![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عذاب الصمت
من عذاب الصمت يا خلي أقاسي
ومن هموم الوقت أبشكي نار باسي ومن عنايا فكري واهات احساسي دمعتي تروي عطش احزان كاسي ليعتي لهفة وموالي فـ ظلمتي نبراسي يعتصر صمتي الالم لحن المأسي يامعذبني وانت اغلى ناسي صار ثوبي الهم ياظالم لباسي كم تحمل كاهلي ثقل الرواسي روف بي ولاتظن اني بناسي لو شكيت وبحت للليل هوجاسي للاسف قالوا الظلم فـ هالدنيا اساسي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اساسي الشاعر اساسي
قرأت لك التحية تستحقها |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مراوغ ...
لك مدة ما جيت السبلة ... ولكن كما قلت لك سابقاً .. أنت تتطور بشكب كبير جدا .. وأرجوك لا تنقطع .. لانك مشروع شاعر بكل جد ... سأرجع هنا ... ان شا الله |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا أوفقك أخي راشد ....... وأضم صوتي لصوتك ..... ( ) تقبل مروري أخي مراوغ ... |
|
|