![]() |
|
|
#351
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
مادة إعلانية
|
|
#352
|
||||
|
||||
|
إلى الأخ أبو عماد
قد تكون أنت الآن غير متأكد من سبب وفاة إبنك لكن هذا غير مستبعد وعسى عما قريب أن تظهر الأدلة عيانا بظهور ملف الطفل
وأقول وللمرة الأولى وفي هذا المنتدى بالذات : أني أخبرت وهذه القصة أنقلها من ثقة رواها لنا عن حادثة أبنه: انه إحتاج الى دم ونقل له وذلك في احد مستشفيات السلطنة ولكن المصيبة أن الدم ملوث بداء الإيدز الخبيث ، وتغير لون الولد في حينه ثم نقل الى المستشفيات خارج السلطنة وفي إحداها وفي ألمانيا تحديدا وفور إجراء الفحوصات اللازمة أخبروا ان الولد مصاب بالإيدز ومات بعد ذلك . وقد يكون ظنك في محلة ولا تستبعد ذلك انه قد وقع لابنك ، ولكن عليك بالأدلة الداحضة لهم عن طريق الملف ( ودع في يقينك دائما القول : قدر الله وما شاء فعل ) موفق أخي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاتة آخر تحرير بواسطة جيران فون : 04/12/2005 الساعة 11:58 PM |
|
#353
|
|||
|
|||
|
الأخ أبوعماد /
لن أواسيك في فقيد منذ أكثر من 9 سنوات لأني على يقين بأنك مؤمن وتعلم أن الموت شيء بيد الله وحده ولكن إبق حيث أنت من طلبك لإحقاق الحق مهما طال بك الزمن ولاتيأس ولن يضيع حق وراءه مطالب |
|
#354
|
||||
|
||||
|
قبل -ايقاف- استيراد الدم من الخارج , كان ان تعاقدت دول الخليج مع شركة المانية لشراء دم من المانيا , الا ان فضيحة تلوث كميات كبيرة منه بفيروس HIV المسبب للايدز اوقف تلك الصفقة
كان من بين الضحايا العديد من المرضى الذين يحتاجون لنقل دم مستمر , ومن المفارقة ان اغلب هؤلاء توفوا من جراء نقل الدم الملوث كان من الواجب على وزارة الصحة انذاك اجبار الشركة الالمانية على تعويض المرضى المصابين والذين ظل الكثير منهم جاهلا حتى مماته |
|
#355
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ورحم الله الولد واسكنه الجنه قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM |
|
#356
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سوف نظل ان شاء الله على موقفنا حتى يتحقق العدل مهما الزمن قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM |
|
#357
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واجبات وزارة الصحة كثيرة تغفل عنها شكرا لك اخي العزيز نزوى_مجد_امه قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM |
|
#358
|
|||
|
|||
|
اخي ابو عماد /
ابنك شهيد ونته تعرف منزلة الشهيد يحشر مع الانبياء ويشفع لك يوم القيامة ونتة ماعليك قصور اديت واجبك امام ابنك الشهيد وزود وانا قريت قصة ابنك حتي عمتلها برنت ونشرتها بين الاهل والاصدقاء ،،، بصراحة تاثرت كثير لما قريت قصتك الله في عونك اخي ابو عماد ،، لو كان بيدي لكان ساعتك لاكن ماشي حيلة ،، هنيأن لك يا ابني جنة الفردوس تحياتي الحارة لك ابو عماد |
|
#359
|
|||
|
|||
|
ابو عماد مع احترامي لك ولكنك فقدت المصداقية الباقية لديك بنشرك هذا الموضوع والمبني على اوهام لا دليل لديك عليها
ونسفت جهودك للاعوام السابقة من خلال سحب صبغة الوهم على كل ما تدعيه قياسا على ما ورد بهذا الموضوع من خيال خصب تحياتي |
|
#360
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لك الشكر الجزيل على هذا الشعور الانساني النبيل قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#361
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومن انت حتى تقيم مصداقيتي!!!! وماهي مصداقيتك انت !!!!! وباى صفة حضرتك اصدرت حكمك هل اطلعت انت على ملف الطفل والتقارير الطبيه هل حققت في القضية هل تمثل لجنة محايدة ؟؟هل انت تمثل القضاء ؟؟ عزيزى ان يكون لك رأي في الموضوع تتفق او تختلف معي هذا شانك واعتقد حرية الرأى مكفولة في السبلة ولكن في حدود الادب والنقد المشورع وليس طعنا في الذوات قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 12:58 PM |
|
#362
|
|||
|
|||
|
معلومة طبية للجميع:
يتم الفحص عن فيروس الإيدز بواسطة تتبع المضادات التي تفرزها خلايا الدم ضد الفيروس. لكن. هذه المضدات قد تتاخر في الظهور من موعد الإصابة بين ستة أسبيع إلى ستة أشهر وتسمى طبيا بـ (window period) أو توقيت (النافذة الزمنية) ولا تستطيع جميع مستشفيات العالم اكتشاف الفيروس في هذه الحالة. ونسبة ان يكون المتبرع بالدم يعاني من إشكالية (النافذة الزمنية) هي 1 في 500 ألأف متبرع. فلهذا ما حدث لابنك أخي العزيز ليس سوى قضاء وقدر وليس بإرادة وزارة الصحة. نعم اتفق معك أن المشكلة تكمن في عدم إبلاغهم إياك بما حصل. والسلام يتبع الهدى. |
|
#363
|
|||
|
|||
|
هناك طرق كثيرة للكشف عن الايدز
ليس هذا هو الموضوع اما في قضية ابني فطالب معي اخي العزيز وزير الصحة بتسليم ملف الطفل لجهات ا لتحقيق وتشكيل لجنة محايدة لاتخضع لوزارة الصحة والقبول بالقضاء حكما في القضية وبحكم القضاء سوف تظهر الحقيقة ويتم حسم الامر ووضع نهاية له قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#364
