سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/11/2005, 12:32 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
تهنية لخريجي جامعة السلطان قابوس ،،، وملاحظة لتلفزيون العماني

26/11/2005،،،،،،

يوما ننتظره منذ الرحم وذكرى سننسجها بخيوط الشمس على جدار السماء ،،،، بدموع الفرحة ونبرة التهنئة ،،،،،


26/11/2005

سيسطر التاريخ في طياته حدثا وتكتب الأقلام بتخرجنا أبياتا ،،،،،

هكذا ارتأينا وهكذا سنكون بإذن الله تعالى ،،،،


26/11/2005،،،،،،
طالما انتظرته أم لمدة أربع سنوات أو أكثر لولدها الوحيد الذي دخل الجامعة ،،، وحسبت أيامه يوما بعد يوم وشهرا بعد شهر حتى جاء 26 /11

26 /11/ 2005 ،،،،،


يوم تخرج الدفعة السادسة عشر من طلاب جامعة السلطان قابوس ،،،،،


فهنيئا لكم ذلكم اليوم أخواني الخريجين ،،،

وهنيئا لتلكم الأم التي طال انتظارها ولسان حالها يقول : يا ليلا طال متى غده .... أقريبا فجرك موعده ؟؟!!!،،،،،

الى تلكم الجامعة التي احتضنتنا بحضنها طوال السنين الماضية ،،،، التي تفرح اليوم بتخرجنا ،،،


الى عمـــــــــــــــــــــــ ــــــان الأبية بقيادة مولاي السلطان قابوس الذي وعدنا ولا -يزال يوعدنا – بتحقيق آمالنا وأحلامنا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/11/2005, 12:40 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
ملاحظة نوجهها الى التلفزيون العماني ،،،،

نشكر تلفزيون سلطنة عمان لجهوده المتميزة طوال السنوات الماضية لنقل حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس ،،، والذي ينقل الحدث الى كل ربوع عمان ليتابعه الصغير والكبير ،،،

ولكن عندنا رجاء للتلفزيون العماني الا يقطع النقل أبدا مثل ما حدث في العام الماضي ،،، حيث تم قطع النقل في الساعة العاشرة وذلك لنشرة الأخبار ،،،،

ولكن بعد النشرة لم يتم نقل ما تبقى من الحفل وانما تم مواصلة النقل في البث الأرضي والذي لم يعد يوجد عند الكثيرين وذلك بسبب وجود الصحون الفضائية ،،،،

مما أدى لعدم نقل كلية كاملة وهي كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ،،،،

وكسر واحباط كثير من الآباء والأمهات الذين تمنوا أن يروا أبنائهم في هذا اليوم والذي طال انتظاره ،،،،،،،




أرجو تثبيت الموضوع حتى يوم الأحد تقديرا لإخواننا الخريجين
  #3  
قديم 22/11/2005, 02:50 PM
أبوعدنان أبوعدنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 246
أنا معك أخي أبا شاذان بالنسبة للنقل التلفزيوني وأتمنى أن تصل الرسالة للمسؤولين في التلفزيون عدم قطع البث، حتى يتسنى لجميع الأهالي رؤية أبنائهم وبناتهم من متابعة حفل التخرج مباشرة.

ولكن بالنسبة للخريجين فهي فرحة كبيرة تعمهم في يومهم هذا ولكن للأسف ما بعد هذا التخرج سوف يكونو في طابور طويل ينتظرون دروهم في التفاعل مع الوطن وحصولهم على وظيفة لهو أكبر تحدي سوف يواجهونه مباشرة..

مبروك مقدما للطلبة الخريجين والخريجات وأتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية القادمة..

