سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/11/2005, 09:20 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير

عندما تطرقت لموضوع قيمة السيارة الممنوحة لمعالي الوزراء لم يكن قصدي المهاترات والتلفظات الغير المقبوله وانما كان قصدي فقط هو توضيح اين تصرف اموال الصالح العام والتي هي احد ركائز الدخل القومي لبلدنا الغالي واذا كان هناك فائض فيجب ان يصرف فيما هو خير لصالح هذا البلد فوزارئنا ليسوا بحاجه الى سيارة رافه تتجواز قيمتها المائه الف ريال وانما البنيه التحتيه لهدا البلد هي التي تفتقر لهذه المبالغ واحب ان اذكركم بان زوجة الرئيس البريطاني توني بلير عندما استخدمت سياره حكوميه ضد الرصاص لتنقلاتها وقف ضدها الراي العام واثار العديد من التساؤلات وعندما قام احد الوزراء الاوربيون بشراء وجبه غداء وهي وجبه بيزا واضافتها من ضمن مصاريف الوزاره قامت الدنيا وقعدت فالماذا النظر الى صرف كل هذه المبالغ على شراء سيارات لوزارائنا من اجل الترفيه بالخبر العابر وكان من الاولى لهذه المبالغ ان تصرف من اجل النمو لهذا الوطن الغالي علينا جميعا

ارجوا ان لا يلاقي ردي هذا والذي يعتبر نوعا ما اعتراضا على خذف الموضوع وتوضيحا لمقصدي غضب القائمين على هذا المنبر
الحر

وايضا كتذكير قرات في احد الصحف بان نواب في البرلمان الكويتي طالبوا بتقسيم الفائظ في الكويتيه مناصفه بين المواطنين اي بما يقارب 20000 دينار لكل مواطن وعذرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/11/2005, 09:48 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
لحذف موضوعك في رأيي سببين ..

أولهما وأهمها الألفاظ الغير أخلاقية التي صدرت من أحد الأعضاء (ولا أود هنا أن أذكر اسمه)

ثانيهما ان طرحك لم يستند إلى اي مصدر موثوق أو رسمي ..

عموما .. لك كل التحية والتقدير

دمتم بخير
  #3  
قديم 13/11/2005, 09:55 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
هل أفهم من قولك أن وزرائنا ستشراء لهم سيارات ضد الرصاص
  #4  
قديم 13/11/2005, 10:03 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل أفهم من قولك أن وزرائنا ستشراء لهم سيارات ضد الرصاص

كلك مفهوميه اخي المشرق العربي
  #5  
قديم 13/11/2005, 10:09 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
كلك مفهوميه اخي المشرق العربي



معقوله
  #6  
قديم 13/11/2005, 10:59 PM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
عندما تطرقت لموضوع قيمة السيارة الممنوحة لمعالي الوزراء لم يكن قصدي المهاترات والتلفظات الغير المقبوله وانما كان قصدي فقط هو توضيح اين تصرف اموال الصالح العام والتي هي احد ركائز الدخل القومي لبلدنا الغالي واذا كان هناك فائض فيجب ان يصرف فيما هو خير لصالح هذا البلد فوزارئنا ليسوا بحاجه الى سيارة رافه تتجواز قيمتها المائه الف ريال وانما البنيه التحتيه لهدا البلد هي التي تفتقر لهذه المبالغ واحب ان اذكركم بان زوجة الرئيس البريطاني توني بلير عندما استخدمت سياره حكوميه ضد الرصاص لتنقلاتها وقف ضدها الراي العام واثار العديد من التساؤلات وعندما قام احد الوزراء الاوربيون بشراء وجبه غداء وهي وجبه بيزا واضافتها من ضمن مصاريف الوزاره قامت الدنيا وقعدت فالماذا النظر الى صرف كل هذه المبالغ على شراء سيارات لوزارائنا من اجل الترفيه بالخبر العابر وكان من الاولى لهذه المبالغ ان تصرف من اجل النمو لهذا الوطن الغالي علينا جميعا

