سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/12/2005, 11:55 AM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
أمي انتي اجمل أم

كلنا يعرف ان حب الام لاولادها فطري ولكن حب الاولاد لابائهم وامهاتهم مكتسب ولهذا نجد احيانا كثيره ان هناك من لا يحسن لابويه وقد يذهب بعيدا ليقول لهما كلمات

اهديك أمي هذه الكلمات وهي نابعه بصدق من عمق احساسي بلحب لي أمي

أمي انتي اجمل أم


اطلبي ما شئت مني
ففداك روحي وعيني
فمن دونك لم أصير
ولن أكن حاضرا بالوجود
أنتي من وهبني الحياة
أمي أمي أنتي أمي
فانزعي قلبي إن شئت
وارضي عني واغفري
ذنبي فأنتي أكرم أم
فمن أنا إن عصيت أمي
اسجد لك لترضي عني
اقبل يديك بفخرا أمي
فأنتي من سهرتي وتعبتي
عندما كنت طفلا بيديك
تحضنيني بلحنان أمي
مزقيني إن شئت أمي
وسامحيني وارضي عني
فلن أجازيك سهر ليله
وأنا طفل ضعيف يبكي
أمي أمي أمي خير أم
فأنتي تتفرسي إذا ما
نظرتي وسط عيني
فتعرفي حزني وهمي
فادعي لي بصلاتك أمي
فدعاك يخفف كثر همي
فسامحيني واغمريني
بحنانك برضاك أمي
كل صبح وحين نومي
فجزاك ربي كل خير
لصبرك عند وضعي

آخر تحرير بواسطة الأمير& : 07/12/2005 الساعة 02:40 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/12/2005, 12:42 PM
صورة عضوية عازف الحرف
عازف الحرف عازف الحرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
الإقامة: [ عـــــالَـــــــمُ الأبــجـــــديَّـــــة ]
المشاركات: 544

كلمات معبرة
وبالأخص أنها لقلب الأم.. الحضن الدافيء الحنون
.
.
تحاياي القلبية


  #3  
قديم 07/12/2005, 01:09 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطـر النـدى

كلمات معبرة
وبالأخص أنها لقلب الأم.. الحضن الدافيء الحنون
.
.
تحاياي القلبية


اشكرك علي مرورك الطيب بين كلماتي
وسوف تصبحين يوما أم يا حنونه
  #4  
قديم 07/12/2005, 01:29 PM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
كلمات جميله جدا وبرك بامك يوصلك لبر الامان ودعاء الام مستجاب باذن الله هديه موفقه اخي العزيز
  #5  
قديم 07/12/2005, 03:10 PM
صمت الوجع صمت الوجع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: أرض الصــمت
المشاركات: 494
جميل ان نهدي للأم ..ذلك القلب النابض بالحب ..
إحساس رائع سطرت لمن كانت الجنة تحت أقدامها...تحيااااتي الحاااره
  #6  
قديم 08/12/2005, 01:37 AM
waheed allyl waheed allyl غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2002
الإقامة: الليل
المشاركات: 837
Unhappy جميل ان نكتب للأم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alamer
كلنا يعرف ان حب الام لاولادها فطري ولكن حب الاولاد لابائهم وامهاتهم مكتسب ولهذا نجد احيانا كثيره ان هناك من لا يحسن لابويه وقد يذهب بعيدا ليقول لهما كلمات

اهديك أمي هذه الكلمات وهي نابعه بصدق من عمق احساسي بلحب لي أمي

أمي انتي اجمل أم


اطلبي ما شئت مني
ففداك روحي وعيني
فمن دونك لم أصير
ولن أكن حاضرا بالوجود
أنتي من وهبني الحياة
أمي أمي أنتي أمي
فانزعي قلبي إن شئت
وارضي عني واغفري
ذنبي فأنتي أكرم أم
فمن أنا إن عصيت أمي
اسجد لك لترضي عني
اقبل يديك بفخرا أمي
فأنتي من سهرتي وتعبتي
عندما كنت طفلا بيديك
تحضنيني بلحنان أمي
مزقيني إن شئت أمي
وسامحيني وارضي عني
فلن أجازيك سهر ليله
وأنا طفل ضعيف يبكي
أمي أمي أمي خير أم
فأنتي تتفرسي إذا ما
نظرتي وسط عيني
فتعرفي حزني وهمي
فادعي لي بصلاتك أمي
فدعاك يخفف كثر همي
فسامحيني واغمريني
بحنانك برضاك أمي
كل صبح وحين نومي
فجزاك ربي كل خير
لصبرك عند وضعي
لكن الاجمل أن نبر لهذي الأم رائع ما خطته يداك عزيزي الامير
  #7  
قديم 08/12/2005, 07:40 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sultan4646
كلمات جميله جدا وبرك بامك يوصلك لبر الامان ودعاء الام مستجاب باذن الله هديه موفقه اخي العزيز
شكرا علي مرورك الطيب اسعدني مرورك
  #8  
قديم 08/12/2005, 07:42 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الوجع
جميل ان نهدي للأم ..ذلك القلب النابض بالحب ..
إحساس رائع سطرت لمن كانت الجنة تحت أقدامها...تحيااااتي الحاااره
انتي الاروع عزيزتي سرني مرورك
  #9  
قديم 08/12/2005, 07:44 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي لك وطن
[حروف متألقه لمعنى يحتويه كل الجمال كيف لا وهو لأروع مخلوق بهذا الوجودالأم...للأمام دوما وابدا
مرورك ابهجني صديقتي اصافحك بفخر
  #10  
قديم 09/12/2005, 06:59 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
  #11  
قديم 09/12/2005, 07:55 PM
صورة عضوية roreme
roreme roreme غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 409
مشكور عزيزي

والله إنها الأم تستاهل وأكثر
الله يا رب يبارك في أمهاتنا جميعا
ويوفقنا لنيل رضاهن
يكفيهن شرفنا أن الله سبحانه أوصانا بهن

  #12  
قديم 10/12/2005, 08:24 AM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة roreme
مشكور عزيزي

والله إنها الأم تستاهل وأكثر
الله يا رب يبارك في أمهاتنا جميعا
ويوفقنا لنيل رضاهن
يكفيهن شرفنا أن الله سبحانه أوصانا بهن


سرني مرورك عزيزي بوركت
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.