سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/11/2005, 10:46 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!

بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/11/2005, 10:51 PM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
  #3  
قديم 29/11/2005, 12:13 AM
ابوصاحب ابوصاحب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2004
المشاركات: 1,366
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
كم أكبرت قولك يافتى
  #4  
قديم 29/11/2005, 12:18 AM
داهية الشرق داهية الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,947
ربما قناة الجزيرة لا تجد دعما من السلطنة وتجد من غيرها!!!
  #5  
قديم 29/11/2005, 01:09 AM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة داهية الشرق
ربما قناة الجزيرة لا تجد دعما من السلطنة وتجد من غيرها!!!

قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ...

شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } .

كـــلامك مردود عليك ...
  #6  
قديم 29/11/2005, 01:25 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل

قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ...

شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } .

كـــلامك مردود عليك ...

لا يمكن مقارنة قناة إخبارية متخصصة و قناة عامة
  #7  
قديم 29/11/2005, 01:37 AM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني جدا
لا يمكن مقارنة قناة إخبارية متخصصة و قناة عامة
ومــاذا يمنع القنــاه العــامه من أنشـاء برامج تدعم أخـوانـا الفلسطينيين ؟؟؟

أمـــا أن هنـــاك ليس علاقــه بين عمــان وفلسطين ...

في ردي السابق ... كنت اريد الرد على كلام الأخ داهية الشرق ... وأتهــامه الغير المبـاشر من دعم اسرائيـل لقنــاة الجزيـرة ...

وهـــذا الأتهــام بــاطل ...
  #8  
قديم 29/11/2005, 02:54 AM
واحد من الربع واحد من الربع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2000
الإقامة: سارية المفعول
المشاركات: 637
اكيد قناة الجزيرة لا تعرض حالة الجو في عمان, لان تلفزيون عمان لا يعرض حالة الجو في قناة الجزيرة. :ضحك:
  #9  
قديم 29/11/2005, 02:55 AM
elmatar222 elmatar222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
المشاركات: 369
الجزيره تغطي المدن حسب اهمية هذه المدن لعموم مشاهديها
واعلم ان مسقط عندما تصبح شعله في الاقتصاد او الثقافه او التعليم
عندها ليس الجزيره ولكن حتى CNN ستهتم بها
  #10  
قديم 29/11/2005, 02:58 AM
(علي) (علي) غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 355
[QUOTE=عرباوي حيل][CENTER][SIZE="4"]
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

وانت صدقت هذه القصة على أن بوش عازم على ضرب قناة الجزيرة
بوش لا اعطاه الله العافية ضرب بلدان واحتلها دون ان يفكر او يبالي بمجتمع دولي بأسره
فهل سيفكر في ضرب بويت لقناة الجزيرة
طالما وزير خارجية قطر يزور( تل ابيب) قناة الجزيرة ما عليها خوف يا صاحبي
  #11  
قديم 29/11/2005, 03:01 AM
(علي) (علي) غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
يا عيني على الشباب... بصدق انك مفترس
  #12  
قديم 29/11/2005, 03:06 AM
(علي) (علي) غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 355
[QUOTE=عرباوي حيل][CENTER][SIZE="4"]
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ...

شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } .


الله يكون بعونك ويساعدك
  #13  
قديم 29/11/2005, 06:56 AM
صورة عضوية مطعون
مطعون مطعون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
الإقامة: في بيتي
المشاركات: 122
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
لافض فوك ..وانا أضيف :دع المكارم لا ترحل لبغيتها*** واقعد فأنت الطاعم الكاسي
..
قناة الجزيرة مثلها مثل باقي القنوات العالمية والشبكات تبحث عن مكان ومواطن الاضطرابات حتى تكسب مردود أكثر وتجد اخبار اكثر لمتابعيها.. وهذا حق مشروع طبعاً لهذه القنوات ..لكن نحن في عمان ننعم بالأمن والاستقرار اللذان لايتلائما مع متطلبات قناة الجزيرة وغيرها من تفجيرات وقتل وكوارث ونحوذلك ، فهم يسعون إلى الخبر قبل أن يسعو إلى الرأي والرأي الآخر...
لا أحاول هنا مهاجمة القناة المذكورة :نطوط: لكن يجب علينا أن نتأمل ونزن الأمور في نصابها الصحيح . فليس كل ما يلمع ذهباً