ارجوا ان لا يلاقي ردي هذا والذي يعتبر نوعا ما اعتراضا على خذف الموضوع وتوضيحا لمقصدي غضب القائمين على هذا المنبر
الحر

وايضا كتذكير قرات في احد الصحف بان نواب في البرلمان الكويتي طالبوا بتقسيم الفائظ في الكويتيه مناصفه بين المواطنين اي بما يقارب 20000 دينار لكل مواطن وعذرا

كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي .
  #7  
قديم 14/11/2005, 12:15 AM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي .
ما هو في نضرك البرهان الاكيد هل هو القسم ام الوثائق فاذا كانت الوثائق فلا يسعني ان اجلب لك صوره من امر الشراء (LPO) التي اراني اياها مندوب المبيعات في شركه الزبير والتي بالتحديد كان احد موصافاتها ان يكون حزام الامان بلون علم السلطنة

فيااخي فلو كان كان بوسعي بتملك هذه الوثيقه لعرضتها على الملأ بدون خوف

ولاكن كلنا نضحك على انفسنا باخفاء الحقيقه وقبول الواقع المر وانا متاكد مثل ما انا متاكد باني انتمي لارض هذا الوطن بان هذه الحقيقه ليست من سراب ..... وليست هذه الاموال الهائله تصرف لاول مره دون وجه حق لاناس كانت تتوجب بان تكون قناعتهم العفه والاهتمام بما هو يعود لصالح الوطن

واخيرا فانا لست ممن يكتب مقالة من اجل الشهره او المصلحه فانا اكتب لصالح هذا الوطن الذي كل ما ذكرته روادتني ابيات الشعر هذه (بلادي وان جارت علي عزيزة ... واهلي وان ظنوا هلي كراموا)

وسلامتكم وارجوا ان يصل مرادي للجميع وتصبحون على خير
  #8  
قديم 14/11/2005, 12:21 AM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
السيارات شي عادي بالمقارنة بالسرقات الضخمة
  #9  
قديم 14/11/2005, 12:59 AM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
ما هو في نضرك البرهان الاكيد هل هو القسم ام الوثائق فاذا كانت الوثائق فلا يسعني ان اجلب لك صوره من امر الشراء (LPO) التي اراني اياها مندوب المبيعات في شركه الزبير والتي بالتحديد كان احد موصافاتها ان يكون حزام الامان بلون علم السلطنة

فيااخي فلو كان كان بوسعي بتملك هذه الوثيقه لعرضتها على الملأ بدون خوف

ولاكن كلنا نضحك على انفسنا باخفاء الحقيقه وقبول الواقع المر وانا متاكد مثل ما انا متاكد باني انتمي لارض هذا الوطن بان هذه الحقيقه ليست من سراب ..... وليست هذه الاموال الهائله تصرف لاول مره دون وجه حق لاناس كانت تتوجب بان تكون قناعتهم العفه والاهتمام بما هو يعود لصالح الوطن

واخيرا فانا لست ممن يكتب مقالة من اجل الشهره او المصلحه فانا اكتب لصالح هذا الوطن الذي كل ما ذكرته روادتني ابيات الشعر هذه (بلادي وان جارت علي عزيزة ... واهلي وان ظنوا هلي كراموا)

وسلامتكم وارجوا ان يصل مرادي للجميع وتصبحون على خير

أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم................ .............
  #10  
قديم 14/11/2005, 02:50 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اخي الكريم.. لقد اصبت عندما كتبت ولقد كشفت عندما عبرت عن الحقيقه المره الذين نحاول ان نخفي وجوهنا عنها الا وهي قضية التبذير وصرف المال على مالايصرف وحرق الاموال على مالايحرق وفيما لازالت قضية الباحثين عن العمل تتصدر كل القضايا...واننا نعذرك ونعطيك العذروكل العذر لكل كلمة كتبتها لانك كتبتها من حسك الوطني ومن ضميرك الحي الذي لايرضى بان يراى مالايصح وان يسكت عن رويته فابي الا ان يكتب محاولا الاصلاح والتغيير الى الافضل