آخر تحرير بواسطة أبوعدنان : 22/11/2005 الساعة 04:19 PM
  #4  
قديم 22/11/2005, 02:54 PM
صورة عضوية التخطيط 2050
التخطيط 2050 التخطيط 2050 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░ (!!!!!!!!!!!!!!!!planning2050!!!!!!!!!!!!!!!) ░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 1,285
نطالب بثبيت الموضوع ....
  #5  
قديم 22/11/2005, 04:04 PM
صورة عضوية شمعة صحار
شمعة صحار شمعة صحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 398
شكرا يا ابا شاذان

مبروكين وعقبالنا ان شاء الله

نتمنى لكم التوفيق في التوظيف

والملاحظة للتلفزيون مهمة جدا جدا

فالمفروض يواصلوا فقرات حفل التخريج وبعدها نشرة الاخبار

او تسجل باقي فقرات الحفل التي كانت وقت الاختبار وتذاع بعد نشرة الاخبار

اما ان يكملوا الحفل في البث الارضي فنسبة99% لا يوجد لديهم بث ارضي


وشوقتنا اخي ليوم التخرج

وشكرا على الموضوع
  #6  
قديم 22/11/2005, 04:11 PM
صورة عضوية قناص السبلة 99
قناص السبلة 99 قناص السبلة 99 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
الإقامة: فـي قـلـب الــحـدث
المشاركات: 16,246
مبروك وعقبالنا
  #7  
قديم 22/11/2005, 05:20 PM
n4u n4u غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 11
n4u

أبارك لكل الخريجين والخريجات وأقول لهم ألف ألف مبروك...
ماشيء أجمل من يوم التخرج... حيث يجتمع فيه الشمل وفي نفس الوقت يمكن يكون لحظة الوداع ....
ألف ألف ألف مبروك للجميع و خاصه شباب كليه التجاره والاقتصاد

وايضا تهنئة خاصه منى لأحمد العبدلي , سامي القري , محمد المسقري.....الخ


عقبالنا انشاء الله
  #8  
قديم 22/11/2005, 05:35 PM
صورة عضوية Dreams Knight
Dreams Knight Dreams Knight غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
المشاركات: 19
مبروك لجميع الخريجين والخريجات حاملي شهادات البكالوريوس والماجستير
و بهذي المناسبه اتقدم إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه بكلمة شكر وعرفان نيابة جميع خريجي وخريجات الدفعة السادسة عشره ونعده ببذل الجهد والعمل الدؤوب لنهضة هذا الوطن الغالي
  #9  
قديم 22/11/2005, 07:10 PM
صورة عضوية أبو هود الراجحي
أبو هود الراجحي أبو هود الراجحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2002
الإقامة: تحت ظلال آية
المشاركات: 538
نبارك لجميع الطلاب والطالبات الذين سيتخرجون من هذا الصرح العلمي الكبير

أتمنى لهم التوفيق من صميم القلب ، فالوطن بحاجة من أمثال تلك السواعد الفتية .
  #10  
قديم 22/11/2005, 07:19 PM
صورة عضوية ALOufi
ALOufi ALOufi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2004
المشاركات: 134
مبارك للجميع للخرجين والأباء
  #11  
قديم 22/11/2005, 07:24 PM
صورة عضوية عبــ بنت ــري
عبــ بنت ــري عبــ بنت ــري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2004
الإقامة: * عبــــ الواعدة ـــري *
المشاركات: 280
ألف مبرووووووووووووووووووووووك لجميع الخريجين وعقبالنا ان شاء الله
  #12  
قديم 22/11/2005, 08:32 PM
صورة عضوية متلاقيين
متلاقيين متلاقيين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
الإقامة: عمان الداخل
المشاركات: 1,618
ألف مبروك لجميع الخريجين والخريجات...

وتشكر ابو شاذان على الموضوع والكلمات الرئعه..

وألف شكر لتلك الأمهات التي وقفن خلف هذا التكريم والانجاز..

وألف تحية لأمي الغالية اللي كل الفضل لها..