آخر تحرير بواسطة مطعون : 29/11/2005 الساعة 06:59 AM
  #14  
قديم 29/11/2005, 07:06 AM
صورة عضوية فيصل القاسم
فيصل القاسم فيصل القاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2001
المشاركات: 1,054
وانا وقول لك تابع اخبار الطقس وسوف تجد ان مسقط تذكر في نشرة الاحول . وسوف ترى صورة مطرح ايضا وتذكر درجة الحرارة وحالة الطقس.
  #15  
قديم 29/11/2005, 08:13 AM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
هــذا الكلام من أســاسه غير صحيح و أعتبره محرض ضد قناة نزيهة و شريفة و ذات مصداقية عالمية هي (قــناة العرب الأولى .. و خامس علامة تجارية عالمية الأكثر تأثيراً) قناة الجزيرة.

من قال لك أن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة و هي تذكر الكثير من أخبار السلطنة قبل تلفزيوننا المحلي و كذلك في نشرات الأحوال الجوية فهي تذكر (عمان) دائماً عندما تكون هنالك سحب أو أمطار و تقول بالحرف الواحد " تتواجد سحب كثيفة على سواحل عمان الجنوبية أو الشمالية أو بمحاذات بحر العرب و خليج عمان".

فمن قال لك أن الجزيرة لا تعترف بسلطنة عمان ؟!!

سبحان الله ... هل ننتهج ســياســة تشويه السمعة و قذف الناس بالباطل كما تفعل الولايات المتحدة الإمريكية في وصف من يخالفها في الرأي؟!!
  #16  
قديم 29/11/2005, 09:06 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
موضوع مشوه كما اتضح لنا





.
  #17  
قديم 29/11/2005, 09:08 AM
حمد العماني حمد العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
الإقامة: أرض المسك
المشاركات: 428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مطعون
لافض فوك ..وانا أضيف :دع المكارم لا ترحل لبغيتها*** واقعد فأنت الطاعم الكاسي
..
قناة الجزيرة مثلها مثل باقي القنوات العالمية والشبكات تبحث عن مكان ومواطن الاضطرابات حتى تكسب مردود أكثر وتجد اخبار اكثر لمتابعيها.. وهذا حق مشروع طبعاً لهذه القنوات ..لكن نحن في عمان ننعم بالأمن والاستقرار اللذان لايتلائما مع متطلبات قناة الجزيرة وغيرها من تفجيرات وقتل وكوارث ونحوذلك ، فهم يسعون إلى الخبر قبل أن يسعو إلى الرأي والرأي الآخر...
لا أحاول هنا مهاجمة القناة المذكورة لكن يجب علينا أن نتأمل ونزن الأمور في نصابها الصحيح . فليس كل ما يلمع ذهباً
صح لسانك
  #18  
قديم 29/11/2005, 09:50 AM
صورة عضوية حموُّز
حموُّز حموُّز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2002
الإقامة: حموز
المشاركات: 422
يعني أنت يا أخي ما لقيت غير أحوال الطقس حتى تثبت لنا بأن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة (حجة أقبح من ذنب)

