سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/11/2005, 06:28 PM
المازن* المازن* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 150
Thumbs up أخبار الهلال هنا...عيد سعيد>>>>.....>>>>

تضاربت أنباء غير مؤكدة عن رؤية الهلال في بعض مناطق عبري..إلا أن الخبر غير مؤكد لعدم جرئة الشهود على القطع بكون ما رأوه هلالا..على كل هذا قد يزيد احتمال كون العيد غدا..إلى أن يقطع الظن باليقين..

تقبل الله منكم صيامكم
وكل عام وأنتم بخير

آخر تحرير بواسطة المازن* : 02/11/2005 الساعة 06:30 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/11/2005, 06:39 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
لا جديد حتى الان
  #3  
قديم 02/11/2005, 06:43 PM
صورة عضوية the king
the king the king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 341
لجنة جبل شمس لم تثبت الرؤية

لجنة البريمي ومحضة تلقت بلاغ وجاري التثبت من الشخص .........
  #4  
قديم 02/11/2005, 06:45 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the king
لجنة جبل شمس لم تثبت الرؤية

لجنة البريمي ومحضة تلقت بلاغ وجاري التثبت من الشخص .........
في الإنتظار
ومشكور على المليون
  #5  
قديم 02/11/2005, 06:54 PM
صورة عضوية the king
the king the king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 341
ثبتت الرؤية مبروووووووووووووووووووووووووووووكين
كل عام وانتم بخير
  #6  
قديم 02/11/2005, 06:54 PM
نضال الحرية نضال الحرية غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 1,374
Smile ثبوت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك

تم إعلان غدا الخميس الأول من شوال
عيدا مباركا لجميع المسلمين في العوالم ,
بعد أن ثبتت رؤيته و تحريه من قبل اللجنة المختصة ,
فاهنأوا بالعيد السعيد , تقبل الله منا الصيام و القيام ,
و هذه التهنئة لجميع المسلمين في شتى البقاع ,
و نسأل الله أن يثبت المسلمين المكروبين و المضطهدين ,
و أن يفرج عنهم و يمن عليهم بالنصر و الظفر و الفرج المبين .

آخر تحرير بواسطة نضال الحرية : 02/11/2005 الساعة 09:17 PM
  #7  
قديم 02/11/2005, 06:55 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
Thumbs up ثبوت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك

أعلنت اللجنة الرئيسية لتحري شهر شوال وقبل قليل أن يوم غد هو أول ايام عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ...

وبهذه المناسبة السعيدة ... نتشرف نحن أعضاء سبلة العرب أن يرفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ..وللشعب العماني الأبي والشعب العربي والإسلامي

وكل عام والجميع بخير
  #8  
قديم 02/11/2005, 06:55 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
مبروكين بكرة العيد
  #9  
قديم 02/11/2005, 06:55 PM
صورة عضوية ][-][
][-][ ][-][ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 166
كل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك وايامكم سعيده
  #10  
قديم 02/11/2005, 06:56 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
كل عام وانتم بخير
  #11  
قديم 02/11/2005, 06:57 PM
المازن* المازن* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 150
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضابط مدني
مبروكين بكرة العيد
سبقتني أيها الشيخ

كل عام وأنتم بخير
  #12  
قديم 02/11/2005, 06:57 PM
صورة عضوية (((الوشق)))
(((الوشق))) (((الوشق))) غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2005
المشاركات: 1,223
كل عام و انتم بخير. .
تابعوا قناة عمان,,
  #13  
قديم 02/11/2005, 06:58 PM
صورة عضوية (((الوشق)))
(((الوشق))) (((الوشق))) غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2005
المشاركات: 1,223
كل عام وانتم بخير,,
  #14  
قديم 02/11/2005, 06:59 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Thumbs up ثبوت رؤية هلال العيد غدا الخميس 0

أعلنت اللجنه الرئيسيه لاستطلاع رؤية هلال العيد أن غدا الخميس هو أول يوم عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير 000
  #15  
قديم 02/11/2005, 06:59 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
ثبوت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

صدر قبل قليل بيان اللجنة وثبت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك.
  #16  
قديم 02/11/2005, 07:03 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
أقترح أن تدمج مواضيع رؤية هلال شهر شوال في موضوع واحد وحسب الأولوية
  #17  
قديم 02/11/2005, 07:03 PM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
كل عام وانتوا بخير
  #18  
قديم 02/11/2005, 07:05 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أعلنت اللجنه الرئيسيه لاستطلاع رؤية هلال العيد أن غدا الخميس هو أول يوم عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير 000