وعقبال أخوانا..
  #13  
قديم 22/11/2005, 10:47 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التخطيط 2050
نطالب بثبيت الموضوع ....
نوبا زين
  #14  
قديم 22/11/2005, 11:08 PM
صورة عضوية إبن الحتة
إبن الحتة إبن الحتة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 188
مبروك للخريجين وخاصة قسم الهندسة واخص بالسلام الاخ مبارك الرحبي متمنيا له حياة عملية موفقة
وارجو من تلفزيون سلطنة عمان كما عودنا بأن لايقطع حفل التخريج وان يؤجل نشرة الاخبار إلى ما بعد الحفل ولهم منا جزيل الشكر على جهودهم ونقول الله يكون في عونكم
  #15  
قديم 22/11/2005, 11:39 PM
صورة عضوية ميلاد
ميلاد ميلاد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2001
المشاركات: 395
ألف ألف مبروك لكل الخريجين ..
ساعة من ساعات النصر ...
تمنياتي بيوم رائع

ميلاد
  #16  
قديم 22/11/2005, 11:50 PM
صورة عضوية المرشد الدفاعي
المرشد الدفاعي المرشد الدفاعي غير متواجد حالياً
خبير عسكري
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 896
السلام عليكم ،،،،

،،،طلب منطقي ،،،
أضم صوتي الى الاخوة في أن يجد التلفزيون العماني حلا لهذه المسألة ، منعا للإحباط الذي وقع العام الماضي نتيجة لقطع النقل الحي لبرامج الاحتفال عند الساعة العاشرة (نقلا للأخبار) .

،،،،عسى ان يصل صوتك وصوت بقية الخريجين الى التلفزيون العماني .

ومبارك لكل الخريجين ، (تهنئة خاصة لطلبة تخصص هندسة الطاقة )

وسلامتكم
  #17  
قديم 23/11/2005, 09:44 AM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اليوم الأربعاء تسليم (الروبات) في مركز خدمات الطلاب












الظاهر على أن المشرفين لا يهمهم هذا اليوم ،،،،،،
  #18  
قديم 23/11/2005, 09:56 AM
صورة عضوية بنت الأشاوس
بنت الأشاوس بنت الأشاوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2005
الإقامة: في ردهات مكان ما !
المشاركات: 625
تهنئه من القلب الى القلب

أخي الحبيب محمد الشبيبي .. ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووك .. ماأظن أن هناك كلمات في الدنيا تستطيع التعبير عن فرحتي بتخرجك حتى يوم تخرجي ذاتي لاأظن أني سأفرح هذه الفرحة التي جعلتني أرفع رأسي افتخارا بك .
أخي .................سر فنحن على خطاك نسير ولاتشوح
  #19  
قديم 23/11/2005, 10:01 AM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسير بهلاء
نوبا زين

الظاهر على أن المشرفين غير راضين بتثبيت الموضوع ،،،،نن


عجبا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #20  
قديم 23/11/2005, 10:09 AM
ضئ القمر ضئ القمر غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 30
والله عايشين بنعيم..

احنا بثووه ع القناة الارضية وحامدين ربنا وشاكرنه...

وانتوا فضائي وخائفين يقطعوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مبااارك لكم التخرج..
  #21  
قديم 23/11/2005, 10:21 AM
شموخ الأمس شموخ الأمس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
المشاركات: 64
مبروك لكل الخريجين
و لاتنسوا فضل قائدكم ووالدكم أبونا السلطان قابوس و بلدكم الأم الحنونة
و تردوا لهم الجميل جزاءا لخير أفعالهم

نحن أبناء عمان الأوفياء

تيهي تيهي عمان الحرة تيهي يا أغلى درة أولادك بحفظ الله توكلوا على الله
  #22  
قديم 23/11/2005, 11:31 AM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الدفاعي
السلام عليكم ،،،،

،،،طلب منطقي ،،،
أضم صوتي الى الاخوة في أن يجد التلفزيون العماني حلا لهذه المسألة ، منعا للإحباط الذي وقع العام الماضي نتيجة لقطع النقل الحي لبرامج الاحتفال عند الساعة العاشرة (نقلا للأخبار) .

،،،،عسى ان يصل صوتك وصوت بقية الخريجين الى التلفزيون العماني .