وسواء كان هدف قناة الجزيرة مادي وإلا سياسي وإلا للشهرة (سمه ما شئت) فقد أصبحت عظم في حلق الولايات المتحدة وأذيالها .. وأزالت عن المواطن العربي غشاوة الجهل السياسي بالأحداث الدرامية التي تحدث حول العالم ..
  #19  
قديم 29/11/2005, 09:56 AM
آميرال آميرال غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: جماهيرية الباطنة العظمى
المشاركات: 1,478
إذا تريد أحوال الطقس شوف قناة عمان
  #20  
قديم 29/11/2005, 10:07 AM
صورة عضوية ملكة جمال نفسي
ملكة جمال نفسي ملكة جمال نفسي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2005
المشاركات: 79
على حسب اعتقاداي من المفروض ان تكون اخبار السلطنة موجودة في الجزبرة ولكن ماأراه وترونه هو العكس وهذا يجعلنا نشعر بالإنعزال عن العالم العربي وذالك لان معضم الدول العربية لها صوت في قناة الجزيرة ولكن اقول رغم ذالك ان عمان موجودة في العين والقلب في اهل عمان وإذاعة اخبار عنها يجعلها موجودة في قلوب الجميع واتمنى النظر في ذالك بشكل ملحوض
  #21  
قديم 29/11/2005, 10:24 AM
20OMAN05 20OMAN05 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2005
المشاركات: 81
وأنت ليش من الأساس تشوف نشرة الأحوال الجوية في قناة الجزيرة
أنصحك تشوفها في تلفزيون السلطنة
(أحوال الطقس وعرض أزياء مرة وحدة)يعني عصفورين بحجر واحد

...........
  #22  
قديم 29/11/2005, 10:37 AM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
عاد مو عنوان حاطه انت للموضوع, بل بل بل بل بل بل بل
اسرائيل مرة واحدة, تبي تشن حرب عالقناة وتدور عيب عليها ولا وطنية زايدة هذي
  #23  
قديم 29/11/2005, 10:44 AM
BARCA2006 BARCA2006 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 82
عرض ازياء صحيح والله صدقت عصفورين بحجر واحد
  #24  
قديم 29/11/2005, 11:17 AM
القنبلة النووية القنبلة النووية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 210
عمان موجودة سواء ذكرتها القناة ام لم تذكرها
ريال مدريد
  #25  
قديم 29/11/2005, 02:36 PM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
[QUOTE=(علي)]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل
[CENTER][SIZE="4"]





الله يكون بعونك ويساعدك
أميــــــن ...

هــل يعقل أن تقوم قنـاه ببث برامج تهاجم فيــها دولـه تدعمـها مــادياً ؟؟؟

بوش الذكـي لم يقصف الجزيـره ... لأنــها في دولـه حليفـه وبهـا أكبر قاعده في الخليج العربي .

قنــــاة الجزيـــره ... منبر لـرأي الحـر ... الرأى والرأى الأخـــر ... هذا شعار القنـاه لتعمي بـها عيون حسـادهـا ...
  #26  
قديم 29/11/2005, 02:36 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
هــذا الكلام من أســاسه غير صحيح و أعتبره محرض ضد قناة نزيهة و شريفة و ذات مصداقية عالمية هي (قــناة العرب الأولى .. و خامس علامة تجارية عالمية الأكثر تأثيراً) قناة الجزيرة.

من قال لك أن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة و هي تذكر الكثير من أخبار السلطنة قبل تلفزيوننا المحلي و كذلك في نشرات الأحوال الجوية فهي تذكر (عمان) دائماً عندما تكون هنالك سحب أو أمطار و تقول بالحرف الواحد " تتواجد سحب كثيفة على سواحل عمان الجنوبية أو الشمالية أو بمحاذات بحر العرب و خليج عمان".

فمن قال لك أن الجزيرة لا تعترف بسلطنة عمان ؟!!

