سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل يتكرر ما حصل السنة الفائتة من تلاعب بنتائج الشهادة العامة؟
نعم ولماذا؟ 11 78.57%
لا ولماذا؟ 3 21.43%
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/10/2005, 01:11 PM
BARCA2006 BARCA2006 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 82
هل تتكرر مهزلت الثانوية العامة بهذه السنة؟

انا كنت من طلاب دفعة2005/2006والتي والحمد لله انيناها بعد معاناه وتحدي مع الوقت والمدرسين والقوانين الجديدة (من وزارة التربية والتعليم)........


هنا البداية في الفصل الاول تطايرت النتائج وفي النهاية اصبحت ادنا من الارض طلاب من صفي من مشاركتهم في الصف تقدر ان تحكم على مستواهم وعندما ظهرت نتائج الفصل الاول الجماعة تتراروح نسبهم بين98-95% لكن المفاجئة والصدمة كانت في الفصل الثاني اكثر طلاب منهم حصل على89%فما المشكلة هل نتائج الثانوية (الشهادة العامة لعبة في يد المسؤلين) ام ماذا ........
ارجوا من جميع من يقراء الموضوع ان يعلق عليه ويذكر على الاقل قصة مما حصل بالسنة الماضية....




آخر تحرير بواسطة BARCA2006 : 30/10/2005 الساعة 01:16 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/11/2005, 04:31 PM
صورة عضوية السياسه الحكيمة
السياسه الحكيمة السياسه الحكيمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
تراه خالي مو تسوي لازم هذا القمار كل سنة اصلا ناس مخلصين من جامعة السلطان قابوس من سنتين الى يومنا هذا وهما مامحصلين وضائف وخاصة قسم تجارة واقتصاد عاد يعني بيسمحوا للطلاب انهم يتفوقوا ...( مستحيل )
  #3  
قديم 04/11/2005, 06:52 PM
صورة عضوية الفاضح
الفاضح الفاضح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2000
المشاركات: 1,148
ينقل للسبلة الاجتماعية والتربوية ..
وللعلم اخي العزيز.....فالمشكلة تتكرر كل سنة من تداعيات التلاعب في الدرجات .. ليست هذه السنة فقط
وهذا لا يحتاج لتصويت مطلقا...

آخر تحرير بواسطة الفاضح : 04/11/2005 الساعة 06:55 PM
  #4  
قديم 04/11/2005, 08:00 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
فرحووهم بالفصل الاول وخلوهم يبكوا الفصل الثاني
  #5  
قديم 04/11/2005, 08:05 PM
صورة عضوية alamri222
alamri222 alamri222 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 24
من ضحك كثيرا بكاء اخيرا
  #6  
قديم 04/11/2005, 08:52 PM
فنكشن فنكشن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2004
المشاركات: 829
اتوقع هذي السنة وحده من ثنتين :
ام انهم يخليوا الناس في حال سبيلهم
او انهم ينزلوا النسب الى تحت الأرض
  #7  
قديم 04/11/2005, 09:17 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
نطالب التوقف بالتلاعب بنتائج الطلاب.......للاسف ان وزارة التربيه والتعليم بهذه السياسيه التي تهدف الى تخفيض معدلات الطلاب في شهادة الثانويه العامه سياسيه فاشله بمعنى الفشل وتولد جيل حاقد على وزارة التربيه والتعليم وغيره من الجهات الحكوميه وهذا الحقد قد يولد انفجار لايحمد نتائجها.... فللاسف بدت هذا الوزارة تضع بذور الحدق والكراهيه في قلوب مايقارب 50 الف طالب سنويا (مخرجات الثانويه العامه) وذلك غباء من قبل الذين وضعو هذا السياسات لكلي لايكون مسؤؤلين عن تاهليهم في التعليم العالي....ولكن سنويا نجد الكثير من هؤلا الطلاب حاقدين وكارهين وضعهم بسبب تدني درجاتهم ( السبب وزارة التربيه والتعليم) ....ياجماعه (وزارة التربيه والتعليم) انكم تقودنا البلد الى كارثه حقيقه سوف تظهر نتائجها وانفجارتها في المستقبل القريب ...فخافو الله في انفسكم وفي اولادكم(الطلاب)...



نتضامن مع كل مخرجات الثانويه العامه ونطالب من اوكلت اليها الامور للنهوض بهذا البلد بان يعيد التفكير ويغير تلك السياسات الفاشله لان الوضع اصبح لايطاق....


ملاحظه: ارجو ان لايكون قد جرحات احد بكلماتي...فوالله القصد والغايه هي خدمه الوطن والمواطن واعتذر ان كنت قد تعديت حدودي...
  #8  
قديم 04/11/2005, 10:40 PM
فارس المستحيل فارس المستحيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2005
الإقامة: حيث يوجد المستحيل
المشاركات: 298
انا أتوقع ان الإختبارات تجي نار في نهاية الفصل الدراسي
وأن الظغوط النفسية الموضوعة على ظهر الطالب تزيد من خلال البحوث والإحساس بعدم الإنصاف من قبل الطالب
  #9  
قديم 04/11/2005, 10:49 PM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
روتين سنوي
الله يعين الشباب
والقصص لا لها عد ولا حصر
  #10  
قديم 04/11/2005, 10:52 PM
رشودي رشودي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 172
سوف يتم قبول الطلاب العام القادم عن طريق مركز القبول الموحد..
خطوة ممتاز من وزارة التعليم العالي للتسهيل على الطلاب عملية القبول
  #11  
قديم 05/11/2005, 01:10 AM
صورة عضوية السياسه الحكيمة
السياسه الحكيمة السياسه الحكيمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
تو الكارثة ما الامتحانات تو الكارثة انه المعلم ماسك في يده 30 درجة يعني جالس يدوس الطالب ويذله علشان يعطيه درجه وحده وبعض المعلمين ماشالله بو يشوفوه حسن المظهر بالعماني ( صبي ) يعطوه فوووووووووول درجات ...
  #12  
قديم 05/11/2005, 01:57 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
الحمد لله على كل شي ..

في الأخير :
من جد وجد ومن زرع حصد ..

  #13  
قديم 05/11/2005, 08:01 PM
صورة عضوية المسؤول الاول
المسؤول الاول المسؤول الاول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 206
الله يساعدكم نحنا أخذنا المقسوم ):
  #14  
قديم 06/11/2005, 07:33 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
عادات وتقاليد .....
  #15  
قديم 06/11/2005, 10:57 AM
الصاروووج الصاروووج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 775
لافضل الغاء نظام ال 30 درجة واعادة الامتحان مثل ما كان 100 % مركزي .. اما 30 % بيد المعلم او المعلمة و 100 % من التربية الاسلامية والدراسات بيدهم كذلك اكيد بيكون ظلم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:07 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.