ومبارك لكل الخريجين ، (تهنئة خاصة لطلبة تخصص هندسة الطاقة )

وسلامتكم




نجدد ملاحظتنا للتلفزيون العماني
  #23  
قديم 23/11/2005, 12:06 PM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
مبروكين ولاد الخالة اجتهدتم فنلتم شدوا حيلكم
وعقبالنا عاد لاتنسونا بالدعاء
  #24  
قديم 23/11/2005, 04:56 PM
صورة عضوية *أبو قيس*
*أبو قيس* *أبو قيس* غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
الإقامة: **دنيا المآسي**
المشاركات: 90
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك......... ............
  #25  
قديم 23/11/2005, 05:10 PM
صورة عضوية fanjawi
fanjawi fanjawi غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2004
الإقامة: فنجاء
المشاركات: 356
مــــــــــــــــــــــــ ـــــبروووووووووووووك
  #26  
قديم 23/11/2005, 06:33 PM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
ألف مبروك على التخرج
كلامكم صحيح الاخبار بنسمعها نواحيلها ولكن حفل حلاته على الهواء مباشره


دمتم في عناية الله ورعايته
  #27  
قديم 23/11/2005, 08:30 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
ملاحظة للخريجين ،،،،


كثير من الخريجين بعد استلامهم ( الروبات ) غادروا الجامعة ولم يذهبوا لعمادة القبول والتسجيل لأخذ ( بطاقة رقم المقعد ) والتي يجب احضارها أثنا البروفات وأثنا الحفل

فعلا الطلبة الذهاب الى عمادة القبول والتسجيل لإستلام أرقام مقاعدهم
  #28  
قديم 23/11/2005, 08:32 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
غدا الخميس ،،،،

وبعد صلاة المغرب تبدأ أو البروفات

على الطلاب التواجد مباشرة على المسرح المفتوح

وعلى الطالبات التواجد في المجمعات ( ا |) و (5) لنقلهن عبر الحافلات


ودمتم
  #29  
قديم 23/11/2005, 08:33 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
نشكر المشرف أبو فيصل ع التثبيت
  #30  
قديم 23/11/2005, 08:39 PM
صورة عضوية ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: $$قلب من أحببته للأبد$$
المشاركات: 766
Thumbs up

ألف مبروك للخريجين وأهلهم......

وألف مبروك لعمان ولشعبها وقائدها.....

ويحق للجميع أن يفخر ويتفاخر بوجود هذه الفئة من الطلاب العمانيين

ومتى سيأتي هذا اليوم المشرق في حياتي
  #31  
قديم 23/11/2005, 10:51 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
كل عام وانتم...........بألف خير
  #32  
قديم 24/11/2005, 12:20 AM
alhashmi alhashmi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 510
مبروك لكل الخريجين وعقبال التوظيف للجميع والتوفيق في الحياه المقبله
  #33  
قديم 24/11/2005, 12:49 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
الف مبروك لجميع الخريجين و الخريجات
و نخص إبن خالي الذي سيتخرج معهم