يحذف للتكرار 0
  #19  
قديم 02/11/2005, 07:06 PM
المازن* المازن* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 150
الشكر لأبي نور البهلوي على سبقه ويهنئكم بالعيد السعيد...
كل عام وأنتم بخير
  #20  
قديم 02/11/2005, 07:11 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
كل عام وأنتم بخير؛ وأقترح هنا تثبيت موضوع القيصر وحذف ما يعارضه نظرا لتسجيله السبق الصحفي ولكل مجتهد مصيب نصيب 0
  #21  
قديم 02/11/2005, 07:12 PM
بن دارس بن دارس غير متواجد حالياً
علي الزويدي
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2000
الإقامة: سلطنة عمــــــــــــان
المشاركات: 8,395
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر الأبدي
أقترح أن تدمج مواضيع رؤية هلال شهر شوال في موضوع واحد وحسب الأولوية
تم الدمــــج

ويثبت الموضوع

الكترونيا أول موضوع نزل هو الذي سوف يتثبت وبدون زعل
  #22  
قديم 02/11/2005, 07:15 PM
صورة عضوية freedom boy
freedom boy freedom boy غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 493
كل عام وأنتم بألف خير.
وعيد سعيد على الأمتين الإسلامية والعربية بهذه المناسبة العطرة
أعادها الله عليكم أعوام عديدة
  #23  
قديم 02/11/2005, 07:16 PM
omani_23 omani_23 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2004
الإقامة: في قلب من أعشقهم بجنون
المشاركات: 880
صوم مقبول و عيد مبارك
  #24  
قديم 02/11/2005, 07:17 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن دارس
تم الدمــــج

ويثبت الموضوع

الكترونيا أول موضوع نزل هو الذي سوف يتثبت وبدون زعل


موضوع لقيصر 0
  #25  
قديم 02/11/2005, 07:18 PM
بوفلو بوفلو غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2000
الإقامة: إحدى مخابز السلطنه الحبيبه
المشاركات: 1,727
كل عام وونتوا بالف خير وسلامه
  #26  
قديم 02/11/2005, 07:18 PM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
كل عام وانتم بخير وعساكم من العايدين ان شاء الله
نسال الله ان يتقبل صيامكم وقيامكم
  #27  
قديم 02/11/2005, 07:20 PM
القلم الأحمر القلم الأحمر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
المشاركات: 18
غريبة...لم يرى الهلال في جبل شمس ورأوه في المضيبي

ماهو رأيكم في الذي حصل اليوم؟؟
اللجان في جبل شمس ومسندم ما شافوا الهلال بالرغم انه عندهم التلسكوبات

والمواطنين في المضيبي وسمائل وصحم ومحضة شافوه
هناك ناس يحبوا ينكتوا وتمسخروا
أخاف يكونوا عملوها فينا والجماعة صدقوهم

اللي محيرني أنه جبل شمس غرب المضيبي
يعني اذا ينشاف في المضيبي المفترض يشوفوه في جبلـ شمس لأنه كل ما نسير
لجهة الغرب الرؤية تكون احسن

الله أعلم
  #28  
قديم 02/11/2005, 07:24 PM
بوفلو بوفلو غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2000
الإقامة: إحدى مخابز السلطنه الحبيبه
المشاركات: 1,727
ينعاد عليكن العيد عسى ياربي
  #29  
قديم 02/11/2005, 07:29 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
الحمد لله على نعمة اللجنة
  #30  
قديم 02/11/2005, 07:35 PM
دموع الحب دموع الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2000
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 790
الرائعون وحدهم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الركاكة والملل وانتم اعضاء السبلة اهل للروعة فلاتلومنا ان حجزنا لكم مقعدا بقلوبنا فقد يطيب لكم المقام كما طابت لنا معزتكم وكل عام وانتم بألف خير وعساكم من عواده
  #31  
قديم 02/11/2005, 07:35 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
تبي الصدق انا ما مصدق انهم لقوه في سمائل ومحضة ...
اللجنه بأجهزتها ,, وكان الجو صافي , وملائم عموما للروية وما لقيوه .....
يفترض لا يتم الاعلان مباشرة , يتأخروا في الاعلان مو مشكلة حتى ولو الساعه 12 بالليل يعلنوه , المهم يتأكدوا من اللي قالوه انهم لقوه ...
ما ادري كيف النظام عندهم , هل كل من قال انه رآه , يصدق ؟
...
تراه في فعلا ناس ما فيها ضمير ...
  #32  
قديم 02/11/2005, 07:36 PM
صورة عضوية دائم الترحال
دائم الترحال دائم الترحال غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2005
الإقامة: دائم الترحال
المشاركات: 95
كل عام والجميع بخير
وصوما مقبولا
وعيد سعيد
  #33  
قديم 02/11/2005, 07:41 PM
المازن* المازن* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 150
ما زلت متعجبا كيف يمكن أن يرى في سمائل الولاية إلا إذا كان من بعض توابعها لأن الولاية تغرب فيها الشمس "قبل الحشر بعشر" بسبب وجود سلسلة جبال الحجر الغربي..
غريبة

