سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 30/11/2005, 12:21 PM
صورة عضوية مطران
مطران مطران غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2005
المشاركات: 143
احسن الاسماء
بثينة
رقية
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 30/11/2005, 12:38 PM
صورة عضوية وردة النساء
وردة النساء وردة النساء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 133
سميها ((رزااان , الريان , هيام, بسملة, ))
  #53  
قديم 30/11/2005, 12:51 PM
ناموس9 ناموس9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2005
المشاركات: 154
مبروووووووووووووك
حنين اسم حلو
بس بختار لك عدت اسما اتمنا شي منها تعجبك
...سالمه
...خجله
...العنود
...مزنه
...حمده
...ميثه
...وضحه
...الريم
...ظبيه
...نوف
اتمنى ان يوفقك الرب في اختيار الاسم لابنتك
تحياتي
ناموس9
  #54  
قديم 30/11/2005, 12:53 PM
صورة عضوية Miss_Classic
Miss_Classic Miss_Classic غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2005
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,333
شو رايك بهالاسم ... مهجـــه (( الدم الذي يغذي الروح ))
و في اسامي ثانيه حلوه مثل
جمانه
نهاد
روعه
رغد
هديل
ملاذ
  #55  
قديم 30/11/2005, 01:22 PM
صورة عضوية موانئ
موانئ موانئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2005
المشاركات: 335
بالبرجه طال عمرك وعاد اذا قريت ردي لاتنس اتعلمنا شوسميت القمر واذا احد من الاخوان يعرف بعد ايعلمني تراني احتري وتتربى ابعزك ان شاءالله
  #56  
قديم 30/11/2005, 01:32 PM
النسيم الأسود النسيم الأسود غير متواجد حالياً
النسيم الأسود
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2003
الإقامة: حيث أنا
المشاركات: 3,699
مبارك... وتتربى فعزكم إن شاء الله ....

الاسماء الجميلة كثيره... وستحتار كثيراً في إختيار اسم للطفله ....
  #57  
قديم 30/11/2005, 01:37 PM
همس22 همس22 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 82
Smile تتربى في عزكم إن شاء الله

أولا مبروكين على المولودة ، وجعلها الله بنتا بارة بوالديها .
الأسماء الجميلة كثيرة يأخي ... واسم حنين من الأسماء التي تحمل معني جميلة فهو من الشوق ...

واقترح عليك بعض الأسماء الجميلة مثل :
مريم - سارة - ريم - أمل - نور - الشيماء - اليمامة .




دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء
  #58  
قديم 30/11/2005, 01:38 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
مبروك أخي لما رزقت بة من ذرية

أنا أحب أسم ســـالمة أو أزهار أو ملوك

تشكر
  #59  
قديم 30/11/2005, 01:56 PM
بنت الجزيرة بنت الجزيرة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 85
أنا مع الأخوان ما فيه أحلى من إسم

ميساء

ومعناه علامة الحسن والجمال
أعرف كذا شخص مسمين بناتهم هذا الاسم .. صدقني حلو وخفيف وما منتشر كثير

آخر تحرير بواسطة بنت الجزيرة : 09/08/2006 الساعة 01:36 PM
  #60  
قديم 30/11/2005, 02:09 PM
صورة عضوية JHAD904
JHAD904 JHAD904 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2005
المشاركات: 135
مبروووك وتتربى في عزك
اسم((زينب))
اسم حلو
  #61  
قديم 30/11/2005, 02:37 PM
صورة عضوية هاجس_الذكرى
هاجس_الذكرى هاجس_الذكرى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
الإقامة: ..OoمسقطoO..
المشاركات: 69
مبروك وتتربى بعزكم

بس اقترح اسم جنان لان اسم اختي الصغيره الحين عمرها 6 اشهر

بعد اسم حنين هذا اسم صديقتي وووايد حلو اقترحه بعد

ولا اقول سميها هاجس_الذكرى ما حلو??
  #62  
قديم 30/11/2005, 02:47 PM
السميطي السميطي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2005
المشاركات: 20
مبروكين اخوي . أنا بصراحة كنت مثلك محتار ولكن بحثت في مواقع بالأنترنت عن اسماءالمواليد ومعانيها فحصلت اسماء كثيرة وشدني اسم أنسام ومعناه الريح الطيبة
  #63  
قديم 30/11/2005, 03:17 PM
صورة عضوية المشاغب النزواني
المشاغب النزواني المشاغب النزواني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: هذه نزوى
المشاركات: 59
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك

انا اقول
فاطمة
او
خديجه
وضحي
اومنى
او عائشة
او نوار
ومبرووووووووووووووووووك
  #64  
قديم 30/11/2005, 03:32 PM
صورة عضوية noha70
noha70 noha70 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2005
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 118
تسميها الثريا يكون احسن شىء ياريت لو اسمي ثريا
  #65  
قديم 30/11/2005, 03:39 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة delldell
ارشح لكم على التوالي:

اليمامة
هوازن
جنائن
بصائر
أنفال
أنهار
سحائب
الزهراء
غيداء


وبالبركة......
اسامي جميله بس نحن رشحنا الاسامي الي موجوده فوق والي ذكرتها وان شاء الله راح اخبركم لما اختار الاسم
  #66  
قديم 30/11/2005, 03:46 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة noha70
تسميها الثريا يكون احسن شىء ياريت لو اسمي ثريا
الثريا اسم جميل بس متداول كثير وانا اريد اسم مش متداول كثير
  #67  
قديم 30/11/2005, 03:47 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشاغب النزواني
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك

انا اقول
فاطمة
او
خديجه
وضحي
اومنى
او عائشة
او نوار
ومبرووووووووووووووووووك

الله يبارك في حياتك وعقبالك ان شاء الله
بس انا ميال لحنين وريان ورناد خاصه ان الشباب كثير رشحو اسم ريان

والا اش رايك
  #68  
قديم 30/11/2005, 03:49 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجزيرة
أنا مع الأخوان ما فيه أحلى من إسم

ميس

ومعناه علامة الحسن والجمال
أعرف كذا شخص مسمين بناتهم هذا الاسم .. صدقني حلو وخفيف وما منتشر كثير

بس اشوف الاغلبيه رشحو اسم ريان وانا على فكره كنت متدد على الاسم اما ميس اسم اكثر من رائع لاكن الكل رشح لي اسم ريان وان شاء الله خير
  #69  
قديم 30/11/2005, 03:52 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موانئ
بالبرجه طال عمرك وعاد اذا قريت ردي لاتنس اتعلمنا شوسميت القمر واذا احد من الاخوان يعرف بعد ايعلمني تراني احتري وتتربى ابعزك ان شاءالله

موانئ
اكيد راح اخبركم ولا ليش متعبين حالكم تساعدوني في الاختيار

على فكره الاغلبيه رشحو لي اسم ريان والا انت وش رايك هذا الي انا اشوفه من خلال الردود
مع انه في اسامي كثيره حلوه رشحوها

ان شاء الله خير
  #70  
قديم 30/11/2005, 03:54 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اليوم ان شاء الله الساعه العاشره والنصف تقرييبا راح اخبركم من سميتها واي اسم اخترت
وعسى ان يكون اسم خير وبركه
  #71  
قديم 30/11/2005, 04:04 PM
صورة عضوية وردة النساء
وردة النساء وردة النساء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 133
سميها( بسملة - عذااري- عميرة-رزاان-هديل- عالياء-سجى-ضحى)
  #72  
قديم 30/11/2005, 04:07 PM
mercedes mercedes غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2004
المشاركات: 108
حرص بس اسبوع لاني سمعت بينزلن حروف جديدة......:نطوط:
  #73  
قديم 30/11/2005, 04:11 PM
صورة عضوية وردة النساء
وردة النساء وردة النساء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 133
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة النساء
سميها( بسملة - عذااري- عميرة-رزاان-هديل- عالياء-سجى-ضحى- أرجوان -أقدار- أنسام)
  #74  
قديم 30/11/2005, 04:25 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
حصلت لها أسم حلو .. سميها : آرام
  #75  
قديم 30/11/2005, 06:18 PM
خ.الفزاري19 خ.الفزاري19 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2004
الإقامة: عمري السويق فديت ترابك
المشاركات: 384
Post سميها الأبرار أو استبرق أو سندس