ولك مني تحيه معطرة بعطر الحريه وملابسه بثوب الوطنيه

والى الامام وننتظر منك المزيد لكي تنضم الى قافلة الاحرار من ابناء هذا الوطن الذين كرسو اقلامهم لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل رايه مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم اطال الله في عمره
  #11  
قديم 14/11/2005, 02:55 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي .

والله يوسفني ويحزن قلبي ان اراى امثالك اخي الكريم وانت تدافع عن التبذير وتكذب الطرف الاخر الذي كشف لنا حقائق التبذير التي تصرف على اشياء ثانويه فيما هناك الكثير الذي يستحق ان تصرف عليه تلك الاموال...واقول لك اخي سراب اتقي الله في نفسك وتذكر مبادي الاسلام التي نهت عن الاصراف والتبذير...فقل خيرا او اسكت ..

وعندما تطلب من الكاتب ان ياتيك بمصدر رسمي...هل تتوقع ان تكون الادله بين العامه..واقصد اوراق الشراء هل تعتقد ان الكل يستطيع ان يحصل على نسخه منها طبعا لا وانما يستطيع البعض الاطلاع عليها ياشاطر؟؟ كلامك وطلبك مش منطقي للاسف

آخر تحرير بواسطة super_sky : 14/11/2005 الساعة 02:57 AM
  #12  
قديم 14/11/2005, 06:16 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784

في السنوات الماضية سمعنا من أحد أفراد أسرة وزير سابق ممن توفاه الله ،وبعد تغييره بأن القيادة منحته مكرمة " سيارة " تكريما له على سنوات خدمته..

آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/11/2005 الساعة 06:37 AM
  #13  
قديم 14/11/2005, 07:07 AM
elmatar222 elmatar222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
المشاركات: 369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................
اموال من عيل??
  #14  
قديم 14/11/2005, 07:30 AM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة

في السنوات الماضية سمعنا من أحد أفراد أسرة وزير سابق ممن توفاه الله ،وبعد تغييره بأن القيادة منحته مكرمة " سيارة " تكريما له على سنوات خدمته..
يستاهلوا
  #15  
قديم 14/11/2005, 08:45 AM
The Lord The Lord غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 782
آه ثم آه ثم آه

المتقاعدين من الخدمة المدنية لم ينالوا شيئا من المكرمة وهم من أولى الناس بالمساعدة

والوزراء بكل ما يملكونه و على كل الخدمات المجانية الموفرة لهم يحصلوا على سيارات بمآت الألاف

لا حول ولا قوة إلا بالله

أين الناس من عهد العمرين "الخطاب و إبن عبدالعزيز"
  #16  
قديم 14/11/2005, 09:41 AM
dam3 dam3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................
من وين هذي الأموال
ما تصرف من الخزينة العامة للدولة؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــ
قرأت في القرآن ( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ )
فأعلنت وسائل الإذعان أن السكوت من ذهب
أحببت فقري...
ولم أزل أتلو (مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ )
فصودرت حنجرتي بجرم قلة الأدب
وصودر القرآن لأنه حرضني على الشغب
  #17  
قديم 14/11/2005, 09:45 AM
dam3 dam3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
والتي بالتحديد كان احد موصافاتها ان يكون حزام الامان بلون علم السلطنة
أخي الكريم موضوعك جدير بالمناقشة ولكن.....................
- حزام أمان بلون علم السلطنة.. اريد أركبه فسيارتي وين احصله . بس أكيد قيمته أغلى من سيارتي الكحيانة.
ـــــــــــــــــــــــ
قرأت في القرآن ( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ )
فأعلنت وسائل الإذعان أن السكوت من ذهب
أحببت فقري...
ولم أزل أتلو (مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ )
فصودرت حنجرتي بجرم قلة الأدب
وصودر القرآن لأنه حرضني على الشغب
  #18  
قديم 14/11/2005, 10:06 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................






