![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
تهنية لخريجي جامعة السلطان قابوس ،،، وملاحظة لتلفزيون العماني
26/11/2005،،،،،،
يوما ننتظره منذ الرحم وذكرى سننسجها بخيوط الشمس على جدار السماء ،،،، بدموع الفرحة ونبرة التهنئة ،،،،، 26/11/2005 سيسطر التاريخ في طياته حدثا وتكتب الأقلام بتخرجنا أبياتا ،،،،، هكذا ارتأينا وهكذا سنكون بإذن الله تعالى ،،،، 26/11/2005،،،،،، طالما انتظرته أم لمدة أربع سنوات أو أكثر لولدها الوحيد الذي دخل الجامعة ،،، وحسبت أيامه يوما بعد يوم وشهرا بعد شهر حتى جاء 26 /11 26 /11/ 2005 ،،،،، يوم تخرج الدفعة السادسة عشر من طلاب جامعة السلطان قابوس ،،،،، فهنيئا لكم ذلكم اليوم أخواني الخريجين ،،، وهنيئا لتلكم الأم التي طال انتظارها ولسان حالها يقول : يا ليلا طال متى غده .... أقريبا فجرك موعده ؟؟!!!،،،،، الى تلكم الجامعة التي احتضنتنا بحضنها طوال السنين الماضية ،،،، التي تفرح اليوم بتخرجنا ،،، الى عمـــــــــــــــــــــــ ــــــان الأبية بقيادة مولاي السلطان قابوس الذي وعدنا ولا -يزال يوعدنا – بتحقيق آمالنا وأحلامنا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ملاحظة نوجهها الى التلفزيون العماني ،،،،
نشكر تلفزيون سلطنة عمان لجهوده المتميزة طوال السنوات الماضية لنقل حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس ،،، والذي ينقل الحدث الى كل ربوع عمان ليتابعه الصغير والكبير ،،، ولكن عندنا رجاء للتلفزيون العماني الا يقطع النقل أبدا مثل ما حدث في العام الماضي ،،، حيث تم قطع النقل في الساعة العاشرة وذلك لنشرة الأخبار ،،،، ولكن بعد النشرة لم يتم نقل ما تبقى من الحفل وانما تم مواصلة النقل في البث الأرضي والذي لم يعد يوجد عند الكثيرين وذلك بسبب وجود الصحون الفضائية ،،،، مما أدى لعدم نقل كلية كاملة وهي كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ،،،، وكسر واحباط كثير من الآباء والأمهات الذين تمنوا أن يروا أبنائهم في هذا اليوم والذي طال انتظاره ،،،،،،، أرجو تثبيت الموضوع حتى يوم الأحد تقديرا لإخواننا الخريجين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أنا معك أخي أبا شاذان بالنسبة للنقل التلفزيوني وأتمنى أن تصل الرسالة للمسؤولين في التلفزيون عدم قطع البث، حتى يتسنى لجميع الأهالي رؤية أبنائهم وبناتهم من متابعة حفل التخرج مباشرة.
ولكن بالنسبة للخريجين فهي فرحة كبيرة تعمهم في يومهم هذا ولكن للأسف ما بعد هذا التخرج سوف يكونو في طابور طويل ينتظرون دروهم في التفاعل مع الوطن وحصولهم على وظيفة لهو أكبر تحدي سوف يواجهونه مباشرة.. مبروك مقدما للطلبة الخريجين والخريجات وأتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية القادمة.. آخر تحرير بواسطة أبوعدنان : 22/11/2005 الساعة 04:19 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نطالب بثبيت الموضوع ....
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا يا ابا شاذان
مبروكين وعقبالنا ان شاء الله نتمنى لكم التوفيق في التوظيف والملاحظة للتلفزيون مهمة جدا جدا فالمفروض يواصلوا فقرات حفل التخريج وبعدها نشرة الاخبار او تسجل باقي فقرات الحفل التي كانت وقت الاختبار وتذاع بعد نشرة الاخبار اما ان يكملوا الحفل في البث الارضي فنسبة99% لا يوجد لديهم بث ارضي وشوقتنا اخي ليوم التخرج وشكرا على الموضوع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مبروك وعقبالنا
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
n4u
أبارك لكل الخريجين والخريجات وأقول لهم ألف ألف مبروك...