سبحان الله ... هل ننتهج ســياســة تشويه السمعة و قذف الناس بالباطل كما تفعل الولايات المتحدة الإمريكية في وصف من يخالفها في الرأي؟!!
يا فهيم .. كل البلدان الخليجية مكتوبة في الخارطة إلا خارطة عمان فهي ( صماء ) !!
  #27  
قديم 29/11/2005, 02:37 PM
صورة عضوية sun2005k
sun2005k sun2005k غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 547
لا اظن بان ذكر حالة الطقس له ضرورة او يمثل شي يسيى لنا وفي المقابل تذكر اسعار النفط .
  #28  
قديم 29/11/2005, 04:25 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
يأخي وهل لمجرد هذه الملاحظه إن كانت صحيحه ممكن تعنونه تحت عنوان بأن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف ب.......... أهذا يعقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقه إن لهذه القناه أفضال في علم الخبر على الأقل بما يدور من حولنا قبل وسائلنا المختلفة .
وبعدين أنصحك أن تتابع أحوالك الجويه على قناتك المفضله وخاصة أحوال الطقس .

آخر تحرير بواسطة الكشاف111 : 29/11/2005 الساعة 04:28 PM
  #29  
قديم 29/11/2005, 04:35 PM
الموجز الموجز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 271

يمكن وصلهم خبر
انه أحوال الطقس من ضمن الشؤون الداخلية الخاصة
  #30  
قديم 29/11/2005, 04:36 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
يا فهيم .. كل البلدان الخليجية مكتوبة في الخارطة إلا خارطة عمان فهي ( صماء ) !!
يا فصيح .. شــوف عنوان مقالتك عدل .. و بعدين علق على كلامي

آخر تحرير بواسطة ملسون : 29/11/2005 الساعة 05:04 PM
  #31  
قديم 29/11/2005, 04:51 PM
صورة عضوية ما وراء البحار
ما وراء البحار ما وراء البحار غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
الإقامة: أراضي الليمون
المشاركات: 174
المهم اسم مولانا قابوس بن سعيد رجل السلام في قمة العالم ويتليه اسم بالدنا الحبيبه عمان
الباقي خرطي
  #32  
قديم 29/11/2005, 05:00 PM
صورة عضوية العماني المناضل
العماني المناضل العماني المناضل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 93
Exclamation

أولا سلطنة عمان ليست بحاجة إلا من يعترف بها فهي موجودة ومعروفة منذوا الأزل وغنية عن التعريف. أما بخصوص التقارير عن السلطنة والتي تبثها قناة الجزيرة فالجزيرة كانت سباقة فمنذوا افتتاح هذه القناة وهي بين الحين والأخرى تبث تقارير سوى كانت سياسة أو اقتصادية أو تاريخية عن السلطنة.
أما عن الطقس فالسلطنة طقسها معتدل والجزيرة لم توهمشها من نشراتها.
  #33  
قديم 29/11/2005, 05:15 PM
صورة عضوية خوش ولد
خوش ولد خوش ولد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 54
وماذا قدمت السلطنة لمناصرت الجزيرة لكي تهتم بها الجزيرة
على الاقل تهتم السلطنة بحرية الرأي لكي تهتم بها الجزيرة
  #34  
قديم 29/11/2005, 05:24 PM
صورة عضوية إرم
إرم إرم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2005
المشاركات: 101
[COLOR="black"][/COLOR
الطقس غائم جزئيا على مناطق السلطنه
مع وجود بعض الأتربه شمال وجنوبا قناة الجزيره.
تستمر هطول الأمطار
وتتأثر الملابس باالرطوبه الشديده
هذا والله أعلم]
  #35  
قديم 29/11/2005, 05:26 PM
ولد الجوابر ولد الجوابر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 85
Cool