و نتمنى التوفيق للجميع
  #34  
قديم 24/11/2005, 12:04 PM
لكمة خاطفة لكمة خاطفة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
المشاركات: 11
نشكر الاخ طارح الموضوع والمشرفين على التثبيت...
والف الف مبروك لكل الخريجين ونخص طلاب قسم علم المكتبات والمعلومات
وبالاخص موسى العلوي ومحمد الجساسي وحسن البلوشي
وعقبال التوظيف للي ما توظف
وبالتوفيق للجميع
  #35  
قديم 24/11/2005, 02:20 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
مبروووووووووووووووووووووو وك
  #36  
قديم 24/11/2005, 03:20 PM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
ألف مبرووووووووووووووووووك لجميع الخريجين والخريجات
وعقبالنا ياااااااااااااااااااا رب
والملاحظة كانت فعلا مهمة ومهمة جدا لأنه الواحد كل أهله ينتظروا يشوفوه وهو يتخرج وبالنهاية لقطة استلامه الشهادة أحيانا الكاميرا تغير اتجاهها للحضور أر راعي الحفل مثلا , لماذا لا تكون هذه اللقطات بين فاصل كل كليه واخرى!
  #37  
قديم 24/11/2005, 04:46 PM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
مبروووووووووووووووكين
  #38  
قديم 24/11/2005, 08:30 PM
صورة عضوية ابونصر
ابونصر ابونصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 626
ولدى والحمد لله سيكون من ضمن الخريجين - والحمد لله على نعمائه وكرمه - الله يوفقه ويوفق جميع الطلبه والطالبات للعمل الصالح ويكونا سندا لاهليهم
  #39  
قديم 24/11/2005, 11:17 PM
صورة عضوية سمااااااااااااا
سمااااااااااااا سمااااااااااااا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
الإقامة: الدنيا الفانيه
المشاركات: 425
الف مبرووووووووووووووك لكل الخريجين والخريجات
كنت اتمنى لوووووو كنت اقدر اكتب اسماء بس ان شاء الله توصل التهنئه.
  #40  
قديم 25/11/2005, 12:42 AM
ناصر ناصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/1999
الإقامة: الآن في كولا لمبور
المشاركات: 988
ملاحظتي لتلفزيون أن يركز كاميراته على منكوشات الشعر وصابغات الأوجه بأطان من البودرة وغيرها
  #41  
قديم 25/11/2005, 02:10 AM
صورة عضوية Al-Busaidi_3D
Al-Busaidi_3D Al-Busaidi_3D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2005
الإقامة: الشريعة
المشاركات: 279
Since we are not be able to attend the graduation ceremony because we are outside Oman for the job, I wish all ate graduates all success in their life especially college of engineering’s graduates, mechanical department and I feel sorry that I can not share with you this great day.

Best regards from Netherlands for all the graduates
  #42  
قديم 25/11/2005, 06:06 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
ألف مبروك لجميع الخريجين و الخريجات...و خاصة الى أختي العزيزة
ونتمنى أن يراعى نقل الحفل بحيث لا يفقد اي خريج حقه في هذه الفرحة التي ينتظرها من لحظة التحاقه بالجامعة...كما صار لنا في 2003
وكل عام والجميع بخير
  #43  
قديم 25/11/2005, 11:25 AM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
مبروووووووووووووووك
  #44  
قديم 25/11/2005, 01:17 PM
صورة عضوية لحظات الصمت
لحظات الصمت لحظات الصمت غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2005
المشاركات: 6
Talking تهنئه لخريجي جامعة السلطان قابوس

الف مبرووووك ابو القسام
  #45  
قديم 25/11/2005, 01:23 PM
عبراوي 2 عبراوي 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
مباركين اخواني واخواتي خريجين جامعة السلطان قابوس حفظه الله وامده بالصحة والعافية
  #46  
قديم 25/11/2005, 03:16 PM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
ألف ألف مبروك ..

ألف مبروك للجميع ..
بالأخص "" عارف ""
صاحبي وحبيبي ..
  #47  
قديم 25/11/2005, 06:44 PM
صورة عضوية Polaris
Polaris Polaris غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: England
المشاركات: 272
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS
  #48  
قديم 25/11/2005, 06:49 PM
صورة عضوية Polaris
Polaris Polaris غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: England
المشاركات: 272
I wish Oman TV to screen the graduation completed, because I'm not in Oman and I watch in on the Hotbird.

Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV
Please OMAN TV

آخر تحرير بواسطة Polaris : 25/11/2005 الساعة 06:52 PM
  #49  
قديم 25/11/2005, 08:33 PM
dread dread غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
المشاركات: 1
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
  #50  
قديم 25/11/2005, 09:14 PM
صورة عضوية Al-Busaidi_3D
Al-Busaidi_3D Al-Busaidi_3D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2005
الإقامة: الشريعة
المشاركات: 279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dread
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


Salamat
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:32 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.