![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
النقاشات الدينية على الإنترنت تزيد الفرقة وتعزز التشتت
الأخوة الكرام :
لو نظرت في سبلة الكمبيوتر والإنترنت لوجدت الأعضاء فيما بينهم متعاونون ومتحابون وقس على ذلك باقي أقسام المنتدى بإستثناء السبلة الدينيه وعلى غرارها باقي المنتديات الدينية. سب وشتم وغيبه وكل هذه من المحرمات وتجدها للأسف في السبلة التي من المفترض أن تكون للنقاشات الإسلامية الهادفة. ياإخوان يقول الله تعالى : وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الإثم والعدوان. وأنتم أول من يخالف هذه الآية : زيادة في التفرقة والتشتت بين المسلمين. إن من يكتب في الإنترنت إنما هم أشخاص وهميين وأعداء الإسلام اليوم كثيرون وهم الذين يريدون أن يبقى المسلمون على فرقة دائمة وضعف وهوان. فاتقوا الله وخافوه ولاتدخلوا في جدال مع الوهم ليس هدفه الا غرس الكره والبغض بين المسلمين. من غيرتي على ديني كتبت هذه النصيحة.. والله على ماأقول شهيد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نعم كلامك صحيح ولكن يجب ان يقال لفئة واحدة قادمة لجلب الفتن تعرف نفسها
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
الكلام للجميع أخي فارس الليل..
فكل واحد يجب أن ينأى بنفسه عن المهاترات والدخول في نقاشات عقيمه.... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما نقدر نعمم هذا الحكم
لانه هناك مواضيع تطرح مفيدة للغاية ومنها فتاوى برنامج سؤال اهل الذكر واستفسارات بقية لاخوة واجابات الشيخ الجيطالي وبقية المواضيع القيمة الغير مذهبية |
|
|