناة تلفزيوننا..
  #29  
قديم 02/01/2006, 02:22 AM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
الآن العرض في قناة غصبا عنك معاد .
  #30  
قديم 02/01/2006, 03:13 AM
صورة عضوية المكفهر
المكفهر المكفهر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2005
المشاركات: 45
قمة,,, قمة,,,
مهرجان قمة في الروعة,,, وبكل المقاييس
حفظك الله يا صاحب الجلالة وأدامك لنا ولعمان.
  #31  
قديم 02/01/2006, 04:25 AM
صورة عضوية ظفارية والنعم
ظفارية والنعم ظفارية والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2005
الإقامة: في قلب ظفار النابض
المشاركات: 121
الله لا يحرمنا من هالضحكة والله يطول في عمره
  #32  
قديم 02/01/2006, 08:28 AM
صورة عضوية abcd200200
abcd200200 abcd200200 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
المشاركات: 54
الله يحفظه ويطول في عمره ان شاء الله
وكل عام ومولانا بصحة وعافيه
اتمنى ان يكون هذا العام عام خير لمولانا السلطان قابوس وللشعب العماني الوفي وللامة الاسلامية جمعا
  #33  
قديم 02/01/2006, 08:40 AM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
اللهم احفظ لنا جلالة السلطان
  #34  
قديم 02/01/2006, 08:40 AM
صورة عضوية المواسم الاربعه
المواسم الاربعه المواسم الاربعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: Sweet Home
المشاركات: 821
انا تابعت المهرجان وبصراحه كان اكثر من رائع وبالفعل ابتسامه مولاي وضحكته اعطى للمهرجان نكهه خاصه.
فديته انا والله وفديت هالضحكه والابتسامه والله لا يحرمنا منها.
  #35  
قديم 02/01/2006, 08:42 AM
Alasma Alasma غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2004
المشاركات: 123
مهرجان جميل واكثر شي عجبني رقص الجمال والغناء الجماعي مع الطبل
  #36  
قديم 02/01/2006, 08:42 AM
أمير مزون أمير مزون غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 11
الله يطول عمره ويديم عليه هي الابتسامة العذبة اعواما واعوام
  #37  
قديم 02/01/2006, 08:57 AM
زهرة المطر زهرة المطر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
الإقامة: ((( عمـــــان الغالية)))
المشاركات: 529
Thumbs up

فعلا إبتسامة صاحب الجلالة تثلج صدورنا ... الله يحفظك مولاي من كل شر

وينعم عليك بالصحة والعفية دوم إنشاللــــــــــــــــــه
  #38  
قديم 02/01/2006, 09:02 AM
صورة عضوية أبوالشهاب
أبوالشهاب أبوالشهاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2005
المشاركات: 103
مهرجان رائع جدا من ناحية التنظيم والتنوع في العروض حيث أن الوقت مر بسرعة كبيرة من جمال الأستعراضات.

حقيقة نجاح رائع ونشكر القائميين عليه
  #39  
قديم 02/01/2006, 09:02 AM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
يقولوا ان العرض كان افضل من مهرجان العيد الوطني ، بس يا جماعة الخير من كلامكم يبين ان العرض كان جميل وهذا هو الذي اكد لي كلام الاخوة بأنه اجمل من مهرجان العيد مع انه كان لفترة بسيطة ،

ولسوء حظي كان عندي شغل ما شفت العرض ، وهل سيتم اعادته ام ماذا ، شوقتوني زيادة بكلامكم الطيب وعندي الرغبة بان اشاهد العرض ، بس كيف ممكن نشوفه مرة اخرى وهل يعرض مرة اخرى في التلفزيون ، نطالب التلفزيون باعادة بثه مرة اخرى حتى يمكن لمن لم يشاهده في المرة الاولى ان يشاهده في المرة الثانية

آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 02/01/2006 الساعة 09:05 AM
  #40  
قديم 02/01/2006, 10:10 AM
صورة عضوية sugarcane
sugarcane sugarcane غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 490
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللي يحبكم
ما شاء الله
المهرجان رائع جداً .... والأكثر من هذا وذاك القصيده الممتازه وصاحب الصوت الشجّي
أما على مستوى الموسيقات ففرقة الطبول كان لها ظهورها الأول وبالفعل أتقنت فنها وعملها وتستحق منا التصفيق الحار

أما على صعيد الموسيقات العسكريه فليس عليهم من كلام ..... وبالأخص فرقة موسيقى الشرطه النسائيه كان لها دورها وتميزت بأدائها .... السؤال اللي يخطر ببالي من أمر بإنشاء هالفرقه النسائيه هل هو مدير موسيقى الشرطه أم بأمر سامي من لدن السلطان المعظم - حفظه الله - ؟؟

يعني بالأختصار المهرجان يعتبر تعويض عن المهرجان الطلابي اللي وصف بتدني مستواه

والله يعز مولانا السلطان ويجعله ذخر لنا
والسلام خير مايختم به الكلام
فرقة موسيقى الشرطة النسائية انشئت بأمر سامي.
  #41  
قديم 02/01/2006, 11:42 AM
قطب قطب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
المشاركات: 551
سلطنة المهرجانات
  #42  
قديم 02/01/2006, 12:01 PM
عبدالقادر عبدالقادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2002
الإقامة: ساحل عمان
المشاركات: 716
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطب
سلطنة المهرجانات
في الصميم....