القناة لها مراسلين خاصين بالسلطنة فكيف ماتعترف؟؟!!
والا مالقيت شو تكتب !!
  #36  
قديم 29/11/2005, 06:02 PM
الربيع الأخضر الربيع الأخضر غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 12
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
ملاحظة جيدة بالفعل هذا اللي انا لاحظته بعد خارطة عمان ( صماء ) بخلاف الدول الثانية ، بالإضافة لعدم ذكر درجة الحرارة بينما كل دول الخليج تذكر .
  #37  
قديم 29/11/2005, 06:26 PM
صورة عضوية AlQarni
AlQarni AlQarni غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 93
عمان موجوده غصب عن الي مايرضى.........
وبعدين......
الجزيره منبر العرب و
الجزيره منبر الخليج
وأجـمـل صـوره حـضـاريـه لـلـعـرب فــي الـعــالـــم.........
وهـذى الاسـلـوب فـي الـطـرح صـراحـه فـاضـي والـحكـم علـى قـنـاة الجـزيـره بتـهـمـيـش السـلـطـنه كـلام غـيـر منـطـقـي وغـير مـقبـول على الاطــلاق....
وتـشـهـد عـلـى كـلامـي البـرامـج الـي بثـتهـا عـن عمـان سـواء الـتاريـخيـه و الـثقـافـيـه والاخـبـاريـه اليـوميـه ويكفـي مراسلـيـن الجـزيــره الـي بـعـمـان.....
وحـتــى الـريـاضـه العمـانيــه كان لهـا نصيـب فـي الجـزيـره الريـاضيـه هـذا للـي متـابـع هــذي الاخـبــار والـبـرامــج اصــــلا.....

امـا الـنشـره الجـويـه فعـمان تـذكـر واطـلـب من الكـاتـب يـشـوف نـشـرة الاخــبار مـره ثانـيه ويتـأكـــــد......
  #38  
قديم 29/11/2005, 07:31 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
عمان موجودة غصب عن الجميع
  #39  
قديم 29/11/2005, 07:55 PM
شمر السبلة شمر السبلة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2005
الإقامة: وسط النخلان
المشاركات: 690
خليك بعيد
  #40  
قديم 29/11/2005, 09:36 PM
صورة عضوية Rasbadi
Rasbadi Rasbadi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
الإقامة: تحت سمرة
المشاركات: 177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة elmatar222
الجزيره تغطي المدن حسب اهمية هذه المدن لعموم مشاهديها
واعلم ان مسقط عندما تصبح شعله في الاقتصاد او الثقافه او التعليم
عندها ليس الجزيره ولكن حتى CNN ستهتم بها


أصبت عين الحقيقة

كلامك صحيح 100%
  #41  
قديم 29/11/2005, 09:50 PM
شكسبير عمان شكسبير عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2004
الإقامة: عــــــمـــــــان
المشاركات: 320
عمان انتي انتي انتي في دمي ...

لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة
  #42  
قديم 29/11/2005, 10:22 PM
الموجز الموجز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 271
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شكسبير عمان
عمان انتي انتي انتي في دمي ...

لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة
  #43  
قديم 29/11/2005, 11:44 PM
العربي الغيور العربي الغيور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
الإقامة: الشرق
المشاركات: 815
موضوع لا يستحق النشر
  #44  
قديم 30/11/2005, 12:10 AM
الأســـد الأســـد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: أدغال الواقع
المشاركات: 85
بصراحه عرض الازياء في نشراتنا للطقس هو السبب ..

يا عزيزي خبروا تلفزيون عمان ينقل درجة الحرارة الحقيقية وبعدين الجزيرة بتنشرها وإلا ستتهم قناة الجزيرة بالكذب ....
  #45  
قديم 30/11/2005, 12:17 AM
شكسبير عمان شكسبير عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2004
الإقامة: عــــــمـــــــان
المشاركات: 320
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الموجز
تعصب اعمى صح ؟ وخارج عن الموضوع
  #46  
قديم 30/11/2005, 12:42 AM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
هذا راجع للقناة ومدى تأثير البلد والأحداث التي تجري فيه على الإقليم والعالم وعمان لديها الأمن والأمان والإستقرار ... ولا تجد القناة ما يستحق النشر والإذاعة أما بعض الأخبار الإقتصادية كثيرا ما نجدها في النشرة الإقتصادية لقناة الجزيرة أما عن الأحوال الجوية فهذا شأن القناة وإدارتها ولن يؤثر في السلطنة بشىء . وموقع السلطنة في نظري أهم موقع في شبه الجزيرة العربية من الوجهة الإقتصادية والإستراتيجية ولن يستطيع أحد أن ينافسنا فيها فهذه هبة إلاهية لا دخل للبشر فيها ز
  #47  
قديم 30/11/2005, 01:19 AM
صورة عضوية أبو الحواري
أبو الحواري أبو الحواري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2002
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 621
تحدثت الجزيرة عن عمان أم عن إسرائيل..التاريخ يقول : عمان موجودة منذ أكثر من 4,000 سنة وإسرائيل موجودة منذ 40 سنة...

