سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/12/2005, 08:16 AM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
إعلان هام وعاجل الى حجاج السلطنة .

دعا الشيخ عيسى بن يوسف البوسعيدي رئيس بعثة الحج العمانية هذا العام المقاولين المسجلين لدى البعثة الى الاسراع في تسجيل الحجاج وتخليص معاملاتهم جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمبنى وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.
وأوضح ان 70% من المقاولين بدأوا في تسجيل الحجاج وإدخال بياناتهم في حين انهى خمسة من المقاولين عملية التسجيل.
وقد أشاد رئيس البعثة بجهودهم كما ناشد الآخرين بضرورة الاسراع في انهاء إدخال بياناتهم وانهاء كل ما يتعلق بسفرهم قبل نهاية الوقت المحدد وهو الخامس عشر من ذي القعدة.

من جانب آخر بدأت وزارة الصحة أمس في إعطاء الحجاج التطعيم ضد انفلونزا الطيور وتحصينهم من هذا المرض حفاظا على سلامتهم وهو التطعيم الثاني بعد التطعيم ضد الالتهاب السحائي (الحمى الشوكية) وعليه وجهت البعثة في اجتماعها الاحتياطات الصحية وعمل الفحوصات اللازمة في المراكز الصحية، وسوف تعقد البعثة السبت المقبل اجتماعا موسعا للمقاولين لنقل الحجاج ومناقشة كل ما يتعلق بسفر الحجاج والالتزام بالعقود المبرمة بين المقاول والحاج منعا وتفاديا للمشاكل.
ووجه رئيس بعثة الحج العمانية الى ضرورة استحداث خيمة تأوي المفقودين حتى يتم تسليمهم للمقاولين بأن تكون نقطة التقاء للمفقودين ومقاوليهم لتسهيل عملية البحث عنهم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/12/2005, 11:51 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجبل الصامد
دعا الشيخ عيسى بن يوسف البوسعيدي رئيس بعثة الحج العمانية هذا العام المقاولين المسجلين لدى البعثة الى الاسراع في تسجيل الحجاج وتخليص معاملاتهم جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمبنى وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.
وأوضح ان 70% من المقاولين بدأوا في تسجيل الحجاج وإدخال بياناتهم في حين انهى خمسة من المقاولين عملية التسجيل.
وقد أشاد رئيس البعثة بجهودهم كما ناشد الآخرين بضرورة الاسراع في انهاء إدخال بياناتهم وانهاء كل ما يتعلق بسفرهم قبل نهاية الوقت المحدد وهو الخامس عشر من ذي القعدة.

من جانب آخر بدأت وزارة الصحة أمس في إعطاء الحجاج التطعيم ضد انفلونزا الطيور وتحصينهم من هذا المرض حفاظا على سلامتهم وهو التطعيم الثاني بعد التطعيم ضد الالتهاب السحائي (الحمى الشوكية) وعليه وجهت البعثة في اجتماعها الاحتياطات الصحية وعمل الفحوصات اللازمة في المراكز الصحية، وسوف تعقد البعثة السبت المقبل اجتماعا موسعا للمقاولين لنقل الحجاج ومناقشة كل ما يتعلق بسفر الحجاج والالتزام بالعقود المبرمة بين المقاول والحاج منعا وتفاديا للمشاكل.
ووجه رئيس بعثة الحج العمانية الى ضرورة استحداث خيمة تأوي المفقودين حتى يتم تسليمهم للمقاولين بأن تكون نقطة التقاء للمفقودين ومقاوليهم لتسهيل عملية البحث عنهم
شكرا لطرح الموضوع .
بس التطعيم يكون في كل المراكز الصحية بالولايات ، أم بالمستشفيات الكبيرة ( المرجعية ) فقط أرجو الإفادة ؟
  #3  
قديم 14/12/2005, 12:08 AM
صورة عضوية اسيرة الهوى
اسيرة الهوى اسيرة الهوى غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
الإقامة: اعماق الهوى...
المشاركات: 104
كل شخص يروح للمركز الصحي التابع لمنطقته...
بس اللي عرفناه انه مافي للانفلونزا يمكن خلال هاليومين قراروا عنه...

شكرا على المعلومات...
  #4  
قديم 14/12/2005, 12:09 AM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمّار
شكرا لطرح الموضوع .
بس التطعيم يكون في كل المراكز الصحية بالولايات ، أم بالمستشفيات الكبيرة ( المرجعية ) فقط أرجو الإفادة ؟
التطعيم يتم في كل المؤسسات الصحية
  #5  
قديم 14/12/2005, 12:32 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
شكرا لك ..

عجب انروح نخبر الشياب ...
  #6  
قديم 14/12/2005, 02:59 AM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
كل الشكر أخي العزيز على الملاحظات

دمتم في عناية الله ورعايته
  #7  
قديم 14/12/2005, 07:02 AM
Someone Someone غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,399
تشكر عزيزي....
ولكن بالنسبة لتطعيم ضدإنفلونزا الطيور لم أخذه...لانها كانت إبره واحدة فقط.....
تشكر عزيزي وراح نتابع.

آخر تحرير بواسطة Someone : 14/12/2005 الساعة 07:06 AM
  #8  
قديم 16/12/2005, 07:32 PM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
أخي Someone عليك أن تذهب الى أقرب مؤسسة صحية لتحصل على التطعيم ضد انفلونزا الطيور
....................................

المختبر العلمي
alaneed7887
Someone
الدمّار
أسيرة الهوى
شكرا لكم على المشاركة ..
  #9  
قديم 16/12/2005, 10:02 PM
صورة عضوية GHOST
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2002
الإقامة: OmAnMaLaYsIA
المشاركات: 2,233
شكرا لك
  #10  
قديم 16/12/2005, 10:55 PM
فتى شرقية عمان فتى شرقية عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 141
استكملت جميع الفحوصا ت الطبية عدا ابرة انفلونزا الطيور قالوا تعال اليوم السبت بكرة بترخص من الدوام واروح للتطعيم
دعواتكم لنا
  #11  
قديم 17/12/2005, 02:02 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
حج مبرور وذنب مغفور مقدماً
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.