![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
رئيس بلدية ظفار على راسه ريشه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعلمون ان رئيس بلدية ظفار لا ينفذ قوانيين وانظمة البلديه التي هو رئيسها بل يطبقها على غيره وبصرامه حيث انه وبحسب قوانيين البلديه يجب ازالة جميع المخيمات الموجوده في السهل بعد انتهاء فصل الخريف وفعلا تقيدوا المواطنيين وازالوا مخيماتهم والذي رفض الازاله قامت البلديه بازالتها بالقوه ولكن رئيس البلديه لا يزال مخيمه موجود وقائم وعلى ما اعتقد انه سيضل قائم حتى الخريف القادم وربما الى الخريف الي بعده والي بعده . هل هذا التصرف مقبول من رجل مهندس ومسئول ويعتبر قدوه لغيره ام ان المثل القائل ( حاميها حراميها ) ينطبق عليه .وشكرا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اتفق معك اخي واقول له:
حاول ان تزيل مخيمك قبل ان يزيلوك من منصبك فما ينطبق على غيرك ينطبق عليك والبلدية اليوم ليست كالبلدية في عهد من خلفته على كرسي الحلاق |
|
#3
|
|||
|
|||
أخيرلك تشل لمخيم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يهديــه
هذا بصوب وسوالف المناقصات فصوووووب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
نؤيد الجميع بطلب إزالة مخيامات رئيس البلدية سواء بالطيب أو بالقوة عن طريق الجهات الأمنية
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ياشيخنا معروف من السنوات السابقة .. إن مخيمات المسئولين وأبنائهم في محافظة ظفار مخيماتهم تبقى لعدت سنوات حتى إن البعض تم صرف لهم أراضي هذه المواقع ..
خبرك عتيق يا .. الولايات . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لو كان للموضوع عنوان آخر لكان أفضل
فللرجل مقامه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ود من ذا ؟
شل المخيم لا يأجرولك شوية صعايده و يدغدغوا المخيم عليك. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم.....وهل عدم ازالة مخيم واحد...تجعلك تنتقد هذا الشخص؟ وقد يكون المخيم تم ازالته ولكن الخبر لم يصلك بعد....عموما الرجال مشهود عنه بالكفاء واحترام القوانين ومتعاون مع الكل..ونرفض التشهير فقط من اجل تصفية حسابات....
نرجو غلق الموضوع لانه يصب في خانة التشهير في الشخص وذلك في امانته كموظف حكومي.. والتشهير هناء انك حددت الشخص بوظيفته وبالتالي الكل عرف من الذي تقصد وهناء انت خالفت قوانين السبله الا وهو التشهير بالناس من دون ادلة... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
السلام عيكم
مفروض رئيس البلدية يتم ترشيحة من قبل الشعب. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
... دعونا نناقش هذه الأمور بعيدا عن التشهير ..
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا أ شكر كل من ساهم في اثراء هذا الموضوع بنقاشته وأرائه المنطقيه اما بالنسبه لردي على بعض الاخوه والذين اتهموني بالتشهير بهذا الرجل واني لا املك ادله وغير ذلك اطلب منهم شخصيا ان يتجهوا الى المنطقه الواقعه شمال المهرجان وهي منطقة الدلتا وسوف يجد مخيم سعادته معمول على شكل خيم انيقه مستطيلة الشكل محاطه بجدار من الطابوق وايضا بدورة مياه معموله من الطابوق مع العلم انه يحضر على اصحاب المخيمات البناء بالمواد الثابته وهذه ايضا مخالفه اخرى وذا لم تصدقوا بعد فسوف اثبت بالصور وبالتواريخ لذلك ارجوا منكم يااخوني رواد هذه السبله عدم التسرع في الحكم وتلفيق التهم جزافا دون نقاش فهذه السبله اعتبرها منبر من لا منبر له كما تقول قناة الجزيره . وشكرا
|
|
|