![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
%%%%( العاشقون؟؟ )%%%%
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ الباحثونَ عن الحبِّ كلهمْ حالمونْ يفكرونَ يغامرونَ يكتبونَ يفاخرونَ كلهمْ مفكرونْ هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ يتأوهونَ يشتكونَ يسهرونَ تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ يسرحونَ يشردونَ وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون يتألمونَ يتعذبونَ يكذبونْ والله المستعان على مايصِــفَـونْ آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 10/12/2005 الساعة 01:21 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مرت حوافر خيلكم هنا فيا ايها المهرولون بعيدا بعيدا سلاما
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يا سلام ..
غريبة قصة إبداعك ..
من بستان إلى بستان كل يوم .. نعم هذا هو حالك .. من النبط إلى التفعيلة سحرك يدوم .. .. كريمي .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت تعلم اننا نكتب للأحبة بكل شكل لعلهم يرضون علينا وانتَ الأقرب الى قلب ابن بلدتك وتعلم وبحكم المكان والزمان اننا ننحت الصخر او نحرث البحر -ان شئت- حتى نكتب ..... لك الحب ياإبننا البار |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اهكذا حقا هم العاشقون؟؟؟؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فلا تبتئس ان كنت عاشقا ففيك بعض الصفات والتعميم ليس مذهبي شكرا على المصافحة الثانية لحروف اخيك المتواضعة
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
صحيح ..نطقت فصدقت و أجزت فأوفيت..هي صفاتهم أخي وأنت ما ذكرتها بهذه الدقة الا عن علم و دراية..أعان الله العاشقين و فرج كربهم..و ألهمهم الصبر..مصافحة صادقة لأبيات خفيفة معبرة..المخلصة دوما..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله المستعان على ما تقول
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انما هي خبرة بسيطة ومنكم نتعلم وبكم نتقدم وسنظل المخلصين لكم شكرا من الاعماق |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشكرا ايها العاشق للإيجاز |
|
#11
|
|||
|
|||
|
:
![]() اقتباس:
جرت المقوله ان تقول " الي على راسه بطحه يحسس عليها "... وكأني أراك تحسس عليها وانت تكتب هذه الكلمات ... سأعود حتما لعباراتك المرصوصه وصفا لمن يقال لهم العاشقون |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سلمت يمناك000
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اماويُ اهل مكة ادرى............. 0 ..........ولا يعرف الشوق الا من يكابده عودتك انتظر |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا ايتها النجمة التي تطل على سماء حرفي اول مره كوني قريبة |
|
#15
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
سعدواي الغاوي .... سطرت كلمات مبهمة بالفكر المجنون ... جميل ... متابعون لك لنتعلم .... |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غدا ستصبح بعد باكر امس انا الذي يتعلم منكم وليس العكس شكرا على مرورك الاثير |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الكريم // سعداوي المهتدي // الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :- قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
صـدقـت أولئـك هـم ( العـاشقـون ) !
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
هو ما قلت أخي؟؟؟
وهل هناك من العاشقين من يعي شيء؟؟ كلهم غارقون بعالم يرسمونه بأنفسهم وما إن ينهار حتى يصدموا بهذا الواقع... كلمات جميلة ومعبرة... دمت بألف خير...
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الغاوي .. حينما وصلت الى أخر سطر .. وكأنني شعرت برجفة قوية .. واصل هذا الابداع مهما طال الطريق فنحن في الجوار .. دمت بحب وجمال . النعمان |
|
#21
|
|||
|
|||
|
[/B]سعداوي ....