من هين
  #19  
قديم 14/11/2005, 10:14 AM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة super_sky
والله يوسفني ويحزن قلبي ان اراى امثالك اخي الكريم وانت تدافع عن التبذير وتكذب الطرف الاخر الذي كشف لنا حقائق التبذير التي تصرف على اشياء ثانويه فيما هناك الكثير الذي يستحق ان تصرف عليه تلك الاموال...واقول لك اخي سراب اتقي الله في نفسك وتذكر مبادي الاسلام التي نهت عن الاصراف والتبذير...فقل خيرا او اسكت ..

وعندما تطلب من الكاتب ان ياتيك بمصدر رسمي...هل تتوقع ان تكون الادله بين العامه..واقصد اوراق الشراء هل تعتقد ان الكل يستطيع ان يحصل على نسخه منها طبعا لا وانما يستطيع البعض الاطلاع عليها ياشاطر؟؟ كلامك وطلبك مش منطقي للاسف
لاتحزن ولاتأسف ونحن لانكذّب الحقائق وليس هناك من تبذير من المال العام .. للمعلومة ولامزيد لدينا لنزيد.
شكرآ اخي في دعوتك لنا بالتقوى وادعو لك بالمثل والمبادي الاسلامية دائمآ امام أعيننا .
الخير هو أن نقول لايجوز لاحد أن يتهم بدون أدلة وتتهمون الحكومة بالاسراف دون علمكم بمصادر هذه الاموال لابد أن تتاكد من المعلومة وتتحرى حتى لاكتب كذاب.

الكل يستطيع الحصول على المعلومة من أشخاص يريدون التباهي بانهم الاول من يعلم قبل الاخرين ونسى أنها مسئوليته في الكتمان ولو انها صحيحة لان لاجدوى من اخراجها.

المنطق أن تتحرى الصدق ومن ثم تتصرف وليس من مجرد اشاعة او كلمة نقلب الدنيا ومن ثم ياتي الندم الذي لاينفع .

....................................... دمتم..........................
  #20  
قديم 14/11/2005, 10:21 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل أفهم من قولك أن وزرائنا ستشراء لهم سيارات ضد الرصاص




ٍسأعيد عليك هذا السؤال وأرجو الاجابه الشافيه هل وزرائنا سيزودون بأليات مصفحه لتنقلاتهم
  #21  
قديم 14/11/2005, 10:27 AM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................
طالما انك مقتنع تماما بانها ليست من المال العام ممكن تنورنا وتخبرنا من اين اتت يا ابو المصداقيه وخليك واقعي
  #22  
قديم 14/11/2005, 10:41 AM
عبد القيوم عبد القيوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 448
نسأل الله السلامة والعافية