قبل أن نطلب من الأخرين ذكرنا علينا أن نذكر أنفسنا بإثبات وجودنا ومكانتنا
  #48  
قديم 30/11/2005, 01:20 AM
ساحل صحار ساحل صحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2005
المشاركات: 32
اذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال
حشاء لاانته ولا غيرك ولا عشره من امثالك
  #49  
قديم 30/11/2005, 09:25 AM
أول الصباح أول الصباح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2005
المشاركات: 156
تو مو ذي الهوره بو مسوينه على قناة الجزيرة ، يا أخوة قناة الجزيرة كلي ثقة بأنها تمتلك من المقومات الإعلامية والصحفية ما لا تمتلكة القنوات الأخرى ، وأذا ما تم ذكر عمان على حالة الطقس لهذا اليوم يمكن تذكر في حالة الطقس باكر، على فكرة قامت قناة الجزيرة بإستضافة سماحة الشيخ الخليلي مفتي عام السلطنة حفظه الله وأطال في عمره ونفع به الأمة أكثر من مرة على ما أعتقد وأيضا يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وعدة برامج تتحدث عن الحضاره العمانية قديما وحديثا فالقناة تحاول تغطية العالم بأسره ولذا لاتعتب عليها يا أخي كونها أهتمت بجوانب وهمشت جانب واحد فقط لايسمن ولا يغني .

ووجهة نظري لأسدال الستار على هذا الموضوع هو : الأتجاه بعمل مقترحات مفيدة لحث قناة الجزيرة بذل جهد اكبر للأهتمام بالدول العربية والخليجيةوتغطية الجوانب الأجتماعية والسياسية والأقتصادية وغيرها من الجوانب الخاصة بكل بلد.

تحياتي.
  #50  
قديم 30/11/2005, 01:38 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أول الصباح
تو مو ذي الهوره بو مسوينه على قناة الجزيرة ، يا أخوة قناة الجزيرة كلي ثقة بأنها تمتلك من المقومات الإعلامية والصحفية ما لا تمتلكة القنوات الأخرى ، وأذا ما تم ذكر عمان على حالة الطقس لهذا اليوم يمكن تذكر في حالة الطقس باكر، على فكرة قامت قناة الجزيرة بإستضافة سماحة الشيخ الخليلي مفتي عام السلطنة حفظه الله وأطال في عمره ونفع به الأمة أكثر من مرة على ما أعتقد وأيضا يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وعدة برامج تتحدث عن الحضاره العمانية قديما وحديثا فالقناة تحاول تغطية العالم بأسره ولذا لاتعتب عليها يا أخي كونها أهتمت بجوانب وهمشت جانب واحد فقط لايسمن ولا يغني .

ووجهة نظري : الأتجاه بعمل مقترحات مفيدة لحث قناة الجزيرة بذل جهد اكبر للأهتمام بالدول العربية والخليجيةوتغطية الجوانب الأجتماعية والسياسية والأقتصادية وغيرها من الجوانب الخاصة بكل بلد.

تحياتي.
لا هووورة ولا شي .. كلامك جميل بس الغيرة على هذا الوطن العزيز يا أخي .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.