سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2005, 11:21 PM
صورة عضوية مراوغ وبس
مراوغ وبس مراوغ وبس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
الإقامة: مجان
المشاركات: 28
عذاب الصمت

من عذاب الصمت يا خلي أقاسي
ومن هموم الوقت أبشكي نار باسي

ومن عنايا فكري واهات احساسي
دمعتي تروي عطش احزان كاسي

ليعتي لهفة وموالي فـ ظلمتي نبراسي
يعتصر صمتي الالم لحن المأسي

يامعذبني وانت اغلى ناسي
صار ثوبي الهم ياظالم لباسي

كم تحمل كاهلي ثقل الرواسي
روف بي ولاتظن اني بناسي

لو شكيت وبحت للليل هوجاسي
للاسف قالوا الظلم فـ هالدنيا اساسي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/12/2005, 11:28 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اساسي الشاعر اساسي

قرأت لك
التحية تستحقها
  #3  
قديم 10/12/2005, 02:47 AM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
مراوغ ...

لك مدة ما جيت السبلة ... ولكن كما قلت لك سابقاً ..
أنت تتطور بشكب كبير جدا .. وأرجوك لا تنقطع ..

لانك مشروع شاعر بكل جد ...

سأرجع هنا ... ان شا الله
  #4  
قديم 10/12/2005, 03:03 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيون الذيب
مراوغ ...

لك مدة ما جيت السبلة ... ولكن كما قلت لك سابقاً ..
أنت تتطور بشكب كبير جدا .. وأرجوك لا تنقطع ..

لانك مشروع شاعر بكل جد ...

سأرجع هنا ... ان شا الله

وأنا أوفقك أخي راشد ....... وأضم صوتي لصوتك .....

(
)



تقبل مروري أخي مراوغ ...






 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:49 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.