على العموم كل عام وأنتم بخير لأن بعض الشباب عندنا أخبرونا أنهم رأوه وحاولت أنا أن أتوجه نحو ما يشيرون إليه غير أن النظر لم يسعفني رغم تحضيري به ولبسي للنظارة أم سبعة وسبعين من قبل الفطور ...
  #34  
قديم 02/11/2005, 07:41 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
دائما هذا التشكيك كل سنة
وطلعوا لكم اللجان وكيف يتحقق من اهليه الشخص وبعدكم مثل ما انتم كل سنة
احسن نصوف ونفطر على سنة الرسول ولا نشوف غيرنا من البلدان ونصوم عليهم
  #35  
قديم 02/11/2005, 07:43 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
سوووها فينا , فلكيا لا يمكن او يصعب رؤيته , واللجنة ما شافت شي ...
لاكن يمكن في ناس عيونها مرصد امريكي لذلك رأت الهلال ...
  #36  
قديم 02/11/2005, 07:51 PM
صورة عضوية ملون المعاني
ملون المعاني ملون المعاني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: عمـــــــــان
المشاركات: 269
كل سنة تاخير يوم عن الناس في الصيام
اما الافطار مع الخيل يا شقراااء

نسأل الله ان يكون الصوم والفطر على سنة المصطفى

عيدكم مبااااااااااااااارك
  #37  
قديم 02/11/2005, 08:03 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن دارس
تم الدمــــج

ويثبت الموضوع

الكترونيا أول موضوع نزل هو الذي سوف يتثبت وبدون زعل
ما في زعل يا طويل العمر... ما تفرق سواء انا ولا غيري... وصول الرسالة اعتقد اكثر من كافي للزوار
  #38  
قديم 02/11/2005, 08:05 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
كل عام وأنتم بخير؛ وأقترح هنا تثبيت موضوع القيصر وحذف ما يعارضه نظرا لتسجيله السبق الصحفي ولكل مجتهد مصيب نصيب 0
هناك من سبقني في الطرح .. شكرا لاهتمامك استاذي المشرق
  #39  
قديم 02/11/2005, 08:10 PM
صورة عضوية عبدالناصر20
عبدالناصر20 عبدالناصر20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2004
المشاركات: 2,008
رمضان لفراقك نحن محزونون ، وللعيد ( يوم الجائزة ) نحن مستبشرون
وكل عام وأنتم بخير
  #40  
قديم 02/11/2005, 08:16 PM
صورة عضوية the scottish05
the scottish05 the scottish05 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: سجن المؤمن
المشاركات: 179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياضي القرن
بسم الله الرحمن الرحيم

صدر قبل قليل بيان اللجنة وثبت شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك.

كل عام وجميع الاهل والاصدقاء فى السلطنه بخير


مين يحلي الغربه غيرك

ويخليها جنة
مين يحلي الغربة غيرك

والقلب بيتهني
ياللى معاك النفس بتفرح

مين يحلى الغربة غيرك
(مين مين )




ذبح واشتراني
مين فداني بدمه غيرك

وأنا بنفسي الجاني
أحصوك أنت مع الأثمة

مين فداني بدمه غيرك
( مين مين)





مين ألاقيه في الضيقة غيرك وأكون أنا ما أنا

وأنا فكري في السما
وأقضي باقي الغربة في خوفك

مين يطر قلبي غيرك
( مين مين)

أبدا ولا يأتي
مين ألاقيه في الضيقة غيرك

كل ما يتمنى
تكرم إبنك وتوهب له

مين ألاقيه في الضيقه غيرك
( مين مين)
  #41  
قديم 02/11/2005, 08:28 PM
النوسي النوسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 22
غريبة لم يرى الهلال

