![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
||||
|
||||
|
احسن الاسماء
بثينة رقية |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
سميها ((رزااان , الريان , هيام, بسملة, ))
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
مبروووووووووووووك
حنين اسم حلو بس بختار لك عدت اسما اتمنا شي منها تعجبك ...سالمه ...خجله ...العنود ...مزنه ...حمده ...ميثه ...وضحه ...الريم ...ظبيه ...نوف اتمنى ان يوفقك الرب في اختيار الاسم لابنتك تحياتي ناموس9 |
|
#54
|
||||
|
||||
|
شو رايك بهالاسم ... مهجـــه (( الدم الذي يغذي الروح ))
و في اسامي ثانيه حلوه مثل جمانه نهاد روعه رغد هديل ملاذ |
|
#55
|
||||
|
||||
|
بالبرجه طال عمرك وعاد اذا قريت ردي لاتنس اتعلمنا شوسميت القمر واذا احد من الاخوان يعرف بعد ايعلمني تراني احتري وتتربى ابعزك ان شاءالله
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
مبارك... وتتربى فعزكم إن شاء الله ....
الاسماء الجميلة كثيره... وستحتار كثيراً في إختيار اسم للطفله .... |
|
#57
|
|||
|
|||
|
أولا مبروكين على المولودة ، وجعلها الله بنتا بارة بوالديها .
الأسماء الجميلة كثيرة يأخي ... واسم حنين من الأسماء التي تحمل معني جميلة فهو من الشوق ... واقترح عليك بعض الأسماء الجميلة مثل : مريم - سارة - ريم - أمل - نور - الشيماء - اليمامة . دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء |
|
#58
|
||||
|
||||
|
مبروك أخي لما رزقت بة من ذرية
أنا أحب أسم ســـالمة أو أزهار أو ملوك تشكر |
|
#59
|
|||
|
|||
|
أنا مع الأخوان ما فيه أحلى من إسم
ميساء ومعناه علامة الحسن والجمال أعرف كذا شخص مسمين بناتهم هذا الاسم .. صدقني حلو وخفيف وما منتشر كثير آخر تحرير بواسطة بنت الجزيرة : 09/08/2006 الساعة 01:36 PM |
|
#60
|
||||
|
||||
|
مبروووك وتتربى في عزك
اسم((زينب)) اسم حلو |
|
#61
|
||||
|
||||
|
مبروك وتتربى بعزكم
بس اقترح اسم جنان لان اسم اختي الصغيره الحين عمرها 6 اشهر بعد اسم حنين هذا اسم صديقتي وووايد حلو اقترحه بعد ولا اقول سميها هاجس_الذكرى ما حلو?? |
|
#62
|
|||
|
|||
|
مبروكين اخوي . أنا بصراحة كنت مثلك محتار ولكن بحثت في مواقع بالأنترنت عن اسماءالمواليد ومعانيها فحصلت اسماء كثيرة وشدني اسم أنسام ومعناه الريح الطيبة
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك انا اقول فاطمة او خديجه وضحي اومنى او عائشة او نوار ومبرووووووووووووووووووك |
|
#64
|
||||
|
||||
|
تسميها الثريا يكون احسن شىء ياريت لو اسمي ثريا
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يبارك في حياتك وعقبالك ان شاء الله بس انا ميال لحنين وريان ورناد خاصه ان الشباب كثير رشحو اسم ريان والا اش رايك |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس اشوف الاغلبيه رشحو اسم ريان وانا على فكره كنت متدد على الاسم اما ميس اسم اكثر من رائع لاكن الكل رشح لي اسم ريان وان شاء الله خير |
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موانئ اكيد راح اخبركم ولا ليش متعبين حالكم تساعدوني في الاختيار على فكره الاغلبيه رشحو لي اسم ريان والا انت وش رايك هذا الي انا اشوفه من خلال الردود مع انه في اسامي كثيره حلوه رشحوها ان شاء الله خير |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اليوم ان شاء الله الساعه العاشره والنصف تقرييبا راح اخبركم من سميتها واي اسم اخترت
وعسى ان يكون اسم خير وبركه |
|
#71
|
||||
|
||||
|
سميها( بسملة - عذااري- عميرة-رزاان-هديل- عالياء-سجى-ضحى)
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
حرص بس اسبوع لاني سمعت بينزلن حروف جديدة......:نطوط:
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
حصلت لها أسم حلو .. سميها : آرام
|
|
#75
|
|||
|
|||
سميها الأبرار أو استبرق أو سندس أو خديجه أو مريم أو صالحة أو حمامه .................