للعشاق متناقضات جميله محزنه ... استطعت تصويرها بصورة جميله هنا وبحق ... ولا زلنا نردد مساكين أهل الود حتى قبورهم ... عليها تراب الذل في كل مسكن .. الحقيقه كان لدي الكثير لاقول ... وحين اعدتالقراءة هنا .... وجدتني اردد ترنيمات قديمه ... لا تلومن عاشق في عشقه ... حتى تصير احشائك في احشائه وللعشاق حكايات وصروف كثيره .. اعان الله كل من ابتلى به ... ![]() شكرا سعداوي |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اساليهم فربما اجابوا رغم انه لا يخفى عليك حالهم من النظرة الاولى وان كنتِ يسركِ مشاهدة عاشقٍ على الطبيعة! فسأكون هناك* ....فتعالي *هناك بدون عنوان اجتهدي كي تجدينه شكرا لحضورك في رحاب العاشقين آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 08/12/2005 الساعة 03:17 PM |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جميل استشهادك احب هذان البيتان فتى النبلاء شكرا على تعريجك على دنيا العاشقين |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ردك فيه يقين لا يأتي الا من ورد الامل الصدق في محياكِ شكرا |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا فلقد اتفقنا على وجهة نظرٍ خّلتها صوابا انت سيدة التعبير وبكِ يسمو كل تعبير |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جواركم سيدي الاحب، زادي وعتادي سيدي ان ترجف فتللك لعمري رجفة العارفين السابرين الموقنين برسوخهم في دنيا يعتريها الغرام والعشق بمس لك الصدر دون العالمين ............ دمت بخير |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اماويٌّ اعان الله الود على طالبيه%%%%%%%%%%%%% استاذة العشق كم احب حكايات العشاق كم هم يتلذذون بالألم متفردون مرورك الاكمل يزيدني قوة للعطاء شكرا ماوية |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انما انت روحٌ شفافة لا يخفى على المتمعن فيها صفاء معدنها وجودة اصلها دمتِ بخير اختي الغاليه |
|
#29
|
||||
|
||||
|
خالص الـــــــــــــــــــــــ ود
الأخ الفاضل الكريم/ سعد الغاوي
أسعدني التواجد بين أحرفك البهيّة ولكن اليس كلّ ما ذكرته جميل يعطي للحياة وللقلم معنى وياليته يكون أغلى حب هو حب الله ورسوله والوالدين وحب الأسرة ثم الحب الذي ذكرته وهو دقيق بحق وواقعي. وبالعمانية غاوية غاوية سلمت يداك ودمت بخير مراد الساعي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طاب مسعاك سرني ان كتبت لي لا عدمتُ قربك |
|
#31
|
||||
|
||||
|
الحب .... كلمة بحجم الكون ..... فكم أسعد من قلوب وكم حطم أخرى.......... ( ) مشاهد كثيرة تلوح الأن أمام عيني ...... فلا زلت أذكر صديقي المعلم وهو يبكي بشدة كالأطفال وهو يخفي وجهه تحت ذراعيه ... وعندما سألته عن السبب أجابني بأن الفتاة التي أحبها منذ 7 سنوات ستزف إلى ابن عمها هذه الليلة ............... وكم كتب الشعراء عن الحب ......... فقال بعظهم : الحب أول ما يكون لجاجـــة ... تأتي به وتسوقه الأقـــدار حتى إذا اقتحم الفتى لجج الهوى ... جاءت امور لا تطاق كبــــار من ذا يطيق كما نطيق من الهوى ... غلب العزاء وباحت الأسرار وقال آخر : ألا ما الهوى والحب بالشيء هكذا ... يذل به طوع اللسان فـيوصف ولكنه شيء قضى الله أنــه ... هو الموت أو شيء من الموت اعنف فأوله سقم وآخره ضنـى ... وأوسطه شوق يشف ويتـلف وروع وتسهيد وهم وحسـرة ... ووجد على وجد يزيد ويضعــف وقال مجنون ليلى : قالوا جننت بنت تهوى فقلت لهم ... العشق اعظم مما بالمجانـــين أعذر لي هذياني أخي العزيز ... سعداوي الغاوي .... وتقبل حبي وتقديري أخيك ... |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الفارس طالت غيبتك عن مصافحة حروفي فكم شكت هذيانك يعلمني ما احلى الكلام في الحب ايها العزيز تقبلي خالص ودي |
|
|