سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/11/2005, 09:32 AM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
لن يجيب أحد على سؤالي إلا الجريء؟!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ماذا لو عرفت انك ستغادر الحياه بعد خمس ساعات؟
وقد رأيت رؤيا في المنام أعلمتك بذلك.. باقي من الوقت خمس ساعات وتغادر الحياة بأسرها وفجأة ..تقوم من منامك فزع ..فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرد رؤيا !!
ما الذي ستفعله أولا:
هل ستبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك !
هل ستذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها !
هل ستقوم بالإتصال على الأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم !
هل ستشرع بترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة؟
هل ستتصل على أقاربك الذين لم تزورهم منذ فترة طويلة ..وتعتذر على
تقصيرك في صلة الرحم ؟
هل تذكر آخر مرة تقربت بها من ربك ؟
لماذا لا تقرر..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن ؟؟
هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات
هل رأيت أن الوقت لا يتسع لإصلاح كل شيء ؟
هل ستمتلك القدرة أصلا على التفكير في ذلك
ما هو موقفك *؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟
حدد وجهتك ..وانطلق..ربما أسهل الأمور هي تصحيح الأخطاء وإيقاظ الضمير.
نصيحة لنا ولك:
*لنبقي هذه الأسئلة في ذهننا دوما ..ونصلح ما ينبغي إصلاحه..
*نحن نعرف أن الكثير سيتهرب من الإجابة على هذه الأسئلة , ولن يجيب عليها إلا الجريء..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/11/2005, 09:46 AM
صورة عضوية فارس الليل
فارس الليل فارس الليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2000
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░مسقط░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 578
وهل تحتاج الاجابة على هذه الاسئلة الى جرأة؟!
  #3  
قديم 14/11/2005, 09:47 AM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
شكرا أخي على النصيحة والتي من المفترض أنها تكون راسخة في أذهاننا دوما ما دمنا نعــــــرف الله ونتقيــــــه ونخاف ذلك اليوم والتذكير منك شيء جيــــــد بالنسبة لي شخصيا ( فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين ) فآلف شكرا لك وآلف تحيه .
  #4  
قديم 14/11/2005, 09:51 AM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
كل ما ذكرت من الأسئلة السابقة و التصرفات من التقرب إلى الله و صلة الرحم يجب أن يكون هذه عادة يلتزم به المرء في حياته ولا ينتظرأن يكون في وقت الشدة لكي يمارسها....
((إعمل لأخرتك كأنك تموت غداً))..
شكراُ أخي العزيز على النصيحة و التذكير
  #5  
قديم 14/11/2005, 10:03 AM
صورة عضوية محب الأخره
محب الأخره محب الأخره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
المشاركات: 173
جزاك الله خير أخي في الله على هذا التذكير
  #6  
قديم 14/11/2005, 11:06 AM
البرواز للابد البرواز للابد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2005
المشاركات: 41
اخي صراحه موضوع جميل
بس مافي حد مجبور انه يرد
  #7  
قديم 14/11/2005, 11:11 AM
ولد البركه ولد البركه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2004
الإقامة: **--..WwW.DaLiL-B.Com..--**
المشاركات: 632
باب التوبة مفتوح لمن يريد ان يتوب ويكفر عن اخطائه ومعاصيه....
ولماذا الانتظار الى ان تكون على فراش الموت ؟؟
ولماذا لا تبدأ من هذه اللحظة اصلا ؟؟
الموت يأتي بغته..
شكرا لك على هذه النصيحة الطيبة؟؟
  #8  
قديم 14/11/2005, 11:55 AM
صورة عضوية umsalim
umsalim umsalim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2005
المشاركات: 488
ألف شكر على التذكير 000
والانسان المؤمن عليه ان يكون حريصا دائما وابدا عهلى هذه التصرفات التي هي اساس ايمانه وعقيدته 000
وعلينا ان ننصح ونرشد اي مقصر باي امر من اوامر المولى جلت قدرته 000
  #9  
قديم 14/11/2005, 12:16 PM
حان الرحيل حان الرحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 1,038
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة syndrome
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ماذا لو عرفت انك ستغادر الحياه بعد خمس ساعات؟
وقد رأيت رؤيا في المنام أعلمتك بذلك.. باقي من الوقت خمس ساعات وتغادر الحياة بأسرها وفجأة ..تقوم من منامك فزع ..فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرد رؤيا !!
ما الذي ستفعله أولا:
هل ستبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك !
هل ستذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها !
هل ستقوم بالإتصال على الأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم !
هل ستشرع بترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة؟
هل ستتصل على أقاربك الذين لم تزورهم منذ فترة طويلة ..وتعتذر على
تقصيرك في صلة الرحم ؟
هل تذكر آخر مرة تقربت بها من ربك ؟
لماذا لا تقرر..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن ؟؟
هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات
هل رأيت أن الوقت لا يتسع لإصلاح كل شيء ؟
هل ستمتلك القدرة أصلا على التفكير في ذلك
ما هو موقفك *؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟
حدد وجهتك ..وانطلق..ربما أسهل الأمور هي تصحيح الأخطاء وإيقاظ الضمير.
نصيحة لنا ولك:
*لنبقي هذه الأسئلة في ذهننا دوما ..ونصلح ما ينبغي إصلاحه..
*نحن نعرف أن الكثير سيتهرب من الإجابة على هذه الأسئلة , ولن يجيب عليها إلا الجريء..
هل هذا السؤال يحتاج الى الجراءة