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما من انا حتى اقيم مصداقيتك فعلى اقل تقدير فاني قارئي تابع كتابتك لهذا المسلسل الدرامي منذ بداياته ويبقى حقى في عكس درجة مصداقيتك لدي ثابت لي الا اذا كنت تكتب لمؤيدك دون منقديك فهذا شان اخر. اما مصداقيتي فهي ليست على المحك حتى نخضعها لميزان القياس حاليا بل مصداقيتك المنهدمة التي هي كذلك وهل اطلعت انت على ملف الطفل الذي تراهن عليه وبانه الدليل الشافي والحق الوافي اشك في ذلك ان من الادب ان نحترم عقول الناس لا ان نشيع الاشاعات التي لا يقبلها منطق ولا عقل اذا كان الطفل الفقيد قد ولد بدون مناعه طبيعية اساسا فمن الطبيعي ان تتفق اعراضه مع فقد المناعة المكتسب فكلا الحالتين لاتحملان صفوف مناعية وما اجراه المستشفى الاخر هو للتأكد ولا يتعدى مرحله الشك . هل لك ان تأتي بتقرير من المستشفى الذي زعمت انه اوحى اليك ما تزعمه في مداخلتك هذه يؤكد اصابة الفقيد بمرض نقص المناعة المكتسب لن تستطيع ولو كان بعضكم لبعضا ظهيرا لا لسبب الا لان ما تتشدق به هو محض اوهام وخيال مبني على هوى عزيزي اتق الله في نفسك ولا ازيد |
|
#365
|
|||
|
|||
|
اخي ان كنت قارئيا كما تدعي فعليك ان تلزم ادب القارى
فالقارىء لاينصب نفسه حكما على مصداقية الاخرين وعلى قضاياهم وان كنت كاتبا او ناقدا فهناك اصول للنقد وللكتابه اهم هذه الاصول اللتزام بالموضوعيه والادب والحيادية وان كنت تريد ان تلعب دور القاضي فعليك ان على الاقل ان تلتزم ببعض الاسس البسيطه للعدالة فمثلا عليك ان تسأل عن الادلة قبل ان تحكم وليس العكس كما تفعل اما قولك ان مصداقيتي المنهدمه على المحك فلست ادرى كيف جمع عقلك بين نقيضين كيف تكون مصداقيتي منهدمه وفي نفس الوقت على المحك اسمح لي ان اقول لك ان هذا التضارب ينم عن عقل مشوش على العموم اذا كانت مصداقيتي على المحك فاعتقد على الاقل انك لست اهلا لتبيانها تسأل عن ملف ابنى هل اطلعت عليه ؟! اقول لك وماادراك انني لم اطلع عليه وانا بدورى ارد عليك سؤالك هل اطلعت انت على ملف الطفل حينما اصدرت حكمك؟؟؟ واما بقية كلامك فقد رددنا عليه في الرد السابق واعتقد انه كاف جدا عزيزي السبلة امامك اردح فيها كما تشاء واما مسلسلي انا فسوف يستمر حتى تكون الحلقة الاخيرة منه لف حبل المشنقه حول اعناق من قتلوا ابني و اعناق من شاركهم وما ذالك على الله بعزيز لا اعتقد انك تستحق الرد او الاهتمام اكثر من هذا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 03:45 PM |
|
#366
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#367
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#368
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#369
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#370
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#371
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا ابو عماد عليك ان توجه هذا الموعظة الحسنة الى ذاتك فما لي اراك قد ثارت ثائرتك لمجرد ان رددنا عليك قولك المبنى على اساس هش . اقتباس:
الا تعلم ان فاقد الشيء لا يعطيه فانى لك بالدليل وانت تبني طرحك على اوهام وضنون، وهو ما اقتنع به الجميع من خلال هذا الموضوع وفي الطرح السابق واكبر دليل عدم مشاركه الاعضاء في هذا الموضوع الا من جهل فحوى الموضوع سابقا اقتباس:
لأنك عجزت عن الرد او فرغت جعبتك فعانك الله مما تعاني |
|
#372
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#373
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#374
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#375
|
|||
|
|||
|
رفع الله الظلم عن كل مظلوم
يرفع حتى يرفع الظلم قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#376
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله عليك يا ابو عماد ................ !
سر ونحن معك .. عسى ان تكشف الغمة في يوما ما.. ويعاقب الظالم ! |
|
#377
|
||||
|
||||
|
نسأل الله أن يظهر الحق عما قريب
|
|
#378
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك اختي مرام وان شاء الله سوف يظهر الحق عاجلا او آجلا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#379
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#380
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 07/12/2005 الساعة 03:04 PM |
|
#381
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
|
#382
|
|||
|
|||
|
والحمد لله
|
|
#383
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اخي العزيز قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#384
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز على مرورك الكريم قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#385
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#386
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#387
|
||||
|
||||
|
|
|
#388
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا اختي العزيزة عذاب2005
على رفعك للموضوع قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#389
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#390
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#391
|
||||
|
||||
|
|
|
#392
|
|||
|
|||
|
رفع الله قدرك واعلى شأنك اختى عذاب 2005
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#393
|
||||
|
||||
|
|
|
#394
|
||||
|
||||
|
الله ينصرك ،، على الحق
|
|
#395
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا وحفظك من كل سوء ولا اراك مكروها في عزيز قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#396
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اللهم امين قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#397
|
||||
|
||||
|
|
|
#398
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#399
|
||||
|
||||
|
|
|
#400
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رفع الله قدرك اخي العزيز سعد99 قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
|