ماشيء أجمل من يوم التخرج... حيث يجتمع فيه الشمل وفي نفس الوقت يمكن يكون لحظة الوداع .... ألف ألف ألف مبروك للجميع و خاصه شباب كليه التجاره والاقتصاد وايضا تهنئة خاصه منى لأحمد العبدلي , سامي القري , محمد المسقري.....الخ عقبالنا انشاء الله |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مبروك لجميع الخريجين والخريجات حاملي شهادات البكالوريوس والماجستير
و بهذي المناسبه اتقدم إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه بكلمة شكر وعرفان نيابة جميع خريجي وخريجات الدفعة السادسة عشره ونعده ببذل الجهد والعمل الدؤوب لنهضة هذا الوطن الغالي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
نبارك لجميع الطلاب والطالبات الذين سيتخرجون من هذا الصرح العلمي الكبير
أتمنى لهم التوفيق من صميم القلب ، فالوطن بحاجة من أمثال تلك السواعد الفتية . |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مبارك للجميع للخرجين والأباء
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ألف مبرووووووووووووووووووووووك لجميع الخريجين وعقبالنا ان شاء الله
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك لجميع الخريجين والخريجات...
وتشكر ابو شاذان على الموضوع والكلمات الرئعه.. وألف شكر لتلك الأمهات التي وقفن خلف هذا التكريم والانجاز.. وألف تحية لأمي الغالية اللي كل الفضل لها.. وعقبال أخوانا.. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مبروك للخريجين وخاصة قسم الهندسة واخص بالسلام الاخ مبارك الرحبي متمنيا له حياة عملية موفقة
وارجو من تلفزيون سلطنة عمان كما عودنا بأن لايقطع حفل التخريج وان يؤجل نشرة الاخبار إلى ما بعد الحفل ولهم منا جزيل الشكر على جهودهم ونقول الله يكون في عونكم |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ألف ألف مبروك لكل الخريجين ..
ساعة من ساعات النصر ... تمنياتي بيوم رائع ميلاد |
|
#16
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ،،،،
،،،طلب منطقي ،،، أضم صوتي الى الاخوة في أن يجد التلفزيون العماني حلا لهذه المسألة ، منعا للإحباط الذي وقع العام الماضي نتيجة لقطع النقل الحي لبرامج الاحتفال عند الساعة العاشرة (نقلا للأخبار) . ،،،،عسى ان يصل صوتك وصوت بقية الخريجين الى التلفزيون العماني . ومبارك لكل الخريجين ، (تهنئة خاصة لطلبة تخصص هندسة الطاقة ) وسلامتكم
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اليوم الأربعاء تسليم (الروبات) في مركز خدمات الطلاب
الظاهر على أن المشرفين لا يهمهم هذا اليوم ،،،،،، |
|
#18
|
||||
|
||||
|
تهنئه من القلب الى القلب
أخي الحبيب محمد الشبيبي .. ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووك .. ماأظن أن هناك كلمات في الدنيا تستطيع التعبير عن فرحتي بتخرجك حتى يوم تخرجي ذاتي لاأظن أني سأفرح هذه الفرحة التي جعلتني أرفع رأسي افتخارا بك .
أخي .................سر فنحن على خطاك نسير ولاتشوح
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الظاهر على أن المشرفين غير راضين بتثبيت الموضوع ،،،،نن عجبا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#20
|
|||
|
|||
|
والله عايشين بنعيم..
احنا بثووه ع القناة الارضية وحامدين ربنا وشاكرنه... وانتوا فضائي وخائفين يقطعوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مبااارك لكم التخرج.. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
مبروك لكل الخريجين
و لاتنسوا فضل قائدكم ووالدكم أبونا السلطان قابوس و بلدكم الأم الحنونة و تردوا لهم الجميل جزاءا لخير أفعالهم نحن أبناء عمان الأوفياء تيهي تيهي عمان الحرة تيهي يا أغلى درة أولادك بحفظ الله توكلوا على الله |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نجدد ملاحظتنا للتلفزيون العماني |
|
#23
|
|||
|
|||
|
مبروكين ولاد الخالة اجتهدتم فنلتم شدوا حيلكم
وعقبالنا عاد لاتنسونا بالدعاء |
|
#24
|
||||
|
||||
|
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك......... ............