لا يزال العدل تائه بيننا يبحث عن عمر ....
  #23  
قديم 14/11/2005, 10:42 AM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
ٍسأعيد عليك هذا السؤال وأرجو الاجابه الشافيه هل وزرائنا سيزودون بأليات مصفحه لتنقلاتهم
طرحي لموضوع زوجة الرئيس البريطاني كان لسبيل المقارنه لاغير والمراد من هذه المقارنه بان الراي العام البريطاني لم تستهواه استاجار او شراء سيارة ضد الرصاص بهذا الثمن الباهض حتى ولو كانت هذة الامراه هي زوجة الرئيس الرئيس البريطاني ............ اما اذا ارادت حكومتنا بشراء سياره مصفحه لوزرائها فالامر يعود لها فمنذ متى تسمع ارائنا او يصغى لها ........... ارجوا ان تكون اجابتي واضحه ووصلت لبيت القصيد
  #24  
قديم 14/11/2005, 11:01 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
يستاهلوا
طبعا من يخدم بلده يستاهل كل الخير ..
فهذا لا نختلف فيه أبدا ..
  #25  
قديم 14/11/2005, 11:05 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
طرحي لموضوع زوجة الرئيس البريطاني كان لسبيل المقارنه لاغير والمراد من هذه المقارنه بان الراي العام البريطاني لم تستهواه استاجار او شراء سيارة ضد الرصاص بهذا الثمن الباهض حتى ولو كانت هذة الامراه هي زوجة الرئيس الرئيس البريطاني ............ اما اذا ارادت حكومتنا بشراء سياره مصفحه لوزرائها فالامر يعود لها فمنذ متى تسمع ارائنا او يصغى لها ........... ارجوا ان تكون اجابتي واضحه ووصلت لبيت القصيد
ومن سيمنحنا صفيحة فولاذية تحمينا من سياط المسئولين ..!!!
صفيحة فولاذية لا تكلف ولا حتى درهم واحد ..

آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/11/2005 الساعة 12:13 PM
  #26  
قديم 14/11/2005, 12:42 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
طرحي لموضوع زوجة الرئيس البريطاني كان لسبيل المقارنه لاغير والمراد من هذه المقارنه بان الراي العام البريطاني لم تستهواه استاجار او شراء سيارة ضد الرصاص بهذا الثمن الباهض حتى ولو كانت هذة الامراه هي زوجة الرئيس الرئيس البريطاني ............ اما اذا ارادت حكومتنا بشراء سياره مصفحه لوزرائها فالامر يعود لها فمنذ متى تسمع ارائنا او يصغى لها ........... ارجوا ان تكون اجابتي واضحه ووصلت لبيت القصيد





تو أنا صاني ستغربت ردك الاول قريت معظم قصص حياة المشاهير والعظماء من هتلر إلى رومل إلى تشارشل مرورا بجورج واشنطن وديجول وبرجنيف وستالين وجمال عبد الناصر وما وجدت أنهم ركبوا سياره مصفحه ضد الرصاص قلت يمكن حنوه نجهل أهمية وزرائنا
  #27  
قديم 14/11/2005, 04:39 PM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
طالما انك مقتنع تماما بانها ليست من المال العام ممكن تنورنا وتخبرنا من اين اتت يا ابو المصداقيه وخليك واقعي

لست في مقام يسمح لي بالرد على اسؤالك ....

لست أبوالمصداقية انما سرأب وواقعي لاقصى درجة ولكن لدي حدود التزم بها ...

رحمة الله امروة عرف قدر نفسه


..................... دمتم..........................
  #28  
قديم 14/11/2005, 04:44 PM
صورة عضوية longman
longman longman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................

اموال من !!
  #29  
قديم 14/11/2005, 04:50 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
لست في مقام يسمح لي بالرد على اسؤالك ....

لست أبوالمصداقية انما سرأب وواقعي لاقصى درجة ولكن لدي حدود التزم بها ...

رحمة الله امروة عرف قدر نفسه


..................... دمتم..........................
طبعا لن يكون لديك اي رد ....... ارجو غلق الموضوع لان المراد وصل للجميع
  #30  
قديم 14/11/2005, 05:16 PM
صورة عضوية سماء الشرق
سماء الشرق سماء الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: كلنا عرب
المشاركات: 4,783
تناقشوا ولاتظاربوا لغربيين يطفحوك من الاسئله والنقاش لكن ما يزعلوا وحده من لهنتين قانعين أو مقنوعين 000
  #31  
قديم 14/11/2005, 05:18 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماء الشرق
تناقشوا ولاتظاربوا لغربيين يطفحوك من الاسئله والنقاش لكن ما يزعلوا وحده من لهنتين قانعين أو مقنوعين 000
صدقت..
  #32  
قديم 14/11/2005, 05:36 PM
m9rr_97ari m9rr_97ari غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 42
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shoooq
السيارات شي عادي بالمقارنة بالسرقات الضخمة
كل ما تقرقحت حصاتين قالو سرقات
  #33  
قديم 14/11/2005, 06:21 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
تو أنا صاني ستغربت ردك الاول قريت معظم قصص حياة المشاهير والعظماء من هتلر إلى رومل إلى تشارشل مرورا بجورج واشنطن وديجول وبرجنيف وستالين وجمال عبد الناصر وما وجدت أنهم ركبوا سياره مصفحه ضد الرصاص قلت يمكن حنوه نجهل أهمية وزرائنا