الموت حق وهو اتي لا محالة وكلنا مصيرنا الموت

فلذلك رضى الله مني اهم من كل شئ وهو فيه السعادة الابدية برضى الله ودخولنا الجنة

ستقرب الى الله ليرحمني ويدخلني الجنة

وسابكي على كل لحظة ضيعتها في غير طاعة رب العباد
  #10  
قديم 14/11/2005, 12:18 PM
صورة عضوية Hallati
Hallati Hallati غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 62
موضوع جميل وطرح جيد
شكرا للتدكيييير.
  #11  
قديم 14/11/2005, 12:29 PM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
الف شكر للتذكير
ولكن ليس هناك من إجابة مادام الإنسان دائم الأتصال بربه
  #12  
قديم 14/11/2005, 12:30 PM
عاشق البرية عاشق البرية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
الإقامة: سلطنة عُمان
المشاركات: 105
الإنسان لابد ان بضع الموت نصب عينية دائما لأنه يتوقع في أي لحظه يزوره """ وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وماتدري نفس بأي أرض تموت""
  #13  
قديم 14/11/2005, 12:38 PM
صورة عضوية the_sound
the_sound the_sound غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2005
المشاركات: 148
عش لدنياك كانك تعيش ابدا وعش لأخرتك كانك تموت غدا
  #14  
قديم 14/11/2005, 12:44 PM
الشقي الشقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 112
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة syndrome
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ماذا لو عرفت انك ستغادر الحياه بعد خمس ساعات؟
وقد رأيت رؤيا في المنام أعلمتك بذلك.. باقي من الوقت خمس ساعات وتغادر الحياة بأسرها وفجأة ..تقوم من منامك فزع ..فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرد رؤيا !!
ما الذي ستفعله أولا:
هل ستبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك !
هل ستذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها !
هل ستقوم بالإتصال على الأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم !
هل ستشرع بترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة؟
هل ستتصل على أقاربك الذين لم تزورهم منذ فترة طويلة ..وتعتذر على
تقصيرك في صلة الرحم ؟
هل تذكر آخر مرة تقربت بها من ربك ؟
لماذا لا تقرر..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن ؟؟
هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات
هل رأيت أن الوقت لا يتسع لإصلاح كل شيء ؟
هل ستمتلك القدرة أصلا على التفكير في ذلك
ما هو موقفك *؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟
حدد وجهتك ..وانطلق..ربما أسهل الأمور هي تصحيح الأخطاء وإيقاظ الضمير.
نصيحة لنا ولك:
*لنبقي هذه الأسئلة في ذهننا دوما ..ونصلح ما ينبغي إصلاحه..
*نحن نعرف أن الكثير سيتهرب من الإجابة على هذه الأسئلة , ولن يجيب عليها إلا الجريء..
بداية اشكرك على الموضوع

ومن ثم هل سألت نفسك هذا السوال لو عرفت انك راح تغادر بعد خمس ساعات ماذا تفعل

اكيد راح تتهرب او انك راح تجيب لذا من خلال اجابتك على السوال تيقن اخي الكريم ان كثيرين من هم يجيبون على نفس اجابتك

والحمدلله على كل حال

واشكرك مرة اخري على طرحك الموضوع
  #15  
قديم 14/11/2005, 12:56 PM
صورة عضوية شموع الحنين
شموع الحنين شموع الحنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 904
لا يعرف الانسان متى يموت فالموت يأتي بغتة و الله لا يقبل توبة من على فراش الموت لذلك وجب على كل مسلم ان يحرص على هذه التصرفات دائما
  #16  
قديم 14/11/2005, 01:12 PM
صورة عضوية موانئ
موانئ موانئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2005
المشاركات: 335
يستاهل طارح الموضوع تحية اجلال وتقدير وجزى الله كل الخير كل شخص فادواستفاد.........
تحيــــــــــــــاتي:موان� �
  #17  
قديم 14/11/2005, 05:08 PM
الحصادي الحصادي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2004
المشاركات: 324
( وما تدري نفس بأي أرض تموت ان الله عليم خبير ) صدق الله العظيم
  #18  
قديم 14/11/2005, 06:09 PM
ateeed ateeed غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 171
في صف الثاني ثانوي قال لي معلم عماني ان التوبة بعد ان تصيبك المصيبه ويقترب اجلك قلة ادب