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
مــــــــــــــــــــــــ ـــــبروووووووووووووك
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك على التخرج
كلامكم صحيح الاخبار بنسمعها نواحيلها ولكن حفل حلاته على الهواء مباشره دمتم في عناية الله ورعايته |
|
#27
|
||||
|
||||
|
ملاحظة للخريجين ،،،،
كثير من الخريجين بعد استلامهم ( الروبات ) غادروا الجامعة ولم يذهبوا لعمادة القبول والتسجيل لأخذ ( بطاقة رقم المقعد ) والتي يجب احضارها أثنا البروفات وأثنا الحفل فعلا الطلبة الذهاب الى عمادة القبول والتسجيل لإستلام أرقام مقاعدهم |
|
#28
|
||||
|
||||
|
غدا الخميس ،،،،
وبعد صلاة المغرب تبدأ أو البروفات على الطلاب التواجد مباشرة على المسرح المفتوح وعلى الطالبات التواجد في المجمعات ( ا |) و (5) لنقلهن عبر الحافلات ودمتم |
|
#29
|
||||
|
||||
|
نشكر المشرف أبو فيصل ع التثبيت
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك للخريجين وأهلهم......
وألف مبروك لعمان ولشعبها وقائدها..... ويحق للجميع أن يفخر ويتفاخر بوجود هذه الفئة من الطلاب العمانيين ومتى سيأتي هذا اليوم المشرق في حياتي |
|
#31
|
||||
|
||||
|
كل عام وانتم...........بألف خير
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
مبروك لكل الخريجين وعقبال التوظيف للجميع والتوفيق في الحياه المقبله
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
الف مبروك لجميع الخريجين و الخريجات
و نخص إبن خالي الذي سيتخرج معهم و نتمنى التوفيق للجميع |
|
#34
|
|||
|
|||
|
نشكر الاخ طارح الموضوع والمشرفين على التثبيت...
والف الف مبروك لكل الخريجين ونخص طلاب قسم علم المكتبات والمعلومات وبالاخص موسى العلوي ومحمد الجساسي وحسن البلوشي وعقبال التوظيف للي ما توظف وبالتوفيق للجميع |
|
#35
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووووووووووو وك
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
ألف مبرووووووووووووووووووك لجميع الخريجين والخريجات
وعقبالنا ياااااااااااااااااااا رب والملاحظة كانت فعلا مهمة ومهمة جدا لأنه الواحد كل أهله ينتظروا يشوفوه وهو يتخرج وبالنهاية لقطة استلامه الشهادة أحيانا الكاميرا تغير اتجاهها للحضور أر راعي الحفل مثلا , لماذا لا تكون هذه اللقطات بين فاصل كل كليه واخرى! |
|
#37
|
|||
|
|||
|
مبروووووووووووووووكين
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
ولدى والحمد لله سيكون من ضمن الخريجين - والحمد لله على نعمائه وكرمه - الله يوفقه ويوفق جميع الطلبه والطالبات للعمل الصالح ويكونا سندا لاهليهم
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
الف مبرووووووووووووووك لكل الخريجين والخريجات
كنت اتمنى لوووووو كنت اقدر اكتب اسماء بس ان شاء الله توصل التهنئه. |
|
#40
|
|||
|
|||
|
ملاحظتي لتلفزيون أن يركز كاميراته على منكوشات الشعر وصابغات الأوجه بأطان من البودرة وغيرها
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
Since we are not be able to attend the graduation ceremony because we are outside Oman for the job, I wish all ate graduates all success in their life especially college of engineering’s graduates, mechanical department and I feel sorry that I can not share with you this great day.
Best regards from Netherlands for all the graduates |
|
#42
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك لجميع الخريجين و الخريجات...و خاصة الى أختي العزيزة
ونتمنى أن يراعى نقل الحفل بحيث لا يفقد اي خريج حقه في هذه الفرحة التي ينتظرها من لحظة التحاقه بالجامعة...كما صار لنا في 2003 وكل عام والجميع بخير |
|
#43
|
|||
|
|||
|
مبروووووووووووووووك
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
الف مبرووووك ابو القسام
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
مباركين اخواني واخواتي خريجين جامعة السلطان قابوس حفظه الله وامده بالصحة والعافية
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
ألف ألف مبروك ..
ألف مبروك للجميع ..
بالأخص "" عارف "" صاحبي وحبيبي .. |
|
#47
|
||||
|
||||
|
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS
CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS CONGRATULATIONS |
|
#48
|
||||
|
||||
|
I wish Oman TV to screen the graduation completed, because I'm not in Oman and I watch in on the Hotbird.
Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV Please OMAN TV آخر تحرير بواسطة Polaris : 25/11/2005 الساعة 06:52 PM |
|
#49
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
Salamat |
|
|