صباح الليل اخوي المشرق
  #34  
قديم 14/11/2005, 10:49 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972


الكل يستطيع الحصول على المعلومة من أشخاص يريدون التباهي بانهم الاول من يعلم قبل الاخرين ونسى أنها مسئوليته في الكتمان ولو انها صحيحة لان لاجدوى من اخراجها.

اخي الكريم انت تناقض نفسك فتقول يجب الكتمان....هل نسيت قول الرسول(ص) (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانة ومن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)) ...وهل تعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس؟

اخي دعنا من هالمهاترات التي لاتوصلنا الى هدفنا الحقيقي وهو اصلاح مايمكن اصلاحه...عموم نشكرك على المرور

آخر تحرير بواسطة super_sky : 15/11/2005 الساعة 02:05 AM
  #35  
قديم 14/11/2005, 11:45 PM
نحــن نحــن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 198
سلامي عليكم ايها الكرام ..
ولقد استهواني هذا الطرح في بؤرته .. ولنا ان ننظر ( حقيقة ) فائض الميزانية فيم يسيل ..
أبراج
زينة
تشجير
بلاط وانترلوك
هدم واقامة نصب
شعارات .... الخ
لربما سنسيل مع التيار لو كان هناك في الجهة المقابلة ما يدخل في جيب الشعب ، أو ما يقترب من حاجاته ، همومه ، اهتماماته ......
ولكن .. وباختصار ..
السياسة الحكيمة العامة هي : أن نرى العالم ان بلادنا جميلة ( شكلا ) ... و ....

لكم الود
  #36  
قديم 15/11/2005, 06:32 AM
بن بطوطة76 بن بطوطة76 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2005
الإقامة: كندا
المشاركات: 82
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نحــن
سلامي عليكم ايها الكرام ..
ولقد استهواني هذا الطرح في بؤرته .. ولنا ان ننظر ( حقيقة ) فائض الميزانية فيم يسيل ..
أبراج
زينة
تشجير
بلاط وانترلوك
هدم واقامة نصب
شعارات .... الخ
لربما سنسيل مع التيار لو كان هناك في الجهة المقابلة ما يدخل في جيب الشعب ، أو ما يقترب من حاجاته ، همومه ، اهتماماته ......
ولكن .. وباختصار ..
السياسة الحكيمة العامة هي : أن نرى العالم ان بلادنا جميلة ( شكلا ) ... و ....


في عيون الحكومات الاآخرى أما الداخل فهم في الحضيض وما أجمل عبارتك أخي :

( اسياسة العامة للحكومة هي أن نري العالم أن بلادنا جميلة، وكما يقول المثل العماني :

من خارج هالله هالله ومن داخل يعلم الله).

لكم الود
بالضبط دائما كل القوانين والخطط في بلادنا الحبيبة لاتعني للمواطن بشيء فما هي الا برواز يجمل الحكومة
  #37  
قديم 15/11/2005, 09:25 AM
نحــن نحــن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 198
أخي ابن بطوطة 76 كنت أود التفاعل أكثر .. لكن رب حرف أفضل من ألف كلمة .. ولا يفيد اهرج إذ وضح الهدف ..
ومثال الكاتب هاهنا يستدعي التوقف ...
لك الود
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:22 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.