![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تضاربت أنباء غير مؤكدة عن رؤية الهلال في بعض مناطق عبري..إلا أن الخبر غير مؤكد لعدم جرئة الشهود على القطع بكون ما رأوه هلالا..على كل هذا قد يزيد احتمال كون العيد غدا..إلى أن يقطع الظن باليقين..
تقبل الله منكم صيامكم وكل عام وأنتم بخير
آخر تحرير بواسطة المازن* : 02/11/2005 الساعة 06:30 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا جديد حتى الان
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لجنة جبل شمس لم تثبت الرؤية
لجنة البريمي ومحضة تلقت بلاغ وجاري التثبت من الشخص ......... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ومشكور على المليون |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ثبتت الرؤية مبروووووووووووووووووووووووووووووكين
كل عام وانتم بخير |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تم إعلان غدا الخميس الأول من شوال
عيدا مباركا لجميع المسلمين في العوالم , بعد أن ثبتت رؤيته و تحريه من قبل اللجنة المختصة , فاهنأوا بالعيد السعيد , تقبل الله منا الصيام و القيام , و هذه التهنئة لجميع المسلمين في شتى البقاع , و نسأل الله أن يثبت المسلمين المكروبين و المضطهدين , و أن يفرج عنهم و يمن عليهم بالنصر و الظفر و الفرج المبين . آخر تحرير بواسطة نضال الحرية : 02/11/2005 الساعة 09:17 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أعلنت اللجنة الرئيسية لتحري شهر شوال وقبل قليل أن يوم غد هو أول ايام عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ...
وبهذه المناسبة السعيدة ... نتشرف نحن أعضاء سبلة العرب أن يرفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ..وللشعب العماني الأبي والشعب العربي والإسلامي وكل عام والجميع بخير
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مبروكين بكرة العيد
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
كل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك وايامكم سعيده
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
كل عام وانتم بخير
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل عام وأنتم بخير
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
كل عام و انتم بخير. .
تابعوا قناة عمان,, |
|
#13
|
||||
|
||||
|
كل عام وانتم بخير,,
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
أعلنت اللجنه الرئيسيه لاستطلاع رؤية هلال العيد أن غدا الخميس هو أول يوم عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير 000
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ثبوت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم
صدر قبل قليل بيان اللجنة وثبت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
أقترح أن تدمج مواضيع رؤية هلال شهر شوال في موضوع واحد وحسب الأولوية
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
كل عام وانتوا بخير
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يحذف للتكرار 0
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الشكر لأبي نور البهلوي على سبقه ويهنئكم بالعيد السعيد...
كل عام وأنتم بخير
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
كل عام وأنتم بخير؛ وأقترح هنا تثبيت موضوع القيصر وحذف ما يعارضه نظرا لتسجيله السبق الصحفي ولكل مجتهد مصيب نصيب 0
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ويثبت الموضوع الكترونيا أول موضوع نزل هو الذي سوف يتثبت وبدون زعل
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
كل عام وأنتم بألف خير.
وعيد سعيد على الأمتين الإسلامية والعربية بهذه المناسبة العطرة أعادها الله عليكم أعوام عديدة |
|
#23
|
|||
|
|||
|
صوم مقبول و عيد مبارك
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موضوع لقيصر 0
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
كل عام وونتوا بالف خير وسلامه
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
كل عام وانتم بخير وعساكم من العايدين ان شاء الله
نسال الله ان يتقبل صيامكم وقيامكم |
|
#27
|
|||
|
|||
|
غريبة...لم يرى الهلال في جبل شمس ورأوه في المضيبي
ماهو رأيكم في الذي حصل اليوم؟؟
اللجان في جبل شمس ومسندم ما شافوا الهلال بالرغم انه عندهم التلسكوبات والمواطنين في المضيبي وسمائل وصحم ومحضة شافوه هناك ناس يحبوا ينكتوا وتمسخروا أخاف يكونوا عملوها فينا والجماعة صدقوهم اللي محيرني أنه جبل شمس غرب المضيبي يعني اذا ينشاف في المضيبي المفترض يشوفوه في جبلـ شمس لأنه كل ما نسير لجهة الغرب الرؤية تكون احسن الله أعلم |
|
#28
|
|||
|
|||
|
ينعاد عليكن العيد عسى ياربي
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
الحمد لله على نعمة اللجنة
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
الرائعون وحدهم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الركاكة والملل وانتم اعضاء السبلة اهل للروعة فلاتلومنا ان حجزنا لكم مقعدا بقلوبنا فقد يطيب لكم المقام كما طابت لنا معزتكم وكل عام وانتم بألف خير وعساكم من عواده
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
تبي الصدق انا ما مصدق انهم لقوه في سمائل ومحضة ...
اللجنه بأجهزتها ,, وكان الجو صافي , وملائم عموما للروية وما لقيوه ..... يفترض لا يتم الاعلان مباشرة , يتأخروا في الاعلان مو مشكلة حتى ولو الساعه 12 بالليل يعلنوه , المهم يتأكدوا من اللي قالوه انهم لقوه ... ما ادري كيف النظام عندهم , هل كل من قال انه رآه , يصدق ؟ ... تراه في فعلا ناس ما فيها ضمير ... |
|
#32
|
||||
|
||||
|
كل عام والجميع بخير
وصوما مقبولا وعيد سعيد |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ما زلت متعجبا كيف يمكن أن يرى في سمائل الولاية إلا إذا كان من بعض توابعها لأن الولاية تغرب فيها الشمس "قبل الحشر بعشر" بسبب وجود سلسلة جبال الحجر الغربي..