أما توقيت المهرجان جاء متزامن مع احياء ليالي ذي الحجة (الشهر الحرام) وبتوقيت جدا رائع ومتزامن أيضا مع متطلبات العيد ومشترياته وسيكون هذا المهرجان هو التسلية والبادرة الطيبة للتخفيف عن الفقير (الذي لا يجد ما يكسو به أبنائه من الثوب الجديد) وزرع الابتسامة في وجهه البائس (لأن صاحب الجلاله أوين ضحك)

عفى الله عني وعنكم
  #43  
قديم 02/01/2006, 12:26 PM
قطب قطب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
المشاركات: 551
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالقادر
في الصميم....
أما توقيت المهرجان جاء متزامن مع احياء ليالي ذي الحجة (الشهر الحرام) وبتوقيت جدا رائع ومتزامن أيضا مع متطلبات العيد ومشترياته وسيكون هذا المهرجان هو التسلية والبادرة الطيبة للتخفيف عن الفقير (الذي لا يجد ما يكسو به أبنائه من الثوب الجديد) وزرع الابتسامة في وجهه البائس (لأن صاحب الجلاله أوين ضحك)
عفى الله عني وعنكم
شكراً للبنوك التي لم تخصم في العيد حتى تستطيع الاسر الفقيرة شراء الملابس الجديدة والأحذية ومستلزمات العيد وكارتون برتقال وكارتون تفاح ونصف صندوق عنب ونصف ( ملة ) حلوى بخمسة ريالات ....

شكراً لبهوان الذي وزع لهم اللحوم و( راشن ) الشهر القادم ....

شكراً لك يا وطني على ضمك لي في أحضانك ....
  #44  
قديم 02/01/2006, 03:39 PM
عبدالقادر عبدالقادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2002
الإقامة: ساحل عمان
المشاركات: 716
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطب
ونصف صندوق عنب ونصف ( ملة ) حلوى بخمسة ريالات ....

بس يكفي التفاح والبرتقال، يعني لازم عنب وحلوى
أما انتوا الفقارى تطلبوا المستحيل دايما.... يكفيكم الأمان
  #45  
قديم 02/01/2006, 04:55 PM
صديق المحبين صديق المحبين غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
المشاركات: 2
Smile مهرجان رائع للفروسية وما زاده روعة ضحكت مولاي

حفظك الله يا مولاي وأعزك ونصرك وأمد في عمرك ** وجزاك الله خير خير الجزاء بما قدمته ووفيته وأنجزته في هذا الوطن الغالي

مهرجان كان أحلى من روعة بكل المقاييس ، وزادت حلاوته وروعته إبتسامة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمد في عمره ، وزادة روعته وجماله حظور صاحب الجلالة ملك عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة حفظه الله ورعاه وأمد في عمره وجعله ذخراً لمملكة البحرين وشعبه الوفي

أعجبني في المهرجان معزوفت جيتار للفنان الأسباني الراحل (باكو) الذي عزفت في إستعراض خيالة أسبانية
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

وجزاكم الله خيراً خير جزاء .. وكل عام وأنتم في ألف خير ومسرة
  #46  
قديم 02/01/2006, 05:17 PM
صورة عضوية seebawi
seebawi seebawi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2000
الإقامة: ولاية السيب
المشاركات: 1,480
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صديق المحبين
حفظك الله يا مولاي وأعزك ونصرك وأمد في عمرك ** وجزاك الله خير خير الجزاء بما قدمته ووفيته وأنجزته في هذا الوطن الغالي

مهرجان كان أحلى من روعة بكل المقاييس ، وزادت حلاوته وروعته إبتسامة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمد في عمره ، وزادة روعته وجماله حظور صاحب الجلالة ملك عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة حفظه الله ورعاه وأمد في عمره وجعله ذخراً لمملكة البحرين وشعبه الوفي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

وجزاكم الله خيراً خير جزاء .. وكل عام وأنتم في ألف خير ومسرة
لا أزيد عما قلت أخي الكريم..مهرجان رائع جداً..و فقرات أروع..و وزادت من حلاوته وروعته إبتسامات و ضحكات مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمد في عمره، وزاد من روعته وجماله حضور أخيه الكريم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

أدام الله جلالته لعمان ولنا و أطال لنا في عمره بإذن الله
  #47  
قديم 02/01/2006, 06:36 PM
سيد المعلمين سيد المعلمين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
المشاركات: 456
ما قصروا المشاركين بالعرض فلا تنسوا تشكروهم على جهودهم
  #48  
قديم 02/01/2006, 08:32 PM
صورة عضوية القبة
القبة القبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 32
  #49  
قديم 02/01/2006, 08:43 PM
الوسيق الوسيق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2002
المشاركات: 60
عشت ياطيب الاصل والفصل والله يسعدك دنيا واخرى ويمد بعمرك وينعم عليك بثوب الصحة والعافيه يا بن سعيد
  #50  
قديم 02/01/2006, 09:04 PM
القبار القبار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2004
الإقامة: oman
المشاركات: 652
باني عمان وباني نهضتها فليعيش مولانا السلطان قابوس المعظم حفظه الله ورعاه في خير وسؤدد ونعيم من الله جل جلاله ,, فعشت يامولاي السلطان تاجا فوق رؤسنا ودامت لنا ابتسامتك نبراسا لنا وفرحا وسرورا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:12 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.