وانا كذلك مستغرب بكل الاجهزه الموجوده عندهم ولم يروه وهم فى مكان عالى وناس شافته بدون تلك الاجهزه بالعين المجرده او بمنظار بسيط سبحان الله ولله فى خلقه شوؤن وكل عام وانتم بخير
  #42  
قديم 02/11/2005, 08:36 PM
صورة عضوية خالد المحروقي
خالد المحروقي خالد المحروقي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: بحر المواجع
المشاركات: 2,132


لا نحب التشكيك في ما ورد من ثبوت رؤية الهلال

ولكن هناك نقطة يجب الانتباه اليها

:

اثناء متابعتي للنقل المباشر وبالتحديد عند لجنة البريمي جاءهم الاتصال الوحيد من محضه في الساعة

السادسة والنصف تقريبا

والكل يعلم أن الهلال لا يمكن رؤيته بعد الغروب الا لمدة 10 دقائق تقريبا ومن ثم يستحال رؤيته

ولاحظ الفرق بين الغروب وبين الاتصال الذي اتى بعد السادسة والنصف ليبلغ برؤية هلال شهر شوال

مجرد ملاحظة قد توافقوني عليها وقد تخالفوني

  #43  
قديم 02/11/2005, 09:01 PM
FOX20 FOX20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 5,287
كل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك وايامكم سعيده
  #44  
قديم 02/11/2005, 09:08 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
أنتوا ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب..
صمنا 30 يوم قلتوا العالم كلها صايمة ونحن مخالفينهم....
صمنا 29 يوم قعدتوا تطلعوا كلام معصرات لمجرد التشكيك....

اللجنة فيها سماحة الشيخ العالم أحمد بن حمد الخليلي..
ووزير العدل..
وقضــــاة..
وتجوا أنتوا تشككوا في قدرات ومسؤوليات اللجنة..
الحمد لله أن عمان تتبع في تحديد مواعيد الصيام والعيد هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته)..

وإللي ما عاجبنه يعمل له تاريخ وتقويم خاص به وبأهله..
ودمتم
  #45  
قديم 02/11/2005, 09:14 PM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
فتى الإسلام يهنيكم بحلول عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات والحمد لله رب العلمين
  #46  
قديم 02/11/2005, 09:32 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
أنتوا ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب..
صمنا 30 يوم قلتوا العالم كلها صايمة ونحن مخالفينهم....
صمنا 29 يوم قعدتوا تطلعوا كلام معصرات لمجرد التشكيك....

اللجنة فيها سماحة الشيخ العالم أحمد بن حمد الخليلي..
ووزير العدل..
وقضــــاة..
وتجوا أنتوا تشككوا في قدرات ومسؤوليات اللجنة..
الحمد لله أن عمان تتبع في تحديد مواعيد الصيام والعيد هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته)..

وإللي ما عاجبنه يعمل له تاريخ وتقويم خاص به وبأهله..
ودمتم
نعم
ونعم الكلام
إللي ما عاجبنه يسوي له تقويم خاص به
  #47  
قديم 02/11/2005, 09:35 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
أنتوا ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب..
صمنا 30 يوم قلتوا العالم كلها صايمة ونحن مخالفينهم....
صمنا 29 يوم قعدتوا تطلعوا كلام معصرات لمجرد التشكيك....

اللجنة فيها سماحة الشيخ العالم أحمد بن حمد الخليلي..
ووزير العدل..
وقضــــاة..
وتجوا أنتوا تشككوا في قدرات ومسؤوليات اللجنة..
الحمد لله أن عمان تتبع في تحديد مواعيد الصيام والعيد هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته)..

وإللي ما عاجبنه يعمل له تاريخ وتقويم خاص به وبأهله..
ودمتم
تعجبني..
أما أسميها ضربة ف الراس

كل عام والجميع بخير
  #48  
قديم 02/11/2005, 09:37 PM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
الحمد الله وكفى والصلاة على رسول الله صلى الله علية وسلم أمابعد فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أمابعد عيدكم مبارك وعساكم من عوادة وبارك الله فيكم والحمد الله على كل حال. (( فتى الإسلام )) فيصل العميري.
  #49  
قديم 02/11/2005, 09:39 PM
صورة عضوية بستان سمايل
بستان سمايل بستان سمايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2005
الإقامة: سمائل الفيحاء
المشاركات: 215
كل عام والجميع بخير
  #50  
قديم 02/11/2005, 09:43 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
أكيد اللي شاف الهلال شيبة مكحكح..
ما شاء الله على عيون البعض منهم

اللهم لا حسد

كل عام وأنتم بخير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:17 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.