سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/11/2005, 12:34 PM
الولايات الولايات غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2005
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 63
رئيس بلدية ظفار على راسه ريشه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعلمون ان رئيس بلدية ظفار لا ينفذ قوانيين وانظمة البلديه التي هو رئيسها بل يطبقها على غيره وبصرامه حيث انه وبحسب قوانيين البلديه يجب ازالة جميع المخيمات الموجوده في السهل بعد انتهاء فصل الخريف وفعلا تقيدوا المواطنيين وازالوا مخيماتهم والذي رفض الازاله قامت البلديه بازالتها بالقوه ولكن رئيس البلديه لا يزال مخيمه موجود وقائم وعلى ما اعتقد انه سيضل قائم حتى الخريف القادم وربما الى الخريف الي بعده والي بعده . هل هذا التصرف مقبول من رجل مهندس ومسئول ويعتبر قدوه لغيره ام ان المثل القائل ( حاميها حراميها ) ينطبق عليه .وشكرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/11/2005, 12:45 PM
صوت عُمان صوت عُمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2004
الإقامة: عُمــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 167
اتفق معك اخي واقول له:

حاول ان تزيل مخيمك قبل ان يزيلوك من منصبك


فما ينطبق على غيرك ينطبق عليك والبلدية اليوم ليست كالبلدية في عهد من خلفته على كرسي الحلاق
  #3  
قديم 14/11/2005, 01:01 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
أخيرلك تشل لمخيم
  #4  
قديم 14/11/2005, 05:03 PM
صورة عضوية punctul guy
punctul guy punctul guy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
الله يهديــه


هذا بصوب وسوالف المناقصات فصوووووب
  #5  
قديم 14/11/2005, 05:09 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
نؤيد الجميع بطلب إزالة مخيامات رئيس البلدية سواء بالطيب أو بالقوة عن طريق الجهات الأمنية
  #6  
قديم 14/11/2005, 05:25 PM
صورة عضوية حاير طاير2005
حاير طاير2005 حاير طاير2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: مسقط - ظفار
المشاركات: 184
ياشيخنا معروف من السنوات السابقة .. إن مخيمات المسئولين وأبنائهم في محافظة ظفار مخيماتهم تبقى لعدت سنوات حتى إن البعض تم صرف لهم أراضي هذه المواقع ..
خبرك عتيق يا .. الولايات .
  #7  
قديم 14/11/2005, 05:28 PM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
لو كان للموضوع عنوان آخر لكان أفضل
فللرجل مقامه
  #8  
قديم 14/11/2005, 05:30 PM
m9rr_97ari m9rr_97ari غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 42
ود من ذا ؟
شل المخيم لا يأجرولك شوية صعايده و يدغدغوا المخيم عليك.
  #9  
قديم 14/11/2005, 05:43 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اخي الكريم.....وهل عدم ازالة مخيم واحد...تجعلك تنتقد هذا الشخص؟ وقد يكون المخيم تم ازالته ولكن الخبر لم يصلك بعد....عموما الرجال مشهود عنه بالكفاء واحترام القوانين ومتعاون مع الكل..ونرفض التشهير فقط من اجل تصفية حسابات....

نرجو غلق الموضوع لانه يصب في خانة التشهير في الشخص وذلك في امانته كموظف حكومي.. والتشهير هناء انك حددت الشخص بوظيفته وبالتالي الكل عرف من الذي تقصد وهناء انت خالفت قوانين السبله الا وهو التشهير بالناس من دون ادلة...
  #10  
قديم 14/11/2005, 05:59 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عيكم

مفروض رئيس البلدية يتم ترشيحة من قبل الشعب.
  #11  
قديم 14/11/2005, 06:15 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
... دعونا نناقش هذه الأمور بعيدا عن التشهير ..
  #12  
قديم 15/11/2005, 08:59 AM
الولايات الولايات غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2005
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 63
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا أ شكر كل من ساهم في اثراء هذا الموضوع بنقاشته وأرائه المنطقيه اما بالنسبه لردي على بعض الاخوه والذين اتهموني بالتشهير بهذا الرجل واني لا املك ادله وغير ذلك اطلب منهم شخصيا ان يتجهوا الى المنطقه الواقعه شمال المهرجان وهي منطقة الدلتا وسوف يجد مخيم سعادته معمول على شكل خيم انيقه مستطيلة الشكل محاطه بجدار من الطابوق وايضا بدورة مياه معموله من الطابوق مع العلم انه يحضر على اصحاب المخيمات البناء بالمواد الثابته وهذه ايضا مخالفه اخرى وذا لم تصدقوا بعد فسوف اثبت بالصور وبالتواريخ لذلك ارجوا منكم يااخوني رواد هذه السبله عدم التسرع في الحكم وتلفيق التهم جزافا دون نقاش فهذه السبله اعتبرها منبر من لا منبر له كما تقول قناة الجزيره . وشكرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:15 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.