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
حنين اسم يدل على الحنان والرقه وهو جدير بأنثى صغيره اما اطياب فاسم جميل ولكن اشعر بأنه كبير جدا
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
مبروك اخي 000 سميها أسيل ومعناها الناعم او الاملس
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
والله صراحه اسم ميثى حلوووووووووو ومعناه الرقيقه اللينه
واسم ساره هم بعد حلووووووووو وسبحان الله احس البنت الي اسمها ساره تكون فيها رقه وبراءه عجيبه وماريه ومريم وميرا والريم........كل اسامي البنات حلووووووووووووووووووووه |
|
#79
|
||||
|
||||
|
همس بنت عبدالعزيز (لاتعليق)
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
لا تعبوا حالكم احسن حاجة تسموها ..............احم احم اسمي!!!!!!!!
وبعدين تسموها نور الدجى او روان او هبة حلوة هالاسماء |
|
#81
|
|||
|
|||
|
حور ... عسى الله يجعلها حور عين في الجنة
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
فاطمة الزهراء.
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
[COLOR="Blue"][COLOR="blue"][COLOR="blue"][COLOR="DarkOrange"]مبروك وتتربى في عزك
سميها .... فاطمه رقيه سكينه خديجه |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله تكون اخوي تثبت على اسم معين ويكون اسم خير لها وعليكم وتتربى في عزكم وتكون نعم الابنه البارئه لوالديها وللناس...
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
بارك الله فى مولودتك ياأخي وجعلها قره عين والديها .
أخى عبدالعزيز هذه بعض معاني اسماء البنات حسب علم النفس . ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها شينه . أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي. أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح. أسماء : هاديه و علطول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه. ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها. بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي. بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه . بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تظمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم . بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تلعن سلسفيل اجداده.. تهاني: خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه وخريش.. حذره في تعاملها مع الناس. تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني عجازه. جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش. حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع . حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده. حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل. حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز . خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس. خديجه : خدومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر. دلال : .حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه . ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل. دانه : أهلها يموتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل تعلقه على كتفها.. رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ولا يدوس لهم على طرف.. روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها.. خبر خير يعني.. رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. وماتحب اللعب و اللف و الدوران.. ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ.. رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها هاي تسبب لها مشاكل.. رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم.. زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يابس. زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها . زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها.. سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ. سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ . سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه. ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه. سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه. سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل . شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه.. شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. (عسكريه ). شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خوافه. عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره. عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها. عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم. العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها. فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه. فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه. لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها. لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها. ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه. منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل. منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره . مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش. منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر. مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه . نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر.. نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش . نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيده. ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي . هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش. هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه .. هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبيه . هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيوره هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه. ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره. يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر والسموحه يابوسعود . |
|
#87
|
||||
|
||||
|
بارك الله لك في الموهوبه وشكرت الواهب
جعلها الله بارة تقية نقية صالحة مباركة أينما كانت واقترح لك أن تختار من أسماء الصحابيات أو أمهات المؤمنين أو بنات الرسول |
|
#88
|
||||
|
||||
|
سميها (( روان) على اسم بنتي ومعناه الماء الهادئ
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
انا برايي تسميها
شذى او رنا او زهى او تهى او نهى او سجى او سهى او لمى او غدير او عبير او هديل هذول الاسماء حلوووووه ةوتتربى فعزك يا رب |
|
#90
|
|||
|
|||
|
كيف على ايش استقريت ؟؟
حشى عاد هذا ما اسم !!! طولت في الاختيار |
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
سميها
شريفة فضيلة غنية سليمة راية سعيدة سالمة عليا امنة وضحى بدرية منال دالية مروة مزنة نسائم رثاء مثلى شجون شذى فتون رضوى يمامة يمنى طيف رنيم رنى رهام فدوى هجير هوازن
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
انا من راي انك تسميها اسم بدون نقط عشان لما تبدا تكتب اسمها ماتعتقد او انك اختارلها اسم قصيرمثل(ريم -مها- وسن -ميس- لمى- مايا - سمر )
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الف مبروك والله , وتتربى في عزك انشاءالله مادري اخترت الاسم ولا بعد سلافة أو سلاف اسم جميل بعد. |
|
#95
|
|||
|
|||
|
سميها
سميها
أُنس و توكل على الله |
|
#96
|
|||
|
|||
|
منار
ريم ريام |
|
#97
|
|||
|
|||
|
سميها باسم امك او جدتك بهذه الطريقة ما تندم ابدا صدقني
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
مبرووووووووووووووك
تتربى في عزكم أخي ... وجعلها الله بنتا بارة بوالديها ..
ارشح لك اسم حنين ، فهو اسم جميل من الشوق ... ثم ريان واطياب .. واقترح عليك بعض الأسماء مثل ريم .. أمل .. نور .. غيداء ... لمى .. الشيماء .. اليمامة .. جنان .. تسنيم .. سارة . ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
سميها زوينوه
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اسم ( مياده ) ترها وااااااااايد حلو 0
|
|
|