وانا اقتنعت برايه

لذلك اذا علمت باقتراب وفاتي سافسق في الارض وارتكب جميع المعاصي
عشان اذا رسلت الي جهنم تكون الاسباب تستاهل هذا الحكم
  #19  
قديم 14/11/2005, 08:33 PM
صورة عضوية أرض المحل
أرض المحل أرض المحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 700
لا حول ولا قوة إلا بالله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ateeed
في صف الثاني ثانوي قال لي معلم عماني ان التوبة بعد ان تصيبك المصيبه ويقترب اجلك قلة ادب

وانا اقتنعت برايه

لذلك اذا علمت باقتراب وفاتي سافسق في الارض وارتكب جميع المعاصي
عشان اذا رسلت الي جهنم تكون الاسباب تستاهل هذا الحكم
تحياتي للجميع ..
لماذا هذا الرد .. العتيد .. ألا تعلم بإنه إذا مرض الانسان فإن ذلك ابتلاء من الله ويخفف بهذا المرض من ذنوبه ، وتصور معي الذي يصيبه مرض عضال - الله يعافيكم جميعا - ويحدد له وقت وفاته .. بإن ذلك رحمة من الله لكي يحسن أموره في خاتمته .. وليس كما قلت أخي العزيز .. فإن باب التوبة مفتوح .. حتى الغرغرة 0
ولله في خلقه شؤون 0
ودمتم بعافيه وعمر مديد .. والسمووووووووحة 0
  #20  
قديم 14/11/2005, 08:38 PM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
قبورنا تبنا ونحن ما تبنا يا ليتنا تبنا من قبل أن تبنا
كل الشكر والتقدير أخي العزيز


دمتم في عناية الله ورعايته
  #21  
قديم 14/11/2005, 09:50 PM
كوكب الخليج كوكب الخليج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2005
المشاركات: 47
اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وإعمل لاخرتك كأنك تموت غدا
اذا عملت بهذا فلن يفيد معرفت ساعة الرحيل لأنك قد استعديت لها
  #22  
قديم 14/11/2005, 10:28 PM
المقتصد المقتصد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2001
الإقامة: بـــــلاد الـــسااااااااااااااااامــبــا
المشاركات: 5,525
اشكرك يا اخي على التذكير

الايمان مثل العضلة

العضلة لكي تقوى تحتاج الى تمرين

ايضا الايمان يحتاج الى تمرين و تذكير و عمل لكى يقوى
  #23  
قديم 15/11/2005, 12:09 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الليل
وهل تحتاج الاجابة على هذه الاسئلة الى جرأة؟!
عفوا أخي ولكن قصدت التذكير والاعتبار...
فاذا كان المتبقي من ساعات عمرك القليل فقط فانك تتمنى أن تفعل فيها ما لم تفعله طوال حياتك..
ومشكور على المرور...
  #24  
قديم 15/11/2005, 12:11 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحموم
شكرا أخي على النصيحة والتي من المفترض أنها تكون راسخة في أذهاننا دوما ما دمنا نعــــــرف الله ونتقيــــــه ونخاف ذلك اليوم والتذكير منك شيء جيــــــد بالنسبة لي شخصيا ( فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين ) فآلف شكرا لك وآلف تحيه .
مشكور أخوي وجزاك الله كل خير وعسى الفائدة تعم الجميع ان شاء الله
  #25  
قديم 15/11/2005, 12:13 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
كل ما ذكرت من الأسئلة السابقة و التصرفات من التقرب إلى الله و صلة الرحم يجب أن يكون هذه عادة يلتزم به المرء في حياته ولا ينتظرأن يكون في وقت الشدة لكي يمارسها....
((إعمل لأخرتك كأنك تموت غداً))..
شكراُ أخي العزيز على النصيحة و التذكير
العفو أخوي ومشكور على مرورك الكريم
  #26  
قديم 15/11/2005, 12:16 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الأخره
جزاك الله خير أخي في الله على هذا التذكير
مشكور أخوي..ان شاء الله استفدت
  #27  
قديم 15/11/2005, 12:19 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرواز للابد
اخي صراحه موضوع جميل
بس مافي حد مجبور انه يرد
مشكور أخي الكريم هذا من ذوقك..
بس الرد ما إجباري ومثل ما قلت الموضوع بس للذكرى
تشكر ع المرور
  #28  
قديم 15/11/2005, 12:21 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد البركه
باب التوبة مفتوح لمن يريد ان يتوب ويكفر عن اخطائه ومعاصيه....
ولماذا الانتظار الى ان تكون على فراش الموت ؟؟
ولماذا لا تبدأ من هذه اللحظة اصلا ؟؟
الموت يأتي بغته..
شكرا لك على هذه النصيحة الطيبة؟؟
كل العفو أخوي وصدقت: الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل
  #29  
قديم 15/11/2005, 12:24 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة umsalim
ألف شكر على التذكير 000
والانسان المؤمن عليه ان يكون حريصا دائما وابدا عهلى هذه التصرفات التي هي اساس ايمانه وعقيدته 000
وعلينا ان ننصح ونرشد اي مقصر باي امر من اوامر المولى جلت قدرته 000
تشكري اختي...
  #30  
قديم 15/11/2005, 12:47 PM
صورة عضوية وردة النساء
وردة النساء وردة النساء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 133
احنا المسلمين ايماننا دائما قوية بالله ومستعدين في وقت أن نغادر من الحياة وأمسكنا ديننا ونعرف ربنا الله عز وجل شأنه .(لا تقذف بيت جيرانك بالحجارة ولتكن بيتك من زجاج
  #31  
قديم 15/11/2005, 01:07 PM
صورة عضوية رؤى مستقبلية
رؤى مستقبلية رؤى مستقبلية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 235
all your quistien are coorect
  #32  
قديم 15/11/2005, 01:12 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
الله يهدي الضالين
  #33  
قديم 16/11/2005, 12:59 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ateeed
في صف الثاني ثانوي قال لي معلم عماني ان التوبة بعد ان تصيبك المصيبه ويقترب اجلك قلة ادب