سميها الأبرار أو استبرق أو سندس أو خديجه أو مريم أو صالحة أو حمامه .................
  #76  
قديم 30/11/2005, 06:30 PM
صورة عضوية سندس الباطنة
سندس الباطنة سندس الباطنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 223
حنين اسم يدل على الحنان والرقه وهو جدير بأنثى صغيره اما اطياب فاسم جميل ولكن اشعر بأنه كبير جدا
  #77  
قديم 30/11/2005, 06:36 PM
عيد بن سعيد عيد بن سعيد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2005
المشاركات: 25
مبروك اخي 000 سميها أسيل ومعناها الناعم او الاملس
  #78  
قديم 30/11/2005, 06:39 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
والله صراحه اسم ميثى حلوووووووووو ومعناه الرقيقه اللينه
واسم ساره هم بعد حلووووووووو وسبحان الله احس البنت الي اسمها ساره
تكون فيها رقه وبراءه عجيبه
وماريه ومريم وميرا والريم........كل اسامي البنات حلووووووووووووووووووووه
  #79  
قديم 30/11/2005, 06:48 PM
صورة عضوية punctul guy
punctul guy punctul guy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
همس بنت عبدالعزيز (لاتعليق)
  #80  
قديم 30/11/2005, 06:55 PM
فدواويه فدواويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
المشاركات: 486
لا تعبوا حالكم احسن حاجة تسموها ..............احم احم اسمي!!!!!!!!

وبعدين تسموها نور الدجى او روان او هبة

حلوة هالاسماء
  #81  
قديم 30/11/2005, 06:56 PM
sporty girl sporty girl غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 63
حور ... عسى الله يجعلها حور عين في الجنة
  #82  
قديم 30/11/2005, 08:37 PM
صورة عضوية البندقية
البندقية البندقية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2004
الإقامة: ظفار
المشاركات: 1,192
فاطمة الزهراء.
  #83  
قديم 30/11/2005, 09:10 PM
calm calm غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2005
المشاركات: 88
Thumbs up

[COLOR="Blue"][COLOR="blue"][COLOR="blue"][COLOR="DarkOrange"]مبروك وتتربى في عزك
سميها ....
فاطمه
رقيه
سكينه
خديجه
  #84  
قديم 30/11/2005, 09:37 PM
صورة عضوية the scottish05
the scottish05 the scottish05 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: سجن المؤمن
المشاركات: 179
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قناص السبلة 99
سميها : دعــاء
صراحه عاجبنى هذا الاسم
  #85  
قديم 30/11/2005, 09:46 PM
صورة عضوية اسيرة الهوى
اسيرة الهوى اسيرة الهوى غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
الإقامة: اعماق الهوى...
المشاركات: 104
ان شاء الله تكون اخوي تثبت على اسم معين ويكون اسم خير لها وعليكم وتتربى في عزكم وتكون نعم الابنه البارئه لوالديها وللناس...
  #86  
قديم 30/11/2005, 09:50 PM
صورة عضوية the scottish05
the scottish05 the scottish05 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: سجن المؤمن
المشاركات: 179
Thumbs down

بارك الله فى مولودتك ياأخي وجعلها قره عين والديها .

أخى عبدالعزيز هذه بعض معاني اسماء البنات حسب علم النفس .


ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها شينه .

أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي.

أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح.

أسماء : هاديه و علطول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه.

ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها.

بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي.

بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه .

بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تظمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم .

بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تلعن سلسفيل اجداده..

تهاني: خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه وخريش.. حذره في تعاملها مع الناس.

تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني عجازه.

جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش.

حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع .

حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده.

حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل.

حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز .

خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس.

خديجه : خدومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر.

دلال : .حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه .

ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل.

دانه : أهلها يموتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل تعلقه على كتفها..

رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ولا يدوس لهم على طرف..

روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها.. خبر خير يعني..

رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. وماتحب اللعب و اللف و الدوران..

ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ..

رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها هاي تسبب لها مشاكل..

رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم..

زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يابس.

زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها .

زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها..

سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ.

سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ .

سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه.

ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه.

سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه.

سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل .

شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه..

شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. (عسكريه ).

شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خوافه.

عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره.

عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها.

عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم.

العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها.

فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه.

فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه.

لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها.

لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها.

ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه.

منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل.

منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره .

مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش.

منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر.

مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه .

نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر..

نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش .

نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيده.

ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي
.
هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش.

هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..

هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبيه .

هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيوره

هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع

وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه.

ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره.

يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر

والسموحه يابوسعود .
  #87  
قديم 30/11/2005, 09:50 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
بارك الله لك في الموهوبه وشكرت الواهب
جعلها الله بارة تقية نقية صالحة
مباركة أينما كانت
واقترح لك أن تختار من أسماء الصحابيات أو أمهات المؤمنين أو بنات الرسول
  #88  
قديم 30/11/2005, 11:07 PM
صورة عضوية إبن الحتة
إبن الحتة إبن الحتة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 188
سميها (( روان) على اسم بنتي ومعناه الماء الهادئ
  #89  
قديم 30/11/2005, 11:14 PM
الجووووري الجووووري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2005
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 186
انا برايي تسميها
شذى او رنا او زهى او تهى او نهى او سجى او سهى او لمى
او غدير او عبير او هديل هذول الاسماء حلوووووه
ةوتتربى فعزك يا رب
  #90  
قديم 01/12/2005, 01:00 AM
بسمة حزن بسمة حزن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2003
الإقامة: oman my love
المشاركات: 685
كيف على ايش استقريت ؟؟

حشى عاد هذا ما اسم !!!

طولت في الاختيار
  #91  
قديم 01/12/2005, 01:25 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
اقتباس:
ريان - باب في الجنه للصائمين وفيه معنا اخر ما اعرف وش معناته بس من ريانه
قد يكون الأقرب إلى قلبي ..
  #92  
قديم 01/12/2005, 04:16 AM
صورة عضوية وفي
وفي وفي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2003
الإقامة: عماني مغترب في الولايات المتحدة الامريكية
المشاركات: 204
سميها

شريفة
فضيلة
غنية
سليمة
راية
سعيدة

سالمة
عليا
امنة
وضحى
بدرية
منال


دالية
مروة
مزنة
نسائم
رثاء
مثلى
شجون
شذى
فتون
رضوى
يمامة
يمنى
طيف
رنيم
رنى
رهام
فدوى
هجير
هوازن
  #93  
قديم 01/12/2005, 08:48 AM
صورة عضوية 1975
1975 1975 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 289
انا من راي انك تسميها اسم بدون نقط عشان لما تبدا تكتب اسمها ماتعتقد او انك اختارلها اسم قصيرمثل(ريم -مها- وسن -ميس- لمى- مايا - سمر )
  #94  
قديم 01/12/2005, 10:26 AM
صورة عضوية X / O
X / O X / O غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: The End Of a Road Called no Where
المشاركات: 208
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطني جدا
الله رزقني ببنت وأحتر ت من اسميها والكل يعطيني اسم
المهم اخيرا فيه عدة اسما ء وما ادري وش رايكم فيهن
اطياب - وياريت حد يخبرني وش معناته
ريان - باب في الجنه للصائمين وفيه معنا اخر ما اعرف وش معناته بس من ريانه
ريهام - المطر الخفيف
حنين - حنين من الشوق
وكيان...- وهذا الاسم مش عارف معناته وهل يصلح كاسم ام لا

ساعدوني لاني تعبت والبنت الى الحين ما مسمينها


الف مبروك والله , وتتربى في عزك انشاءالله
مادري اخترت الاسم ولا بعد
سلافة أو سلاف اسم جميل بعد.
  #95  
قديم 01/12/2005, 10:43 AM
سحلا سحلا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2004
الإقامة: عالم الحقيقة
المشاركات: 526
سميها

سميها

أُنس

و توكل على الله
  #96  
قديم 01/12/2005, 10:53 AM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
منار
ريم
ريام
  #97  
قديم 01/12/2005, 12:35 PM
السعيد الحزين السعيد الحزين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2005
الإقامة: OXANA
المشاركات: 228
سميها باسم امك او جدتك بهذه الطريقة ما تندم ابدا صدقني
  #98  
قديم 01/12/2005, 01:18 PM
همس22 همس22 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 82
مبرووووووووووووووك

تتربى في عزكم أخي ... وجعلها الله بنتا بارة بوالديها ..
ارشح لك اسم حنين ، فهو اسم جميل من الشوق ... ثم ريان واطياب ..
واقترح عليك بعض الأسماء مثل ريم .. أمل .. نور .. غيداء ... لمى .. الشيماء .. اليمامة .. جنان .. تسنيم .. سارة .
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء
  #99  
قديم 01/12/2005, 01:21 PM
صورة عضوية المشاكل
المشاكل المشاكل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2005
المشاركات: 42
سميها زوينوه
  #100  
قديم 01/12/2005, 02:08 PM
صورة عضوية مياده
مياده مياده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
الإقامة: على أرض الله
المشاركات: 275
اسم ( مياده ) ترها وااااااااايد حلو 0
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.