غريبة على العموم كل عام وأنتم بخير لأن بعض الشباب عندنا أخبرونا أنهم رأوه وحاولت أنا أن أتوجه نحو ما يشيرون إليه غير أن النظر لم يسعفني رغم تحضيري به ولبسي للنظارة أم سبعة وسبعين من قبل الفطور ...
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
دائما هذا التشكيك كل سنة
وطلعوا لكم اللجان وكيف يتحقق من اهليه الشخص وبعدكم مثل ما انتم كل سنة احسن نصوف ونفطر على سنة الرسول ولا نشوف غيرنا من البلدان ونصوم عليهم |
|
#35
|
||||
|
||||
|
سوووها فينا , فلكيا لا يمكن او يصعب رؤيته , واللجنة ما شافت شي ...
لاكن يمكن في ناس عيونها مرصد امريكي لذلك رأت الهلال ... |
|
#36
|
||||
|
||||
|
كل سنة تاخير يوم عن الناس في الصيام
اما الافطار مع الخيل يا شقراااء نسأل الله ان يكون الصوم والفطر على سنة المصطفى عيدكم مبااااااااااااااارك |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
رمضان لفراقك نحن محزونون ، وللعيد ( يوم الجائزة ) نحن مستبشرون
وكل عام وأنتم بخير |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل عام وجميع الاهل والاصدقاء فى السلطنه بخير مين يحلي الغربه غيرك ويخليها جنة مين يحلي الغربة غيرك والقلب بيتهني ياللى معاك النفس بتفرح مين يحلى الغربة غيرك (مين مين ) ذبح واشتراني مين فداني بدمه غيرك وأنا بنفسي الجاني أحصوك أنت مع الأثمة مين فداني بدمه غيرك ( مين مين) مين ألاقيه في الضيقة غيرك وأكون أنا ما أنا وأنا فكري في السما وأقضي باقي الغربة في خوفك مين يطر قلبي غيرك ( مين مين) أبدا ولا يأتي مين ألاقيه في الضيقة غيرك كل ما يتمنى تكرم إبنك وتوهب له مين ألاقيه في الضيقه غيرك ( مين مين) |
|
#41
|
|||
|
|||
|
غريبة لم يرى الهلال
وانا كذلك مستغرب بكل الاجهزه الموجوده عندهم ولم يروه وهم فى مكان عالى وناس شافته بدون تلك الاجهزه بالعين المجرده او بمنظار بسيط سبحان الله ولله فى خلقه شوؤن وكل عام وانتم بخير
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
لا نحب التشكيك في ما ورد من ثبوت رؤية الهلال ولكن هناك نقطة يجب الانتباه اليها : اثناء متابعتي للنقل المباشر وبالتحديد عند لجنة البريمي جاءهم الاتصال الوحيد من محضه في الساعة السادسة والنصف تقريبا والكل يعلم أن الهلال لا يمكن رؤيته بعد الغروب الا لمدة 10 دقائق تقريبا ومن ثم يستحال رؤيته ولاحظ الفرق بين الغروب وبين الاتصال الذي اتى بعد السادسة والنصف ليبلغ برؤية هلال شهر شوال مجرد ملاحظة قد توافقوني عليها وقد تخالفوني |
|
#43
|
|||
|
|||
|
كل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك وايامكم سعيده
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
أنتوا ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب..
صمنا 30 يوم قلتوا العالم كلها صايمة ونحن مخالفينهم.... صمنا 29 يوم قعدتوا تطلعوا كلام معصرات لمجرد التشكيك.... اللجنة فيها سماحة الشيخ العالم أحمد بن حمد الخليلي.. ووزير العدل.. وقضــــاة.. وتجوا أنتوا تشككوا في قدرات ومسؤوليات اللجنة.. الحمد لله أن عمان تتبع في تحديد مواعيد الصيام والعيد هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته).. وإللي ما عاجبنه يعمل له تاريخ وتقويم خاص به وبأهله.. ودمتم |
|
#45
|
||||
|
||||
|
فتى الإسلام يهنيكم بحلول عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات والحمد لله رب العلمين
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ونعم الكلام إللي ما عاجبنه يسوي له تقويم خاص به |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما أسميها ضربة ف الراس كل عام والجميع بخير |
|
#48
|
||||
|
||||
|
الحمد الله وكفى والصلاة على رسول الله صلى الله علية وسلم أمابعد فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أمابعد عيدكم مبارك وعساكم من عوادة وبارك الله فيكم والحمد الله على كل حال. (( فتى الإسلام )) فيصل العميري.
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
كل عام والجميع بخير
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
أكيد اللي شاف الهلال شيبة مكحكح..
ما شاء الله على عيون البعض منهم اللهم لا حسد كل عام وأنتم بخير |
|
|