وانا اقتنعت برايه

لذلك اذا علمت باقتراب وفاتي سافسق في الارض وارتكب جميع المعاصي
عشان اذا رسلت الي جهنم تكون الاسباب تستاهل هذا الحكم
الله يهديك ويصلح شانك...
ويهدينا جميعا ان شاء الله..
  #34  
قديم 16/11/2005, 01:01 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
تحية لكل اللي مروا وعلقوا على الموضوع
مشكوووووووووورين وجزاكم الله كل خير..
  #35  
قديم 16/11/2005, 01:40 PM
صورة عضوية syndrome
syndrome syndrome غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشقي
بداية اشكرك على الموضوع

ومن ثم هل سألت نفسك هذا السوال لو عرفت انك راح تغادر بعد خمس ساعات ماذا تفعل

اكيد راح تتهرب او انك راح تجيب لذا من خلال اجابتك على السوال تيقن اخي الكريم ان كثيرين من هم يجيبون على نفس اجابتك

والحمدلله على كل حال

واشكرك مرة اخري على طرحك الموضوع
الحمد لله..
أخي الكريم لو لم أسأل نفسي هذا السؤال لما كتبته هنا أصلا...ثم انني بسؤال هذا السؤال لم أقصد أن يختار القارئ أحد الأجوبة التي ذكرتها..!!!
ولكن بأن يذكر نفسه كل حين بأن هذه الساعة لا بد أنها آتية فليعمل لها من الآن..
أسأل الله أن يتقبل أعمالنا..
ومشكور على المرور..
  #36  
قديم 16/11/2005, 10:55 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
مثل هذه الأسئلة وغيرها من أسئلة المحاسبة يفضل أن تكتب على أوراق يجيب عليها المسلم قبل أن ينام حتى يعلم أنه دائم الإتصال بربه.....


ولكن لا حياة لمن تنادي...........


الحقيقة أننا نعيش بعيدين عن ربنا ...

والحق يقال
  #37  
قديم 17/11/2005, 02:11 AM
لا تنسى الصلاة لا تنسى الصلاة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
المشاركات: 47
الحمد لله الذي أنعم علينا سماع هذه الموعظة ،والله بيسألنا عنها ياعبدي ألا تذكر اليوم الفلاني الساعة الفلانية عندما قرأت تلك الموعظة ولكنك أبيت أن تعمل بها ،ياللهوووووووووول ،أستغفر الله من كل الذنوب وأتوب إليه.
  #38  
قديم 17/11/2005, 08:59 AM
صورة عضوية 1975
1975 1975 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 289
موضوع جميل ولوان كل واحد تخيل نفسه انه بيموت بعد خمس ساعات وفي كل يوم فان حال هاذي الدنيا سوف يصطلح وحال الامه الاسلاميه سيختلف.
  #39  
قديم 17/11/2005, 09:11 AM
صورة عضوية Ms.smile
Ms.smile Ms.smile غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 104
يا ليت المره الجاية تكتب في نهاية الموضوع ....منقول..... ومشكور عالنصيحة
  #40  
قديم 17/11/2005, 09:27 AM
سؤدد9 سؤدد9 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 67
شكرا أخي لتذكيرك لنا ،،،،،،،،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:21 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.